المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من هو افضل حاكم لديك؟؟

برازيلي للأبد
07-08-2002, 01:38 AM
من هو افضل حاكم عندك؟؟؟ لا تختاره بس لأنه حاكم بلادك... اختاره لما فعل للشعب و للبلدة...
في نظري انا الشيخ حمد آل خليفة ملك البحرين

ولد بوظبي
07-08-2002, 03:41 AM
زايد بن سلطان آل نهيان

لأن ما فعلة لشعبة لا يضاهى ولا يمكن لحاكم آخر أن يفعل مثل ما فعلة زايد الخير.

و أحب أهني سموه و شعب الإمارات و كل صديق بمناسبة عيد الجلوس الـ36.

مهند الريس
07-08-2002, 04:03 AM
الشيخ زايد اطال الله في عمره

ODIN
07-08-2002, 04:14 AM
الامير عبد الله .. نتأمل فيه بالخير..

ابتسامــــــه
07-08-2002, 04:15 AM
الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان

:)

عضو 32371
07-08-2002, 09:10 AM
للمشرف ODIN طبعاً للتصحيح بس توقيعك لو يتغير أو بالاصح العباره عن افغانستان لو تتغير لان الحرب لم تنتهى ولازالت فى بداياتها والمجاهدون لم ينتهوا ويحققون نجاحات كبيره لدرجة ان كرزاى يريد تقديم استقالته خوفاً على نفسه فافغانستان لم تذهب ترى امزح لاتصدق انت المشرف وبكيفك :D

والله ماادرى من افضل حاكم يعنى هل تشمل الحريات للمواطنين

على العموم افضل حاكم لشعبه -----------> على عبدالله صالح :D

ولا حاكم عاجبنى كلهم نصـ.........

مشكور شكرا:D :D

Al-Snake
07-08-2002, 09:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

ولا حاكم عاجبنى كلهم نصـ.........

:D :D

يعني تعترف....حتى حاكمكم.....

....:D :D :D

الله يعين هلك عليك بس

برازيلي للأبد
-----------------

شكرا على الموضوع الحلو

أنا طبعا عندي أحسن حاكم هو

الشيخ / حمد بن خليفة آل ثاني...............أمير دولة قطر

عضو 32371
07-08-2002, 10:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake

يعني تعترف....حتى حاكمكم.....

....:D :D :D

الله يعين هلك عليك بس

برازيلي للأبد
-----------------

شكرا على الموضوع الحلو

أنا طبعا عندي أحسن حاكم هو

الشيخ / حمد بن خليفة آل ثاني...............أمير دولة قطر

:6 ;)

http://www.montada.com/attachment.php?s=&postid=1124030

mody80
07-08-2002, 04:27 PM
صلاح الدين الايوبى

حكم مصر 26 عاما

فتح فيهم بيت المقدس
وقهر الجيوش الصليبيه

وتحول معه كل شعب مصر من شيعه الى سنه

هل افضل من هذا حاكم افاد شعبه ودينه !!

ابتسامــــــه
07-08-2002, 07:09 PM

:6 ;)

http://www.montada.com/attachment.php?s=&postid=1124030

?:

وردة الأندلس
07-08-2002, 09:42 PM
احسن رئيس عندي/ اميل لحود:) :)

عضو 32371
07-08-2002, 11:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mody80
صلاح الدين الايوبى

حكم مصر 26 عاما

فتح فيهم بيت المقدس
وقهر الجيوش الصليبيه

وتحول معه كل شعب مصر من شيعه الى سنه

هل افضل من هذا حاكم افاد شعبه ودينه !!

الله يهديك يا mody80 هو يتكلم فى الوقت الراهن ولا لو نذكر افضل الحكام اللى مروا على التاريخ الاسلامى هناك من هو افضل من صلاح الدين ------> اشوفك ما ذكرت حسنى ( تدرى ان افضل الحكام اللى مروا على مصر من اصل غير مصرى)

سلام

عاشق كل شي
08-08-2002, 12:19 AM
بشار الاسد:-)

مع احترامي لملكنا لكن لو يشيلوه من منصبه افضل...لان كل المهمات الحين على الامير عبد الله ...وفهد وجوده مثل عدمه:) :)

DE NILSON
08-08-2002, 12:43 AM
طبعا سيدي ومولاي صاحب السمو الملكي الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه اللو ورعاه

لاتنكروا انه نهض بالسعودية وطورها
يارب احفظ مليكنا واحفظ ولي العهد الامير عبدالله

عضو 32371
08-08-2002, 12:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
طبعا سيدي ومولاي صاحب السمو الملكي الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه اللو ورعاه

لاتنكروا انه نهض بالسعودية وطورها
يارب احفظ مليكنا واحفظ ولي العهد الامير عبدالله

صاحب السمو الملكى الملك فهد حلوه ذى الاخ سعودى ولا حجــ......

bravo4ever
08-08-2002, 01:18 AM
احسن حاكم الملا محمد عمر حفظه الله حاكم افغانستان

BECKHAM 7
08-08-2002, 12:19 PM
مع احترامي لجميع الحكام العرب..

انا افي رايي ان افضل حاكم هذا===>:)

DE NILSON
08-08-2002, 12:59 PM

صاحب السمو الملكى الملك فهد حلوه ذى الاخ سعودى ولا حجــ......

هههههههههههههههههاي:D :D :D :D
والل انا من اول اطالع في الجملة احس في شي غلط

اخيرا اكتشفته"(خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاه)

ابن فلسطين
08-08-2002, 04:19 PM
السلام عليكم ..

سؤال وجيه جدا ..

والله انا راي الشخصي .. و طبعا اعتقد في حرية آراء في المنتدى ..

راي الشخصي .. ما في ولا حاكم عربي بيستحق رآسة البلد الي هو فيها ..

كل حكامنا العرب الى جهنم و بئس البصير .. كلهم حكام عم يحاربوا من اجل كراسيهم .. و عم يفدوا كراسيهم بارواحهم ..

كل الحكام العرب الى باطل .. ابدا .. ما في ولا حاكم بيستحق التقدير ..

و تعقيبا على عضو من اعضاء المنتدى .. مولاي و مولاك الله .. اعتقد انو فهمها لوحدو ..

قال تعالى .. " و من لا يحكم بما انزل الله فؤلئك هم الكافرون " ..

وبيكفي انو اسم حكوماتنا حكومات علمانية .. بتحارب الدين الاسلامي بستار الدين نفسو ..

وشكرا للجميع .. مجرد راي

DE NILSON
08-08-2002, 04:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن فلسطين
السلام عليكم ..

سؤال وجيه جدا ..

والله انا راي الشخصي .. و طبعا اعتقد في حرية آراء في المنتدى ..

راي الشخصي .. ما في ولا حاكم عربي بيستحق رآسة البلد الي هو فيها ..

كل حكامنا العرب الى جهنم و بئس البصير .. كلهم حكام عم يحاربوا من اجل كراسيهم .. و عم يفدوا كراسيهم بارواحهم ..

كل الحكام العرب الى باطل .. ابدا .. ما في ولا حاكم بيستحق التقدير ..

و تعقيبا على عضو من اعضاء المنتدى .. مولاي و مولاك الله .. اعتقد انو فهمها لوحدو ..

قال تعالى .. " و من لا يحكم بما انزل الله فؤلئك هم الكافرون " ..

وبيكفي انو اسم حكوماتنا حكومات علمانية .. بتحارب الدين الاسلامي بستار الدين نفسو ..

وشكرا للجميع .. مجرد راي

صدق مايبان في عيونكم يالفلسطينية
دعمناكم بالمال لما قلتم بس
ومو ملي عيونكم
اجل وش تبينا نسوي نروح لبوش ونضربه
اللا نقدر عليه هو المجاهدة بالمال وماقصرنا
كل يوم تبرعات
لكن للاسف مايبان في عيونكم
اسف لأني قسوت عليكم
بس عاد لاتزودوها:غضب:

برازيلي للأبد
08-08-2002, 04:53 PM
فلسطين ما يبون فلوووووووس... يبون الجيوش.. تنزل...

ابن فلسطين
08-08-2002, 04:56 PM
شكرا الك يا اخي على الرد و التعقيب :-) :-)

لكن يا اخي الله يجزيك الخير .. اذا كنتو راح اتحملونا جميلة بالاموال الي عم تبعتوها .. احنا مش بحاجة لاموالكم .. احنا بحاجة لايمانكم .. و دعواتكم .. اذا الفلوس خارجة من القمارات و البارات الي بيتعاملو فيها حكامكم .. فعشان هيك الله سبحانه و تعالى مش مبارك فيها .. و عم تروح لعرفات و عصابتو .. ( انا جمعت في مشاركتي .. قلت جميع القادة .. يعني بما فيهم عرفات .. ) ..

ثانيا يا اخي .. مش انا الي بطالبك في الجهاد .. و الوقوف الى جانبنا .. الله سبحانه و تعالى هو الي بيطالبك ..

واذا راح تحملونا جميلة في الاموال الي بتروح اصلا لعرفات .. فانا بقولك نيابة عن الفلسطيين اجمع .. طز فيكم و في اموالكم .. ( عذرا ) ..

تحياتي الك مرة تانية اخوي :-) :-)

ابن فلسطين
08-08-2002, 05:17 PM
السلام عليكم ..

صدقت اخوي البرازيلي .. فعلا احنا بحاجة لجيوش .. او دعم عسكري .. دعم بالسلاح ..

