المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية كشائف واسرارومقتل امريكان اكثراخبار افغانستان والبشريات وما يجرى هناك وكذب الاعلام ال



محارب-أرض
07-08-2002, 04:34 PM
كشائف واسرارومقتل امريكان اكثراخبار افغانستان والبشريات وما يجرى هناك وكذب الاعلام الغربي
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله رب العالمين والصلوة والسلام علي رسول الله وعلى أله وأصحابه أجمعين ومن سار على نهجه إلي يوم الدين أما بعد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكر الإخوة مهندس شخبوط محمــ ابو باسم ـــد سيف الله المسلول هَمَّام الحق يعلو حطّـاب محارب-أرض طرماث ثم أعتذر من الاخوة علي التأخير فى هذ الاسبوع وذلك ما سمحنى يوم الاثنين ظروف امنيات فاعتذر منكم المهم اقول للحق يعلو واما كلامك غريب جدا ولعل قصدك بايقاف هذه الحلقة الاخبارية وكلامك بان اخبار قاسم تحتـــــــــــــــــــــــاج إلى تدقيــــــــــــــــق ففيها من المبالغة الشيء العظيـــــــــــــــم جداً وقلنا للجمــــــيع مرات عدة المؤمن كيس فطــــــــــــــن. فاقول بل اتحدى ان من يوا صلكم باصدق الاخبار اقرب من افغانستان غيرى والشئ الثانى تقول بان المبالغة فاقول انا اكتب واذا وجدت شى فيه المبالغة فاسئلنى واجيبك واما ذكرك للمواقع فاقول من اين ياتو اخبار افغانستان الا ما ذكره الاعلام المغربي او ذكرته الجرائد الباكستانية او كلام رئيس الامريكان على المطار المهم اذا وجدت شئ ترى فيه بانى قد بالغت فاخبرنى واما كتابتى هذه الملف لله ولا اكتبه للشهرة او الشئ اخر واما اذا قصدك بانى اترك الكتابة باستشير الاخوة اللى موجودين في المنتدي ما رايكم ؟ والمهم واما كلامك الاخير بان الاخوة محتاجين الى التبرعات فاقول لك قد كنت ادرى ولكن اكتفي بكتابة الدعاء لهم لانى لو كتبت بانهم محتاجين التبرعات فاكثر منكم يظن اكتب للفلوس ومن يدرى اكثر منى بان الاخوة محتاجين الى الفلوس وهل تدرون بان مسكوا من الشباب تسعة بعدم وجود الفلوس لتاجير الفلوس وتغيير البيوت القديمة او المشككة المهم النصر قادم باذن الله وقد كتبت موضوع على النصر قادم باذن الله انزله لكم في هذه الحلقة المهم ابدا ببشائر افغانستان من يوم الاثنين الى يوم الاثنين فتقبلوا منى وادع لنا بالدعاء .........

أخبار يوم الاثنين الماضى
اخوة على مطار قندهار سووا التشريكات حول المطار كلها في الليل قبل الفجر بقليل فبعد ما انتهوا من التشريكات فذهبوا ثم انفجرت التشريكات واللى ادت الى خسائر كبيرة منها ثمانية هيلى كوبتر وخمسة دبابات وقتلاهم لا تحصى وﻻ تعد تقريبا اكثر من خمس ثلاثين جندى وبعد هذه العملية الكلاب حصروا
اسبين بولدك وحوله مع الجنود والدبابات والطائرات والهيلوكبتر وعربات وسوو عشرة مراكز بين قندهار واسبين بولدك لانهم وصلهم معلومة يستعمل هذه الشارع للهجوم عليهم ويدخل الاخوة من هناك عليهم وقد راوا بعض الاخوة والطلبة واما عدد اللى حصروا اسبين بولدك ما استطعنا ان نعرف كم هم لكن كان عدد كبير جدا ويظهر لنا يسوون هنا عملية للتبحيث عنا. وفي هلمند هجوم الاخوة بالصواريخ على مركز الجنود وخسائره اكثر من اثنين هيلوكوبتر والجنود عددهم ما عرفنا كم .
