المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلتتسع صدورنا ( مهم لكل عضو ومسئول في المنتدى ) السبت 3أغسطس

aslam
03-08-2002, 07:29 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني والله لقد ضاق صدري وجلجل مما حصل ولا زال يحصل في منتدانا منتدى المنتدى ...
أين تلك الأخوة ؟ أين تلك الإبتسامات والكلمات الصادقات ؟ أين تلك الروح الجهادية العالية التي لمسناها أيام حرب أفغانستان :(
والله إني حزين للغاية ويعتصرني الألم وقد رأيت أخواني وقد أصبحوا أعداء واصبح يكيل كل طرف للآخر ..
إن هناك مثل يقال ( ماكان لله دام واتصل ........ وماكان لغير الله تفرق وانفصل ) كما اذكر
فهل كانت تلك مسرحية نمثلها على بعضنا البعض وماذا يمكننا ان نسمي ذلك ؟
أخواني المراقبين أنا مثلكم مراقب وأتمنى أن يتسع صدركم لي ولاتقوموا بحذف مشاركتي ... ولو من باب الأخوة في الله
أني هنا أسعى للم شمل أخواني وإعادة المنتدى لحالته الأولى ، وأنادي كل المراقبين بدأ مني أنا شخصيا بالتنحي عن المراقبة وإعطاء الفرصة للغير وأتمنى من الإدارة توقيت المراقبة بفترة معينة لاتزيد عن 3 أشهر حتى نعطي الفرصة للغير ( من وجهة نظري الشخصية )
أخواني أني أطالب بإعادة أختنا يارا والسماح لها بأن تقول ماتريد ، فإن قالت حقا أيدناها فيه وإن قالت باطلا زجرناها وأنبناها عليه .,.
واتمنى أن يراجع كلا منا نفسه أمام الله واتقوا الله ياأخوان أتقوا الله فإن الظلم ظلمات يوم القيامة
ياأخوان ألا تلاحضون أن أخواتنا أمثال أمة الله وتوته وغيرهن قد أختفوا عنا وأعتزلونا وهن من خيار الأخوات نحسبهن كذلك ..
يجب أن نتسم بالصفح وبالعفو عن هفوات أخواننا ونقبل شفاعة الشافعين من المؤمنين ...
الخير والشر عادات واهواء ........... وقد يكون من الأحباب أعداء
للحكم شاهد صدق من تعمده .......... وللحليم عن العورات إغضاء
كل له سعيه والسعي مختلف ..........وكل نفس لها في سعيها شاء
لكل داء دواء عند عالمه .......... من لم يكن عالما لم يدر مالداء
الحمدلله يقضي مايشاء ولا ......... يقضي عليه وما للخلق ماشاءوا
يابعد من مات ممن كان يلطفه .......... قامت قيامته والناس أحياء
يقصي الخليل أخاه عند ميتته .......... وكل من مات أقصته الأخلاء
لم تبك نفسك ايام الحياة لما .......... تخشى وأنت على الأموات بكاء
استغفر الله من ذنبي ومن سرفي .......... إني وإن كنت مستورا لخطاء
لم تقتحم بي دواعي النفس معصية ......... إلا بيني وبين النور ظلماء
كم راتع في رياض العيش تتبعه .......... منهن داهية ترتج دهياء
وللحوادث ساعات مصرفة ........... فيهن للحين إدناء وأقصاء
كل ينقل في ضيق وفي سعة ..........وللزمان به شد وأرخاء

أرجو من الله أن أجد نتيجه لمشاركتي هذه بدون إثارة أي فتنه في المنتدى ... وجزيتم خيرا
أهديكم هذا الشريط من محبكم ......
الوجه الأول /
http://www.islamway.com/arabic/images/several/qawafel/qawafel1.rm
الوجه الثاني /
http://www.islamway.com/arabic/images/several/qawafel/qawafel2.rm

ODIN
03-08-2002, 07:33 AM
سؤال شخصي لك ياخي اسلام ..

اذا احد وصفك بالجنس الثالث وتكلم عليك بكلام يخجل منه الحيوان .. راح تطرده او تحب راسه وتشكره ؟

aslam
03-08-2002, 07:43 AM
خوي الحبيب أودن
أشكرك جزيل الشكر على تجاوبك وهذا بداية الحل إن شاء الله
أخي أودن أعتذر نيابة عن ذلك القائل وكما يقول أخواننا المصريين ( أمسحها فيني )
وأنا أتعهد لأخواني أن تلتزم أختي يارا بعدم إثارة أي شيء يذكرنا بالموضوع السابق وعفى الله عما سلف ، وأطلب من أختي يارا أن تشكو لي شخصيا إن أتاها أذى من أيا كان وأتعهد بالقيام بالواجب لردع من يقوم بذلك ...وسنقوم بالعدل دون مجاملة أو محاباة لأحد
أنا يكفيني مافيني من أشغال وأعمال لا تدع لي وقت للدخول إلى النت كالسابق ولكن لابأس ونحتسب في ذلك إن شاء الله ..وحرصا على أخوتنا التي بنيناها خلال عام مضى وفي أحلك الأوقات ..
فأرجو قبول شفاعتي ، وأرجو من أختي يارا أن تقبل بالشرط ، ولتقم بفتح بريدها الخاص لنقوم بمراسلتها ..
والله المستعان
استمعوا ياشباب للشريط المرفق ، أنظروا لتلك الأمثلة وتلك الحياة وانظروا لما نحن فيه ...:(

ODIN550
03-08-2002, 08:20 AM
لوسمحتلي اخوي اسلام لانك قايل لموضوعك لعضاء والمراقبين