شو فائدة الاموال اذا كانت حكوماتكم عم تمنعا نشتري السلاح .. و تمنعنا انهرب الاسلحة من اي دولة عربية لفلسطين ؟؟؟

وانا ما بقول ضرب من الشائعات ...

قبل مدة الحكومة الادرنية مسكت محموعة من عناصر حزب الله عم يحاولوا يهربوا سلاح للفلسطينيين .. واحنا والله والله والله في الوقت الحالي في امس الحاجة للسلاح .. احنا نعتبر شعب اعزل .. و السلاح و الذخيرة نفذت منا ..

واذا ساهمت حكوماتكم في تهريب السلاح .. اقطع لساني اذا بقول كلمة .. او بشتم حكوماتكم بعدها ..

ابتسامــــــه
08-08-2002, 07:59 PM
الله ينصر كل فلسطيني ان شاء الله

وانت عارف يا اخ ابن فلسطين ....... نحن الشعب لا حول لنا ولا قوه

ابن فلسطين
08-08-2002, 08:56 PM
السلام عليكم ..

اخي الكريم ابتسامة .. انا و كل الشعب الفلسطيني عارفين انو لا حول لكم ولا قوة ..

عارفين كمان انو حكوماتكم و قادتكم و زعماءكم .. ( الي البعض عم يدافع عنهم ) .. همي الي ماسكينكم بالقوة .. و مانعينكم من الجهاد .. ما بيكفي انهم اتحدوا على محاربة ابن لادن ؟؟؟

ويا اخوان .. الشعب الفلطسيني حتى مش محتاج للدعم البشري .. هو محتاج فقط للدعم العسكري .. و اعتقد الكل شاف تضحيات شباب فلسطين و بنات فلسطين .. و لسة كل فلسطيني مستعد يضحي من اجل فلسطين .. و من اجل القدس .. و كرامة الامة العربية كلها ..حاجة الشعب الفلسطيني في السلاح ..

الله اكبر.. اجهزة مخابرات في منتهى التعقيد .. عم تشتغل ضد الاسلام و المسلمين .. ما فيها ترسل قطعة سلاح لفلسطين ؟؟ طيب بلاش اجهزة المخابرات .. يا اخي يسهلوا وصول السلاح للفلسطينيين .. ولا بلاش يسهلوا .. يتغاضوا عن الي بيهربوا الاسلحة ..

لكن البعض عم بيحاول يغلق افواهنا بالفلوس .. يا اخوان احنا في ضل السلطة .. عشر سنيين و احنا في نعيم .. رخاء اقتصادي .. فرص عمل .. و اتحسنت احوالنا في ضل السلطة ..

لكن لما مسوا رمز كرامتنا و كبرياءنا .. لما حاولوا يدنسوا الدين الاسلامي كلوا .. ويهينوا امة الاسلام باكملها .. كل فلسطيني هب و انتفض .. و اخذ على عاتقوا جزء من النضال و التضحية .. هبينا دفاعا عن كرامتكم .. عن دينكم .. و اليوم كل الي عملتوا السلطة راح .. و عارفين كمان انو الغد اسوأ من اليوم .. و انو الجوع و الفقر داخل الشعب الفلسطيني راح يوصل لمرحلة اضخم من هيك ..

و مع ذلك بنقول معلش .. كل شي لعيون القدس بيهون .. لكن والله ما هي قليلة انك عم اتحملنا جميلة في القرش الي عم تدفعوا النا ..

في النهاية يا جماعة .. كل واحد راح يوقف امام الله سبحانه و تعالى .. مش راح يوقف معاه زعيمو .. وراح ينسأل امام الله .. القدس في يوم من الايام كانت في خطر .. دينك اتعرض للاهانة في يوم من الايام .. شو قدمت ؟؟

.. و ما راح يكون معاك .. لا مولاك .. ولا جلالة الملك .. راح تكون لوحدك ...

عضو 32371
08-08-2002, 09:31 PM
قبل مدة الحكومة الادرنية مسكت محموعة من عناصر حزب الله عم يحاولوا يهربوا سلاح للفلسطينيين

انا ماادافع عن اى حكومه بس الحين وش دخل الاردن مع حزب الله وحزب الله اذا بتهرب اسلحه فحدود لبنان مع فلسطين مباشره

مشكلتكم انكم مصدقين كذبه اسمها حزب الله ماذا قدم حزب الله الرافضى مع الفلسطيينين وهم الذين يبلغون ويحجزون الفلسطيينين الموجودين فى المخيمات اللبنانيه اللى يحولون مساعدة اخوانهم داخل فلسطين
حزب الله صناعه يهوديه واللى يبي يصدق يصدق واللى ما بيصدق بكيفه

ابن فلسطين
08-08-2002, 09:47 PM
اتفضلوا يا مسلمين شوفوا .. اتفضلوا يلي بتخافوا ربكم شوفوا .. شوفوا شو عم يحكي الاخ ..

اتقي الله يا اخونا .. ما خليتو من شركم حد .. ابن لادن صناعة امريكية .. و حزب صناعة اسرائيلية .. و احمد ياسين كمان صناعة اسرائيلية ..

انت يا اخي عم تجيب اقاويل من راسك .. من عقلك .. ما الها اي دليل ..

بيكفي انو حزب الله هو الوحيد الي هزم الجيش الذي لا يقهر ..

الله اكبر عليكم .. والله لو انو الرسول عليه الصلاة و السلام ما قال .. " سيبقى الخير في امتي الى يوم الدين .. " لما صدقت ابدا انو الخير موجود ..

ولا .لا .. الخير موجود و الحمد لله .. الخير موجود في حزب الله .. و موجود في ابن لادن .. الله يحميهم و ينصرهم و يثبت اقدامهم يا الله ..

ويا اخي مين الي قالك انها اسرائيل ابتصنع اعداء ليها .. يا ريت توزن كلامك قبل ما تقولوا و تقول عن حكمة ..

وما بدك ايانا انآمن في حزب الله .. لكان بدك ايانا انآمن في حكوماتكم العربية ؟؟؟

لا تخاف .. ما في عنا حد بيحاسبني على هالكلام .. ما عنا سلطة و الحمد لله .. ولكن انت بتخاف من قول الحق من زعامتك الي شايفة كل شي و الي عم تراقب كل شي ..

و مش مستبعد انك تكون موظف هون عند الحكومة .. والله اعلم كم المبلغ الي ابتتقاضاه من شان تقول هالكلام الي للاسف بيدخل راس بعض البسيطيين ..

اللهم انصر جيشك فوق كل ارض وتحت كل سماء يا الله .. اللهم انصر حزب الله .. انصر ابن لادن .. انصر مسخادوف .. اللهم انهم قوم نصروك فانصرهم يا الله .. ضحوا في حياتهم ووضعوا ارواحهم على اكفهم من اجل دينك يا الله .. فانصرهم يا الله ..

اللهم اهزم اعداءك اعداء هذا الدين .. اللهم انهم حاربوك في مساجدك يا الله .. اللهم زلزل الارض تحت عروشهم يا كريم يا الله ..

عضو 32371
08-08-2002, 10:05 PM
اتفضلوا يا مسلمين شوفوا .. اتفضلوا يلي بتخافوا ربكم شوفوا .. شوفوا شو عم يحكي الاخ ..

اتقي الله يا اخونا .. ما خليتو من شركم حد .. ابن لادن صناعة امريكية .. و حزب صناعة اسرائيلية .. و احمد ياسين كمان صناعة اسرائيلية ..

انت يا اخي عم تجيب اقاويل من راسك .. من عقلك .. ما الها اي دليل ..

بيكفي انو حزب الله هو الوحيد الي هزم الجيش الذي لا يقهر ..

الله اكبر عليكم .. والله لو انو الرسول عليه الصلاة و السلام ما قال .. " سيبقى الخير في امتي الى يوم الدين .. " لما صدقت ابدا انو الخير موجود ..

ولا .لا .. الخير موجود و الحمد لله .. الخير موجود في حزب الله .. و موجود في ابن لادن .. الله يحميهم و ينصرهم و يثبت اقدامهم يا الله ..

ويا اخي مين الي قالك انها اسرائيل ابتصنع اعداء ليها .. يا ريت توزن كلامك قبل ما تقولوا و تقول عن حكمة ..

وما بدك ايانا انآمن في حزب الله .. لكان بدك ايانا انآمن في حكوماتكم العربية ؟؟؟

لا تخاف .. ما في عنا حد بيحاسبني على هالكلام .. ما عنا سلطة و الحمد لله .. ولكن انت بتخاف من قول الحق من زعامتك الي شايفة كل شي و الي عم تراقب كل شي ..

و مش مستبعد انك تكون موظف هون عند الحكومة .. والله اعلم كم المبلغ الي ابتتقاضاه من شان تقول هالكلام الي للاسف بيدخل راس بعض البسيطيين ..

اللهم انصر جيشك فوق كل ارض وتحت كل سماء يا الله .. اللهم انصر حزب الله .. انصر ابن لادن .. انصر مسخادوف .. اللهم انهم قوم نصروك فانصرهم يا الله .. ضحوا في حياتهم ووضعوا ارواحهم على اكفهم من اجل دينك يا الله .. فانصرهم يا الله ..

اللهم اهزم اعداءك اعداء هذا الدين .. اللهم انهم حاربوك في مساجدك يا الله .. اللهم زلزل الارض تحت عروشهم يا كريم يا الله ..

