المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من يؤيد هذا الراي ومن يعارضه ( مشاهدة افلام الكرتون اهانه لسمعة العاب الفيديو)

ashley.riot
04-08-2002, 05:39 AM
انا اريد في هذا الموضوع الفائدة لكم ولي الموضوع يقول:

مارايكم يا اخوان في أن مشاهدة افلام الكرتون اهانه لسمعة العاب الفيديو طبعا للي يلعب العاب الفيديو ويحكي عنها انا عندي اهانه كبيره لها لماذا لان افلام الكرتون موجهه بالاخص لصغار السن وتعتمد على افكار الطفل بكثير من الاشياء ولذالك رجاء من العضاء اعطائي رايهم.

ملاحظه : ( انا مستغرب ان افلام الكرتون موضوعه بموقع الالعاب العربي المفروض انها تكون في موقع الافلام العربي ) هل تؤيدوني بهذا الشيء ام لا .

kirby64
04-08-2002, 09:55 AM
اولا الموضوع مو مكانه هنا..... ما تقدر تقول انه الأنمي بكل انواعه

مخصص للأطفال؟:أفكر:..وبعدين ليش ما تحط وصله للموضوع الاصلي..

على العموم هذه الوصله ..:) :oالموضوع هنا (http://www.montada.com/showthread.php?threadid=127609)...

انا مستغرب ان افلام الكرتون موضوعه بموقع الالعاب العربي المفروض انها تكون في موقع الافلام العربي ) هل تؤيدوني بهذا الشيء ام لا .

لا ما نؤيدك..
:أفكر:

Yoshi SD
04-08-2002, 01:14 PM
أولاً: احنا أحرار إذا نبغى نروح عند منتدى الأنمي رحنا وإذا أنت ما تبغى تروح لا تروح وهذا لا ينقص من رجولتنا شيء

ثانياً: أنت تفكيرك سطحي ( :o أفلام الكرتون موجهة للصغار ) هذا الكلام ليس صحيحاً أبداً وكلامك زي اللي كانوا يقولون جهاز ننتندو الجديد موجه للأطفال.

وباختصار (لا نؤيدك)

COLLEGEGUY
04-08-2002, 01:16 PM
حبيبي ,, في أفلام كرتون للكبار فوق 18 و 21 سنه (( رعب ,, عنف ,, إلخ .........)) ,, يعني مش كل أفلام الكرتون عشان الصغار ,, و لا أقول ما سمعت بشركات مثل ::
MANGA
ANIME
NEWMACHINE
وو ....... وو ..........

و في أحيانا في افلام كرتون ,, نجاحها أفضل من نجاح ألعاب الفديو ,, بفارق كاسح ,, مثل ::
( دراجون بول زي ) ,, هذه سلسلة افلام كرتون شهيره جدا جدا جدا ,, و متعتها في إنها فيلم كرتون ,, أما كلعبه ,, ((( ما لأمها داعي ))) - و لا كيف يا شباب ؟؟ - .. و نفس الكلام ينطبق على ( المحقق كونان ) ,, نجح كفيلم كرتون ,, و فشل كلعبه على البلايستيشن 1 ,, و على ما أظن الجيم بوي كولور ..

و في العاب فيديو إشتهرت - كلعبه - أفضل من إنها فيلم كرتون ,, مثل ::
( داي الشجاع )

و في افلام كرتون متعه مشاهدتها = متعة لعبها ,, مثل ::
- بوكيمون
- كابتن ماجد (( الجزء 3 بالأخص ))
- تكن TEKKEN

======================================
,, و هذا رأيي المتواضع :6