المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية جند الله يلاحقون العدو في كل مكان (( جديد الشيشان))



Pure Muslim
07-08-2002, 01:38 AM
{ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين} قامت أحدى وحدات العدو بنصب كمين للمجاهدين فأطلع الله جنده على هذا الكمين ووقع اشتباك بين جند الله وأعداء الله ثم تمكن المجاهدون من الانسحاب بسلام والحمد لله {ورد الله الذين كفروا بغيظهم لم ينالوا خيرا}.

وفي قرية ( قلدقن ) قام المجاهدون بعمل كمين لفرقة تفتيش روسية ووقع أعداء الله في الكمين ولم يردنا شيء عن خسائر العدو لحين كتابة هذا الخبر.

وعلى صعيد آخر تم اعتراض قافلة عسكرية روسية في قرية (أقستي) ولم نتعرف على خسائر العدو لحين كتابة هذا الخبر.

وفي (كرشلوي) فجَّر المجاهدون شاحنة (أورال) روسية أدى الأنفجار إلى مصرع جندي وإصابة ثلاثة جنود بجروح بليغة .

وفي قرية( أفتري) فجَّر المجاهدون ناقلة جنود روسية BMB .

وفي (سرجنيورت) كمن المجاهدون لوحدة من وحدات الترصد الروسية تتكون من عشرة أشخاص فباغتهم المجاهدون فقتلوا منهم خمسة وجُرِحَ البقية والحمد لله رب العالمين.

وفي سباق مع الزمن ولقرب خروج الروس من الشيشان وهم أذلة صاغرين(إن شاء الله) قام الروس بتعيين العديد من أذنابهم المنافقين في مناصب كبيرة في الشيشان ليخلفونهم وتبقى الشيشان تحت سيطرتهم ــ زعموا ــ

وفي خطوة أخرى مرادفة ولعلها تؤيد توقعاتنا في خروج الروس القريب من الشيشان :

فقد عزمت القوات الروسية على عمل مناورات في بحرقزوين في خطوة لاستعراض العظلات لجيرانها المستقلين عنها ولمن تحت الحكم الروسي الفدرالي ،وما أشبه الليلة بالبارحة فهاهو الدب الروسي يحاول استعادة ما فقده من قوة ولكن هيهات هيهات ،فالله لاغالب له {والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لايعلمون}.

نصراوي10
07-08-2002, 09:42 AM
http://www.islammemo.com/newsimages/waleed/166.jpg
الجيش الروسي يعترف بمقتل 11 من العملاء في عملية ناجحة لمجاهدي الشيشان

مفكرة الإسلام : أكد التلفزيون الروسي خبر مقتل 11 عسكريا شيشانيا من العملاء ‏المجندين في الجيش الروسي وإصابة ثمانية آخرين في حادث انفجار عبوة ‏ناسفة في منطقة شاتوي الجبلية اليوم الثلاثاء .
وأوضح التلفزيون نقلا عن مصادر عسكرية روسية إن الحادث وقع أثناء مرور حافلة ‏عسكرية تقل 33 فردا من العملاء الشيشان على طريق في منطقة شاتوي حيث نصب ‏المجاهدون الشيشانيون كمينا لهم .
وتفيد المعلومات الواردة من مكان الحادث بأن السيارة العسكرية, التي تم تفجيرها في الساعة الثالثة بعد الظهر بتوقيت موسكو [12:00 بتوقيت جرينتيش ], كانت تقل نحو ثلاثين جنديا من جنسية شيشانية, كانوا يعودون إلى قاعدتهم في شاتوي.
وتبدي بعض المصادر استغرابها من كيفية تمكن المجاهدين الشيشانيين من وضع القنبلة في مكان الحادث, وهو مكان مكشوف, بالإضافة إلى وجوده بالقرب من مبنى الشرطة العسكرية.
ويشير محللون إلى أن المقاتلين قاموا بهذا التفجير احتفالا بعيد استقلال الشيشان, حيث تمكنوا منذ ستة أعوام, في 6 أغسطس عام 1996 من طرد الروس من العاصمة الشيشانية جروزني.
ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه إذ نصب المجاهدون الشيشان كمينا الشهر الماضي ‏في ضواحي العاصمة الشيشانية جروزني استهدف وحدة عسكرية من القوات الخاصة ‏الشيشانية التي تعمل في الجيش الروسي مما أسفر حينها عن مقتل 14 شخصا .
على صعيد متصل أعرب المدعى العام الروسي فلاديمير اوستينوف عن أمله في أن يتم ‏تسوية قضية مجموعة المجاهدين الشيشان الذين اعتقلتهم السلطات الجورجية أخيرا ‏'لمصلحة الجانبين' .
وأوضح أوستينوف في تصريح نقلته وكالة أنباء انترفاكس أنه سلم نظيره الجورجي ‏وثائق وطلبات بتسليم هؤلاء المقاتلين إلى الجانب الروسي .
وكانت السلطات الجورجية قد ألقت القبض على سبعة مجاهدين شيشان أثناء محاولتهم ‏اجتياز الحدود مع جورجيا هربا من مطاردة القوات الروسية لهم داخل الأراضي ‏الشيشانية .

------
أخوي Pure Muslim
عجزنا نصيدك على الماسنجر !!
أنا على الماسنجر : من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ظهراً