المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعريف لقناة الجزيرة القطرية

عضو 32371
05-08-2002, 02:42 AM
قناة الجزيرة قناة فضائية إخبارية ، تبث من الدوحة عاصمة قطر ! كثر الجدل حولها تارة ً بسبب هامش الحرية الذي تتمتع به ، تحت شعار الرأي والرأي الأخر ! وتارة ً أخرى بسبب مواقفها الإعلامية المتباينة تجاه بعض الدول تبعا ً للسياسة القطرية !

السؤال .. ما حقيقة هذه القناة الجدلية ! وهل يعقل أنها تنطق من دولة عربية ، قياسا ً على تاريخ العرب في مصادرة الرأي الأخر الذي تتغنى به هذه القناة !

تعال معي فربما نجد بين السطور التالية إجابة شافية !

الخلفية التاريخية ..
كل من يدافع عن قناة الجزيرة ، بحجة أنها تتمتع بهامش حرية كبير ، وتطرح قضايا محرمة في قنوات العرب الأخرى ، يتناسى أو يتجاهل حقيقة إرتباط هذه القناة بقناة الـــ bbc البريطانية ، والأخيرة التي تبث لكل العالم من خلال سبعين لغة ، ما هي إلا مشروع بريطاني سياسي ، نشأ كإذاعة مع تحكم بريطانيا ــ الأمبراطورة التي لا تغيب عنها الشمس ــ بمقدرات وشعوب العالم ، كي تحافظ على المنظومة الإستعمارية للتاج الملكي البريطاني ! وذلك بوجود أيدي خفية لليهود في إنشاء هذه الإذاعة التي صارت سببا ً في ظهور قناة تبث بــ 70 لغة حول العالم أجمع ، تمهيدا ً لدور بريطاني لاحق في وطن قومي لليهود في فلسطين ! ومن بين تلك اللغات ، جاءت قناة بلغة العرب .

انطلق بث قناة الــ bbc البريطانية ( الناطقة باللغة العربية ) عام 1995 م من خلال شبكة ( أوربت ) كقناة إخبارية تقدم أهم الأنباء العالمية وأحداث الساعة والبرامج السياسية الساخنة ! إلا أن قناة ( bbc ) ، خرقت اتفاقها مع أوربت ، فتوقف بث القناة عام 1996 م ، ليتم لاحقا ً الطلاق الفضائي بينهما ، فأصبحت bbc العربية كالمعلقة ، قناة بإمكانيات فنية هائلة وكوادر إعلامية عالية ولكن بدون تمويل مالي يدفع بها إلى الفضاء !

في هذه الأثناء كانت تطلعات الحكومة القطرية تتجه نحو فتح آفاق الحرية الإعلامية على المستوى المحلي والصعيد العربي ، فلم يتردد حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني وزير خارجية قطر الحالي من خطف الفرصة الذهبية بتقديمة عرض مـغري بإمتلاك تركة bbc العربية وتحويلها إلى مشروع إعلامي مفتوح يخدم المصالح القطرية على الخريطة السياسية الدولية ! فكان ما أراد الوزير ، حيث تم الاتفاق بين bbc والحكومة القطرية، فألحقت القناة بمبنى مجاور للتلفزيون القطري الرسمي ! تحت اسم قناة الجزيرة .

مصادر تمويل قــنـــاة الــجــزيرة :
انطلقت قناة الجزيرة كقناة إخبارية عربية اللغة ، سياسية الخطاب ، متنوعة في مصادر تمويلها ، عالمية الانتشار ، وذلك آواخر العام 1996 م بعد استنساخ bbc العربية بكل إمكاناتها وكوادرها وحتى مرتكزاتها ومفاهيمها الإعلامية ، كشعار الرأي والرأي الأخر الذي يعتقد البعض أنه إنتاج عربي قطري ! بل تم استنساخ البرامج السياسية مع تغيير مسمياتها ونمطية الطرح بما يتناسب مع العقلية العربية .

