المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى العضو @THEjoker@ .. ادخل بسرعة لشي ضروري عن فاينل فانتسي 7 !!

M7MOOOD
04-08-2002, 06:59 AM
أقول .. عرفت لك طريقة فتح الخزانه الموجودة في القصر في مدينة كلاود القديمه .. لازم عليك تدخل الأرقام بهالطريقة :

1- لليسار 36

2- لليمين 10

3- لليسار 59

4- لليسار 97

و لازم من أول محاولة تضبط معاك و تكون على الرقم .. يعني مثلا عليك ادخال رقم 36 من اليسار .. فلازم من أول محاولة تضغط على الرقم 36 بزر اليسار فقط .. لاحظ كلمه فقط .. يعني اذا طوفت الرقم و قمت رجعت الزر لورى علشان توصل له .. فهالمحاولة تعتبر خطئ و لازم تعيد من الأول .

أما اذا دخلت هالأرقام بالضبط و ما ضبطت .. فجرب هذه :

1- لليمين 36

2- لليسار 10

3- لليمين 59

4- لليمين 97

و اذا فتحت الخزنه راح يطلع لك وحش لما تحاربه اخذ البلورة الحمراء و هي بالأصل وحش استدعاء أودين .. و اخذ المفتاح الموجود داخل الخزنه و انزل للقبو مال القصر و راح تلقى باب بجانب المكتبه .. ادخل الباب و راح يطلع لك مصاص دماء نايم داخل تابوت .. أنت ازعجه و كل شوي كلمه لما يطلب منك هو بنفسه أن تتركه .. و بعدين اطلع من الغرفة و اثناء عودتك لخارج القبو راح يلحقك هو و ينضم معاك في فريقك .

أما الشخصية الثانية الباقية و هي يوفي .. فروح للغابات الموجودة حوالين معبد الآنشنت و أنا حاط على الصورة المرفقة في هالموضوع دائرة حمره على المكان .

روح هناك و قاتل بالغابات بالمعارك العشوائية حتى تطلع لك في احدى المعارك فتاة .. لما تنتهي المعركة راح تلقاها نايمه على الأرض و بجانبها نقطة حفظ .. أنت احذر و لا تحفظ في هذه النقطة .

روح للفتاة و كلمها و لازم يكون الحوار بينك و بينها على الشكل التالي :

Talk to her and tell her you don't want to fight her again .... Then tell her your terrified of her...... When she asks if you need her help,... say "Yes" then tell her that you're leaving and don't ask for her name .

و أي خدمه ثانية أنا حاضر ;)

RPGgirl
04-08-2002, 07:08 AM
هاي
خيو كنت تقدر اطرش له رسالة او ترد عليه بموضوع بدل فتح موضوع كامل

M7MOOOD
04-08-2002, 07:16 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
هاي
خيو كنت تقدر اطرش له رسالة او ترد عليه بموضوع بدل فتح موضوع كامل

هلااااا خيتو .. كيف حالك :D

أنا فتحت موضوع كبير جديد علشان الموضوع الأصلي ماله ما أدري وينه ما لقيته ?:

@THEjoker@
04-08-2002, 09:30 AM
اخوي الغالي محمود
ابشرك سويت زي ماقلتلي بالحرف الواحد وبالنسبه لفك الخزنه الطريقه الثانيه سهله مره....اما الاولى مستحيله الحل:) .....الف شكر لك يالغالي.

يالله يااربي جي جيرل مستخصره في موضوع:! الله يسامحك.