سوال وانت واضح عليك انك انسان تحب قول الحق

سوال هلحين كل عضو ينطرد من المنتدى تطالبون بمعرفة الاسباب ؟

ولا حالات من حالات ؟

انا احد المراقبين لصدر حكم بتوقيفي لمدة اسبوع لشي تافه جداً

وركني شهرين ونصف . ليش مااحد تكلم عن الظلم اللي اصابني ؟

يمكن تقول مااعرفك او مادرينا . مهي مشكله . طيب

اللي يوقف لاسبب ومن ثم يرجعونه وش المفروض فيه لو كان عنده حسن نيه

مهو المفروض يترك المشاكل ؟

ولا يرجع المنتدى ويكتب مواضيع يوري الاعضاء ويقول رجع غصب عن الجميع

ولا يراسل الاعضاء ينسخ من الرساله حوالي 200 نسخه

ويرسل للاعضاءء ويتبكبك عندهم ويقول انا مظلوم

ولا يكتب ماواضيع ويعلن انه خلاص مايبي المنتدى

مثل موضوع غابت شمسنا ؟

والا يتكلم عن اشخاص وكانه داخل لقلوبهم ويحاول يشوه سمعتهم

ويتكلم عنهم كلام غريب !! بامور مايعلم بها الا الله

اخوي اسلام انت جزاك الله خير على وسطاتك وان شاالله لك اجر

ولكن يااخي الله سبحانه قال

ياايه اللذين امنو ان جائكم فاسق بنبا فتبينو

والمفروض انك ترسل رساله خاصه لاصحاب الشان بحكم انك مشرف وتكلمهم

بصراحه حناالاعضاء ملينا كل مادخلنا المنتدى نلقى عن موضوع نفسه

ماصار هذا منتدى عام . صار منتدى يارا

يااخوان فكونا مشاكل نبي نستفيد من المنتدى

وبعدين انتم ياللي توسطون اذا ارسلت لكم رسائل خاصه

تاكدو قبل لاتحرجون احد بكلامكم وتحرجون انفسكم

فيه مواضيع انا شفتها هنا كتبتها وحذفت المواضيع على طول المفروض

انها ماانحذفت لانها تدينها ميه بالميه كلام عيب ينقال من شخص مسلم

مره تتهم فلان انه يلبس ثوب الطهر والعفاف وهو ....

ومره تقول لاحد المشرفين يااخت .....

ودخالت معهم اشخاص مالهم علاقه

اخونااسلام . الوقوف مع الحق بعد العلم بالشي اما انها تنسخ من هالرسايل

وانتم جزاكم خير على نياتكم نحسبون كل اللي تقوله صحيح

انتم صادقين وتحسبون الناس مثلكم . لا تاكدو قبل

ولا تزعلون من كلامي الحق مايزعل والله يعافيك

نصراوي10
03-08-2002, 08:42 AM
علمت أنه تم إيقاف أحد الأعضاء المميزين بالمنتدى ومن الذين نشهد لهم بحسن الخلق والتعامل ( من خلال مشاركاته وردوده ) ..
والحقيقة أنني تفأجات بذلك الأمر وخاصة أنه من الأعضاء الغيورين على المنتدى و ( المخضرمين ) إن صح التعبير ..
الشخص من خلال تعامله مع الناس وإحتكاكه بهم تعرف إهتماماته وتفكيره وتكوين شخصيته .. وكذلك العضو في المنتديات تعرف من خلال مشاركاته وردوده على الأمور التي يهتم بها وتجذبه .

العضو الذي أتحدث عنه هي الأخت الكريمة ( يارا ) .. والتي من خلال مشاركاتها عُرف عنها الإتزان وحسن الخطاب ..
وقد سأني إيقافها عن المشاركة ..
وأتمنى التوصل إلى الطريقة لإعادة تفعيل إشتراك الأخت يارا ..
ولاتنسى أن الإنسان بطبعه يحب الخير .. وإن شاء الله يكون عملنا هذا فيه خير .. قال الله تعالى : ( وَإِنَّهُ لِحُبِّ الْخَيْرِ لَشَدِيدٌ ) .
----
ودفاعي عن العضو أو وقوفي بجانبه ليس من باب العاطفة بل للمصلحة العامة ..
ودائماً ماأضع نفسي مكان الأخر ..
لذا لابد من التسامح والعفو والإحسان للأخرين ..
قال الله تعالى : { سارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السماوات والأرض أعدت للمتقين الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين } .
وقوله :{ فاعف عنهم واصفح إن الله يحب المحسنين } .

ويعلم الله أن أحبكم في الله ..
( إِنْ أُرِيدُ إِلا الأِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلا بِاللَّهِ ) .
أتمنى لك التوفيق ..

ODIN550
03-08-2002, 08:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نصراوي10
ويعلم الله أن أحبكم في الله ..
( إِنْ أُرِيدُ إِلا الأِصْلاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلا بِاللَّهِ ) .
أتمنى لك التوفيق ..

والله انك والنعم وكفو

وعز الله انك سنافي

ولكن الله يبارك فيك ليش ماتنصحون هالعضو انه يترك رزة هالخشم

وهاالتحدي وتنصحونه انه يترك الاتهامات

اللي يوزعها على الاعضاء يمين ويسار

يقول هذا يلبس ثوب الطهر وهو ...... والثاني يقول ياخت تقصد احد

الاخوان المشرفين وتضيف باخر اسمه حرف الها للتانيث

هذا مب حرام ؟ عجباً . وين الانصاف

وحتى لو رجعت باي وجه تواجه من اخطئت عليهم

يااخوان خلوكم حكام قضاة واحكمو بالعدل

ولا تنطرون من زاويه وحده

او عشانها صجتكم بالرسايل والطرف الثاني ساكت مافضح بها

aslam
03-08-2002, 10:02 AM
اشكرك اخي نصراوي 10 على إضافتك
كما اشكر اخي ODIN550
وانا هنا اعتذر عن اي خطأ صدر من أختنا يارا واقول لكل من صدر عليه خطأ أن يمسحه فيني كما يقال في المثل
واهيب بأختي يارا عند عودتها بألا تفتح طاري هذا الموضوع بتاتا وأن تفتح صفحة جديدة ويمنع التعليقات المتبادله بالهمز واللمز بين الأعضاء منعا باتا وإن حصل فيعاقب البادي بذلك الأمر .... نرجو أن تتسع الصدور ياأخوان
لاحول ولاقوة إلا بالله

الله أكبر
03-08-2002, 11:24 AM
سلمت يمينك ياأخ اسلام .

لكن من باب الحق عندكم فى خلل فى المراقبه او خلل فى هدف المنتدى والغايه من وجوده او عنصريه وهى عنصريه من نوع غريب جدا ومقرف جدا أضف الى ذلك تعمد الأهانه من بعض الأعضاء وتعمد سكوت المراقبين .......... عنها وهذا ما لمسته بنفسى .

الكوبرا
03-08-2002, 02:18 PM
اكثر عضوه جُوُمِلَة....في هالمنتدى ياااراا.........

واكثر وحده كنا متساامحين معهاا...يارا...