بعد ظهور الاتصالات الإسرائيلية القطرية على السطح السياسي ، ومن ثم تنامي العلاقة بين الدولتين التي تتحرك تلك الاتصالات في إطارها ، مما أدى إلى اتفاقات تجارية ولقاءات دبلوماسية ، وكون قناة الجزيرة مفتوحة لتنوع التمويل ، دخل المستثمر الإسرائيلي ( ديفيد كمحي ) أو ( داود قمحي ) وهو يهودي من أصل عراقي ، كان يشغل منصب مدير عام وزارة الخارجية الإسرائيلية قبل أكثر من عشر سنوات ، وهذا يؤكد وثيقة مراسل الجزيرة السابق في باكستان جمال إسماعيل حول هذه المسألة !

دخل هذا المستثمر ــ العدو ــ ضمن المساهمين بقناة الجزيرة بحصوله على نصيب لا بأس به من أسهم هذه القناة ! هذا الدخول كان لمغزى ، وهو أنه يمنحه قوة نفوذ لفرض شروطه مقابل هذا الاستثمار ، من هذه الشروط ، شرط استبدال اسم فلسطين باسم إسرائيل على الخريطة المصاحبة للخبر أو التقرير أوالبرنامج عن فلسطين ! والثاني استضافة الإسرائيلين من مفكرين ومثقفين ووجوة إعلامية خلال فترات البث اليومي تحت ذريعة الرأي والرأي الأخر ، حتى لو كان أحد مجرميهم الذي انتهى للتو من قتل أهلنا !

هذا الاختراق اليهودي لأقوى قناة عربية على الرقعة الفضائية ، تبعه اتفاقيات بين قناة الجزيرة وإحدى قنوات التلفزة الإسرائيلية ، في ظل وجود فراغ إعلامي عربي ، حتى جاز للبعض أن يتعلق بهذه القناة وهو في حالة انبهار دون رصد ممارساتها والتحليل المنطقي لإطروحاتها !

نظرية الجغرافيا السياسية :
في خضم عمل هذه القناة الإخبارية ، يجب أن نعي مدلولات التحولات التي تعيشها السياسة القطرية في السنوات الأخيرة ، كونها تعمل وفق نظرية الجغرافيا السياسية ، وهي ببساطة تعني أنه وإن كان حجمك صغير ، فلا بد أن يكون فعلك كبير ، ولها شاهد حــي وهو دولة الكيان الصهيوني ، ومن ذلك فهي تتبنى الخيار الإعلامي المفتوح من خلال قناة الجزيرة مهما كانت محركاته أو الأطراف الداخلة فيه حتى لو كانت أطراف يهودية !
على أن لا يثير هذا الإعلام المفتوح قضايا مركزية في السياسة القطرية ! فهذه القناة مثلا ً لا تمل التهجم على المملكة والكويت وحديثها الممجوج عن القواعد الأميركية ، ولكنها في المقام نفسه تغض الطرف عن القاعدة الأميركية في قطر ، التي تعتبر أكبر قاعدة أميركية في الشرق الأوسط ! والتي يُحّضر من خلالها الآن الاستعداد للهجوم على العراق لإسقاط نظام صدام ، رغم أن هذه القناة طالما دافعت عن النظام العراقي في برامجها المختلفة !

الأهداف غير المعلنة :
عندما نقول أن القناة تم اختراقها من قبل اليهود ، وصارت تتعاطى إعلاميا ً بوحيهم ، فهذا يرجع إلى نمطية هذه القناة في الطرح الإعلامي الذي يقوم على دس السم في العسل ! ........... كيف !

