المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يؤيد هذا الراي ومن يعارضه ( مشاهدة افلام الكرتون اهانه لسمعة العاب الفيديو)

ashley.riot
04-08-2002, 05:37 AM
انا اريد في هذا الموضوع الفائدة لكم ولي الموضوع يقول:

مارايكم يا اخوان في أن مشاهدة افلام الكرتون اهانه لسمعة العاب الفيديو طبعا للي يلعب العاب الفيديو ويحكي عنها انا عندي اهانه كبيره لها لماذا لان افلام الكرتون موجهه بالاخص لصغار السن وتعتمد على افكار الطفل بكثير من الاشياء ولذالك رجاء من العضاء اعطائي رايهم.

ملاحظه : ( انا مستغرب ان افلام الكرتون موضوعه بموقع الالعاب العربي المفروض انها تكون في موقع الافلام العربي ) هل تؤيدوني بهذا الشيء ام لا .

القــعـقـاع
04-08-2002, 06:04 AM
يا كثرك يا اخي

لمعلومات اضافية شوفوا الوصلة

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=127609

سؤال يطرح لنفسه ليش ما تعطيهم الوصلة و تخلي النقاش هناك :أفكر:

اولكيورا
14-09-2009, 10:16 PM
مرحبا اخي اشلي انا قرات موضوعك في منتدى البلاي ستيشن و موضوعك في منتدى الانمي

و اريد ان أعلق على النقاط التالية (ويا ريت يا سيرج تعطيهم رابط موضوع قسم الانمي) :
1- (لماذا قسم الانمي موضوع بموقعالالعاب وليس الأفلام) سؤال قراته في معظم ردودك والاعضاء اجابوك عنه كثيرا وسأعطيك الان جوابا مقنعا ووافيا:
أولا: الانمي يجب ان يكون له قسم مستقل فهوليس تابعا للافلام ولا للالعاب لكنه يتشابه معهما في ما يلي:
مع الالعاب: الافكار والقصص اليابانية و عادة محبوا هذه الافكار والقصص يعشقون كلا من الالعاب والانمي
مع الافلام: طبعا الانمي في النهاية نوع من المشاهدات التلفزيونية
من هنا نجد ان قسم الانمي يصح وضعه في كلا الموقعين لكن معظم اللي طالبوا بفتحه كانوا من قسم البلاي ستيشن لذا فأين من المنطقي ان يوضع؟ قلي أنت.

2 -يا عمي كبر عقلك شوي قلتلي ان مشاهدة الانمي (اهانة) لألعاب الفيديو, ولما اعطوك بعض قصص الانمي قلت سوف (اهين) رجولتي واشاهدها وبعد حوارك في منتدى الانمي قلت انا لن (اهين) رجولتي و ادخل منتداكم مجددا .... يا عمي انت لو برايك الانمي صغر عقل فلازم تترفع عنه ... اناما بدقق على هذا الموضوع ابدا حتى لو كان الشخص يلي قدامي يشوف اشياء مخصصة لتحت السبع سنين وبرايي التدقيق على هذا الامراذا تجاوز العتب فهو صغرعقل
واذا مسكها و صار يعيره فيها عالطالعة والنازلة فهذا يكون معقد نفسيا او في احسن الاحوال عقله صغير لدرجم مو طبيعية

3- ردودك فيها تناقض مو طبيعي وقد وضحه الأخ سيرج لكن هناك واحدة مهمة نسيها

اولا قلت:
بالنسبه لافلام الكرتون ما شفت منهن الادراجون بول يوم كنت صغيريمكن عمري هذاك الوقت 15
ثم قلت:كثيره مره افلام الانمي الي شفتها بس افضلهن دراجون بول .
شو هالتناقض ؟ هه؟ قلي؟ بعدين انت قلت انك تركت الانمي من خمس سنوات يعني لما كان عمرك وقتها 17 سنة بذمتك شخص عمره 17 سنة هل هذا طفل؟ كيف تقول ان الانمي للاطفال وانت ما تركته لين صار عمرك 17 ؟ طفولة متاخرة يعني؟ ههههههههههه امزح لا تعلق على هذه النقطة ...

