المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاقتراحات والشروط والقوانين لمنتدى المنظمات .. للكل تعال وابدي رايك

mr*nice guy
03-08-2002, 06:30 PM
اولا ابارك للكل على ارجاع المنظمات ... لكن بالاول لازم نحط الشروط والقوانين مثل ماقال المشرف

وهذي اقتراحاتي اقروها عدل

اولا بالنسبه للشروط .... هذي الشروط للي يرغبون انهم يسون منظمات او ينظمون لمنظمه

1/ الي يصير داخل منتدى المنظمات مايطلع منه .... يعني لا تكتب اي موضوع يخص المنظمات في منتديات ثانيه مثل الاخبار او الترفيهي

2/ ... يسمح بالمزاح اذا وافق الاخرين ... يعني اذا كنت تبي تتحدى منظمه او تمزح معاها فلازم تكون المنظمه مو معترضه

3/ ممنوع السب او الشتم مثل الكلام الوصخ او سب الابوين ... الخ .... مثل ماقلنا يسمح بالمزاح او التعليقات الساخره الخفيفه

4/ المنظمه الي تقبل المزاح تبين هالشي اول ماتنشأ حتى مايصير مشاكل ... والمنظمه الي ماتحب المزح مثل المنظمات المختصه بالالعاب تبين هالشي اول ماتنشأ حتى ما يمزح معها اي واحد

5/ اي واحد يبي يسوي منظمه يرسل رساله خاصه للمشرف يقول فيها عن اسم منظمته وعن اهدافها وعن زعيمها والمشرف هو الي يحدد يقبلها ولا لا

وهذي شروط للي للاعضاء العادين الي مالهم دخل بالمنظمات

1/ تقدر تقرا مواضيع منتدى المنظمات ... وتقدر ترد فيها اذا ماكانت برسالتك سب او استفزاز للمنظمات ... اذا كنت تبي تنتقد نقد بناء فهذا مسموح

2/ اذا شفت موضوع عن المنظمات خارج منتدى المنظمات ... فكلم احد مراقبي المنظمات علشان يحذفه او بلغ عليه

والحين العقوبات

اولا للي يسب كلام وصخ او قوي فهاذا ينطرد من دون تفكير

ثانيا اذا شاف المراقب موضوع عن المنظمات خارج منتدى المنظمات فيحذف او يحرر

ثالثا اي منظمه تسوي مشاكل مع الاخرين بصوره ملحوظه واشتكى منها الاعضاء فياخذ تحذير اول وثاني واذا كرر مشاكله مره ثالثه فتطرد المنظمه

رابعا المنظمه مسؤله عن كل عضو بمنظتها ... فاذا سوى مشاكل يقع اللوم عليه وعلى منظمته

الا اذا مااتعرفت فيه المنظمه

وهني انا خلصت من الشروط والقوانين الي عندي

والحين بقول كم اقتراح

1/ انه يكون في اربع مراقبين على المنتدى ويكونون متابعين للمنتدى ومهتم فيه ... يعي مانجيب مراقب مايحب المنظمات ونخليه يراقب عليه

واسماء المراقبين لازم نسوي لها تصويت

2/ ان منتدى المنظمات يوضع في مكانه السابق اي فوق المنتدى العام للالعاب

3/ ان مواضيع المنتدى ماتظهر بالمنتدى العام مثل ماكان قبل ... والي يبي توضيح اكثر يشوف منتدى سماك داون في البلاي ستيشن

هذا الي عندي ... فالي يوافقني او عنده تعديل او اعتراض او اقتراح جديد ... فماعليه الا انه يشارك ويرد معنا

انشالله بعد سماع اكبر عدد من الاقتراحات بنجمعهم ونشوف الانسب ونعطيهم للمشرف
يالله كل واحد يقول رايه

( شباب وبنات انا بقرا ردودكم بكرى لاني بنام الحين ... تصبحون على خير :) كنت اتمنى ان ذا جيم موجود علشان اكتب معاه المقال بس هو مختفي الظاهر من الحين خاف من منظمتي الجايه هههههه)