مهو خوف منها...لا..عشاان الاعضاء اللي يعزونها...و يحبونهاا

و النتيجه...

1 - تكبر و غرور منقطع النظير؟؟

2 - الفااظ ما تطلع الا من وااحد متربي في حضيره...كما حدث مع اودين

3 - ما عندهاا ااستعداد تتجااوب معك حتى بالكلمة الطيبه...((و هنا الغلط

لانها فسرته ضعف<عقليه مريضه>))..حاولت و حاولت ولكن دون فائده

حتى لدرجة اني شكيت اني آثم؟؟...و اني فعلاا مسوي شئ انا ما ادري

عنه...

هذي وش ترجي منها؟؟...هل تعتقد ان حالها ينصلح؟؟

و على فكره رغم هذا لم تطرد او حتى توقف عند حدها..وهذي احمل

مسؤليتها...لادوين...و انا و غيث...لان المفروض...

بمجرد خروجهاا...عن الادااب الاسلااميه في الحوار..و بدء يطلع الحيوان

الكامن في صدرها...انها توقف على اقل تقدير حتى تعود الى آدميتهاا...

و رجاء خاص...اتمنى ان يقفل هالملف..الى الابد..ولا يعاد فتحه..

نهائيا..و اي استفسار..في طريقين...الرسائل...و الماسنجر...

حتى تكون النيه صاادقه لوجه الله..ولا يكون القصد منها اثارت البلبله..

سلاامي..

عبد الله سلطان
03-08-2002, 02:28 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخوانى أخواتى السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
يقول عز من قائل اكرمكم عند الله اتقاكم . ويقول المثل العفو عند المقدره
من شيم الكرام كلمة حق يجب ان تقال المنتدى بوجود الاخت يارا والاخت أمة الله وباقى الاخوه والاحوات كان له
صيت ومكانه عند الزائر مما يحويه من مواضيع متميزه مع كل احترامى لكل
من يكتب ويعقب وفى دليل على ذلك انظروا الى عدد الزوار فى السابق
والان قارن بينهما وستجد الفرق . انا لست بصدد هذا نحن لانريد ان
نخسر اى عضو فى هذا المنتدى كائن من كان ولى اى سبب من الاسباب
اخوانى ان شاء الله سنكون كلنا مكملين لبعض ولا احد يستغنى عن اخوه
او اخته او ولده او ابوه فكلنا فى هذا المنتدى عا ئله واحده تربطهم المحبه والأخاءلاتنظروا للماضى فالمستقبل اشرق من يوم مظلم عدى وانتهى كما قال اخينا فى الاسلام والعزيز على قلوبنا جميعا(أسلام )لانريد التعدى
اى واحد من الا عضاء على الاخر لابل الهمس ولابلمز وسنكون اخوه متحابين ومتصافين فلنترفع عن كل ما يسيء لنا ولأ خواننا جميعا كائنا من كان وكلنا فى الاول والاخير مسلمين وكما قال سيد الخلق من زعل من أخيه ثلاثا ليس من امتى صدق رسولنا الكريم . وكما نطلب من الاخوان ان
لايشعلوا النار وهى اساسا مشعوله وملتهبه وكادت تاكل الاخضر واليابس
فرحمتا بأخوانكم واخواتكم فى الاسلام . فرحمتا فينا جميعا يا اخوان ويا
أخوات من مراقبين ومشرفين الله الله فى سعت الصدر والحلم ومن كلمه
طيبه ترفع بها من شأن أخيك . ونتمى من الجميع أن يلتزم بهذه الاخلاق
ان شاء الله تعالى وهو القادر عليه . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

طالب الشهادة
03-08-2002, 02:56 PM
الحمد لله وكفى والصلاة والسلام على نبيه المصطفى محمد بن عبد الله خاتم النبيين وسيد المرسلين وإمام الخلق الأجمعين ثم أما بعد :

يا أخواني في الله عندي طلب بسييييط ... وهو يشمل نقطتين :

أولاً : بخصوص موضوع أختنا [B] يارا ...
أنا أرى أن الموضوع قد طال وأن المشاكل بدأت تزيد وانقلب المنتدى العام إلى عرض لمشاكل المنتدى فكل يوم نرى موضوع جديد يتكلم عن يارا ويدافع عنها ويثير الجدل والفتن وتنتشر الحساسيات بين الأعضاء والمشرفين والمراقبين فلماذا كل هذا وربما ترى بعض الأعضاء يتعدى على المراقبين ويذكرهم بسوء وهو لا يعلم أن البعض منهم يبذل جهد فائق ويقضي نصف وقته في المنتدى ليصلحه وينشر الخير فيه ...... فيا أخوان أقصد في كلامي أن المنتدى أصبح مملاً فكله مشاكل لماذا لا تدعون المشاكل على الرسائل الخاصة وتراسلون المشرفين وتتفاهمون معهم في شأن يارا أو غيرها دون عرضها في المنتدى ودعونا نستفيد من مواضيع المنتدى المفيدة والرائعة فاتقوا الله يا أعضاء المنتدى فإن المنتدى لن يقوم إلا على أكتافكم ...... ولنبدأ صفحة جديدة وندع هذه المشاكل جانباً.

ثانياً : الموضوع الذي أثير مؤخراً وهو عن قطر والسعودية والبحرين...
يا أخواني في الله يا أخواني في السعوديه يا أخواني في قطر يا أخواني في البحرين يا أخواني في كل مكان ....... ألا تعلمون أنكم أخوة في الله ألا تعلمون أنكم مسلمون أم تراكم نسيتم بل هل نسيتم أن أمة الإسلام كانت واحدة وجاء الاستعمار الكافر وحدد الدول وفرقهم أم تراكم نسيتم أيضاً أن أبوبكر العربي وصهيب الرومي وبلال الحبشي وسلمان الفارسي كلهم أخوة في الله ........ يا أعضاء المنتدى أنتم تقولون أن الإسلام ضعيف وأن الدول الإسلامية مستضعفه ألا تدرون ما السبب ..... السبب هم أنتم أيها المسلمون عندما افتخر القطري أنه قطري وافتخر السعودي أنه سعودي وافتخر البحريني أنه بحريني و و و و إلخ.... تفرقت الدول واستضعفت وأوذت إذا كانت الشعوب نفسها تتقاتل وتتلامز إذاً ماذا نقول عن الحكام ....... فيا أخوتي اتق الله واتركو هذه المشاكل القومية وكونوا أمة واحدة ....فهذا الذي يقول أنه سعودي ويفتخر بهذا إلى أين يرجع أصله فليبحث ويتفكر فإن نسبه حتماً يرجع إلى آدم عليه السلام وآدم من تراب وكذلك القطري والإيراني والهندي ...... إلخ.