حتى تتضح لنا الأمور أكثر ، فإن الماسونية العالمية التي تعمل في أرجاء العالم ، وهي حركة سرية هدفها هدم الأديان ما عدا اليهودية وبث الإباحية والفساد بين الشعوب ، من خلال جمعيات خيرية وأندية عالمية ، هذه الماسونية لا تشترط أن تكون يهوديا ً أو نصرانيا ً حتى تصبح ماسونيا ً ، كن ما شئت ! فالمطلوب فقط أن تمرر الفكرة ووجهة النظر ، كي تصبح رأيا ً عاما ً يتداولها العامة وبينهم الدهماء من الناس ، حتى تتحول يوما ً إلى حقيقة مسلم بها ، أو على الأقل يتفق عليها من قبل أصحاب الرأي والطبقة المرموقة !

وهذا ما تفعله قناة الجزيرة الان ، فهي تخاطب الشارع العربي بلغة ٍ مفتوحة ترتكز على هامش الحرية الممنوح لها ، وتدغدغ مشاعر هذا الشارع بمواضيع يريدها ويحب سماعها ! ولكنها تضع بين طيات هذه المواضيع ما يكون فعالا ً من أفكار ، وإن بدت مرفوضة حاليا ً ، ولكن على المدى البعيد تغدو معقولة وقابلة للنقاش !

ببساطة قناة الجزيرة تستغل هامش حريتها وتبحر على مركب الرأي والرأي الأخر لضرب القواسم المشتركة بين الشعوب العربية والإسلامية كنوع من تكريس نظرية التجزئة ، وهي نظرية استعمارية قديمة اسمها فرق تسد ! قطعا ً ليست قطر وراء هذه السيادة .......!

ولعلكم تابعتم ما بثته هذه القناة عن المملكة في الأسابيع الثلاثة الماضية ، ومحاولتها الطعن في دور المملكة التاريخي بالنسبة لقضية فلسطين !

ما سبق ليس دعوة لمقاطعة قناة الجزيرة ، فالمنع ليس حلا ً ! ولكن دعوة للمشاهد بأن يعي ما تقدمه هذه القناة قياسا ً بتاريخها ومصادر تمويلها ! وأن يخرج من حالة الإنبهار ! لدرجة أنه يقارن بين التلفزيون السعودي وهو تلفزيون حكومي له طابع معين ، بقناة فضائية إخبارية تعتبر مشروع سياسي ! وليس تجاري كالقنوات المشفرة ! سواء ً كانت ترفيهية أو إخبارية .

-------> منقول
مشكور شكزا;)

Al-Snake
05-08-2002, 08:18 AM
مادري إيش فايدة الموضوع.................

بس الصراحة كل ما تكتب شي عن الجزيرة.....تكبر الجزيرة في عيني

http://montada.com/showthread.php?s=&threadid=130837&pagenumber=2

:D :D :D

القدم
05-08-2002, 08:46 AM
انزين شنو كان دور قناة الجزيره يوم حربنا مع العراق؟

قلبت الموازين

خلت المعتدى هو المظلوم

وحنا الظالمين

المشكلة مو بقناة الجزيره كان زين

المشكله باللي يديرونها لا والقهر بشنو

يطلع وزير خارجيتهم ويقول احنا مالنا اي سلطه على القناة:D

طيب اجل ليش مانعنيها من القطريين لايشفونها

ومانعين على الشعب الستلايت

اجل ليش ماتجيب فضايحكم " مو تقولون قناة اخباريه مستقله

انت تدري بالاتفاقيه اللي بين امريكا وحاكمك شنهي عشان تساعده يوم

الانقلاب بالحكم على ابوه

اكيد ماتدري ولا كان مادفعت عنهم

ابوي روح اقرأ الاتفاقيه اللي بين قطر وامريكاء عشان مكنته من الحكم

والله كان تخجل ترد

وبعدين تعال هني " اللحين انتم ماعندكم الا وزير الخارجيه ؟

وين وزير الصه وزير التربيه وزير داخليه بترول ماليه وينهم

ماعمرنا سمعنا ولا شفنا الا ذاك ال:D يصرح بكل شي وينهم نايمين الباقي

JUKE
05-08-2002, 08:46 AM
المنار أحسن:-)

