المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 300 ألف عاهرة إيرانية !!!



مهند الريس
05-08-2002, 09:01 AM
300 ألف عاهرة إيرانية !!!
( هذا بيان للناس ) هكذا يحتضن الدين الإيراني 300 ألف عاهرة إيرانية !!!

منقول من (...............) للأخ الكاتب..... بجريدة الوطن وفقه الله ورعاه .



برغم أن خمينيهم أصدر أوامره بارتداء نسائهن الحجاب الأسود وشدد على تغطية الحنك أيضا .. إلا أن الله أراد إلا أن يفضح منهجه وولايته فأباح لهم أفخــاذ الرضيعة .. ووسع للأسياد أدبار نسائهم بل وأحل لمن يرتدي العمامة السوداء منهم أن يبارك لهم نسائهم وربما تصل المباركة إلى تسليكهم لهم قبل يوم الدخله ...! والقصص في هذا متواترة ومشهورة نسأل الله أن يحفظ أعراضنا .. آمين .
نعم والله هكذا صــاروا يرتدون العمائم السود ليبلغوا بها ذروة المتعة فيقبضون الخُمس .. ويفلقون الخمسة أيضا .........!


والآن وبعدما جعلوا ذروة سلام الإسلام هو الفرج الحرام ..! وأخذوا يتعبدون الله ويتقربون إليه عن طريق الفرج ..! فهاهم يعلون من شأن آل البيت ويحترمونهم أشد الاحترام إلى درجة أنهم يؤمنون بالحديث الصحيح عندهم !!! والذي يقول فيه النبي زوراً وبهتاناً وحاشاه أن يقول ذلك ( من تمتع مــرة كانت درجته كدرجة الحسين ، ومن تمتع مرتين فدرجته كدرجة الحسن، ومن تمتع ثلاث مرات كانت درجته كدرجة علي بن أبي طالب، ومن تمتع أربع مرات فدرجته كدرجتي ) ...!
نعم هذه هي خلاصة دينهم الذي يوالون ويعادون فيـه ..! فأي شيئ بقى يا قرضاوي للتقارب معهم ..! وأنا اليوم أضع هذا البيان بين يدي العالمين ليقرءوا بأم أعينهم كيف أن الدين الإيــراني يستطيع أن يستوعب حتى العُهر والفجور والخنا ويجعله من الإسلام بل ومأجور من يفعله ...!


فلقد أنشئوا مؤخراً في إيــران الإسلامية ..! مشروعا يسمى ببــيوت الفضيلة !! أتدرون ما هي هذه البيوت ؟ إنها المواخير والكرخــانـات الإسلامية !! والتي يقوم على كل ماخور فيها سيد فاضل ! يضع على كتفيه عباءة سوداء ويمسك بيده قلم ودفتر ..! وكل عاهرة تــريد أن تمارس البغاء .. فليس عليها قبل أن تمكنه من شعبها الأربع سوى أن تدفع ضريبة تأجير ( الاستديو ) الغرفه التي يأجرها فضيلة السيد المعمم والذي يقبض الخمس وفوقه حلاوة !! ثــم تقول للزبون الهائج والذي يريد أن يكون بمرتبة الحسين والحسن وعلي والنبي .. زوجتك نفسي فيقول قبلت ... ثم أن تكملة القصة معروفة ..! والإسهاب فيها مثير .... !

وأنا اليوم لا أنقل هذا من عقد حكاياتي .. ولا من نثر أهازيجي . ولا هو ضرب من الخيال بل واقع يفتخرون فيه أكثر مما نفتخر نحن بغزوة مانهاتن ونيويورك ..!
وهــذا رابط لجريدة الوطن الكويتية بالأمس حيث وضعت على صدر صفحتها الأولىآخر تطورات العهر الإيراني في ظل الثورة الإيرانية الإسلامية المباركة ..! وجاءت بآخر التطورات من داخل عاصمة الإسلام الموحدة ( طهران .. ! ) وكان العنوان وبالبنط العريض :

" بيوت الفضيلة " لإيواء 300 ألف عاهرة فـي إيران ..!


http://www.alwatan.com.kw/default.a...e=1&topic=93068

ودققوا إيها الإخوة على الخبر .. كيف أنهم يعلنون ودون حتى أدنى حياء عن حقيقة دينهم حيث أن الخبر يقول أن البغايا والمومسات اللاتي يرفضن الإيواء في مراكز إجتماعية حكومية فليس عليهن سوى الانضمام لبيوت الفضيلة لستكمل هوايتها الجنسية في البغاء ولكن عن طريق ( زواج المتعة ) ..!

نعم هكذا مسخ الله نسائهم إلى عاهرات يجري بين أفخاذهن الخيل والبيداء .. وصدق بن تيمية رحمه الله لا يقع في عرض النبي إلا من لا عرض الله ...! فأي أعراض بقيت عندهم بعدما حرفوا القرآن وأخذوا يرددون حديث الإفــك على عرض الرسول الطاهر ..!
الباحث الشرعي ورئيس مركز البحوث والمعلومات بالأوقاف الكويتية

محمد بن يوسف المليفي ..... أبو عمر

القدم
05-08-2002, 09:12 AM
لابارك الله فيهم ولا بخامانياتهم

ولا بعمائمهم

الكوبرا
05-08-2002, 02:11 PM
جزاك الله..اخوي..مهند الريس...

و صدق ابن تيميه رحمه الله...

((.. وصدق بن تيمية رحمه الله لا يقع في عرض النبي إلا من لا عرض الله ..))((.! فأي أعراض بقيت عندهم بعدما حرفوا القرآن وأخذوا يرددون حديث الإفــك على عرض الرسول الطاهر..))

سلااامي..

مهند الريس
06-08-2002, 03:06 AM
اقدم شكري للاخوان عبدالله سلطان والكوبرا والقدم على اتجاوب معي في هذا الموضوع

مهند الريس
08-08-2002, 07:30 PM
وين راحت باقي الردود

yosef_mohd2001
08-08-2002, 08:06 PM
وحكيتلك


وين المشكله انه في 3000 .........


انت لف البلاد الاسلاميه بتلاقي مثل هذا العدد مضاعف
وصدقني


بس انا كنت yosef_mohd2000
ما بعرف المشرف ليش طردني