يا أخوان كما قلت سابقاً أتركوا هذه الأشياء التي تميت القلوب وتفسد المنتدى ولنبدأ صفحة جديدة مليئة بالخير والمحبة في الله بعيدة عن المشاكل .
والسلام.

أخوكم المحب في الله
طالب الشهادة
معاً على طريق الصحوة

الكوبرا
03-08-2002, 03:20 PM
كلام كبــيــر...ما يطلع الا من انـسـان كبير

شكر و تحية كبيره لك يا طالب الشهادة

فعلاا معاا على طريق الصحوه...

سلاامي...

ODIN
03-08-2002, 03:34 PM
مممم انا غلطان .. غلطان بشيئ واحد ..

طول الفترة الماضيه كنت مكبر عقلي . وما ابغى ارد عليها وعلى رسائلها الكاذبه للاعضاء عشانها بنت ...

الي حصل ان جميع الاعضاء صدقوها وتعاطفوا معها ...

طيب اتوقع لازم الان اوضح لكم السالفه ..واتوقع انك يا اخوي اسلام راح تسحب شفاعتك لوحده راح تعرف حقيقتها الان ..

بالبدايه وقفت لمده اسبوع... بسبب موضوع الشخ عايض وتطاولها عليه وعلى الاعضاء .. اتوقع اسبوع قليل وما يستاهل هذي الزحمه صح ؟

خلصت مده التوقيف .. ورجعتها ..

الي حصل انها اصبحت مثل الفايروس بلمنتدى ..

ارسلت لجميع الاعضاء رسايل .. فيها ذكر لكل المشاكل بالماضي ومع تلفيق وزياده اتهام علي وعلى بعض المراقبيين ... !

سؤال لكم ايش راح تسوي اذا لقيت عضو يشووه سمعتك ويفتري عليك بكلام ؟ولاحظ انها عملت هذه الحركه بعد ما ازلت التوقيف ؟ يعني ما تعلمت او حتى تأدبت من التوقيف ..

انا احتراما لكم لم اوقفها على هذه الفعله ... مع ان المفروض اوقفها ...

ارسلت للمشرف العام وبينت له الموضوع .. وقلت له ان في عضو يشووه سمعت المراقبين والمشرفين عند الاعضاء ..

طبعا المشرف العام امين واكثر واحد يطبق القوانين ..

ادى امانته وطردها ..

بعد ما طردها .. تجي وبكل وقاحه .. وتكتب موضوع وقح وتسب فيني وتقذف عرضي وشرفي ..!

كل هذا والى الان مغتريين فيها يا رجال!!

اخوي اسلام .. انا صورت كلامها الوصخه الي قالته علي .. اذا تبغى تشوفه وتتأكد تعالي بالماسنجر وارسلك اياه ..

لن انشره هنا . حتى ما تنفضح البنت قدام كل الاعضاء .. لان مهما كان هذي بنت وله شرف وعندها اخوان واهل .. عيب نفضح فيها ..

وشكرا لكم .. ودائما اسمعوا الطرف الثاني ولا تندفعون مع اي احد :)

Y a z e e d
03-08-2002, 04:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ODIN
سؤال شخصي لك ياخي اسلام ..

اذا احد وصفك بالجنس الثالث وتكلم عليك بكلام يخجل منه الحيوان .. راح تطرده او تحب راسه وتشكره ؟

هذا انا اجزم انه مايسوى نعلة تلبسها :غضب: :غضب: :غضب:

Y a z e e d
03-08-2002, 04:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aslam
اشكرك اخي نصراوي 10 على إضافتك
كما اشكر اخي ODIN550
وانا هنا اعتذر عن اي خطأ صدر من أختنا يارا واقول لكل من صدر عليه خطأ أن يمسحه فيني كما يقال في المثل
واهيب بأختي يارا عند عودتها بألا تفتح طاري هذا الموضوع بتاتا وأن تفتح صفحة جديدة ويمنع التعليقات المتبادله بالهمز واللمز بين الأعضاء منعا باتا وإن حصل فيعاقب البادي بذلك الأمر .... نرجو أن تتسع الصدور ياأخوان
لاحول ولاقوة إلا بالله
نعم ؟؟!!
الله يهديك
انسانة قليلة ادب وتتكلم كلام ناس .........((اعذروني))
جعلها للشقاق اللي يشق بطنها :غضب:

عبد الله سلطان
03-08-2002, 05:06 PM
يا اخى حرام عليك كيف تريد االاخوه يتصافوا ويتناسو وأنت تكيل لهم فى
هذا الكلام الذى ليس له معنى يا أخى اذكر الله واذا كانت لك كلمه طيبه قلها والا فالصمت اكرم للجميع والله اسئل الهدايه للجميع.

عبد الله سلطان
03-08-2002, 05:13 PM
مشكور يا طالب الشهاده على هذا الكلام الطيب بحق الجميع واتمنى ان لايدخل احد من الاخوان ويزيد الامور تعقيدا والله من وراء القصد.

mody80
03-08-2002, 05:30 PM
اودين

مجرد نصيحه

احذرك من الاعتماد على IP ADRESS للاعضاء للحكم على ان هذه الرساله منهم

واذا كنت لا تصدقنى اسأل متحصصين فى ذلك

وبس

Y a z e e d
03-08-2002, 07:20 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
يا اخى حرام عليك كيف تريد االاخوه يتصافوا ويتناسو وأنت تكيل لهم فى
هذا الكلام الذى ليس له معنى يا أخى اذكر الله واذا كانت لك كلمه طيبه قلها والا فالصمت اكرم للجميع والله اسئل الهدايه للجميع.

كيف يتصافى مع انسانة قذرة كلامها الواحد يستجي يقوله والله
رجاءً
انسانة تصفم بال...,...... قمة الاهانة كيف تتصافى معها
قذرة في كلامها والحمد لله كانت تمثل النزاهة وانفضحت على حقيقتها
:(

ليالي الشوق
03-08-2002, 09:15 PM

إلى كل عضو ساند أختي الغالية يارا

أتمنى لكم دوام الصحة والعافيه وان يديم الله لكم عقليتكم النظيفه وان لا تطمر بتراب الغيرأمثال ناس .....