BLACK TIGER
05-08-2002, 09:14 AM
يعطيك ألف عافيه ياخوي منتدى على الموضوع الرااااائع:)

ODIN550
05-08-2002, 09:21 AM
-------> منقول
مشكور شكزا

montada_montada تم إرفاق هذه الصورة

مشكور شكرا:D

عضو 32371
05-08-2002, 09:32 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القدم

قلبت الموازين

خلت المعتدى هو المظلوم

وحنا الظالمين

المشكلة مو بقناة الجزيره كان زين

المشكله باللي يديرونها لا والقهر بشنو

يطلع وزير خارجيتهم ويقول احنا مالنا اي سلطه على القناة:D

طيب اجل ليش مانعنيها من القطريين لايشفونها

ومانعين على الشعب الستلايت

اجل ليش ماتجيب فضايحكم " مو تقولون قناة اخباريه مستقله

انت تدري بالاتفاقيه اللي بين امريكا وحاكمك شنهي عشان تساعده يوم

الانقلاب بالحكم على ابوه

اكيد ماتدري ولا كان مادفعت عنهم

ابوي روح اقرأ الاتفاقيه اللي بين قطر وامريكاء عشان مكنته من الحكم

والله كان تخجل ترد

وبعدين تعال هني " اللحين انتم ماعندكم الا وزير الخارجيه ؟

وين وزير الصه وزير التربيه وزير داخليه بترول ماليه وينهم

ماعمرنا سمعنا ولا شفنا الا ذاك ال:D يصرح بكل شي وينهم نايمين الباقي

كلام سليم

بالله اش تتوقع من واحد زى جميل عازر نصرانى والام يهوديه وله ثقله فى القناه وفيصل القاسم درزى وعد واغلط كم فى الجيش الاسرائيلى من الدروز الخ الخ

اقول يا .... لا تدخل فى مواضيع اكبر منك لو سمحت خلك فى المصارعه والافلام وذبحتنا بحاقد حاقد على ايه ياحسره انتبهوا من صدام اذا ارسل سكود رحتوا فيها :D :D

المنار ماباقى اللى الرافضه اشوفهم حسن نصر الله والمجموعه

سلملى على ابو عبدالله (الشيخ الفاضل المجاهداسامه بن لادن حفظه الله)

BECKHAM 7
05-08-2002, 09:37 AM
احلى شي في قناة الجزيرة الاخبار الرياضية:D :D :D

ODIN550
05-08-2002, 09:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BECKHAM 7
احلى شي في قناة الجزيرة الاخبار الرياضية:D :D :D

:D :D :D :D :D :D

الا ماتبيني اسويلك توقيع يابيكهام سفن :D

Al-Snake
05-08-2002, 01:34 PM
القدم ( إسم على مسمى )

---------------

إنت وين عايش ...؟؟!!

الحين كل الدول العربية تكرهنا.........؟!!

إنزين جيب لي دوله عربية ما تكره دولة عربية ثانية...........( أتحداك )

....وبعدين أي حرب تقصد مع العراق...........لا يكون الغزو العراقي

...يا حبيبي صح النوم .... الجزيرة طلعت بعد الغزو بسنين

...ومن قالك إن الستلايت مانعينه عندنا........؟؟!!

....هذا كان أول يا النايم في العسل

وبخصوص فضايحنا ..... أعتقد قناة ANN ما تقصر ومع ذلك...بطنشين لها

وبخصوص الإتفاقية اللي تتكلم عنها........... إثبت كلامك لو كنت قد الكلام

وسؤالك إيش معنا وزير الخارجية اللي يصرح.....من إسمه يا الذكي وزير

الخارجية ..... ..... يعني تبي وزير الطاقة يتكلم عن سياسة قطر ....