ارجوا انك ماتوسخ اسم الشيخ بن لادن والمجاهدين فى الشيشان حفظهم الله ونصرهم باسم حزب الله الرافضى

بعدين 22سنه واسرائيل محتله الجنوب وين حزب الله ماحرر الجنوب فى هذه السنين الطويله وبعدين لوسمحت جيب لنا حاجه مفيده علشان نستفيد ماذا فعل حزب الله لفلسطين نريد حقائق لانريد كلام اعلامى كالذى يقوله الرافضى حسن نصر الله الذى لم نراه فى ساحت الحرب بل على المنابر وهو يشدوا بالشعارات الزائفه المضلله

ابن فلسطين
08-08-2002, 10:22 PM
انت هيك عن جد اغظتني .. وبوزطلي اعصابي كمان .. لانك انت الي ما بتعرف في الدين شي ..

ولا بتعرف في التاريخ شي .. و لابتعرف عن حزب الله شي .. ولو ابتعرف 1 % عن حزب الله ما بتقول هالاكلام ..

بدك حقائق .. و ما بدك اقوال؟؟؟؟ لك حسن نصر الله بيتقول ؟؟

طيب انا بعطيك حقائق .. من الحاضر للماضي ..

اعتقال عناصر حزب الله ( الله ينصرهم و يثبت اقادمهم ) ل 3 جنود اسرائليين ..

وبعد فترة قصيرة .. اعتقالهم لعقيد في الموساد ...

و عرضهم على اسرائيل اطلاق سراح فلسطينيين مقابل اطلاق سراح الاسرى اليهود .. مع انو في اسرى من نفس حزب الله عند اليهود ..

بعدين يا روح زعيمك .. بيكفي انو حسن نصر الله قدم ابنو شهيد .. و جثة ابنو ما زالت عند اليهود .. عرضوا عليه استبدالها باسرى يهود عندو .. الا انو رفض .. وقال : ابني في الجنة .. ما إلي في الجثة .. يعملوا فيها الي بدهم اياه ..

ودليل انو الله عز وجل مع هالقوم الي بتقول عنهم رافضة ( اول مرة طبعا اسمعها على حزب الله ) يوم اصطدام الطائرتين فوق جنوب لبنان في ليلة القدر .. لما طلعوا في مهمة عسكرية .. واختاروا ليلة القدر بالذات لانو مجاهدين حزب الله بيكونوا في المساجد عم يتعبدوا .. و اليهود عارفين كويس انهم ما بيضعوا هالليالة الكريمة .. وراح فيها 72 من الكوماندوز الاسرائيلي .. ( زمن نتياهو هالكلام ) ..

بعدين .. مقتل 20 من الكوماندوز الاسرائيليين .. في عملية الهم داخل جنوب لبنان للقبض على عناصر من حزب الله .. و هي المعركة الي استشهد فيها ابن حسن نصر الله ..

يا ريت الي ما بيعرف التاريخ ما يتحدث فيه .. وانت بتقول انها لبنان 22 سنة محتلة و حزب الله ما عمل شي .. طيب مين الي حرر لبنان يا اخونا ؟؟ مش حزب الله الي كسر شوكة اليهود في لبنان .. وكلنا شفنا على شاشات التلفزيون اليهود بينسحبو و القذائف فوقيهم متل المطر ..

انت محاسب على الكلام الي بتقولوا على حزب الله ونصر الله .. بدل ما تدعيلهم عم تنشر اقاويل باطلة ضدهم ..

و بعدين يا اخونا حزب الله مش رافضي .. حزب الله شيعي .. والشيعة اشكال والوان .. وشيعية حزب الله .. معناها انهم القوم الي بيأيدوا علي كرم الله وجهه على ابو سفيان في حروب الفتنة الي صارت ..

رجاء ما توقع مع خبير عن تاريخ حزب الله و عن تاريخ المنطقة كلها ..

حزب الله من اقل الاحزاب تقولا .. وكلنا بنشوف انهم بيعملوا و بعدين بيقولوا .. مش العكس .. متل الزعامة العربية .. او لا حتى .. الزعامة العربية بتقول و ما بتعمل شي ..

عضو 32371
08-08-2002, 11:10 PM
انت هيك عن جد اغظتني .. وبوزطلي اعصابي كمان .. لانك انت الي ما بتعرف في الدين شي ..

ولا بتعرف في التاريخ شي .. و لابتعرف عن حزب الله شي .. ولو ابتعرف 1 % عن حزب الله ما بتقول هالاكلام ..

بدك حقائق .. و ما بدك اقوال؟؟؟؟ لك حسن نصر الله بيتقول ؟؟

طيب انا بعطيك حقائق .. من الحاضر للماضي ..

اعتقال عناصر حزب الله ( الله ينصرهم و يثبت اقادمهم ) ل 3 جنود اسرائليين ..

وبعد فترة قصيرة .. اعتقالهم لعقيد في الموساد ...

و عرضهم على اسرائيل اطلاق سراح فلسطينيين مقابل اطلاق سراح الاسرى اليهود .. مع انو في اسرى من نفس حزب الله عند اليهود ..

بعدين يا روح زعيمك .. بيكفي انو حسن نصر الله قدم ابنو شهيد .. و جثة ابنو ما زالت عند اليهود .. عرضوا عليه استبدالها باسرى يهود عندو .. الا انو رفض .. وقال : ابني في الجنة .. ما إلي في الجثة .. يعملوا فيها الي بدهم اياه ..

ودليل انو الله عز وجل مع هالقوم الي بتقول عنهم رافضة ( اول مرة طبعا اسمعها على حزب الله ) يوم اصطدام الطائرتين فوق جنوب لبنان في ليلة القدر .. لما طلعوا في مهمة عسكرية .. واختاروا ليلة القدر بالذات لانو مجاهدين حزب الله بيكونوا في المساجد عم يتعبدوا .. و اليهود عارفين كويس انهم ما بيضعوا هالليالة الكريمة .. وراح فيها 72 من الكوماندوز الاسرائيلي .. ( زمن نتياهو هالكلام ) ..

بعدين .. مقتل 20 من الكوماندوز الاسرائيليين .. في عملية الهم داخل جنوب لبنان للقبض على عناصر من حزب الله .. و هي المعركة الي استشهد فيها ابن حسن نصر الله ..

يا ريت الي ما بيعرف التاريخ ما يتحدث فيه .. وانت بتقول انها لبنان 22 سنة محتلة و حزب الله ما عمل شي .. طيب مين الي حرر لبنان يا اخونا ؟؟ مش حزب الله الي كسر شوكة اليهود في لبنان .. وكلنا شفنا على شاشات التلفزيون اليهود بينسحبو و القذائف فوقيهم متل المطر ..

انت محاسب على الكلام الي بتقولوا على حزب الله ونصر الله .. بدل ما تدعيلهم عم تنشر اقاويل باطلة ضدهم ..

و بعدين يا اخونا حزب الله مش رافضي .. حزب الله شيعي .. والشيعة اشكال والوان .. وشيعية حزب الله .. معناها انهم القوم الي بيأيدوا علي كرم الله وجهه على ابو سفيان في حروب الفتنة الي صارت ..

رجاء ما توقع مع خبير عن تاريخ حزب الله و عن تاريخ المنطقة كلها ..

حزب الله من اقل الاحزاب تقولا .. وكلنا بنشوف انهم بيعملوا و بعدين بيقولوا .. مش العكس .. متل الزعامة العربية .. او لا حتى .. الزعامة العربية بتقول و ما بتعمل شي ..

ماعندك الا الكلام الفاضى تقول حزب الله مش رافضى شيعى ياخى اذا كنت رافضى مثلهم فيحق لك الدفاع عنهم لانك ماتفهم ولا انت دارى حزب الله زيهم زى رافضه ايران وهم الذين يسبون الشيخين رضى الله عنهما ابوبكر وعمر ويطعنون فى ام المومنين عائشه فوالله تعبنا من الكلام فى هذه المواضيع

طيب سؤال بسيط لماذا حزب الله لايسمح للمجاهدين السنه أو بالاصح من المجاهدين الذين يذهبون الى البلاد الاخرى للجهاد بالانضمام اليهم ؟؟؟

اذا كانت قناة المنار جهاديه ولاتخاف من احد لماذا لايتطرقون للشيخ اسامه وللمجاهدين فى الشيشان وفى افغانستان لماذا لانرى فى تلك القناه الرفع من معنويات المجاهدين السنه افهم يااخى الكريم انهم رافضه اخطر علينا من اشد اعدائنا ولك ان تفهم ولك ان لا تفهم بس هد اعصابك شوى وهذا رأئى وانا حُر برائى

BECKHAM 7
09-08-2002, 12:03 AM
الله يخلف على الامة الاسلامية:)

ليوناردو كروز
09-08-2002, 02:16 AM
احب ارجع للموضوع الاصلي ((من هو افضل حاكم اليك

افضل حكومه هي حكومتنا الرشيده في المملكه العربيه السعوديه على رأسهم خادم الحرمين الشرفين اطال الله بعمره
.
.
.
.
. على قول ابو نوره
يايمين الخير يايمنى فهد;-) ;-) ;-) ;-)

yosef_mohd2001
09-08-2002, 08:10 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada
[B]

ارجوا انك ماتوسخ اسم الشيخ بن لادن والمجاهدين فى الشيشان حفظهم الله ونصرهم باسم حزب الله الرافضى

=====================================

انت لسه بتحكي هاي الكلمه
خاف واحد احد من شان الله

yosef_mohd2001
09-08-2002, 08:43 AM

طيب سؤال بسيط لماذا حزب الله لايسمح للمجاهدين السنه أو بالاصح من المجاهدين الذين يذهبون الى البلاد الاخرى للجهاد بالانضمام اليهم ؟؟؟

عفوا بعدين مين حكالك ما بسمح لهم انت كنت معهم
يا رافضي
:0) هههههههههههه

الجميلي
09-08-2002, 09:45 AM
الى كل من دافع عن حزب الشيطان الرافضي لكم مقولة الشيخ أحمد ياسين عن هذا الحزب الجهنمي .