اما كل من صدق كلام الناس التي لم يكن بوسعها سوى الإنكار والتنكر بقناع لا يرثى له ادعو الله ان يعيد الله لكم عقولكم ويهديكم ويصلح بالكم

......
عندما لم تجد تقبل الأعضاء قمت واختلقت الأكاذيب
وان انكرت.... إذا لماذا قمت بحذف المواضيع ... هدا لا يدل غير انك خايف من حقيقه تنكشف مو صح
عاجل ام آجل راح تنكشف ... وراح تظهر على حقيقتك يا ... على قولت اختي الغاليه ...

النسخه المشوهه اودين 550
انت شو دراك عن كل أسرارا المراقبين هذي؟وانت على قولتك انطردت ؟ الا اذا كنت مراقب ومتخفي بثوب عضو ولانك تحشر نفسك بكل كلام وتتكلم بكلام منت قده انت الحين بكل موضوع تدخل معاهم وتتكلم بكلام مراقبين وكانك فاهم الموضوع من وين لك هذي المعلومات؟؟الا اذا كنت مراقب ومتخفي علينا علشان تقدر تتكلم براحتك وماحد يحاسبك وطبعا هم يعرفونك ولذلك يسكتون عن تجاوزاتك ولكن تكلم براحتك حتى لو مراقب متخفي لان هذا مستواك يعني .

ليش ماعطيتوها فرصه تتكلم وتدافع عن نفسها؟ليش كله تحذفون مواضيعها وفيه مواضيع غيرها ترك؟وليش تتعرضون لها وفيه ناس مسكوت ليهم بدون سبب؟ليش الواسطه بالمنتدى؟

عموما احنا طالعين منه ومخلينه لك يا اودين وربعك والي مثلنا ماراح يرضى يكون كذا وشوي على يارا الي سوته من كثر ماشافت الي سويتوه فيها لاعت جبدها وهي ماراح ترد لكن انتم استغلوا هذي المشكله وصلحوا الي صار بمنتداكم وحاولوا ترجعون مستواه الي كان اول زين

ولا موضوع رجوعها شيلوه من بالكم لانها مو راجعه لا هي ولا الي معاها مخلينه لكم اشبعوا مع النسخه المشوهه فيه المتخفي بثوب عضو هذا اودين 550

المهم انت اكيد الحين خايف وبكل لحظه خايف من ان أي حقيقه عنك وعن ربعك المساااندينك تنكشفوووون وتظهرون على حقيقتكم وجلدكم الأصلي

وانا ادري اني راح انطرد من بعد هدا الرد مو صح

انا هدا ما ايهمني

صراحه ماراح ايشرفني اني اكون معى ناس مالهم ذمه ولا ضمير بخلاف بعض الرفقه الحسنه اللي ادعو الله اني يحفظهم منكم يا ......

ماقول غير الله ينصر المظلومين

اختكم اللي ماراح اتكون ساكته عن أي حق

ليــــــــــــــالي الشــــــــــــــــــــــوق

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

ODIN550
03-08-2002, 09:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليالي الشوق

إلى النسخه المشوهه اودين 550
انت شو دراك عن كل أسرارا المراقبين هذي؟وانت على قولتك انطردت ؟ الا اذا كنت مراقب ومتخفي بثوب عضو ولانك تحشر نفسك بكل كلام وتتكلم بكلام منت قده انت الحين بكل موضوع تدخل معاهم وتتكلم بكلام مراقبين وكانك فاهم الموضوع من وين لك هذي المعلومات؟؟الا اذا كنت مراقب ومتخفي علينا علشان تقدر تتكلم براحتك وماحد يحاسبك وطبعا هم يعرفونك ولذلك يسكتون عن تجاوزاتك ولكن تكلم براحتك حتى لو مراقب متخفي لان هذا مستواك يعني .
:cool: :cool: :cool: :cool: :cool:
================================

:D :D :D مشكوره . شكرا. مشكوره . شكرا .مشكوره . شكرا:D :D :D

ODIN550
03-08-2002, 09:51 PM
عموما احنا طالعين منه ومخلينه لك يا اودين وربعك والي مثلنا ماراح يرضى يكون كذا وشوي على يارا الي سوته من كثر ماشافت الي سويتوه فيها لاعت جبدها وهي ماراح ترد لكن انتم استغلوا هذي المشكله وصلحوا الي صار بمنتداكم وحاولوا ترجعون مستواه الي كان اول زين

===============:D :D :D =================

مشكوره . شكرا:D
انتم طالعين احنا ندري :D مو عشان اللي صار لالالالالالالالالا:D

عشان المنتدى اللي يارا مشتركه فيه واللي مافيه الا عشر اعضاء:D

وخلوها مراقبه فيه :D وضحكت عليكم :D وسحبتكم :D عشان :D

تكثرو:D الاعضاء:D هناك:D نياهههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها:D

مشكوره . شكرا :D

الكوبرا
03-08-2002, 09:52 PM

إلى كل عضو ساند أختي الغالية يارا

أتمنى لكم دوام الصحة والعافيه وان يديم الله لكم عقليتكم النظيفه وان لا تطمر بتراب الغيرأمثال ناس .....

--------

جزاك اله خير بيض الله وجهك...