Y a z e e d
03-08-2002, 06:41 PM
شكرا وماقصرت وماعندنا تعديل :D

القــعـقـاع
03-08-2002, 06:43 PM
طيب وين هذا المنتدى?:

mod
03-08-2002, 06:47 PM
موافق

Gio
03-08-2002, 07:06 PM
كل كلامك موافق عليه .... :)

MEL C
03-08-2002, 09:16 PM
تخسى...مابقى إلا هي

منظماتك وخرابيطك في بيتكم يالنازي...

ez2dj
03-08-2002, 10:01 PM
قوانينك تبشر على خير <== شكاك :D

المهم عندي إقتراح صغير بس مهم

وهو أنكم تحطون موضوع مثبت يتكلم عن المنظمات وشرحها وأهدافها والقصد منها ...لان البعض منا مالحق على المنظمات قبل ...ويريد يعرف ماهي المنظمات ((مثلي :) ))

وهذا إقتراحي

ومشكوووووريشن على إقتراحك

احمـ 9000 ـد
04-08-2002, 02:24 AM
زين

بس نبي منتدى

متاكد بيسونه ولالا :أفكر:

BLACK TIGER
04-08-2002, 06:22 AM
كل شروطك في محلها:)

وأنا موافق على الشروط":"

ستيف بورنسايد
04-08-2002, 08:02 AM
لو يكون تحت المنتدى العام مو احسن:D :D :D
والشروك على العين والرأس:D

mr*nice guy
04-08-2002, 02:51 PM
اشكر كل من رد ووافق ...زيدان تريبل ,mod ,Eminem191 ,BLACK TIGER

serge
المشرف قال بيفتحه

ez2dj

فكره حلوه .... بس هني بالمنتدى العام ماينفع ... خل منتدى المنظمات ينفتح وانشالله نخلي واحد من المراقبين يثبت موضوع فيه شرح عن المنظمات

احمـ 9000 ـد

المشرف قال بيسويه ... شوف موضوعي الاول

ستيف بورنسايد

ههههههه :D

لا خله فوق يكون احسن

ويالله شباب اذا عندكم اقتراح قولوه علشان نعطي الشروط للمشرف ويفتح لنا المنتدى بسرعه

:D

mod
04-08-2002, 03:05 PM
ما فيه شروط خلاص يله نبي المنتدى ....:غضب:

mr*nice guy
08-08-2002, 11:40 PM
شباب

انا مارفعت الموضوع قبل لاني قلت ان اغلب الاعضاء مسافرين والنقاش ماراح ينفع

بس الحين لازم نخلص شغلنا بسرعه

انا دزيت رساله للمشرف والمشرف اليوم رد علي وقال حط موضوع بالمنتدى العام علشان نتناقش فيه

انا حاط الموضوع من زمان بس انتم مو موجودين الا قليل منكم

الزبده : يالله شباب نبي اقتراحات اكثر علشان نخلص والمشرف يفتح المنتدى بسرعه

dismess

Chad
09-08-2002, 12:11 AM
رغم إني ما لحقت منتدى المنظمات بس أنا الحين بنتظره على أحر من الجمر":" ":"

وبالنسبه للإقتراحات تراك ما سبتلنا شي عشان نقترحه:6 :6

ستيف بورنسايد
09-08-2002, 12:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
رغم إني ما لحقت منتدى المنظمات بس أنا الحين بنتظره على أحر من الجمر":" ":"

وبالنسبه للإقتراحات تراك ما سبتلنا شي عشان نقترحه:6 :6
:D :D :D

Chopper
09-08-2002, 12:34 AM
ياهوووووووووووووه أما يرجع مني مصدق ^_^ والله أحلى خبر بس ويــــــــــــــــــــــنـــــــــــــــــــــــــــــــه

mr*nice guy
09-08-2002, 07:45 PM
الظاهر انكم كلكم موافقين على الي قلته

بس مايخالف ننطر يومين بعد علشان ناس اكثر تشوفه

ووراها يصير خير

;-)

Fly_Batman
10-08-2002, 02:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr*nice guy
اولا ابارك للكل على ارجاع المنظمات ... لكن بالاول لازم نحط الشروط والقوانين مثل ماقال المشرف