...أقول أنا الغلطان إن أرد على واحد مثلك

Al-Snake
05-08-2002, 01:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

كلام سليم

بالله اش تتوقع من واحد زى جميل عازر نصرانى والام يهوديه وله ثقله فى القناه وفيصل القاسم درزى وعد واغلط كم فى الجيش الاسرائيلى من الدروز الخ الخ

اقول يا .... لا تدخل فى مواضيع اكبر منك لو سمحت خلك فى المصارعه والافلام وذبحتنا بحاقد حاقد على ايه ياحسره انتبهوا من صدام اذا ارسل سكود رحتوا فيها :D :D

المنار ماباقى اللى الرافضه اشوفهم حسن نصر الله والمجموعه

سلملى على ابو عبدالله (الشيخ الفاضل المجاهداسامه بن لادن حفظه الله)

عارف حبيبي إن مالك وجه ترد على ردي .............إستحمل شوي

وتخاف تقول إسمي........:cool:

وبعدين فيصل القاسم وجميل عازر .... و ...و....و....

أحسن من الرقاصات اللي تحطونهم مذيعات في قنواتكم......

....على الأقل يا أخي على كثر القنوات اللي عندكم ..... أخترعوا قناة وحده

إخبارية بس علشان توصل نص قناة الجزيرة......كل همكم الهز وبس

......المرة الثانية لا تتهرب........إعترف إنت حاقد

nosa
05-08-2002, 07:21 PM
سرعان مايتحول أي موضوع سياسي بين العرب الى محاربة كلامية وقذف وشتم تماما كما يحصل في الجزيرة .....نعم لقناة الجزيرة عيوبها ولكن هناك ايضا محاسنها وان كان هناك يهوديين خلف هذه القناة فلا اعتقد انهم يستطيعون تغيير الرؤية السياسية الصحيحة في داخل أي انسان مؤمن بقضيته وغير مهتز الشخصية (يعني كلمة توديه وكلمة تجيبه )...انا من المتابعات لهذه القناة واستطيع ان اجزم بانها قناة قد فتحت لنا رؤى وافكار كنا غائبين عنها عن من حولنا ولكنها لم تغير من منظورنا السياسي نحو اوطاننا لان كل انسان هو اعلم وادرى بما يرى ويعاني في وطنه .....ولكن لو اردنا التعقيب على القناة فاعتقد انه من الافضل لو بدانا ببرامجها قبل هويتهاا.......هناك برامج عديدة نفتقدها في القنوات الاخرى واذا كنا قد اخذنا او بمعنى اخر قمنا بتقليد برامج فنية وفيديو كليبات من الغرب والتي تملا قنواتنا العربية فلا تستكثرو ان ناخد منهم ايضا البرامج السياسية .

ayman_09
05-08-2002, 10:20 PM
لكل من يتهجم على قناة الجزيرة
انتم يعني لانه في قناه فيها شوية حرية بتعتبروها خائنة و........
و لو ما كان في مثل هذه القناة كان اصبحتم تتباكون على ما وصلت اليه الحرية في البلاد العربية.
و بعدين ليش كل ما ينجح شيء تقومون بمهاجمته.

happy aid
06-08-2002, 07:49 AM
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخواني القطريين نحن إخوان في الإسلام ولا فرق بيننا إلا بالتقوى وحكوماتنا ما تطبق الشريعة ونحن نعرف ذلك ونحن مجتمع واحد ليس بيننا وبينكم حقد ولا حسد فليس لنا مصلحة إذا كانت قناة الجزيرة ليست جيدة
أو سيئة أو جيدة نحن يجب علينا أن نهتم بديننا وعقيدتنا فإذا جائنا أمر مخالف لشرع الله عز وجل أنكرناه ووقفنا ضده وحاربناه ولا نتعصب لأمر فيه مصلحة لأعداء الإسلام ونحن في هذا المنتدى تكلمنا في هذا الموضوع سابقا وكل فترة يفتح الموضوع من جديد ونجد إخوة غير وأعيين ولا يجيدون الحديث مع إخوانهم بل يبدأو بالشتم والسب ولا يعرفون أدب الحوار والنقاش الهادف الذي يوصل إلى النتيجة المراد منها فنحن أولاً وآخراً إخوة نلتزم بحدودنا الشرعية مع بعضنا ونستخدم عقولنا في خطاب بعضنا .
وأنا من السعودية ولي صديق عزيز جداً من قطر وعندما أخبرته عن قناة الجزيرة لم يقل مثل ما قال الإخوة في هذا الموضوع ولم يتعصب للقناة لأنه إنسان وأعي ومدرك للأمور وأنا أحترمه كثيراً وهو عزيز علي . فأنتبهوا يا إخوة من سباب المسلمين فسباب المسلم فسوق وقتاله كفر .
أما قناة الجزيرة فهي قناة خبيثة وهي صوت اليهود في الجزيرة العربية والذي يحب هذه القناة يحشر معها يوم القيامة ولو كانت هذه القناة في السعودية لحاربناها ودمرنا مقرها بإذن الله تعالى .
لا أطول عليكم هذا هو رابط عن قناة الجزيرة وما دار حولها من نقاش .