--------------------------------------------------------------------------------
اما كل من صدق كلام الناس التي لم يكن بوسعها سوى الإنكار والتنكر بقناع لا يرثى له ادعو الله ان يعيد الله لكم عقولكم ويهديكم ويصلح بالكم
-----
آمين يا رب العالمين...
-------------------------------------------------------------------------------
عندما لم تجد تقبل الأعضاء قمت واختلقت الأكاذيب
وان انكرت....إذا لماذا قمت بحذف المواضيع ... هدا لا يدل غير انك خايف من حقيقه تنكشف مو صح
----
حاولي انك تكونين دقيقه ولا تظلمين احد لان يارا..اخذت حقها في الدفاع
و زيااده...ولا اظن بعد كلاامها كلاام....و استخدام الاسلوب الملتوي
ودخول البيوت من النوافذ مهو حل لها...ولا يسويه انسان عاقل..
-------------------------------------------------------------------------------
عاجل ام آجل راح تنكشف ... وراح تظهر على حقيقتك يا ... على قولت اختي الغاليه ...
------
احنا نحسن النيه و ان شاء الله قصدك حسن...:)
----------------------------------------------------------------------------
----
ان شاء الله الاصلااحات جاريه...و رااح تشفوني هالشئ بعينك..
اذا جلستي معنا...بالنسبه للي سوته يارا...الله يجازيها على قدر نيتها
بالنسبه لروجعها...انا اوافقها الرأي بقوه...و الله يستر عليها و علينا..
--------------------------------------------------------------------------
ولا موضوع رجوعها شيلوه من بالكم لانها مو راجعه لا هي ولا الي معاها مخلينه لكم اشبعوا
------
خير سوت....لانها رااح ترتااح من اللي اهي فيه...الله يعينها و يعينا..
-------------------------------------------------------------------------
ليش ماعطيتوها فرصه تتكلم وتدافع عن نفسها؟ليش كله تحذفون مواضيعها وفيه مواضيع غيرها ترك؟وليش تتعرضون لها وفيه ناس مسكوت ليهم بدون سبب؟ليش الواسطه بالمنتدى؟
--------
قلنا هالشئ و رااح نكرره يارا اخذت فرصتها بالكاامل...و طردها النهائي
جااء عن طريق المشرف بنفسه...
لانها لا تريد ان تسمع كلاامها اهو اللي يمشي و بس...و اعتقد في هالحاله
مكانها يصير مو هنا...
------------------------------------------------------------------------
--------
لا مو صح...انتي..مكانك بينا...و اللي يمسك يمسنا..
اذا عندك ضروف تمنعك الله يستر علينا و عليك...
بس طرد بسبب وجهت نظرك هذي...معليش نتقبلها بصدر
رحب...
---------------------------------------------------------------------
صراحه ماراح ايشرفني اني اكون معى ناس مالهم ذمه ولا ضمير بخلاف بعض الرفقه الحسنه اللي ادعو الله اني يحفظهم منكم يا ......
------
الله يساامحك...ياليت انك ما تستخدمين هالالفااظ....لاننا في الاخير اخوان
حتى لو اختلفنا حول..عضو..لاننا في المقام الاول مسلمين
و الثانيه..احنا بشر قد نخطئ..ولا في احد معصوم..ولا ندعي الكمال
فكمال الله...

احنا شفنا انها اخطأت...و عطينهاا جزاائها المستحق
وانتم تشوفونا على خطأ....وهذا وارد..فالبعض متضايق من يارا
و البعض يحبها...فلا نعطي الموضوع اكبر من حجمه الطبيعي

ولا نوصل الى مرحلة ان كل وااحد يكيل للاخر التهم و السب...
يعني نرتقي بحديثنا هذا عن هالامور اللي تجرح اكثر من تعالج..
-----------------------------------------------------------------------
---
آآمين يارب العالمين...يارب انصرهم في كل مكان...
---------------------------------------------------------------------
----
نــــــــــــــعم الساكت عن الحق شيطان اخرس...
----------------------------------------------------------------------

هلا فيك اختي...
--------------------------------------------------------------------

ODIN550
03-08-2002, 10:01 PM
ولا موضوع رجوعها شيلوه من بالكم لانها مو راجعه لا هي ولا الي معاها مخلينه لكم اشبعوا مع النسخه المشوهه فيه المتخفي بثوب عضو هذا اودين 550
===============:D :D :D ================

يااخ اسلام :D هذا اللي جاك من واسطتك :D

يعني كلامي اللي قلت لك سليم ميه في الميه :D

انت كتبت وسويت اشكال وشف ردهم حتى ماقدرو وضعك :D

لكنك ماجور الله يعافيك

ليالي الشوق . منهم اللي معها :D عشان احذفهم :D عشاني مثل

ماتقولين مراقب:D مشكور . شكرا

تبين تعرفيني :D زين انا بسجل بالمنتدى اللي فيه يارا مراقبه :D

وبسجل بنفس اسمي هذا:D ورونا عدلكم :D وديموقراطيتكم:D يا ...:D

مشكوره :D الا ليش ماخلو مشكوره :D مراقبه مثل يارا و.....:D

ODIN550
03-08-2002, 10:04 PM

انا هدا ما ايهمني

===============:D :D :D ==============

الا صح :D :D :D

مشكوره :D شكرا:D

ليالي الشوق
03-08-2002, 10:04 PM
اودين 550

شفت انك هذا مستواك؟؟وهذا هو ردك انت وهالاوجه الي منزلهم لي مالقيت لك رد الا كذا؟لكن قلتها انا من قبل هذا مستواك عادي يعني ولو كنت مراقب يانسخه
اصلا نص المنتدى هنا مسجلين بعشره اسماء يعني اقسم عدد الاعضاء المسجلين على عشره متوسط تكرار تسجيل العضو بيطلع لك عدد الاعضاء الي مسجلين هني وبعدين احذف نص الي بيطلع لك لانهم هربوا من المنتدى بيبقى لك المجموع الكلي ناتج باقي الاعضاء وانت ماشاء الله لك 15 اسم داخل فيهم علشان ترفع مواضيعك صح؟

...........

الكوبرا

مازلت تمارس نفس الدور الي تحكي عنه يارا وتتكلم بلسان غيرك؟
لكن عموما شكرا على ادبك مادري هو مصطنع علشان النشر ولا حقيقي
والله اعلم بالنيات

:0)

ODIN550
03-08-2002, 10:10 PM

====================

:D مشكوره :D

تراء بفلسطين وافغانستان كثير ناس مظلومين :D

انتا يبتاع الحق انتا :D

الا ورى ماتتكامين عن الحق في ..........:D عشان المحرامات اللي .....

ويكون ما........:D وخلاص:D :D :D

انتا يابتاع الحق :D مشكوره . شكرا يابتاع الحق انتا:D

ليالي الشوق
03-08-2002, 10:16 PM
اودين 550

اطلع منها وخلها لاصحاب الحق يتناقشون فيها

أوكي

يعني اخليها انا وانت لناس من قدها

ODIN550
03-08-2002, 10:18 PM

...........