اولا بالنسبه للشروط .... هذي الشروط للي يرغبون انهم يسون منظمات او ينظمون لمنظمه

1/ الي يصير داخل منتدى المنظمات مايطلع منه .... يعني لا تكتب اي موضوع يخص المنظمات في منتديات ثانيه مثل الاخبار او الترفيهي

2/ ... يسمح بالمزاح اذا وافق الاخرين ... يعني اذا كنت تبي تتحدى منظمه او تمزح معاها فلازم تكون المنظمه مو معترضه

3/ ممنوع السب او الشتم مثل الكلام الوصخ او سب الابوين ... الخ .... مثل ماقلنا يسمح بالمزاح او التعليقات الساخره الخفيفه

4/ المنظمه الي تقبل المزاح تبين هالشي اول ماتنشأ حتى مايصير مشاكل ... والمنظمه الي ماتحب المزح مثل المنظمات المختصه بالالعاب تبين هالشي اول ماتنشأ حتى ما يمزح معها اي واحد

5/ اي واحد يبي يسوي منظمه يرسل رساله خاصه للمشرف يقول فيها عن اسم منظمته وعن اهدافها وعن زعيمها والمشرف هو الي يحدد يقبلها ولا لا

1/ تقدر تقرا مواضيع منتدى المنظمات ... وتقدر ترد فيها اذا ماكانت برسالتك سب او استفزاز للمنظمات ... اذا كنت تبي تنتقد نقد بناء فهذا مسموح

2/ اذا شفت موضوع عن المنظمات خارج منتدى المنظمات ... فكلم احد مراقبي المنظمات علشان يحذفه او بلغ عليه

والحين العقوبات

ثالثا اي منظمه تسوي مشاكل مع الاخرين بصوره ملحوظه واشتكى منها الاعضاء فياخذ تحذير اول وثاني واذا كرر مشاكله مره ثالثه فتطرد المنظمه

رابعا المنظمه مسؤله عن كل عضو بمنظتها ... فاذا سوى مشاكل يقع اللوم عليه وعلى منظمته

والحين بقول كم اقتراح

1/ انه يكون في اربع مراقبين على المنتدى ويكونون متابعين للمنتدى ومهتم فيه ... يعي مانجيب مراقب مايحب المنظمات ونخليه يراقب عليه

3/ ان مواضيع المنتدى ماتظهر بالمنتدى العام مثل ماكان قبل ... والي يبي توضيح اكثر يشوف منتدى سماك داون في البلاي ستيشن

هذا الي عندي ... فالي يوافقني او عنده تعديل او اعتراض او اقتراح جديد ... فماعليه الا انه يشارك ويرد معنا

يالله كل واحد يقول رايه

( شباب وبنات انا بقرا ردودكم بكرى لاني بنام الحين ... تصبحون على خير :) كنت اتمنى ان ذا جيم موجود علشان اكتب معاه المقال بس هو مختفي الظاهر من الحين خاف من منظمتي الجايه هههههه)
هع...مشكوور اخوي...وماقصرت...:0)

dragon ballz
10-08-2002, 12:09 PM
عظمة على عظمة
موافق بشدة
بس يالله يا مشرف عاوزين نتمع اكثر وقت ممكن:6

فيصـــــــــــل
11-08-2002, 03:05 AM
مشكور وانا موافق

بس احب اقول لميل سي وبدون زعل

انك تعاونت مع النازيه يوم من الايام وانا اذكره

فيصـــــــــــل
11-08-2002, 03:26 AM
لعلمكم

hitlar is back

هذا انا:cool: :D

لكن لحظه

لاتفكرون اني من الي خربوا

احب اصحح الفكره

انا منفصل عن بولسيس نهائيا

وتراني شريف

وانتوا احرار بغيتوا تصدقون او لا

وان وافق المراقب ارجع ولا لا ماعندي اي اعتراض

لكن ان شاء الله يتفهم الموقف ويفرق بيني وبين بوليس-سابقا-

القصر المظلم
11-08-2002, 03:36 AM
وقف وقف اسحب جلنط

نسيت تركبوني معكم انا موافق

yosr
15-08-2002, 11:08 PM
برافو

برافو عليك اخي العزيز

انا في السابق ضنيتك تحب المشاكل بس الحين تاكدت انك شخص مسالم و انك مو عايز المشاكل لذا انا سااساندك و لقد قرات كل الموضوع و انا اشجعك اكمل و لاتتردد قط و انا معك
لكن متى يعود المنتدى ؟!؟

dragon ballz
16-08-2002, 01:28 PM
of course after 5555 years:" :غضب: :( :واو: :":