من المعروف عن الشيخ المجاهد أحمد ياسين أنه يمقت وبشدة ... (( حزب الشيطان اللبناني )) ....

وإليكم الدليل !! ...

سئل المجاهد أحمد ياسين في مقابلة أجرتها معه جريدة النهار المقدسية ... العدد 797 ....

سئل عن رأيه في حزب الشيطان فقال :

إن حزب الله في لبنان هو حزب شيعي

لايلتزم بأحكام كتاب الله وسنة رسوله ...

والمسلمون سنة وليسوا شيعة ..

إن حزب الله في لبنان لايمثلنا ولايمثل المسلمين في لبنان ..

هو بالتالي لايمثل إلا نفسه .... ))

yosef_mohd2001
09-08-2002, 10:57 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجميلي
الى كل من دافع عن حزب الشيطان الرافضي لكم مقولة الشيخ أحمد ياسين عن هذا الحزب الجهنمي .

من المعروف عن الشيخ المجاهد أحمد ياسين أنه يمقت وبشدة ... (( حزب الشيطان اللبناني )) ....

وإليكم الدليل !! ...

سئل المجاهد أحمد ياسين في مقابلة أجرتها معه جريدة النهار المقدسية ... العدد 797 ....

سئل عن رأيه في حزب الشيطان فقال :

إن حزب الله في لبنان هو حزب شيعي

لايلتزم بأحكام كتاب الله وسنة رسوله ...

والمسلمون سنة وليسوا شيعة ..

إن حزب الله في لبنان لايمثلنا ولايمثل المسلمين في لبنان ..

هو بالتالي لايمثل إلا نفسه .... ))

من وين جايب هل الحكي
بعدين مين رافع راس الاسلام واعتبروها امريكا محور الشر او الاررهاب

بعدين انت مفكر الامارات دوله اسلاميه
:0) :0) :0) :0)
لاتحكيلي دوله اسلاميه الله يخليك
انا زرتها بنفسي في دبي (صيف دبي ) صيف........ عفوا بلاش احكي الكلمه الكبيرة

بلاش المشرف بالشلوت بره زي ماعمل باسمي القديم
ربنا من فوق يسامحه

وبعدين على فكره امركا تعتبر اعدائها 1 - حزب الله 2- العراق 3 - ايران

والدول مسلمه والحمد لله

الجميلي
09-08-2002, 11:11 AM
yosef_mohd2001 لا اعرف أن كنت رافضي أم لا فاذا كنت رافضي الله يعينك .

الحمد لله وبفضله بالامارات اهل سنة الحمد لله حمدا كثيرا على نعمة الاسلام .

وبعدين لا تغير الموضوع أنت حاولت تربط بين الجهاد الفلسطيني وقتال حزب الشيطان , واعطيتك الدليل بالتبرئة من حزب الشيطان وبصحيفة مع ذكر العدد من الشيخ أحمد ياسين , ولكنك زعلت والعصبية آثرت عليك وحاولت تغير الموضوع .

الكوبرا
09-08-2002, 01:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2001

وبعدين على فكره امركا تعتبر اعدائها 1 - حزب الله 2- العراق 3 - ايران

والدول مسلمه والحمد لله

اللي نعرفه ان ابن لادن اهو الرجل رقم وااحد في اميركا؟؟

و تنظيم القاعده؟؟ وشلون صار حزب الله؟؟

يبدوا انك قارء ممتاز للاحداث..اللي بتصير...:p

سؤال لك...

تنظيم القاعده بقيادة ابن لادن ضرب دون تأخير..

العراق..الى يومنا هذا وهو يضرب...

حزب الله؟؟ا

ايران؟؟<==و ايران اهي اللي تدعم حزب الله كما نسمع...

الحين السؤال للعقلااء فقط؟؟

هل اميركا عاجزه عن ضرب حزب الله...و كما يدعي يوسف..ان حزب الله

رقم وااحد...في اميركا؟؟..هل تعرف ما معنى ان ((1))في اميركا يجب ضربه دون تردد...لانه يمس الشعب الامريكي..بالدرجة الاولى..

لماذا توقف الجيش الاسرائيلي عن الزحف...الى العاصمة بيروت...رغم
ان العاصمة كانت على مقربة 50 كلم؟؟

سلاامي...

الله أكبر
09-08-2002, 01:18 PM
السلام عليكم :

بالنسبه لسؤال كاتب الموضوع احسن حاكم فى نظرى هو من طلب

العزه بالله

ومن هو هذا الحاكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا معتمده في معرفته على شطارتكم .

بالنسبه لموضوع حزب الله لازم ايها العارفين بالأمور ان توضحوا اولا مامعنى شيعى للأخ ابن فلسطين فمن لم يعش فى دوله فيها شيعه فلن يعرف خطرهم او ماهى نوايهم الحقيقيه وأنا أرشح الأخ (الجميلى ) ان يشرح للأخوه ابن فلسطين ويوسف من هم الرافضه حتى يعرفو حقيقه حزب الله جيدا .................؟

(ومن كان يريد العزه فلله العزه جميعا إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه والذين يمكرون السيئات لهم عذاب شديد ومكر أؤلئك هو يبور ).

الجميلي
09-08-2002, 03:32 PM
جزاك الله كل خير أختي الفاضلة الله أكبر على هذه التذكرة , ونسينا بأن لا وجود للرافضة بين اخوتنا في فلسطين , وشكرا على حسن الظن وترشيحي لتوضيح الروافض واخطارهم علينا , ولكن ما أنا الا تلميذ لكم يا أختي بالمنتدى الاسلامي فأن اخذت أقل القليل بالمعرفة بشأن الرافضة فهو من جهودكم للايضاح لنا بارك الله فيكم , أخوي العزيز ابن فلسطين ادخل المنتدى الاسلامي وسترى مواضيع بخصوص الشيعة وما هي عقائدهم واهدافهم وخطورتهم علينا فالاخوة جزاهم الله كل خير عنا لن يقصروا معك ومنهم الاخوان متصفح والكوبرا والاخت الله أكبر .

ابن فلسطين
09-08-2002, 04:11 PM
الظاهر ايد الحكومات عندكم طويلة جدا في هالمنتدى ..

حلوة هاي اتهامي اني رافضي .. و على كل يا اخ منتدى المنتدى .. اعتقد اني مش اول واحد اتهمتني اني رافضي .. في اخ سابق اتهمتوا ..

تاني شي .. بالنسبة للمقالة من الجريدة الي جبتها .. والله يا اخي ما في منو هالاكلام .. وهاي يمين في الله .. تعرف ليش ؟؟ .. لانو هناك بعض العناصر الساسيين من حماس موجودين في جنوب لبنان .. و متعاونين مع جزب الله ..

وبعدين مين فيكم بيعرف عن الجهاد الاسلامي ؟؟ .. انا فلسطيني واكثر واحد بيعرف ايش هو الجهاد الاسلامي .. عناصر من الجهاد الاسلامي تدربت في معسكرات خاصة تابعة لحزب الله في جنوب لبنان .. و الجهاد الاسلامي بيتلقى دعم مادي من ايران .. راح تقولوا الجهاد الاسلامي رافضي متل ما اتهمتوني اني رافضي ..

واخيرا اعتقد انو امثال حسن نصر الله الله يبارك فيه ويكثر امثاله .. و امثال ابن لادن .. و امثال احمد ياسين .. ما بيجاهدوا علشان الراي العام .. و ما بيجاهدوا علشان واحد منكم يرضى .. ولا عربي من امثالكم يرضى ... بيجاهدوا علشان الله سبحانه و تعالى .. علشان رفع راية الدين ..

طيب سؤال .. انتو بتلوموا حزب الله .. انو ما عمل شي .. ( مع انو والله والله و الله .. قدم كل شي وكل شي بيقدر عليه من شان الفلسطيين ) .. طيب يا عرب انتو .. شو اعملتوا .. شو قدمتوا يلي بتعبروا انفسكم راس الاسلام والسنية و الشيوخ والي ما شاء الله عليكم .. الواحد فيكم بيخاف يقول كلمة حق امام زعيموا .. علشان الفلوس الي بتنزل عليه من وراه ..

راح تقولوا لا حول ولا ولا قوة .. لا .. الكم حول و قوة كمان .. انتو الي مصبتوا زعامتكم .. و انتوا الي انتخبتوهم .. و في ايدكم تقلعوهم .. بس انتوا ما بتعرفوا شي في الدين ولا في الجهاد ..

انتوا رايحين ضحية مؤامرة عظيمة بيقودها زعامتكم ضدكم و ضد اسلامكم ..

انا مش راح اضيع وقتي مع واحد تافه امثال منتدى المنتدى .. او اي واحد تافه بيتجرأ بيقول كلمة على حزب او ابن لادن ..

