المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 100 مليون ثمن رونالدو

برازيلي للأبد
07-08-2002, 01:20 AM
الانتر يطلب 100 مليون يورو
نادي انتر ميلان يطلب مبلغ 100 مليون يورو

هل تعتقدون ان بامكان نادي ريال مدريد توفير هذا المبلغ

رئيس الانتر قال هذا المبلغ الخيالي لانه لا يريد بيع رونالدو

جوائز الريال للموسم الفائت بلغت 40 مليون

الريال يحتاج الى 60 مليون لكي يجلب رونالدو

يعني زيدان و40 مليون علشان يجيبون رونالدو

ملاحظة : لا أقصد ان يعطي نادي ريال مدريد زيدان للانتر

منقول

هيكارو
07-08-2002, 01:26 AM
مع احترامي ...... لرونالدو .... الا ان اكثر من 20 مليوم محد رح يدفع

لانه لاعب مصااااب ........ والانديه الاوروبيه ماهي غبيه زي اللي عندنا

ريو فرديناند
07-08-2002, 02:06 AM
اعتقد الاندية الاوروبية مب غبية عشان تشتري رونالدو بهذا المبلغ الخيالي الان رونالدو لا يلعب في الموسم كامل الا 9 مباريات بسبب الاصابات الكثيرة

Ronaldo 9
07-08-2002, 02:34 AM
منو قال رونالدو مصاب ..

هذا أول ..

الحين رونالدو تحسن وايد و ما قام يعاني من إصابات الركبة الي غاب

عن الملاعب سنتين بسببها ..

NEDVED11
07-08-2002, 02:44 AM
مشكوووووور يا أخوي برازيلي للأبد على هذا الخبر :-)

أنا اللي سمعته أن ريال مدريد عرض 40 مليون يورو، والإنتر أكدوا أنهم لن يستغنوا عن رونالدو بأقل من 60 مليون يورو، ولذا ربما يلجأ الريال إلى عرض لاعبهم الفرنسي الممتاز ماكاليلي ضمن هذه الصفقة المحتملة ;-)

على كل، لا أتمنى رحيل رونالدو عن الإنتر، لأنهم كانوا خير سند له أيام إصابته، ويكن له جمهور سان سيرو (بما في ذلك مشجعي AC MILAN) كل الإحترام والتقدير، كما أن ماسيمو موراتي رئيس الإنتر بذل الكثير من أجل ناديه، ويعتبر رونالدو ركيزة لا غنى عنها في حملة الإنتر لإحراز البطولات القادمة، لذا يعد رحيل رونالدو نوعا من عدم الوفاء لأنصاره ومحبيه ;-)

كما أن رحيله المحتمل للريال سيهدد مكانة مورينتس وجوتي ولاعبهم الشاب الجديد المتميز صاحب الرقم 27 ;-)، وكل هؤلاء جديرون بالبقاء في الريال، وليس من العدل التفريط بهم ;-)

على العموم، الأيام القادمة ستكشف الستار عن كل شيء...

مع تمنياتي لرونالدو :-) والإنتر :-) والريال :-) بالتوفيق والحظ السعيد :-)

:cool: :cool:

ماجد...يقول
07-08-2002, 03:01 AM
كيف الحال...

حبيت اعلمك عن النقاش الي صار بيني وبين اصدقائي حول انتقل رونالدو الى ريال مدريد بالنسبه لي قلت ان رونالدو راح ياخذ النجوميه من نجوم ريال مدريد بس احد اصدقائي يقول ان رونالدو ماراح يعطي اكثر من الي عطاه يقصد وان نجومية رونالدو وقفت وما راح يحصل على اكثر من الي جاه ورديت عليه وقلت ان النجوميه ماتتوقف الي راح يعطي الكوره راح تعطيه وانتقاله لريال مدريد في صالحه من حيث وجود صناع لعب عالميين مثل زيدان وفيغو وايضاًراؤول يصنع اهداف اكثر مما يسجل مع العلم ان رونالدو لايحتاج الا صناع لعب فهو يصنع معضم اهدافه بنفسه فرد علي يقول ان النجوميه الي يقصدها هي في الاسم فرونالدو في الانتر هو النجم الوحيد البارز (حمار صح لأنه نسى فيري و ريكوبا) اما في ريال مدريد فهناك زيدان و فيغو و راؤول وهيرو .

