المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وكرونو كروس

joana
05-08-2002, 06:06 PM
هاي
في الحقيقة انا ماكتبت هذا الموضوع الا وان متاكدة اني بالقي الحل انشالله .90 % من اعضاء المنتدى لعبوا كرونو كروس ومدحوهاوعارفين قصتها وكل مواقع الالعاب عطتها امتياز المشكلة اني لعبتها قبل فانتازي 10 ومشيت فيها الاماوصلت عند مكان قابل فيه البطل بعد ماصار شبيه بنمر شرير رجل في مكان غريب وقام هذا الرجل ويتكلم عن ابو الولد سيرج وانه كان مريض وراحوا سوا وبعدين ..............................
القصة ضاعت فاياليت ممكن ولو شرح موجز عن ذاك المكان وكمان اش موضوع هذا الرجل .
واكون شاكرة للكل

ستيف بورنسايد
05-08-2002, 06:12 PM
يب يب
نسيتها
بس الي اذكره انه تحول الى ليونكس:D

Justine
05-08-2002, 09:50 PM
حيرتي نفس حيرتك هناك أنا وصلت بعدين وقفت ....

نصيحتي نستنى الاخت RPGgirl هي الوحيدة اللي تقدر ترد على كل صغيرة و كبيرة في كرونو بجزئيه

RPGgirl
06-08-2002, 03:24 AM
هاي اختي
اظن انج تقصدين منطقة Dead sea
بعد ما تحول سيرج الى لينكس وحصلتي نوريس هاللي عرفته من كلامج لانه ما كان واضح وايد
المهم هالرجل اللي تقابلينه في منطقة الديد سي اهو صاحب والد سيرج وسبب وجوده في هالمكان يرجع الى 14 سنة وقت العاصفة كان والد سيرج وصاحبه يبحرون عشان يعالجون سيرج بعد ما هاجمه لينكس وبفعل العاصفة دخلوا مكان الديد سي ووصلوا الى مركز قوة الفيت اللي اختارت سيرج والقت بلينكس ولما ترجعين هالمكان مرة ثانية بالعالم الثاني بتعرفين كل شي اما بالنسبة للرجل فهو قرر انه يقضي باقي حياته بهالمكان وترى هو والد لينا :)

Justine
06-08-2002, 03:29 AM
يعني سيرج و لينا أخوان ......:واو: :واو:

RPGgirl
06-08-2002, 03:33 AM
لا لا مو اخوان انا قلت انه الرجل اللي تقصد صاحب والد سيرج ويصير ابو لينا اما حقيقة والد سيرج موجود بمركز قوة الفيت سيرج ولينا اصحاب

Justine
06-08-2002, 03:40 AM
المشكلة اني لعبت اللعبة ثاني قبل يومين بس ما هي راضية تدخل مزاجي ...?: ?: ?:

RPGgirl
06-08-2002, 03:44 AM
ثاني مرة انا لعبيتها وايد لين ما فهمت القصة تلاقي الميموري كارد كلها لكرونو كروس المهم اي سؤال جاهزة :)