انت الي قلتلي لا توسخ سيرة ابن لادن بذكر حسن نصر الله .. انا جادلت واحد تاني من نفس بلدك يا اخونا .. بس كان جدالنا على ابن لادن .. و قالي لا توسخ سيرة حسن نصر الله بامثال ابن لادن ..

يا عرب افهموا .. يا مسلمين افهموا .. هدول مجاهدين .. و حكوماتكم عم تقنعكم انهم خون .. كل واحد طلعت عليه الشائعات .. ابن لادن طلعت عليه انو وسخ سمعة الاسلام والمسلمين .. و كلكم ابتعرفوا هالاكلام .. و حسن نصر الله هون .. واحمد ياسين برضوا ما سلم من هاي الشائعات ..

يا جماعة اذا بنضلنا هيك عمرنا ما بنشوف النور .. راح انضل تايهين .. حزب الله والي مع حزب الله .. ايمانهم اقوى من ايمانكم انتو حتى .. و الي بيتابع خطابات نصر الله ما بينكر انو بيدرج احاديث نبوية شريفة في خطبوا .. لاني اكثر واحد متابع لخطبوا ...

و مع احترامي الك اخت الله اكبر .. انا اكثر واحد بعرف مين هو حزب الله .. وانتي ما بتعرفي اكيد عنو شي ..

الله يخزي المتخاذلين يا الله .. والله لا يبارك في كل واحد بيحاول نشر الشائعات عن حزب الله او ابن لادن او احمد ياسين

الجميلي
09-08-2002, 04:37 PM
الظاهر ايد الحكومات عندكم طويلة جدا في هالمنتدى ..

حلوة هاي اتهامي اني رافضي .. و على كل يا اخ منتدى المنتدى .. اعتقد اني مش اول واحد اتهمتني اني رافضي .. في اخ سابق اتهمتوا ..

تاني شي .. بالنسبة للمقالة من الجريدة الي جبتها .. والله يا اخي ما في منو هالاكلام .. وهاي يمين في الله .. تعرف ليش ؟؟ .. لانو هناك بعض العناصر الساسيين من حماس موجودين في جنوب لبنان .. و متعاونين مع جزب الله ..

وبعدين مين فيكم بيعرف عن الجهاد الاسلامي ؟؟ .. انا فلسطيني واكثر واحد بيعرف ايش هو الجهاد الاسلامي .. عناصر من الجهاد الاسلامي تدربت في معسكرات خاصة تابعة لحزب الله في جنوب لبنان .. و الجهاد الاسلامي بيتلقى دعم مادي من ايران .. راح تقولوا الجهاد الاسلامي رافضي متل ما اتهمتوني اني رافضي ..

واخيرا اعتقد انو امثال حسن نصر الله الله يبارك فيه ويكثر امثاله .. و امثال ابن لادن .. و امثال احمد ياسين .. ما بيجاهدوا علشان الراي العام .. و ما بيجاهدوا علشان واحد منكم يرضى .. ولا عربي من امثالكم يرضى ... بيجاهدوا علشان الله سبحانه و تعالى .. علشان رفع راية الدين ..

طيب سؤال .. انتو بتلوموا حزب الله .. انو ما عمل شي .. ( مع انو والله والله و الله .. قدم كل شي وكل شي بيقدر عليه من شان الفلسطيين ) .. طيب يا عرب انتو .. شو اعملتوا .. شو قدمتوا يلي بتعبروا انفسكم راس الاسلام والسنية و الشيوخ والي ما شاء الله عليكم .. الواحد فيكم بيخاف يقول كلمة حق امام زعيموا .. علشان الفلوس الي بتنزل عليه من وراه ..

راح تقولوا لا حول ولا ولا قوة .. لا .. الكم حول و قوة كمان .. انتو الي مصبتوا زعامتكم .. و انتوا الي انتخبتوهم .. و في ايدكم تقلعوهم .. بس انتوا ما بتعرفوا شي في الدين ولا في الجهاد ..

انتوا رايحين ضحية مؤامرة عظيمة بيقودها زعامتكم ضدكم و ضد اسلامكم ..

انا مش راح اضيع وقتي مع واحد تافه امثال منتدى المنتدى .. او اي واحد تافه بيتجرأ بيقول كلمة على حزب او ابن لادن ..

انت الي قلتلي لا توسخ سيرة ابن لادن بذكر حسن نصر الله .. انا جادلت واحد تاني من نفس بلدك يا اخونا .. بس كان جدالنا على ابن لادن .. و قالي لا توسخ سيرة حسن نصر الله بامثال ابن لادن ..

يا عرب افهموا .. يا مسلمين افهموا .. هدول مجاهدين .. و حكوماتكم عم تقنعكم انهم خون .. كل واحد طلعت عليه الشائعات .. ابن لادن طلعت عليه انو وسخ سمعة الاسلام والمسلمين .. و كلكم ابتعرفوا هالاكلام .. و حسن نصر الله هون .. واحمد ياسين برضوا ما سلم من هاي الشائعات ..

يا جماعة اذا بنضلنا هيك عمرنا ما بنشوف النور .. راح انضل تايهين .. حزب الله والي مع حزب الله .. ايمانهم اقوى من ايمانكم انتو حتى .. و الي بيتابع خطابات نصر الله ما بينكر انو بيدرج احاديث نبوية شريفة في خطبوا .. لاني اكثر واحد متابع لخطبوا ...

و مع احترامي الك اخت الله اكبر .. انا اكثر واحد بعرف مين هو حزب الله .. وانتي ما بتعرفي اكيد عنو شي ..

الله يخزي المتخاذلين يا الله .. والله لا يبارك في كل واحد بيحاول نشر الشائعات عن حزب الله او ابن لادن او احمد ياسين

تحلف بالله كذبا وكله من أجل حزب كافر

وفي عناصر من حماس أو الجهاد الاسلامي يتدربون مع حزب الشيطان ممكن تعطينا دليل مرجع نرجع له أو رابط

يا أخوي ليش زعلت لم نوهنا عليك ما تجمع بين مجاهدينا أهل الحق السنة وبين مقاتلين حزب الشيطان , هؤلاء ليسوا بمذهبنا ولا على ديننا وثاني شيء مشايخ الجهاد يتبرآون من هذا الحزب الجهنمي فكيف لك بأن تخلط ببعضهم البعض

أكيد لازم نلوم حزب الشيطان دام انهم قصفوا مخيم البداويه الذي سكانه من اهل السنة وقتلوا الاطفال والنساء لماذا لا نكلره هذا الحزب الفاجر

وحكوماتنا ليس لها دخل بأن تقول من هو المجاهد من غيره عندنا كتاب الله عز و جل وسنة رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم ومن خلالهما يعرف من هو المجاهد ومن هو غيره

واحاديث حسن نصر من هي من السنة أم من الكليبي والخميني ؟
والكل يستطيع أن يجلس على المنبر ويتكلم هذا وذاك وغيره , ولكن انصح حسن نصر أن يكتب اسم الجلالة ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام بدل أن يكتب الحسين فقط في عقد مؤاتمراته أو أن يكتب اسم ثاني الخلفاء الراشدين عمر بن الخطاب رضي الله عنه وانظر ماذا سيفعل بك

أخوي تجنب الالفاظ الغير مستحبة .

الله أكبر
09-08-2002, 06:09 PM
اخى ابن فلسطين ارجو منك اول شى توحد الله وتصلى على النبى صلى الله عليه وسلم .

تانى شى انت فى اشياء مش عارفها عشان لم تعاشرها يااخ الأسلام سيبك من الذى يقوله حزب الله ويعلن عنه لأن كل مايقولوه يقولوه بأفواههم وتأبى به قلوبهم ولعلمك لو صدقوا بما يقولو ا فهدفهم من حرب اليهود بعيد عن هدفك تماما حتى لو ساعدوكم زى ما بتقول (مع انى اشك فى هذا ) .

http://www.jehad-online.plasticgrooves.com/~jehad/

هذا موقع فى أخره فى روابط لمواقع اخرى منهم موقع ساريه الجبل اريدك ان تقرأ كل الروابط التى فى موقع ساريه الجبل ثم نكمل حديثنا .

bravo4ever
09-08-2002, 07:25 PM
yosef_mohd2001 & ابن فلسطين

الله يعين أهلكم عليك

طيب سؤال .. انتو بتلوموا حزب الله .. انو ما عمل شي .. ( مع انو والله والله و الله .. قدم كل شي وكل شي بيقدر عليه من شان الفلسطيين ) .. طيب يا عرب انتو .. شو اعملتوا .. شو قدمتوا يلي بتعبروا انفسكم راس الاسلام والسنية و الشيوخ والي ما شاء الله عليكم

عجيب تقول ماذا عملوا اهل السنه ؟

من هو بن لادن اليس سنى ومن هو خطاب اليس سنى

انا سمعت مره فى التلفزيون وعلى مااعتقد فى قناة الجزيره لقاء مع رافضى من حزب الشيطان (على قوله اخونا الجميلى ) وهو عضو فى البرلمان اللبنانى يقول بلسانه عندما سأله المعلق يقال انكم سيكونهناك اتحاد بينكم انتم وتنظيم القاعده وانكم تأوون انس من القاعده ؟ فهل تعرف بماذا اجاب

قال : كلام عاراً من الصحه ونحن نختلف فى المذاهب ولا اعتقد انه يوجد فى لبنان احد من هولاء الارهابيين ..