Dark Locke
19-08-2002, 10:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr*nice guy

والحين العقوبات

والحين بقول كم اقتراح

يالله كل واحد يقول رايه

هيييييييييييه رجعنا لأيام المنظمات ..... :0) :0) :0)

yosr
21-08-2002, 02:08 PM
سؤال خفيف
متى ينفتح هذا المنتدى اللعين الي قتلني قبل ماينفتح
يا اعمامي و اخوالي مادمتم موافقين عليه ليش ماتفتحونه بظغطة زر
لو ماتعرفووش انا مستعدة اعطوني باسورد احدكم و تلقون المنتدى جاهز بمراقبين عليه كمان

Jin Kazama
21-08-2002, 04:12 PM
هذا الي ناقص والله :o :أفكر:

BECKHAM 7
21-08-2002, 04:44 PM
وش فايدة المنظمات:D :D :D

X DRAGON
21-08-2002, 05:00 PM
Jin Kazama
:D صح لسانك ...http://www.plauder-smilies.de/bounce/anim-jjd.gif

http://www.plauder-smilies.de/coollook.gif وين توقيعي؟

Y a z e e d
21-08-2002, 05:00 PM

موافق بس بشرط .....!
يصير اسمه منتدى الخربطة والحتسي الفاضي

dragon ballz
21-08-2002, 05:15 PM
FONT FACE="Andalus" SIZE="5"><FONT COLOR="6000ff#">
المتعة

Dark Locke
21-08-2002, 10:54 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زيدان تريبل

موافق بس بشرط .....!
يصير اسمه منتدى الخربطة والحتسي الفاضي

اقووول كثر من التسا :D :D

dragon ballz
25-08-2002, 03:17 AM
خلاص بردت الحاية وما فيه منتدى:!

dragon ballz
10-09-2002, 03:09 AM
لرفع;-)

THE GAME HUNT3R
10-09-2002, 03:20 AM
أنا ماني قايل شيء بس بقول لراعي الاكورد أبو عباس وهو يعرف نفسه أسفط وخلك خارج منطقة التغطيه لايجيك صاروخ ماشي20000
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه حبيبي أبو عباس

للرفع وبقوه

ستيف بورنسايد
10-09-2002, 04:53 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE GAME HUNT3R
أنا ماني قايل شيء بس بقول لراعي الاكورد أبو عباس وهو يعرف نفسه أسفط وخلك خارج منطقة التغطيه لايجيك صاروخ ماشي20000
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه حبيبي أبو عباس

للرفع وبقوه
لرفع على شان :D
ذا جيم هنتر
up up:p

dragon ballz
11-09-2002, 05:04 AM
LooooooooooooooLLLLLLLL

alex
11-09-2002, 05:51 AM
موضوع غبي ... والمنظمات ما راح ترجع لو تحبون السماء .... محنب ناقصين مثل اشكال بوليس وشلته .... :)

THE GAME HUNT3R
12-09-2002, 02:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alex
موضوع غبي ... والمنظمات ما راح ترجع لو تحبون السماء .... محنب ناقصين مثل اشكال بوليس وشلته .... :)

أقول وش رايك تقضب أرضك وأبلع العافية ومازولا
وبعدين الي يسمعك يقول المنتدى بأسم أبوك
بعدين على فكره بوليس is ur uncle

للرفع لعيون ستييييف

D0WN~T0WN
12-09-2002, 02:31 AM
والله اللي تشوفه الحكومة في صالحنا حنا موافقين

FSM
12-09-2002, 02:33 AM
خخخخخخخخخ

هذي الشروط في بس افي لأول .. وبعد كم أسبوع .. نشوف منك الهوايل .. خخخخخخخخخخخ ...

الا على فكرة .. مين راح يرشح نفسه للمراقبه ..؟؟ :D ( الله يعينه )