بعدين تعرف ليش اليابانيين ابتكروا الانمي؟ ببساطة لان اقتصادهم بعد الحرب العالمية الثانية لم يكن يسمح لهم بصنع افلام حقيقية فاتجهوا نحو الانمي لانخفاض كلفته يعني هو بديل لليابانيين عن الافلام والمسلسلات ورح اعطيك في ردي القادم شوي قصص انمي واحكم بنفسك اذا كانت للاطفال او لا.... / يتبع /

Mr.Tommy
15-09-2009, 02:28 PM
وليش اهاانة يعني؟ ياخي حدث العاقل با يعقل يعني عشان الانمي رسوم صار للطفال فقط؟؟
ويا كثر الانمي المخصص للكبار ويكون فيهم دموية بشكل كبير
عموما ما ابي اطيل حواري بهالموضوع دام موضوع النقاش اساسا مثير للسخرية ولا هدف منه
ياخي اذا انت عقليتك ان مشاهدة الانمي اهانة ماله داعي تتحفنا بهالموضوع وتناقشنا فيه لان الموضوع منتهي قبل لا تكتبه هني

The Last Lombax
15-09-2009, 03:49 PM
أستغرب أنكم تناقشون وكأن الموضوع نزل أمس !

الموضوع من 2002 !!!!!!!!

al kaser 1995
15-09-2009, 03:59 PM
اخوي انا بعلق على ردك الي بصفحه الاولى بهذا الرابط:31:

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=127609
الي هو
برضه مع احترامي الشديد لك احب اتناقض معك في بعض الاراء بالنسبه لقولك ان العاب الفيديو لاحظ العاب الفيديو وليست الالعاب صنعت للاطفال احب اقولك شيء هنا لو ادري ان العاب الفيديو صنعت خصيصا للاطفال لما رايتني ان الخ ..........

شوف اخوي انا اول يوم عمري 10 سنوات كنت على سبيس تون لاكن بعد ماشفت وسمعت عن الانمي اتخبلت وحبيتها عدل:boggled:

لاكن انت مو راضي تستوعب ان العاب الانمي او الكارتون مو للاولاد وبس ومثل ماقلت بعد العاب الجيم مو للاولاد بس ونت عمرك بعد 22 يعني مو للاولاد وبس.................

النقطه الثانيه :

انك تحسب الرسوم الانمي بس للاطفال الا انك ربما ماتعرف رسوم انمي حلوه ونا بجيب ليك امثله من رسومات كرتون وصور ونت احكم

رسوم انمي>>>> ديفل ماي كراي :biggthump<<<قد يبكي الشيطان

صور:

؟؟؟!!!!!!!! للاسف ماحصلت صور تكفي عشان تقنعك بس جبت رابط اخر حلقه واحلا حلقه

الرابط
الحلقه قبل الاخيره

http://www.queen-anime.net/devilmaycry/DMC_11%5bAR%5d%5bQueen-Anime.net%5d.rar (http://www.queen-anime.net/devilmaycry/DMC_11%5bAR%5d%5bQueen-Anime.net%5d.rar)
الحلقه الاخيره
http://www.queen-anime.net/devilmaycry/DMC_End12%5d%5bAR%5d%5bQueen-Anime.net.rar (http://www.queen-anime.net/devilmaycry/DMC_End12%5d%5bAR%5d%5bQueen-Anime.net.rar)
حمل وقول رايك

وعندك بعد وحده ثانيه>>>death note}}}مفكرة الموت

القصة

تتحدث قصة الأنمي في بدايتها عن الطالب المجتهد ياجامي الذي صادف و ان التقط مذكرة الموت التي رميت من آله الموت ريكو ، كلاهما يشعر بالظجر من العالم الذي يعيشه فقرر ريكو رمي مذكرة الموت إلى عالم البشر و معرفة مالذي سيحدث ، و يلتقط ياجامي المذكرة الذي سيعرف قدرتها ، ألتقط ياجامي المذكرة و اتجه للبيت و قام بقرائتها و لم يصدق ما جاء فيها حيث قراء مايلي في مذكرة الموت :
^
^

هذه المذكرة لن تعمل إلا إذا كان الكاتب يملك صورة شخصية في عقله عند كتابة اسمه / اسمها ... لذلك ، الأشخاص الذين يملكون نفس الاسم لن يتأثروا .
- إذا تم كتابة سبب الوفاة في خلال 40 ثانية التي تعقب كتابة اسم الشخص سيحدث الأمر .
- اذا لم يتم كتابة سبب الوفاة سوف يموت الشخص بنوبة قلبية .
- بعد كتابة سبب الوفاة ، تفصيلات الوفاة يجب أن تكتب في الـ 6 دقائق و الـ 40 ثانية اللاحقة .

