المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل أعضاء المنتدى ضروري يدخلون موضوعي هذا و يساعدوني في ألعاب الآر بي جي التالية !!

M7MOOOD
06-08-2002, 11:18 PM
كرونو كروس : أنا للحين في الدسك الأول .. و قاعد أتحكم في سيرجي بس على شكل ليونكس و موجود بالعالم العادي لأني ما أقدر أنتقل للعالم الآخر .. فرحت لمدينة تيرماينا و قابلت واحد اسمه نوريس طلب مني ان أروح الى الفايبر مانوررحت و أقابل الجنرال علشان يعطيني الانذ بالمرور عبر البوابة في مدينة تيرمانيا و أستعمل القارب .. فرحت للفايبر مانوور أخذت معاي جنرال أو واحد تقريبا جذي رتبته .. و رجنا للمدينة اللي بعدين ركبت فيها أنا و الجنرال قارب صغير بعد ما سمحوا لي بالمرور عبر البوابه لأن الجنرال كان معاي .. و ما أعرف الحين وين أتجه بالقارب و وين أروح في الخريطة .. فممكن المساعده :"

ليجند أوف دراجون :
أنا للحين و صارلي تقريبا عام كامل متعلق في الدسك الرابع و تحديدا في المدينة المخيسة مدينة الآلات .. أنا هناك بالأولب عطيتهم الرقم ( 703 ) و خلوني أمر من باب كان ممنوع علي دخوله .. و هناك قاتلت ثلاث أشرار عند درج .. و بعد القتال صعدت و كملت طريقي و وصلت لغرفة وجدت فيه والد دارت .. و دار حديث بينهم انتهى بهروب أبو دارت .. و الحين أنا ابي أطلع من المدينة المخيسة .. بس المشكلة ما أعرف شلووووووووون :غضب:

كلمت الروبوتات كلهم و أخذت الأرقام منهم .. و لما أروح للقطاع الرئيسي و أعطيهم الرقم يقولون لي روح للقطاع الصناعي .. و لما أروح للقطع الصناعي يقولون لي روح للقطاع الثالث .. و لما أروح للقطاع الثالث يقولي ارجع للقطاع الرئيسي .. و لما أرجع للقطاع الرئيسي و أعطيهم الرقم يقولون لي روح للقطاع الصناعي .. و لما أروح للقطع الصناعي يقولون لي روح للقطاع الثالث .. و لما أروح للقطاع الثالث يقولي ارجع للقطاع الرئيسي .. و هذه حالتي .. و الله أني مليت و طقت جبدي و كرهت شركة سوني و اليوم اللي انتجت فيه هاللعبة و اليوم اللي شريت فيه هاللعبة :غضب:

فيا نااااااس .. قولولي شلووووووووون أطلع من هالمدينة المخيسة ... و الله رااااااح أنتحر لأني يأست من الخروج من هالمدينة .. فالله يخليكم قولوا لي شنو هو الرقم اللي يخليني أطلع من هالمدينة .. شلون أطلع منها .. بليييييييييز :" :"

Threads of Fate : هاللعبة اذا ما تعرفونها هذه صورة لبطلة اللعبة http://image.com.com/gamespot/images/screenshots/ps/ThreadsofFate/threadsoffate_b2_screen005.jpg و هي من انتاج شركة سكوير سوفت ... و هي قمة بالروعة .. المهم خل ادخل لكم بالسالفة :

أنا الحين قاعد ألعب بمينت ... و وصلت لما اختطف البريما دول ... و رحت لبرج علشان أنقذه .. و وصلت لطابق فيه لغز صارلي سنة للحين ما أعرف أحله :" :"

و هو لغز في خمس غرف يم بعض .. كل غرفه فيها ثلاث صحون يم بعض اذا أشعلت النار في وحده منهم .. تنفتح النار في الصحن الثاني في الغرفة الثانية ... أو تنطفي النار في الصحن الآخر في الغرفة الأخرى .. و ما أعرف شنو هو الترتيب اللي لازم أعمله علشان أحل هاللغز .. و أنا صارلي الحين سنة كااااااملة أحاول أحل هاللغز بس ما أقدر ... فياريت لو تقولون لي حل هاللغز ... أو تعطوني الحل الكامل لهاللعبة سواء بالعربي أو الانجليزي .. ما يمهش .. المهم بس أحل هاللغز و أكمل هاللعبة الرائعة .. بليييييييييز الله يخليكم ساعودني بهاللعبة :" :"

عاشق فيديو جيمز
06-08-2002, 11:23 PM
انا مختم الشريط بس مافهمتني زي الناس

M7MOOOD
06-08-2002, 11:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فيديو جيمز
انا مختم الشريط بس مافهمتني زي الناس

اي شريط و شنو اللي ما فهمته ?:

عاشق فيديو جيمز
06-08-2002, 11:31 PM
مختم كرونو كروس عيد بالتدقيق المكان الي ماانت عارفه

M7MOOOD
06-08-2002, 11:39 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق فيديو جيمز
مختم كرونو كروس عيد بالتدقيق المكان الي ماانت عارفه