هذا هو كان رد الرافضى فهل لديكم تعليق بعد هذا

عندما تجعل اسم الشيخ اسامه بن لادن والشيخ احمد ياسين مع حسن
نصرالله فانك تظلم الشيخان المجاهدان

فبن لادن اكثر من 26 سنه وهو يجاهد فى سبيل الله باع دمه واهله وماله ووطنه وكل شي ليعز ببيعها كل مسلم

ارجوا ان تكف عن الصياح والنباح فانك تذكرنى بحسن نصر الله

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَلاَمٍ أَخْبَرَنَا مَخْلَدٌ أَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ قَالَ أَخْبَرَنِى مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ عَنْ نَافِعٍ قَالَ قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ -‏ رضى الله عنه -‏ عَنِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم .‏ وَتَابَعَهُ أَبُو عَاصِمٍ عَنِ ابْنِ جُرَيْجٍ قَالَ أَخْبَرَنِى مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ عَنْ نَافِعٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ «‏ إِذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَبْدَ نَادَى جِبْرِيلَ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلاَناً فَأَحْبِبْهُ .‏ فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ ،‏ فَيُنَادِى جِبْرِيلُ فِى أَهْلِ السَّمَاءِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلاَناً فَأَحِبُّوهُ .‏ فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ،‏ ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِى الأَرْضِ » . رواه البخاري

قال الشاعر في أسامة بن لادن البطل العربي المسلم :

لله درك ما أنجبن مثلك البيض ******* يا آخر الفرسان لله درك

تحياتي

yosef_mohd2001
09-08-2002, 07:44 PM
اسف ما بقدر اريحه لانه من جوا رايح فيها

بعدين اخي لا تحكي حزب الشيطان لانه كل مره بتحكيها بتجيك سيئات بالجمله حتى يمكن بالكيلو

الاخ بحكي انه من فلسطبن وبحكي انه ما سمع شي وانته بتحكي لا صحيح

يا عمي بكره بعمل موقع بحكي انه هاي المنظمه حكت هيك هيك عن هاي الحزب

يعني حرام عليكم

يقول الرسول عليه الصلاة والسلام: ( من كان يؤمن بالله وليوم الاخر فليقل خيرا او ليسكت)
شكله هذا الحديث بنطبق عليكم

بعدين يا اخوان انتم عملتم كل العالم رافضين الا انت وكم واحد

وردا على الحكى انه حزب الله ليس العدو الاول لامريكا فعلا بضحك ومسكين

وش عرفكم انه ابن لادن سني كاينين معاه تجاهدوه
وانت يا اخ الي رديت قبل شوي موضوعك عن الجزيره اشي بضحك مش قادر امسك نفسي من الضحك

لااله الا الله محمد رسول الله (من قالها دخل الجنه ) هذا الحكي مش من عندي هذا كلام من اشرف الخلق سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام

يا ناس يا عالم خافوا واحد احد يوم لاينفع مال ولا بنون الى من اتى الله بقلب سليم

:" :" هذا حالي لما اشوفكم بتحكوا عن هذا سني وهذا شيعي

عضو 32371
09-08-2002, 09:09 PM
سؤال من يدعم حزب الله بالسلاح ؟ أيرات وسوريا
ايران دوله شيعيه (رافضه) و عميله لأمريكا
سوريا دوله يحكمها العلوي النصيري بشار الكلب وهي عميله ايضا لأمريكا وهي المسيطره علي لبنان

حلم الثورة الخمينية وهي تشييع اغلب دول الجوار لايران والجنوب اللبناني

أن الروافض من ايران وقفوا مع امريكا ضد اخواننا المسلمين بافغانستان وهذا باعتراف من رفسنجاني وخاتمي بكل وسائل الاعلام من الصحف وقنوات الاخبار .

هل تعرف ماذا فعلوا بالسنه فى لبنان وهو قتل عصبة الانصار السنية

لعلمكم ان الرافضه هم اساس النكبات للامه الاسلاميه ولما لا ومؤسسها من اليهود

الرافضة هم من يطعن المسلمين من الخلف فعلى مر التاريخ كانوا هم اسباب انتكسات المسلمين

عم الذين ادخلوا التتار فى زمن العباسيين عن طريق الوزير ابن العلقم علية لعنة الله

وفي لبنان هم الذي ادخلوا اليهود الى مخيم صبرا وشيتيلا وهم حركة امل (حزب الله)

وقبل عدت اشهر خان الرافضة المسلمين على عادتهم في افغانستا فقد اتحدوا مع الصلبين ضد المسلمين كما ذكرنا سابقاً

*صرح وزير الخارجية اليهودي في حكومة في نتنياهو (ديفيد ليفي) قائلا :

(ان اسرائيل لم تقل في يوم من الايام ان ايران هي العدو )

" جريدة هارتس اليهودية / 1/6/1997

*قامت شركة كبرى تابعه (لموشيه ريجف ) الذي يعمل خبير تسليح لدى الجيش الاسرائيلي -

قامت شركته ما بين (1992-1994)

ببيع مواد ومعدات وخبرات فنية الى ايران .

وقد كشف عن هذا التعاون الاستخبارات الامريكية بصور وثائق تجمع بين

موشيه والدكتور ماجد عباس رئيس الصواريخ والاسلحة البايولوجية بوزارة الدفاع الايرانية . "

صحيفة هاريس اليهودية ... نقلا عن الشرق الاوسط عدد (7170) "

اخيراً اتحفكم بمذهب الرافضه الذى عليه حزب الله وايران فانظروا الى دينهم واحكامهم :(ماذا تنتظر من ناس هذا مذهبهم واحكامهم)

الخميني يفتي في كتابه تحرير الوسيلة بجواز التمتع بالرضيعة

yosef_mohd2001
09-08-2002, 09:24 PM
يا اخ اسمع ماذا قال الله تعالى (((وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )))))))))))

صدق الجبار المتكبر صدق الله العظيم
اذا ربنا بحكي عنهم طائفتان مؤمنتان انت بتحكي عنهم كفره
انت بتعرف مين هم الطائفتان ؟؟؟؟

لا اله الا الله محمد رسول الله

انسيت احكيليك شي اذا ايران دوله رافضه زي ما بتحكي ؟؟ ليش امريكا جعلتها عدو ومحور شر ودوله ارهابيه

بعدين انا قرات انه امريكا تستطيع ضرب حزب الله (الا ان حزب الله هم الفائزون) كان اسرائيل استطاعت تضرب حزب الله وما هربوا مثل الكلاب
والجميع يعرف ان اسرائيل الطفل المدلل لأمريكا ومش تيجي تحكيلي مين حكالك هاي المعلومه؟

عضو 32371
09-08-2002, 09:48 PM
ولا معلومه استفدناها منك ايها البوق جاوب على الاسئله بادله اوضحت لك بالبراهين ... كلامك بحكى وبتحكى وبحكيلك وبتحكيلى نريد المعلومه من كتاباتك ولم نجدها فاذا كنت اهلا لهذا النقاش والا اذهب فهناك منتديات اخرى لحدود عقليتك ...ساختصر واقول جاوب على السؤال نعرف ان الاردن ومصر عملا لامريكا ولكن حزب الله من كلامك تقول انه هو الذى بيخافوا منه اليهود والامريكان سؤالى :

لماذا لايعلن حزب الله فتح الحدود مع فلسطين لكي يدخل المجاهدين ؟؟؟

لماذا اصبح حزب الله حارس حدود ؟؟؟.......لماذا لاينفذ عمليات فى العمق الاسرائيلى اذا كان اليهود مايقدروا عليهم وبيخافوا منهم ؟؟؟؟

جاوب على السؤال مش عاوز بحكى وبحكيلوه عوزين اجابات مقنعه ياشاطر

yosef_mohd2001
09-08-2002, 09:54 PM
بس امسك اعصابك بلاش تفرط لانه ما عنا صمغ

المهم
حزب الله مين حكالك انوه حارس حدود وليش ينفذ عمليات؟؟

وايش خص حزب الله بفتح الحدود ولا يمكن الحدود مسجله باسمه

الحدود اسمها لبنان مع فلسطين

بس للعلم هدف حزب الله تحرير الاراضي اللبنانيه وحررها ايش بدك كمان

عضو 32371
09-08-2002, 10:24 PM
حزب الشيطان هو الذى يستولى على جنوب لبنان وليس الحكومه

يقبض على من يحاول قصف اسرائيل من المناطق اللبنانية .....

صراحه هذا الحزب المشبوه له اهداف بعيدة كل البعد عن نصرة فلسطين او الاسلام ......