\/
/\
\/
/\

عندها يأخذ بالسخرية على هذه المذكرة ظنن منه أنها ليست فعالة إنما هي محظ دعابة ، و يأخذه الفضول لتجربة هذه المذكرة على أحد المختطفين في شاشة التلفاز بعد أن عرف شكله و كتب اسمه ، تمضي الـ 40 ثانية و بعدعا يموت المختطف الذي كان في شاشاة التلفاز ، يأخذ ياجامي بعدم التصديق و إنكار الأمر و يحاول إقناع نفسه أنها كانت صدفة فحسب ، و يقوم بتجربتها مع أحد متسكعي الشوارع ليقوم بإباتهم جميعاً ، و يفكر بعدها بأن يطهر العالم من جميع المجرمين على كوكب الأرض و لكي يحل السلام على الأرض ، بعد إرتفاع عدد موت المجرمين أخذت الشرطة في الشك و تعقد مؤتمراً دولياً لشرطة الدولية و رئيس الشرطة اليابانية لشرطة الدولية هو والد ياجامي ، بعدها تقرر الشرطة أن هذه القضية صعبة حلها و أنه يجب أن تعطى لشخص المدعو L ، و هو محقق بارع في القضايا الغامضة و لا أحد يعرف شكله أو اسمه و تبدأ القصة بين ياجامي و المدعو L في هدف معرفة كلاً منهم للآخر و الذي يعرف الآخر أولاً يكون قد إنتهى .

الحين ويش تقول بلقصص ها:33: انا تعجبني اكثر مفكرة الموت وكانك اطالع فلم رووعه

انا بنتضار رايك وقول شو رايك بيهم وعلى فكره حلقات ديفل ماي كراي مو دمويه واجد يعني قصدي في اكثر دمويه منها

al kaser 1995
15-09-2009, 04:01 PM
اصدق اخوي مالاحضت:silly:كلش

ونا احسبه جديد فقلت برد رد طويل اخليه يقتنع بس الله يسامح الي رد اليش جايب من 2002 لا ورديت رد وييييش كبره اكسر الصخر:biggthump

xHUM4IDx
15-09-2009, 04:39 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الموضوع من 2002 @_@

والحين تردون عليه !

اولكيورا
15-09-2009, 05:39 PM
لا تواخذوني يا شباب ما كنت منتبه انو الموضوع قديم - خبرتي قليلة المنتديات هذه اول مشاركة لي في حياتي (غريبة ما هيك؟) معلش سامحوني غر و خبرتي قليلة هههههههههه
ولو تعرفوا مواضيع تانية من نفس النوع وتكون حديثة يا ريت تدلوني عليها - اعشق هذا النوع من النقاشات بجنون -

بس بذمتكم - وهذا السؤال موجه فقط للي قراوا الوصلة كاملة هذا يلي مسمي نفسه ashley
مو صاحب باطل؟

samoory
15-09-2009, 05:47 PM
^
يااااهو الموضوع = غباار ياأولاد الحلال خليتم مواضيع 2009 ورجعتم 2002 !!!

في مواضيع اهم عن هذا الموضوع ...استعد للاغلاق .

ممنوع الرد خلاص .

اولكيورا
15-09-2009, 05:55 PM
طب بس دلوني على مواضيع من نفس النوعية قبل الاغلاق onegai

samoory
15-09-2009, 06:00 PM
روح قسم الانمي اعتقد راح تلاقي هناك نفس النوعيه ..لاكن في منتديات الالعاب لاوجود لها ...

مره اخرى ممنوع الرد ..خلاص .