الكوبرا

والله اعلم بالنيات

:0)

يالكوبرا:D ليش تتكلم بلسان غيرك:D

خلك زي ليالي تتكلم بلسانها:D

لانها هي صاحبة المشكله:D وتتكلم بلسانها:D

اما انت :D مراقب مالك حق تتكلم عن المنتدى:D

ولا يمكن انت بعد عضو لابس ثوب مراقب:D مشكور :D مشكوره:D

الا ليش ماخلوها مراقبه مثل يارا:D مسيكينه :D خفيتو بها ووعدوها:D

وضيعتو مشيتها ومشيته الحمامه:D

لاانتم اللي خليتوها بمكانها مراقبه . اد الدنيا:D

ولا انتم نفذتو وعدكم لها :D حرام عليكم :D بس تجرجرونها وراكم :D

تقل ....( امبا) :D

ODIN550
03-08-2002, 10:29 PM
اودين 550

اطلع منها وخلها لاصحاب الحق يتناقشون فيها

أوكي
يعني اخليها انا وانت لناس من قدها

:D :D :D ليش بس ماودك تفظحين بي :D :D :D

وتقولين للاعضاء منهو انا
:D :D :D

مشكوره .شكرا :D

انتا يبتاع المظلومين انتا :D

happy aid
03-08-2002, 11:00 PM
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

جزاك الله خيرأً يا أخي إسلام على هذا الموضوع وعلى هذه الكلمات الجميلة . وجزاكم الله خيراً يا أخواني أدين والباقين.
نحن في هذا الوقت أجتمعنا وهذا بحد ذاته فيه الخير ولكن نريد أن نحل مشكلة يارا وللأبد بحيث تنتهي هذه المشكلة بسلام إن شاء الله تعالى.
أتمنى من الأخ العزيز أدين أن يسمح للأخت يارا بالعودة ويضع شروط على الأخت يارا بترك الألفاظ السيئة وإحترام المراقبين وعدم الإعتراض عليهم إذا كان الأمر لا يغضب الله عز وجل .
ويضع شروط على المراقبين بعدم التعرض على الأخوات بسوء حتى في الرسائل البريدية وعدم مضايقتهم وأن تأخذ الحرية في الكلام وإبداء الرأي وتكون مقيدة بشرع الله عز وجل .
وبذلك تنتهي المشكلة ويعتذر كل من أخطأ يعتذر عن صاحبه وإذا أستطاع أن يقدم له هدية يكون أفضل وبهذا نكون حبايب ونطرد الشيطان الذي دخل علينا يريد أن يفسد صداقتنا وأخوتنا ويفسد علينا منتدانا وديننا قبل كل هذا .
وأنا أعتذر لكل من أسأت عليه وأعتذر لكل الذين أسائت عليهم الأخت يارا وسامحونا على المواضيع التي نزلت في المنتدى بخصوص هذا الموضوع
وآخر شيء أقوله هو ( فمن عفا وأصلح فأجره على الله ... ) الآية
ياأخوان من يعرف هذه الآية صحيحة فليكتبها وليصححها مشكوراً .
أخوكم أبو خليل :0) :D :6

طالب الشهادة
03-08-2002, 11:32 PM
الحمد لله وبعد :
أولاً الأخ كوبرا جزاك الله ألف خير ومحد كبير غيرك يا الغالي ومشكور على الرد .
ثانياً الأخ عبد الله سلطان الله يجزاك خير وما قصرت على الرد المبارك الطيب .

مـــــــعــاً عــــــــلـــــــــى طـــــــريــــــــــق الـــصــــحـــــوة

Pure Muslim
03-08-2002, 11:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .....

الاخوان ODIN , ODIN 550 , ASLAM , ليالي الشوق , الكوبرا , نصراوي , عبدالله سلطان ,زيدان تريبل , الله اكبر , mody 80

رساله الى كل الاخوان الذين بنوا هذا المنتدى وساهموا بوقتهم وجهدهم الى ان اصبح من افضل المنتديات على الاطلاق ....

الى المراقبين والمشرفين .... الذين ضحوا باوقاتهم واعطوا من جهدهم وصرفوا من الاوقات ما يفترض ان يصرفوه في اماكن اخرى ولكن حبا للهدف الواحد (( المنتدى)) ضحوا بكل شي ...

لماذا تذرون الرماد على وجوهكم بايديكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال الله تعالى في الحديث القدسي

(( اني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا ))

وفي الايه :

(( يا ايها الذين امنوا ان جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا))

اقرأوا الا يه جيدا ((((((( فتبينوا)))))) .... ما هو التبين يااخوان ؟؟؟؟؟

اتقوا الله يااخوان ...... اتقوا الله

عزيزي الاخ ODIN .......

انت وفي ظني البسيط يفترض منك ان تكون رأس الهرم وخلاصة المنتدى واذا ضاقت الامور على الاخوان ان يستعد ويأخذ برايك على انه الفيصل ومسك الختام ..... واحسبك انك كذلك .....

اخي الكريم انت قلت في احد الردود وسوف استشهد بكلامك

((((( مممم انا غلطان .. غلطان بشيئ واحد ..

طول الفترة الماضيه كنت مكبر عقلي . وما ابغى ارد عليها وعلى رسائلها الكاذبه للاعضاء عشانها بنت ...

الي حصل ان جميع الاعضاء صدقوها وتعاطفوا معها ...

طيب اتوقع لازم الان اوضح لكم السالفه ..واتوقع انك يا اخوي اسلام راح تسحب شفاعتك لوحده راح تعرف حقيقتها الان ..

بالبدايه وقفت لمده اسبوع... بسبب موضوع الشيخ عايض وتطاولها عليه وعلى الاعضاء .. اتوقع اسبوع قليل وما يستاهل هذي الزحمه صح ؟

خلصت مده التوقيف .. ورجعتها ..

الي حصل انها اصبحت مثل الفايروس بلمنتدى ..

ارسلت لجميع الاعضاء رسايل .. فيها ذكر لكل المشاكل بالماضي ومع تلفيق وزياده اتهام علي وعلى بعض المراقبيين ... !

سؤال لكم ايش راح تسوي اذا لقيت عضو يشووه سمعتك ويفتري عليك بكلام ؟ولاحظ انها عملت هذه الحركه بعد ما ازلت التوقيف ؟ يعني ما تعلمت او حتى تأدبت من التوقيف ..

انا احتراما لكم لم اوقفها على هذه الفعله ... مع ان المفروض اوقفها ...

ارسلت للمشرف العام وبينت له الموضوع .. وقلت له ان في عضو يشووه سمعت المراقبين والمشرفين عند الاعضاء ..