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=109129

ويوجد رابط آخر عن قطر وعن حاكم قطر وما يدور معه ومع أمريكا .

أتمنى أن يكون النقاش علمي وعقلاني من غير تعصب فنحن إخوة مسلمين وتهمنا مصلحة بعضنا .

تحياتي للجميع
أخوكم أبو خليل :0)

Al-Snake
06-08-2002, 08:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة happy aid
اللهم صلي وسلم على عبدك ورسولك محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا إخواني القطريين نحن إخوان في الإسلام ولا فرق بيننا إلا بالتقوى وحكوماتنا ما تطبق الشريعة ونحن نعرف ذلك ونحن مجتمع واحد ليس بيننا وبينكم حقد ولا حسد فليس لنا مصلحة إذا كانت قناة الجزيرة ليست جيدة
أو سيئة أو جيدة نحن يجب علينا أن نهتم بديننا وعقيدتنا فإذا جائنا أمر مخالف لشرع الله عز وجل أنكرناه ووقفنا ضده وحاربناه ولا نتعصب لأمر فيه مصلحة لأعداء الإسلام ونحن في هذا المنتدى تكلمنا في هذا الموضوع سابقا وكل فترة يفتح الموضوع من جديد ونجد إخوة غير وأعيين ولا يجيدون الحديث مع إخوانهم بل يبدأو بالشتم والسب ولا يعرفون أدب الحوار والنقاش الهادف الذي يوصل إلى النتيجة المراد منها فنحن أولاً وآخراً إخوة نلتزم بحدودنا الشرعية مع بعضنا ونستخدم عقولنا في خطاب بعضنا .
وأنا من السعودية ولي صديق عزيز جداً من قطر وعندما أخبرته عن قناة الجزيرة لم يقل مثل ما قال الإخوة في هذا الموضوع ولم يتعصب للقناة لأنه إنسان وأعي ومدرك للأمور وأنا أحترمه كثيراً وهو عزيز علي . فأنتبهوا يا إخوة من سباب المسلمين فسباب المسلم فسوق وقتاله كفر .
أما قناة الجزيرة فهي قناة خبيثة وهي صوت اليهود في الجزيرة العربية والذي يحب هذه القناة يحشر معها يوم القيامة ولو كانت هذه القناة في السعودية لحاربناها ودمرنا مقرها بإذن الله تعالى .
لا أطول عليكم هذا هو رابط عن قناة الجزيرة وما دار حولها من نقاش .

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=109129

ويوجد رابط آخر عن قطر وعن حاكم قطر وما يدور معه ومع أمريكا .

أتمنى أن يكون النقاش علمي وعقلاني من غير تعصب فنحن إخوة مسلمين وتهمنا مصلحة بعضنا .

