المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام Star Wars: The Clone Wars (PS2 / GCN) تقرير



:{L.S.D}:
03-08-2002, 09:56 PM
النوع :اكشن
راح تنزل في سبتمبر 2002
الغلاف :الصراحه ما حصلت الا غلاف القيم كيوب (مع العلم انها راح تنزل على الps2 and game cube)
IMG]http://games.gamespy.com/artwork/20020506_100841_box.jpg[/IMG]

أنت لا تستطيع إستجواب الطبيعة الساحرة للمعركة البين المجرّات، ولا يمكن أن تخطو إلى قدرة جورج لوكاس لجعل محمول أفلام جديدة تقريبا حول هذا المفهوم. لكن في الحقيقة، يرى مادة مثل حرب النجوم: تجعل الحروب الشبيهة ملمس واحد تلك ألعاب الفيديو ربما أفضل تجهيزا لإدراك الفكرة. اللعبة المتطورة وباء القادمة تبدأ من حيث انتهى هجوم النسخ، وهي تسمح لك بالسيطرة على باقة مكائن موت آي إل إم المحمولة أنت شخصيا رأيت في الفلم.

للسياق، يفكّر بكلّ الكبار يمثّلون ألعاب عمل أساسها الحروب -- زعيم مارق ويجتثّ سربا وما شابه -- لكن العمل في قليلا من الليّة الإستراتيجية وأنت سيكون عندك فكرة جيدة ما الحروب الشبيهة ترمي لـ. على أية حال، إذا ترشّ في بعض الحرفي، ضربت ' em جنون أعلى أسلوب، زائدا بعض الأنماط المتعدّدة اللاعبين المجنونة، أنت سيكون عندك حتى بشكل أفضل فكرة.

منتج لوكاسآرتس جيم تسو يقول، "عندما قرأنا المسوّدات المبكّرة للمخطوطة للحادثة الثّانية، هو كان واضح المعركة النهائية في الفلم ستكون أحد أكثر السلاسل المثيرة صوّرت لحد الآن في قصّة حرب النجوم. شعرنا بأنّه يخدم بشكل مثالي كنقطة البداية للعبة أساسها حرب تحلّ كون حرب النجوم."

الفرص ترى الفلم، لذا أنت ستكون ملم بإعداد القصّة. مراكز تقنية المعلومات حول الكونت دوكو، الزعيم الإنفصالي كام سيث لورد الذي جعله عمله لتجميع ماكنة كون حرب النجوم الدمار الكامل الأسطورية: نجم الموت. مثل العديد من ألعاب حرب النجوم مولعة بالعمل، حروب شبيهة ستستكشف في النهاية تلك حوادث القضية المشوشّة قصصية السينمائية في الوسط.

الإعلان
"الجزء الأول للعبة يهجم جونوسيس، بينما يقود صولجان فريق ضربة جيدي على الكوكب. تزوّد هذه المهمات لمحة الذي كانت تحدث في مكان آخر بينما أناكين، شبكة أوبي الواسعة النطاق، وبادم كانت تحارب في الصالة، "يقول تسو، "بعد ذلك، اللعبة تستكشف الشهور القليلة الأولى للحروب الشبيهة."

كما ترى، أشخاص من الفلم في لا تجهيز قصير. قصّة اللعبة أساسا ستكون إعادة رواية نهاية الثّانية الحادثة الذروية، بالإضافة إلى الأحداث يؤدّي إليه. أنت بلا شكّ ستصادف وجوه مثل صولجان ويندو، أناكين سكايواكر، شبكة أوبي الواسعة النطاق كينوبي، الكونت دوكو، وما شابه. المهمات الممركزة شخص سيضعك في دور الرجل الجيد جيدي، وفيهم، أنت ستحارب حشد على حشد قوات العدو.

طبقا للوكاسآرتس، مهمات مثل هذه ستكون أقلية؛ بالأحرى، اللعبة ستركّز على المعارك الخاصّة بالعربات الواسعة النطاق. من الذي كشف، ولو أنّ، يبدو مثل الوباء يحاول القيام ما بمقدوره لجعل هذه المهمات الحرفية تشغل بحكم حقّهم الشخصي. أنت سيكون عندك وصول إلى كلّ أنواع جيدي يشغّل، تراوح من "دفعة قوة سيئة السمعة، "إلى القدرة لإنحناء نار blaster. أنت ستخوض حتى بعض المعارك من ظهور المخلوقات سمّت maru، الذي بعض الشّيء يشبه الإمبراطورية تردّ taun tauns.


عربات اللعبة، على أية حال، النجوم الحقيقية للعبة. هم سيدقّون مألوفون إذا رأيت حادثة على الأقل الثّانية، وإذا أنت نزوة صحيحة، أنت من المحتمل ستكون قادر على تتبّع نسبهم. هناك ستّة إجمالا، بضمن ذلك ماشي هجوم بدين، يشبه المشهورين في أي تي إس؛ درّاجة سائق بسرعة عالية كلاسيكية؛ دبابة خفيفة؛ مروحية جمهورية المسلّحة مسلّحة بشكل جيد؛ أي أي تي (يشاهد نوع مثل حوم حديد حار بالمدافع)؛ وإس تي أي بي (رجل أعزب سنفة تعمل بrepulsorlift).