تصريح احد قادته عندما قال نحن ايران في لبنان هدفهم واحد هو تصدير الثورة الخمينية

يريدوننا ان نصبح مثلهم شاجين للرؤوس شاجين لرؤوس الاطفال سابين ولعانيين لمن في القبور

ولا استطيع التكمله معك لانك رافضى جاهل فالاولى قبل ان نحرر فلسطين ان ننظف ارضنا من هؤلاء الرافضه لانهم هم اساس الفتن والبلاء

فا أسأل الله العلى القدير ان يحشرك مع من تحب مع حسن نصر الله ورفاقه

yosef_mohd2001
09-08-2002, 10:41 PM
انا اتمنى من كل قلبي الاستشهاد مع هؤلاء

يا الله نسالك بكل اسم سميته بك ان تنصر اخواننا في فلسطين ولبنان والشيشان وافغانستان (انت بتعرف وين سامع هاي الجمل) في المسجد الي بنصلي فيه
وبعدين انت بتحكي امين
والجميع كمان بحكي امين

وبعدين مين حكالك انه فلسطين بتستى واحد من اشكالك؟؟؟
لاحول ولا قوه الا بالله

اذا ما بدك تكمل انت كمان اسال الله ان يحشرك مع زعمائك العرب

عضو 32371
09-08-2002, 10:58 PM
انا اتمنى من كل قلبي الاستشهاد مع هؤلاء

يا الله نسالك بكل اسم سميته بك ان تنصر اخواننا في فلسطين ولبنان والشيشان وافغانستان (انت بتعرف وين سامع هاي الجمل) في المسجد الي بنصلي فيه
وبعدين انت بتحكي امين
والجميع كمان بحكي امين

وبعدين مين حكالك انه فلسطين بتستى واحد من اشكالك؟؟؟
لاحول ولا قوه الا بالله

اذا ما بدك تكمل انت كمان اسال الله ان يحشرك مع زعمائك العرب

طيب الحمد لله انك تصلى وبعدين اول مره اسمع انه فى المساجد بيدعوا للبنان قصدك لبنان ولا حزب الله :D

وبعدين انت يالرافضى والرافضه معك وحكام الدول العربيه تجمعكم كلمة

(منافقين) سلام يارافضى :D

yosef_mohd2001
09-08-2002, 11:06 PM

طيب الحمد لله انك تصلى وبعدين اول مره اسمع انه فى المساجد بيدعوا للبنان قصدك لبنان ولا حزب الله :D

وبعدين انت يالرافضى والرافضه معك وحكام الدول العربيه تجمعكم كلمة

(منافقين) سلام يارافضى :D

لا اله الا الله و انك يا محمد رسول الله

فعلا مثل ماقال واحد عن العرب

(اظهر الحقيقه ما بتشوف عربي) =====> عاد كيف لو كانت الحقيقه مره

حسبي الله عليكم
اتهموا الناس بباطل مابتعرف انه اتهام الناس بالباطل من اكبر الكبائر
وبتصدروا احكام زي ما بدكم
استغفرك يا رب

عاشق كل شي
09-08-2002, 11:12 PM
يا سادة سميتوهم حزب الشيطان حزب العلمانيين حزب الرافضة ...هذا مو مهم!!!

السيد حسن نصر الله اطال الله في عمره ...مقدم كل مالديه عشان يخدم الشعب الفلسطيني ...

ولو هو سني كان قلتو عنه هذا شيخ من شيوخ الاسلام:D

والله انكم متخلفين:p

عاشق كل شي
09-08-2002, 11:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة bravo4ever
yosef_mohd2001 & ابن فلسطين

الله يعين أهلكم عليك

عجيب تقول ماذا عملوا اهل السنه ؟

من هو بن لادن اليس سنى ومن هو خطاب اليس سنى

انا سمعت مره فى التلفزيون وعلى مااعتقد فى قناة الجزيره لقاء مع رافضى من حزب الشيطان (على قوله اخونا الجميلى ) وهو عضو فى البرلمان اللبنانى يقول بلسانه عندما سأله المعلق يقال انكم سيكونهناك اتحاد بينكم انتم وتنظيم القاعده وانكم تأوون انس من القاعده ؟ فهل تعرف بماذا اجاب

قال : كلام عاراً من الصحه ونحن نختلف فى المذاهب ولا اعتقد انه يوجد فى لبنان احد من هولاء الارهابيين ..

هذا هو كان رد الرافضى فهل لديكم تعليق بعد هذا

عندما تجعل اسم الشيخ اسامه بن لادن والشيخ احمد ياسين مع حسن
نصرالله فانك تظلم الشيخان المجاهدان

فبن لادن اكثر من 26 سنه وهو يجاهد فى سبيل الله باع دمه واهله وماله ووطنه وكل شي ليعز ببيعها كل مسلم

ارجوا ان تكف عن الصياح والنباح فانك تذكرنى بحسن نصر الله

حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَلاَمٍ أَخْبَرَنَا مَخْلَدٌ أَخْبَرَنَا ابْنُ جُرَيْجٍ قَالَ أَخْبَرَنِى مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ عَنْ نَافِعٍ قَالَ قَالَ أَبُو هُرَيْرَةَ -‏ رضى الله عنه -‏ عَنِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم .‏ وَتَابَعَهُ أَبُو عَاصِمٍ عَنِ ابْنِ جُرَيْجٍ قَالَ أَخْبَرَنِى مُوسَى بْنُ عُقْبَةَ عَنْ نَافِعٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ صلى الله عليه وسلم قَالَ «‏ إِذَا أَحَبَّ اللَّهُ الْعَبْدَ نَادَى جِبْرِيلَ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلاَناً فَأَحْبِبْهُ .‏ فَيُحِبُّهُ جِبْرِيلُ ،‏ فَيُنَادِى جِبْرِيلُ فِى أَهْلِ السَّمَاءِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ فُلاَناً فَأَحِبُّوهُ .‏ فَيُحِبُّهُ أَهْلُ السَّمَاءِ ،‏ ثُمَّ يُوضَعُ لَهُ الْقَبُولُ فِى الأَرْضِ » . رواه البخاري

قال الشاعر في أسامة بن لادن البطل العربي المسلم :

لله درك ما أنجبن مثلك البيض ******* يا آخر الفرسان لله درك

تحياتي

انت الظاهر تفهم بالمقلوب ...يا حبيب امك ..احنا قلنا حسن نصر الله يدافع عن فلسطين ...ماقلنا وش رايه باتجاه شيخكم اللي يقتل ناس ابرياء ويقول يجاهد:p ..

الله يساعد طوايفك عليك:D :D

عضو 32371
09-08-2002, 11:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عاشق كل شي
يا سادة سميتوهم حزب الشيطان حزب العلمانيين حزب الرافضة ...هذا مو مهم!!!

السيد حسن نصر الله اطال الله في عمره ...مقدم كل مالديه عشان يخدم الشعب الفلسطيني ...

ولو هو سني كان قلتو عنه هذا شيخ من شيوخ الاسلام:D

والله انكم متخلفين:p

وش قدم للشعب الفلسطينى اذكر لنا او اقلب وجهك من الموضوع

اما انت يا
yosef_mohd2001
فيظهر لى من ردودك انك يااما تكون غبى يااما يكون مرفوع عنك القلم فايهما تحب ولا كلمه فهمناه من ردودك حدد موقفك ياابيض يا اسود يعنى انت مع مين

yosef_mohd2001
09-08-2002, 11:41 PM

وش قدم للشعب الفلسطينى اذكر لنا او اقلب وجهك من الموضوع

اما انت يا
yosef_mohd2001
فيظهر لى من ردودك انك يااما تكون غبى يااما يكون مرفوع عنك القلم فايهما تحب ولا كلمه فهمناه من ردودك حدد موقفك ياابيض يا اسود يعنى انت مع مين

شكرا بعدين انا الثنتين مرفوع عني القلم وغبي

لسه ما بتعرف انا مع مين انا مع

الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــلام
اعرفت ولا لأ

الجميلي
10-08-2002, 10:28 AM

شكرا بعدين انا الثنتين مرفوع عني القلم وغبي

لسه ما بتعرف انا مع مين انا مع

الاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــلام
اعرفت ولا لأ

ومن كذب عليك أو كان يمزح معك وقال أن الروافض مسلمين

اللهم عليك باعداء الدين الروافض ومن تبعهم

yosef_mohd2001
10-08-2002, 11:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الجميلي

ومن كذب عليك أو كان يمزح معك وقال أن الروافض مسلمين

اللهم عليك باعداء الدين الروافض ومن تبعهم

لا اله الا الله بتعرف مين حكالي

ربنا قال في كتابه العزيز (طبعا لا انا ولا انت بتقدر تحكي عنه غلط)
اسمع ماذا قال بعد بسم الله الرحمن الرحيم:
(((وَإِن طَائِفَتَانِ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ اقْتَتَلُوا فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا فَإِن بَغَتْ إِحْدَاهُمَا عَلَى الْأُخْرَى فَقَاتِلُوا الَّتِي تَبْغِي حَتَّى تَفِيءَ إِلَى أَمْرِ اللَّهِ فَإِن فَاءتْ فَأَصْلِحُوا بَيْنَهُمَا بِالْعَدْلِ وَأَقْسِطُوا إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ )))))))))))

هل تعرف من هم الطائفتان (هذه الطائفتان هما اللتان وقعتا في زمن الفتنه)

وهم الشيعه والسنه
اذا ربنا بحكي عنهم مؤمنين يعني (فوق درجه الاسلام) انت جاي تحكيلي من لعب في مخك
خاف واحد احد

وشكرا

واو
10-08-2002, 12:23 PM
لا حول ولا قوة الا بالله
عشنا وشفنا المسلمين بيتقاتلوا
هذا الموضوع سبب في فتنه
وبعدين مين هل العلماء الذين يفتون في دين الله بدون علم :غضب:
استغفرو الله و ارجوا اغلاق هذا الموضوع :)

yosef_mohd2001
10-08-2002, 01:05 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واو
لا حول ولا قوة الا بالله
عشنا وشفنا المسلمين بيتقاتلوا
هذا الموضوع سبب في فتنه
وبعدين مين هل العلماء الذين يفتون في دين الله بدون علم :غضب:
استغفرو الله و ارجوا اغلاق هذا الموضوع :)

اخي باين عليك بتفهم

انا لما شقت الموضوع في شب بضل يسب على بعض المسلمين وهم الشيعه
وانا كمسلم يجب ان اوضح له الصوره وهذا كل مافي الامر

لانه هذا الموضوع راح تلاقي في كل منتدى صدقني

ويجب وضع نهابه له انا مستعجل اكثر منك على اغلاق هذا الموضوع

بالمناسبه وين انت في الاردن(

انا كنت في الزمانات في عمان صويلح و ماركا الشماليه اذا بتعرفهم

شجـون
10-08-2002, 05:03 PM
ليش جلبتو الموضوع لضرابه .؟؟؟؟

الرجاء اغلاق الموضوع بأسرع وقت وحذف جميع الردود ....