تحياتي للجميع
أخوكم أبو خليل :0)

مشكور وماقصرت.....ويجي منك أكثر

بس على فكرة شوف من بدأ في الموضوع وإحكم

يعني موضوعه كان بغير شي غير إن يزرع المشاكل بين بعض..؟

يعني موضوعه بأثر بالقناة وتغلق..؟

يعني موضوعه بشجع على إتحاد الوطن العربي..؟

وإنا أعتبرك مثل أخوي.............وتعرف الصح من الغلط.....وإنت الحكم

وكان من الممكن أتكلم عن السعودية مثل ما هو تكلم عن قطر.....بس

إيش الفايده ..إحنا موناقصين مشاكل بين بعض

بس أنا مستغرب ليش الموضوع ما قفل....؟؟!!!

ملاحظة:

أنا أتأسف لكل سعودي في المنتدى إذا كان كلامي أساء فيكم ومثل ما أنتوا عارفين مهما كانت المشاكل اللي بينا فإحنا أهل رضينا وإلا ما رضينا

عضو 32371
06-08-2002, 08:23 AM
يا Al-Snake الله يهديك لا انت عارف تتكلم ولا انت دارى وش اللى مكتوب

واقول لك للمره الثانيه خلك على المصارعه وافلام كرتون ياشاطر ولا تتكلم فى امور اكبر منك ولا اقولك خل اخوك الكبير اللى يرد ولا ابوك

---------> شكرا مشكور :D

قال ايه قال قناة الجزيره يا حليلك يا الولايات المتحده القطريه العظمى

سلام;)

Al-Snake
07-08-2002, 08:02 AM
يا Al-Snake الله يهديك لا انت عارف تتكلم ولا انت دارى وش اللى مكتوب

واقول لك للمره الثانيه خلك على المصارعه وافلام كرتون ياشاطر ولا تتكلم فى امور اكبر منك ولا اقولك خل اخوك الكبير اللى يرد ولا ابوك

---------> شكرا مشكور :D

قال ايه قال قناة الجزيره يا حليلك يا الولايات المتحده القطريه العظمى

سلام;)

أقروا رده وأحكموا.............

.....(الولايات المتحده القطريه العظمى ) ما أقولكم إنه حاقد

عضو 32371
07-08-2002, 11:15 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake

أقروا رده وأحكموا.............

.....(الولايات المتحده القطريه العظمى ) ما أقولكم إنه حاقد

-مكتب اسرائيل التجاري لازال موجود

2-طرد اعضاء حماس وهو ما جعل قطر والاردن تتوتر بينها العلاقات حالياً بسبب رد غوشه إلى الأردن وطرد خالد مشعل إلى سوريا

4-عدم السماح للجزيرة بالتحدث عن قطر بأي شئ مهما كان نوعه!!! أي حرية هذه!!!

5- فتح باب السياحية الأجنبية على مصراعيه ونساء عاريات يتجولن في شوارع قطر بلا رقيب وكأنهن في روسيا!!!

6- السماح للفنادق ببيع الخمور والمراقص الليلية!!!

7-اعطاء المرأة الحرية (حرية التبرج والسفور)

8- اعطاء المرأة القطرية حقوق مدنية لم يحلم بها الرجل في قطر من قبل!!! ولن يحصل عليها حتى الان

9- وضع الرقابة على الاعلام القطري وخاصة الصحف!!!

ولاننسى التعاون مع اسرائيل في المصالحة المشتركة!!!

;)

Al-Snake
10-08-2002, 07:58 AM
أنا بارد على جميع نقاطك....علشان أثبت إن ما عندك سالفة

وهي بالترتيب :

1- ....ممكن تثبت إن في بلادكم ما في مكتب إسرائيلي

2-طردنا اعضاء حماس والا ما طردناهم ... أعتقد بتكون نفس النتيجة وبتتكلم وبتقول ما طردوا أعضاء حماس ومادري إيش

3- وإنت كاتب نقطه 4 ( ما يعرف يعد )....أقولك مثل ما إحنا تكلمنا عنكم....خلي قنواتكم تتكلم عنا .... ما عندنا مانع

