المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مطلوب مساعدة بلعبة بلاتزبول مو عارف اشلون افوز

Liquid Snake
05-08-2002, 02:11 PM
السلام عليكم

انا وصلت لمدينة لوكا والحين عندي مباراة مع الفريق الازرق ما اتذكر اسمه واهي اول مباراة لي والمشكلة ان فريقهم قوي وايد وما اقدر افوز عليه ولا اقدر اجيب هدف

فابي واحد يعلمني طريقة او خطة علشان اجيب حتى لو هدف وباجي الوقت احاول اظيعة ... وابي اجيب الهدف بتايدوس

لان واكا كلفني على الفريق وعمرة ما فاز والجماهير ما يعرفوني وانا لازم ابيض الويه واطلع راعيها واجيب قول وافوز الفريق الي عمره ما فاز

وهم انتوا عارفين يونا واوران ولولو قاعدين وواكا قاعدين يطالعوني بالتلفزيونات وانا مالي ويه اطالعهم وانا خسران

فتكفون ساعدوني ...... باي :)

tidusxxx
05-08-2002, 02:23 PM
والله انا الين الحين ما فزت في اي مباراة:(

yousif
05-08-2002, 03:16 PM
Liquid Snake:

هي من القصة الاصلية,,,انك تخسر..................

بس تعرف لكل شيء حل و فوزك في هالمباراة كانك طلعت سر من اسرار اللعبة.....

والطريقة هي.....انك تتعلم حلكة جيكت شوت.....من السفينة......واذا ما تعلمتها ما لك امل او امل ضعيف :)

بالمختصر....لازم في الشوط الاول تمرر دايما حق لاعبينك ولا تعطي الفريق اللي قدامك انه ياخذ الكرة....

و هذي الخطة راح تقوي لاعبينك في الشوط الثاني......ورا تيدوس يقدر يسوي جيكت شوت.....المهم....قرب من المرمى......اهم شيء حتى لو قرب من لاعبين عادي.....لان

جيكت شوت مخصصة انها تطرد لاعبين من امامك.......بعدين تجي هدف....وحافظ بعدين.....

وفزت طرارارا...

-------------

بس اقول لك ليش الناس يخسرون هالمباراة...........لان اللعبة تخششك على المباراة بدون ان تعلمك التحكمات........

فانصحك.....اترك لك حفظ قبل المباراة....وكمل اللعبة.....تلاقي بعد المباراة يعلمونك كيف تلعب.....المهم.......

ارجع على حفظك القديم......طبعا انت تكون عارف التحكم.......واستعمل طريقتي اللي فوق...وخلاص....

وعلى فكرة الفرق بين الفوز والخسارة.......هي انه تتغير الاحداث لمدة ثلث ساعة......وبعدين تمشي القصة كانه ما صار شيء....

فهمت...يعني الفوز فقط اذا اردت انك تشوف الاحداث بوجه اخر...لمدة قليلة :)