وانتو ماراح تقدموا ولا تأخروا شيء .....الفسطينيين حاقدين مدري ليش ....وهذا من حقهم طبعا ..

عاشق كل شي
10-08-2002, 05:22 PM
المشكلة ان التخلف فيكم ...نجيب ليكم شي وانتو يااغبياء زمانكم تجيبون حاجه ثانية:أفكر:

يامنتدى_ منتدى انزل

ابهم منك ماشفت ...بعد انزل شوي;)

اوسخ من فمك ماشفت ....انزل بعد شوي ياقمر:D :D

اللي يقلب وجهه انت وانا بقعد في كبد ابو اللي جابك ولا بتحرك:6

عاشق كل شي
10-08-2002, 05:27 PM
يالجميلي ...بسألك سوال جاوبني عليه بصراحه؟؟:أفكر: :أفكر:

اليوم على الافطار كم غرشة بيرة شربت!!!

انا سمعت ان عدكم ينباع الخمر مثل ماينباع عدنا السفن اب:D

وانت الحين شكلك دايخ ...اكيد افرطت في شرب هذا المشروب:D :D

هذا واضح ...لاننا نكلمكم باحترام انت حظتك قمت تشتم ;-)

نصيحتي لك هي/

لاتشرب على العشا اكثر من غرشة يمكن تموت:p

yosef_mohd2001
10-08-2002, 06:48 PM
اسمعت اخر اغنيه لكاظم

شوف شو بحكي

الليله احساسي غريب عاشق وانا مالي حبيب

روق ماحدا ما خذ اشي من هل الدنيا

عضو 32371
10-08-2002, 07:07 PM
اسمعت اخر اغنيه لكاظم

شوف شو بحكي

خلك فى اغانى كاظم ازين لك ما رجعنا لورا الا انت واشكالك يا الميكانيكى

اما انت يالرافضى ياللى اسمك عاشق ... تدرى انزل

انزل بعد

اقول انزل شوى يارافضى

تدرى انك معفن ولا محد قالك :D :D

عاشق كل شي
10-08-2002, 07:09 PM
اسمعت اخر اغنيه لكاظم

شوف شو بحكي

تصدق ياخي ان كاظم احسن من هالاشكال بمية مرة:D :D

عاشق كل شي
10-08-2002, 07:15 PM

خلك فى اغانى كاظم ازين لك ما رجعنا لورا الا انت واشكالك يا الميكانيكى

اما انت يالرافضى ياللى اسمك عاشق ... تدرى انزل

انزل بعد

اقول انزل شوى يارافضى

تدرى انك معفن ولا محد قالك :D :D

:واو: :واو:

ميكانيكي ولا بهيم مثلك ياجيفة :p :p

ولا تقلدني ....

ماسمعت المقولة :

احدرو التقليد..

:p :p

المشكلة انك حاط في توقيعك قاطعو امريكا ....

اممممممممممم:-) :-)

تعرف ذيك اللي سمها مونيكا ؟؟؟

هدي اشرف منك:p :p ومن اشكالك:D :D

yosef_mohd2001
10-08-2002, 08:05 PM
اهدى ما في شي مستاهل _عاشق كل شي

اسمع ( ابتسم هدي اعصابك خلي راسك بين اديا)

ايش بدك احلى من هيك مقاطع

بعدين يا اخي يا حبيبي ي منتدى منتدى

يا ريت اصير ميكانيكي

اصلا كان هذا حلمي الوحيد بالسابق

ويا اختي شجون (انا هذا الموضوع لازم نغلقه انا معاكي بس في اشخاص مش راضيه تقتنع بلكي اقنعناه ودخلنا الجنه من ورا ايش بعرفك)

:أفكر: :أفكر:

عضو 32371
10-08-2002, 09:14 PM

:واو: :واو:

ميكانيكي ولا بهيم مثلك ياجيفة :p :p

ولا تقلدني ....

ماسمعت المقولة :

احدرو التقليد..

:p :p

المشكلة انك حاط في توقيعك قاطعو امريكا ....

اممممممممممم:-) :-)

تعرف ذيك اللي سمها مونيكا ؟؟؟

هدي اشرف منك:p :p ومن اشكالك:D :D

مابرد عليك لانى عارف لو تكلمت بكلمه بانطرد من المنتدى انت تعرف من هى مونيكا ------->:D

واو
10-08-2002, 09:32 PM
yosef_mohd2001
الله يخليك
هذا من حسن اخلاقك
انا من عمان سكان بيادر وادي السير وانت؟

yosef_mohd2001
10-08-2002, 09:36 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واو
yosef_mohd2001
الله يخليك
هذا من حسن اخلاقك
انا من عمان سكان بيادر وادي السير وانت؟

هلا باهل عمان كلهم

انا كنت ساكن في صويلح واردد كلمه كنت
انا الان

في اخر الارض كنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدا
;-)

yosef_mohd2001
10-08-2002, 09:38 PM

مابرد عليك لانى عارف لو تكلمت بكلمه بانطرد من المنتدى انت تعرف من هى مونيكا ------->:D

يا حبي الاول والوحيد

اذا الجريده بتحكي ربـــــــــــــــــــــــــما
انت اقراء مليح بتلاقيها الكلمه

yosef_mohd2001
10-08-2002, 09:39 PM
هاي كلها
ربما
وقد يكون

يعني للاسف دليلك مرفوض

واو
10-08-2002, 09:42 PM
كنت مقدم هجره لكندا لا كنهم رفضوني
:(

yosef_mohd2001
10-08-2002, 09:51 PM
ليش ؟
اخي خلينا على الرسائل الخاصه بلاش يطرونــــــــــــــــــا
:0) :0) :0)

عاشق كل شي
10-08-2002, 09:51 PM
الجرايد كلها كلام فاضي:أفكر:

عضو 32371
10-08-2002, 10:30 PM

قال قتيبة - رحمه الله - (( إذا رأيت الرجل يحب أهل الحديث مثل يحيى بن سعيد وعبد الرحمن بن مهدي و أحمد بن حنبل وإسحاق بن راهويه ( وذكر أقواما ) فإنه على السنة ، ومن خالف هؤلاء فاعلم أنه مبتدع )) .

فتوى الشيخ ابن جبرين فى الرافضه

: فضيلة الشيخ عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين حفظه الله .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . . . وبعد ...
يوجد في بلدتنا شخص رافضي يعمل قصاب ويحضره أهل السنة كي يذبح ذبائحهم وكذلك هناك بعض المطاعم تتعامل مع هذا الشخص الرافضي وغيره من الرافضة الذين يعملون في نفس المهنة . . . فما حكم التعامل مع هذا الرافضي وأمثاله ؟ وما حكم ذبحه ؟ وهل ذبيحته حلال أم حرام ؟
أفتونا مأجورين والله ولي التوفيق .
الجواب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وبعد ...
فلا يحل ذبح الرافضي ولا أكل ذبيحته ، فإن الرافضة غالبا مشركون ، حيث يدعون علي بن أبي طالب دائما في الشدة والرخاء ، حتى في عرفات والطواف والسعي ، ويدعون أبناءه وأئمتهم كما سمعناهم مرارا ، وهذا شرك وردة عن الإسلام يستحقون القتل عليها ، كما يغلون في وصف علي رضي الله عنه ، ويصفونه بأوصاف لا تصلح إلا لله كما سمعناهم في عرفات ، وهم بذلك مرتدين ، حيث جعلوه ربا وخالقا ومتصرفا في الكون ويعلم الغيب ويملك الضر والنفع ونحو ذلك ، كما أنهم يطعنون في القرآن الكريم ويزعمون أن الصحابة حرفوه وحذفوا منه أشياء كثيرة تتعلق بأهل البيت وأعدائهم فلا يقتدون به ولا يرونه دليلا . كما أنهم يطعنون في أكابر الصحابة كالخلفاء الثلاثة وبقية العشرة وأمهات المؤمنين ومشاهير الصحابة كأنس وجابر وأبي هريرة ونحوهم ، فلا يقبلون أحاديثهم لأنهم كفار في زعمهم ، ولا يعملون بأحاديث الصحيحين إلا ما كان عن أهل البيت ، ويتعلقون باحاديث مكذوبة ، أو لا دليل فيها على ما يقولون ، ولكنهم مع ذلك ينافقون فيقولون بالسنتهم ماليس في قلوبهم ويخفون في انفسهم ما لا يبدون لك ، ويقولون من لا تقية له فلا دين له ، فلا تقبل دعواهم في الإخوة ومحبة الشرع... إلخ . . . فالنفاق عقيدة عندهم ، كفى الله شرهم وصلى على محمد وآله وصحبه وسلم .

عش ماشئت فأنك ميت
واحبب من شئت فأنك مفارق
واعمل ما شئت فأنك مجزي به