كلّ واحدة من هذه، طبيعيا، سيعالج في الطرق الفريدة. المشاة سيكونون قادرون على تمحور أسلحتهم في أيّ إتّجاه بينما يتنقّلون، بينما الدبابة ستكون قادرة على قصف عمليا أكثر من أيّ من العربات الأخرى. إنّ الجمهورية المروحية مسلّحة، من الناحية الأخرى، حرفة محمولة جوا، لذا أغلب مهمات من نوع الهجوم ستصمّم حول قدرتها للأزيز خلال ساحة المعركة
بعد قول كل شيء، 16 مهمة ستتضمّن في المزيج، وهم سيزورون عصابة مواقع حرب النجوم، بشكل خاص جونوسيس (مجموعة معركة الثّانية الحادثة الذروية) وكاشيك (أو ووكيفيل). المواقع الأخرى تتضمّن تمدّ بداية، رين فار، وثيل. بينما لا شيئ من هذه الأسماء قد تعني كثيرة إلى الغير مستهلين، كن مطمئنا بأنّ يعملون كالمراحل المناسبة في أي تفجّر مادة. عندما ينزل إليه، ولو أنّ، إلى حقا إعادة يشرّع معارك الشاشة الكبيرة، كمية معينة من فوضى على الشاشه مطلوبة. لحسن الحظ، حروب شبيهة لا يبدو تفتقر إليها، بذاك الخصوص.

"في أي وقت كان، عندنا مئات بشكل حرفي الوحدات على الشاشة في وقت، "تسو صرّح، "أغلبية هؤلاء أعضاء فرقة شبيه ومعركة droids، لكن هناك الكثير من العربات والطائرة الأخرى حول." عندما ترى اللعبة تركض بشكل مباشر، المعارك كثيفة، روّج، وحيّ -- مثلك تماما يتوقّع. يبدو محرّك الرسومات لمعالجة الإجهاد جيّد جدا، أيضا؛ عرضت سلسلة جونوسيس العشرات من أعداء كلّ الأشكال بشكل خاص وحجوم بدون أيّ فواق ملحوظ في الأداء. إذا ذلك يمكن أن يبقي في كافة أنحاء مدى الحملة، ثمّ وباء كان قد عمل يمين.


الوباء له تأريخ الألعاب الإستراتيجية المتعدّدة اللاعبين تحت حزامه، أيضا، وتشكيلة حروب شبيهة من الأنماط المتعدّدة اللاعبين ستسمح لك بالإستفادة من هذه. هناك أربعة أنماط متميّزة في اللعبة، ثلاثة منهم تنافسي، نمط تعاوني وحيد زائدا.

الغزو بسهولة الأكثر يثير اهتمام نمط بالقطعة، وهو أيضا الواحد بالعامل الإستراتيجي الأكبر. إنّ الجسم أن يحطّم قاعدة الفريق المعارض بينما يدافع عن ملكك، كلا الذي منه يستلقى في النهايات المعاكسة من الخريطة. أنت قادر على تحصين هذه القواعد ببناء أبراج الليزر حولهم. أنت تعمل هذا بدخول، وبقاء ثابت داخل من التراكيب الخاصّة مجاورة للقواعد لكميات مجموعة الوقت. عدد أبراج أنت يمكن أن تنصب محدود، لكن بعد أن وصل قبّعتك، أنت ستبدأ إنتاج الدبابات مدارة من قبل أي آي الذي سيهاجم قاعدة معارضك لك. أنت يمكن أن تنتج بعض الجيوش الكبيرة الجميلة فعلا، بينما إبقاء سيطرة حرفة هجومك. النتائج يمكن أن في الحقيقة جدا إثارة.

إنّ الأنماط المتعدّدة اللاعبين الباقية جميعا بسيطة جميلة. يسمح نمط المبارزة لإلى أعلى deathmatches، بينما "منطقة سيطرة" مرادف مع ملك الألعاب الأخرى من أنماط التلّ. أخيرا، أكاديمية جيدي، "لعبة تعاونية، يضعك وبحدود ثلاثة شركاء مسيطرون على شخص جيدي، ورميات فيك موجات لانهائية من جنود العدو. حبّ أنماط البقاء في قتال الألعاب، الجسم هنا أن يبقى حيّ لأطول فترة ممكنة.


تشير كلّ الإشارات إلى الشيء جدا هدوء تخرج من وباء عندما هذا العنوان جاهز. الذي كشف يبدو مثله حتى الآن سيأسر بشكل رائع -- كلا، يدرك حقا -- الجنون الذي صبغ لذا بشكل بليغ من قبل جورج لوكاس في صوره المؤثّرة. إذا أنت مطلقا إلى الظاهرة التي حرب النجوم، ثمّ تراقب عن كثب هذه كسقوطها 2002 نظرة موعد عرض •

و هذه بعض الصور

[IMG]http://www.gamespy.com/previews/august02/clonewarsmulti/10s.jpg

http://www.gamespy.com/previews/august02/clonewarsmulti/2.jpg

http://www.gamespy.com/previews/august02/clonewarsmulti/9.jpg

http://www.gamespy.com/previews/august02/clonewarsmulti/4.jpg

وشكرا

MULHAM
03-08-2002, 11:22 PM
مشكور ;)

SNIPER GAMES
03-08-2002, 11:30 PM
أشكرك بعنف :0)

:{L.S.D}:
03-08-2002, 11:42 PM
العفو لا شكر على واجب

msm
03-08-2002, 11:42 PM
مشكووووووووور على التقرير ....:)

محب الأجهزة
04-08-2002, 12:11 AM
مشكووووووور على التقرير

:{L.S.D}:
04-08-2002, 12:29 AM
العفو:0)