فما رأيك...من الصائب أنا أو هو!؟

في النهايه أود أن العب معك مباراة وش رايك!؟
اذا انت موافق واعدني على الايميل maged_tamimi@hotmail,com

صديقك/
ماجد ;-)

NEDVED11
07-08-2002, 08:38 PM
هلا بك يا أخوي ماجد :-)

بالنسبة لي، أعتقد أن وجود رونالدو في الريال لن يحرمه أبدا من النجومية إن هو حافظ على مستواه الرفيع، لأن الكورة (كما قلت) تعطي من يعطيها :-) (تماما كما حصل مع زيدان وفيجو)، ولكنه بالمقابل سيضطر رونالدو لبذل جهود مضاعفة إن هو أراد أن يصبح النجم الأول بين كوكبة كبيرة ولامعة من النجوم، كما أن انضمامه للريال (إذا ما تم ذلك) سيخلق مشكلة كبيرة بينه وبين نجمي الهجوم الاسبانيان راؤول ومورينتيس، وعلى الأرجح أن هذا الأخير سيضطر حينها مرغما للبحث عن ناد آخر (وربما يكون روما أو مانشستر يوناتيد)، وسيكون انضمام رونالدو للريال في صالح النجم البرازيلي الكبير، لأنه سيكون حينها مع أحد أقوى وأعتد الفرق في العالم، وستتاح له بذلك الفرصة لإحراز عدد وافر من البطولات ;-)..

ولكن بالمقابل، سيخسر رونالدو الشيء الكثير إن هو جازف بالإنتقال للريال، سيخسر مثلا فرصة الللعب بأقوى وأصعب دوري في العالم، وسيخسر حب واحترام الكثيرين له وخصوصا من مشجعي الإنتر، وسيخسر أيضا الفرصة ليكون نجما تاريخيا للإنتر كما كان مارادونا وباتيستوتا نجمين أسطوريين لنابولي وفيورنتينا، هذا ناهيك عن صيحات الاستهجان التي سيلقاها كلما زار إيطاليا أو مر بالقرب من موقع ناديه السابق برشلونة (اسألوا لويس فيجو فهو أدرى مني ;-))..

على فكرة، سمعت رونالدو قبل قليل يؤكد على بقائه في الإنتر، وولاءه وإخلاصه لجماهيره الكبيرة..

حسنا فعلت يا روني ;-) وبالتوفيق لك :-) وللإنتر :-)

:cool: :cool:

ماجد...يقول
08-08-2002, 04:38 AM
كيفك اخوي nedved11....

في الاول مشكور على الكلام الجميل وانا بصراحه معجب بوعيك الكروي
بس حبيت اكولك ان رونالدو هوجم من قبل الجماهير الايطاليه وخاصة جماهير الانتر وانه رمي بالحجاره والنفايات و....!؟محتجة بذالك جماهير الانتر على تفكيره فقط في ترك الانتر..فوشرايك لو انه ترك الانتر صحيح(بالنسبه لي اتوقع راح يرمونه بالبلك و الحفايض ;-) )

ماجد...يقول
08-08-2002, 04:40 AM
كيفك اخوي nedved11....

في الاول مشكور على الكلام الجميل وانا بصراحه معجب بوعيك الكروي
بس حبيت اكولك ان رونالدو هوجم من قبل الجماهير الايطاليه وخاصة جماهير الانتر وانه رمي بالحجاره والنفايات و....!؟محتجة بذالك جماهير الانتر على تفكيره فقط في ترك الانتر..فوشرايك لو انه ترك الانتر صحيح(بالنسبه لي اتوقع راح يرمونه بالبلك و الحفايض ;-) )

BLACK TIGER
08-08-2002, 06:04 AM
مبلغ كبير للاعب مثل رونالدو:أفكر:

يعطيك ألف عافيه على الموضوع;)