4-هذه المشلكة في دول الخليح كلها....لأنهم يدخلون البلاد على إنهم عمال أو سكرتيرات للشركات أو سياحة ... بس بعدين يسير العكس...وإسأل أي واحد في دولة خليجية وبتشوف...إذا عمان سار فيها نفس الشي....بس الحمدالله الحين سفرناهم كلهم

5-والله إذا مسموح بيع الخمور والمراقص الليلية عندنا ... فهذا راجع للشخص وتربيته ... وإذا كان يبي الواحد يشرب وإلا (...عارف قصدي) بسوي هذا الشي سواء كان ممنوع وإلا لأ....مثل ما ساير عندكم

6-إعطاء المرأه الحرية هذا شي زين والبنت إذا كانت تبي تتبرج والا ما دري إيش ...فهذا يعتمد على تربيتها هي وإذا كانت هذا الشي في رأسها وتبي تتبرج....عادي بتتبرج حتى لو إيش .... مثل ما شفت عندكم في السعودية ...شفت عندكم بنات ما شاء الله عليهم متسترين وملتزمات بشكل أنا بنفسي أعجبت فيهم ...وفي نفس الوقت شفت بنات تقول كأني في لندن مو في السعودية.....وأنت عارف هذا الشي

7-وإذا بنعطي المرأه القطرية حقوق مدنية ... فهذا شي زين .... وين الغلط اللي فيه...؟؟!!

8-مادري عندكم رافعين الرقابة عن الصحف....؟؟!!

9- إثبت لي إن قطر في تعاون مع إسرائيل وإن السعودية ما بينها تعاون مع إسرائيل

.............كل هذا اللي قلته يدل على إنك واحد حاقد وما عندك سالفة :D

yosef_mohd2001
10-08-2002, 08:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة القدم

قلبت الموازين

خلت المعتدى هو المظلوم

وحنا الظالمين

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D مش قادر امسك نفسي من الضحكك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس انا اكثر شي عجبني (حربنا مع العراق زي عن جد) يا اخ انا كنت عايش بالكويت ايام الحرب ومابدي احكي شو صار يعني تحكي الجيش الكويتي حررها ههههههههههههههههههههههه

بعدين

ارجع قليلا للتاريخ بتعرف انه الكويت كانت مستعمره صغيره للعراق

بالله عليك لا تضحكني
ههههههههههههههههههه

عضو 32371
10-08-2002, 07:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2001

:D :D :D :D :D :D :D :D :D :D :D مش قادر امسك نفسي من الضحكك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بس انا اكثر شي عجبني (حربنا مع العراق زي عن جد) يا اخ انا كنت عايش بالكويت ايام الحرب ومابدي احكي شو صار يعني تحكي الجيش الكويتي حررها ههههههههههههههههههههههه

بعدين

ارجع قليلا للتاريخ بتعرف انه الكويت كانت مستعمره صغيره للعراق

بالله عليك لا تضحكني
ههههههههههههههههههه

انت على طول ماتقدر تمسك نفسك من الضحك هذا يدل انك ماتجمع على العموم ماتكلش سمك ولا بيض وانشاءالله بتبقى كويس :D

9- إثبت لي إن قطر في تعاون مع إسرائيل وإن السعودية ما بينها تعاون مع إسرائيل

اقول صديق انا مافيه معلوم كلام انته :D

yosef_mohd2001
10-08-2002, 07:55 PM

انت على طول ماتقدر تمسك نفسك من الضحك هذا يدل انك ماتجمع على العموم ماتكلش سمك ولا بيض وانشاءالله بتبقى كويس :D

انت ما سمعت اخر اغنيه

ايش بتحكيلك

انسى الدنيا واهملها......
واتامل بالمستقبل انه راح يبقى اجمل

دايما انا رايق

بس بحب اضيف مغلومه الك (انا ما بحب السمك بعملي حساسيه)

:0) :0) :0) :0) :D :D :D :0) :0)

Al-Snake
11-08-2002, 07:22 AM

أنا عارف ..... يعني جبت كلام جديد......!!!...:D :D

:D :D