طبعا المشرف العام امين واكثر واحد يطبق القوانين ..

ادى امانته وطردها ..

بعد ما طردها .. تجي وبكل وقاحه .. وتكتب موضوع وقح وتسب فيني وتقذف عرضي وشرفي ..!

كل هذا والى الان مغتريين فيها يا رجال!!

اخوي اسلام .. انا صورت كلامها الوصخه الي قالته علي .. اذا تبغى تشوفه وتتأكد تعالي بالماسنجر وارسلك اياه ..

لن انشره هنا . حتى ما تنفضح البنت قدام كل الاعضاء .. لان مهما كان هذي بنت وله شرف وعندها اخوان واهل .. عيب نفضح فيها ..

وشكرا لكم .. ودائما اسمعوا الطرف الثاني ولا تندفعون مع اي احد )))))

____________________________________________________________________________________________________ ____

لي تعليق بسيط يااخ ODIN .... اذا كان ماتقوله صحيحا فلماذا لانتشره بالكامل وذلك لسببين هما كالتالي

1- اذا كانت يارا قد اخطأت .... فتستحق ماجرى لها وهي المسئولة عن افعالها .... وتكون درسا لنفسها اولا ولغيرها ثانيا وتوقف كل شخص عند حدوده

2- ان لم تخطئ يارا ..... فستعطى فرصة للدفاع عن نفسها وترد عن كل مااقيل عليها ولا تنسى انك من قال ((ودائما اسمعوا الطرف الثاني ولا تندفعون مع اي احد )))

الا اذا كان هنالك شي في نفسك وتخشى ان يطلع عليه احد .... فهذا امر مختلف .......

سمعنا منك وقرأنا والان جاء دور يارا لكي نسمع منها ونحكم وانت من قال لا تندفعوا واسمعوا الطرف الثاني .....

اخي الكريم ..... ODIN

اخاطب فيك رجولتك وكبرياءك وعفتك و سلطتك في هذا المنتدى ....

اخاطب فيك شيمتك و عزتك بنفسك واعتزاز المراقبين والاعضاء بك كذلك ...

اخاطي فيك تقوى الله والخوف منه ..... اخاطب فيك ايمانك ويوم نلتقي في ساحة الله يوم توفى كل نفس ماكسبت ....

اخي الكريم ...... اتق الله حيثما كنت واتبع السيئة الحسنة تمحها ....

اخي ODIN ....... انت رجل ورجل ورجل شاءوا ام ابو .....

اخي ODIN ....... انصر اخاك ظالما او مظلوما .....

اخي ODIN ....... من يدس رأسه في التراب ليس الا نعامه

اخي ....... العفو عند المقدرة من شيم الرجال

اخي ....... اذا دعتك نفسك على ظلم الغير .... فتذكر قوة الله

اخي ....... راجع نفسك واصبر فالصبر من سمات الصالحين والمؤمنين
(( وما يلقاها الا الذين صبروا وما يلقاها الا ذو حظ عظيم ))

اخر كلامي اوجهه الى كل من اراد ان يشعل نار الفتنة ويصطاد في الماء العكر ...

ايها الجبناء(( وهم يعرفون انفسهم)) ..... اخساكم الله وقبحكم الله .... انتم اساس الفساد في كل بقاع الارض ....

اخي ODIN ..... كل ماطلبه من الله ثم منك هو مايلي ::

ان تنشر لنا وللاخوه كل ماحدث و من ثم سوف نغلق هذا الباب نهائيا وسوف نستمع لكل ماتقوله وتحكم به انت وليس غيرك ,,,,,وسوف نسمع من الاخت يارا ونناقشك في الموضوع .... فانت ابوها وقدها وقدود ومثلك من يستنار برأيه .....

اخي الكريم ... انت اكريم ابن الكريم اخو الكرماء ونحن اخوانك ولن نرضى عليك فلا ...

تحقرنا ولا تصغر من شأننا

وفقك الله ودلك الله الى كل خير

والسلام عليكم ورحوة الله وبركاته .............

اخوكم Pure Muslim

الكوبرا
03-08-2002, 11:54 PM
الكوبرا

والله اعلم بالنيات

:0) [/B]

اهدي لك هالبيت من الشعر...

لا تنهى عن شئ و تاتي بمثله..عار عليك ان فعلت عظيم..

هالعبارة..((مازلت تمارس نفس الدور الي تحكي عنه يارا وتتكلم بلسان غيرك؟))

اذكر اني سمعتهاا..لما كنت احاول اصلح ذات البين..بين وحده..وواحد

قبل ما يصير الشق اكبر من الرقع..

بس غريبه اسمعها منك...انتي...انا على الاقل...كنت في الموضوع

من اوله..و احد اطرافه....بس منو انتي عشان تقولين هالكلاام؟؟

اتحداكي لو كنت موجوده..لما صار اللي صار...مشكلتك ان حافظ الكلام

و جايه تسمعينه لنا...ولا انتي نفسك يارا..؟

و على فكره انا عندي رسالة من يارا...

و نفس كلام الاخت..بالضبط...

ما علينا..........اذا انتي يارا...ولا منتي يارا..

كل الكلاام اللي قلته من القلب الى القلب...و كلاامي ليس لنشر

ولا مثلت شخصيه مهي شخصيتي...ولا اعرف هالامور الملتويه

اذا عندي مشكله اروح لصاحب الشئ...و احلهاا..ولا اطلعه برا..

لان المشاكل هذي تزرع الفتنه..حتى لو كنت على حق....

ليش اخلي اثنين يزعلون من بعض عشااني...و اشرك نااس مالهم ذنب

في موضوع في الاول و الاخير شخصي لي بحت....

و الناس الطيبه تتعامل مع الناس حسب اللي يظهر لهم...اما الناس الخبيثه

عكسها...

سلاامي...

yara
04-08-2002, 12:38 AM

لجميع الاخوه اللذين شاركو بالموضوع اقول :-
اولاً دمجت كل المواضيع المتعلقه لهذا الموضوع
ثانياً اشتكى كثير من الاعضاء عن هذا الوضع حيث لاتوجد مشاركات ولا ردود على المواضيع الاخرى بسبب هذا الموضوع

ثالثاً الرجاء كل الرجاء من لديه مثل هذه المواضيع بالمستقبل ان يكتبها بمنتدى الاقتراحات والشكاوي او يرسل شكواه مباشره للمشرفين

وشكراً للجميع