شوف .. أنا للحين في الدسك الأول .. و قاعد أتحكم في سيرجي بس على شكل ليونكس و موجود بالعالم العادي لأني ما أقدر أنتقل للعالم الآخر .. فرحت لمدينة تيرماينا و قابلت واحد اسمه نوريس طلب مني ان أروح الى الفايبر مانوررحت و أقابل الجنرال علشان يعطيني الانذ بالمرور عبر البوابة في مدينة تيرمانيا و أستعمل القارب .. فرحت للفايبر مانوور أخذت معاي جنرال أو واحد تقريبا جذي رتبته .. و رجنا للمدينة اللي بعدين ركبت فيها أنا و الجنرال قارب صغير بعد ما سمحوا لي بالمرور عبر البوابه لأن الجنرال كان معاي .. و ما أعرف الحين وين أتجه بالقارب و وين أروح في الخريطة .. فممكن المساعده :"

عاشق فيديو جيمز
06-08-2002, 11:44 PM
تقدر توصف لي شكل الرجل

ماانت عارف كلمني الان بالماسنجر

Yamato
07-08-2002, 01:15 AM
اخ محمود

في حل بسيط لمشكلتك في كرونو كروس
وهو انك تجرب تروح في البداية لاي مكان زرته من قبل
واذا ما نجح فجرب انك تزرو الاماكن اللي ما رحت لها بعدك

":"

انا متذكر وفاهم كلامك بس في شوية نسيان فمختبص وما عارف ادلك صح :":

في ليجيند اوف دراجون
انت ما حاولت ترد لعند المكان اللي نزلك في الطائر اول مرة في المدينة في الغرب

":"

اللعبة الثالثة انا ما لعبتها وبعدي ادور عليها :"

":" اي خدمة يا بيه

ريـــنــــوا
07-08-2002, 01:26 AM
في ليجند اوف دارجون ...أنت بعد ما تدخل من البوابه و تحارب الرئيس بعدين ترجع لمدينه القوانين لازم تروح لمدينه أسمها Mayfil ... كلم الربوبت الي عند البوابه و يقول لك أن غير مسموح لغير الوينجد أنها يروح للمدينه هذه.
كلمه مره ثانيه و يقول لك رقم القانون هذا هو 410 ... طبعا عشان تمر تحتاج تغير القانون مثل ما سويت بالاول... بعد ما تغير القانون أرجع من نفس البوابه و تروح Mayfil.

أما لعبه Threads of Fate هذه اللعبه خلصتها اختى ... اسألها... يمكن تساعدك.

M7MOOOD
07-08-2002, 01:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
في ليجند اوف دارجون ...أنت بعد ما تدخل من البوابه و تحارب الرئيس بعدين ترجع لمدينه القوانين لازم تروح لمدينه أسمها Mayfil ... كلم الربوبت الي عند البوابه و يقول لك أن غير مسموح لغير الوينجد أنها يروح للمدينه هذه.
كلمه مره ثانيه و يقول لك رقم القانون هذا هو 410 ... طبعا عشان تمر تحتاج تغير القانون مثل ما سويت بالاول... بعد ما تغير القانون أرجع من نفس البوابه و تروح Mayfil.

أما لعبه Threads of Fate هذه اللعبه خلصتها اختى ... اسألها... يمكن تساعدك.

مشكووووووورة خيتو ريــنــوا .. و الله أني خجلان منك لأني كل ما أعلق في لعبة تيين أنتي و تساعديني .. و كلمة شكرا أحس أنها قليلة عليك :)

مشكوووووورة مرة ثامية و الله يعطيكي ألف عافية :" ====> دموع التأثر

RPGgirl
07-08-2002, 03:29 AM
هاي
مكانك بسيط في كرونو كروس روح شرق الخريطة بتلاقي مثل سفينة مكانك اهناك ولو بغيتني اشرحلك شو تسوي فيها انا جاهزة :)

M7MOOOD
07-08-2002, 09:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPGgirl
هاي
مكانك بسيط في كرونو كروس روح شرق الخريطة بتلاقي مثل سفينة مكانك اهناك ولو بغيتني اشرحلك شو تسوي فيها انا جاهزة :)
شكرااااا على المساعده :D :D

طيب مافي مساعده للعبة (( ثريت أوف فات )) :":

M7MOOOD
14-08-2002, 06:55 AM
مافي مساعده في لعبة ثريت أوف فات :"

ريـــنــــوا
14-08-2002, 08:06 AM
والله اسفه نسيت اسألها :": ... الحين كلها ساعتين و تقوم من النوم و سألها عن اللعبه ....

M7MOOOD
14-08-2002, 08:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ريـــنــــوا
والله اسفه نسيت اسألها :": ... الحين كلها ساعتين و تقوم من النوم و سألها عن اللعبه ....

:0) مشكورة خيــتــو :0)

و أنا ناطر على أحر من الجمر :-)

بحـــ الشوق ـــور
14-08-2002, 09:13 AM
والله انك من جد فاضي يا محمود

ماشاء الله 3 العاب ار بي جي؟؟؟

انا عندي FF7.8.9 انت ما شاء الله مختم على الاربيجي