واما يوم الثلاثاء وصلنى خبر عبر احد الطلبة بان فى خوست انقلبت بيكب اب بسبب على ظن الاخ بعدم قدرة السائق على السيارة وذلك بسبب شرب الخمر واللى ادت الى مقتل ثمانية امريكى جندى ولله الحمد .
واما في جنوب وزيرستان في مدينة وانا قتل رجل بسبب بيع ايمانه وغيرته اى الجاسوس وقد قتله طاهر محسود طالب المدرسة الشرعية في قبيلته في النهار
قرب بيته وعند سؤال الناس لماذا قتلته فاجاب بانه قد باع ايمانه وغيرته وقد تجسس للامريكان فالناس ايدوا علي قتله وبداوا يتجمعون اسماء الجواسيس وقد وصل اسماءهم الى عشرين واسم المقتول الاول محمد على . واعلنوا بان من تجسس وبع ايمانه بالدولار فنقتله .
يوم الاربعاء انفجار في مخزن الاسلحة فى كنرفى سركانو واللى ادت الى قتلى ستة افغانى واربعة جرحى. احد من الطلبة سووى الانفجار التوقيتى فى المخزن والمخزن فيه القذائف واسلحة اخرى واللى ادت الى تقوية الانفجار وهذه الاسلحة من زمن الطلبة . وهذه المنطقة مشهورة وقد سووت امريكان
فيه عملليات كبيرة بسبب شكهم بان كلبدين حكمتيار موجود هنا . وهجوم اخوة فى ببرمل في الليل علي بيت الاتحاديين بقذائف اربي جى رموا اخوة على البيت احدى عشر قذاءف والخسائر ما استطعنا ان نعرف كم ولكن نتوقع الخسائر كبيرة في هذه العملية للاتحاديين .
يوم الخميس في الظهر فى اركون السوالى في السوق هجوم احدالاخ بنوجى ( أى من قبيلة بنوجى)عبر القنابل اليدوية على الامريكان واللى ادت الى مقتل خمسة امريكى واثنين حراسهم الافغان وتم تم إغلاق مركز التسوق المحلي أن القوات الأمريكية لا زالت حتى الآن تقوم بعمليات تفتيش وبحث عن المنفذين .
رموا اخوة في النهار ساعة واحدة خمس قذائف ار بي جى على مطارالجديد الواقع قرب سرد باغ وقد راوا اخوة بعد رمى القذاءف غبار والتراب بالكثرة ولا عرفنا كم خسائرهم وكم قتلاهم ؟ واخوة على الطول خرجوا بسبب الطائرات قد بدا تتجول فى السماء.
يوم الجمعة في بكتيكا فى منطقة اركون قصف احد الشباب على مركز الامريكان بعد صلاة الفجر احد الاخوة عبت السيارةالكاملة بالبارود ودخل فى المركز وقد ادت الى مقتل اكثر من خمسة عشر امريكى والجرحى لا تعد وﻻ تحصى الله يتقبله والحقنا به عاجلا غير آجل
وبعد الهجوم على الطول عدد كبير من السيارت خرجت لا ندرى فاين راح وماتت فيه الافغان كذلك وهذه العملية ادت الى انسحاب الامريكان من اسبين بولدك نفس اليوم في الليل انسحبوا من خوف لان الان بدا العمليات استشهادية .
يوم السبت هجوم الطلبة عبر القنابل اليدوية على مركز الامم المتحدة محمكة الزعية والغذائية المهم اخوة جاءوا عبر الدبابة ورموا قنبلات داخل المكتب وكسرت زوجاجات وما عرفنا خسائر القتلى وفيه قنبلة تاثرت على السيارة اللى كان واقفة امام المكتب المهم بعدها هربوا اخوة على الدبابة لكن عندما راوا
بان الكلاب ياتوا خلفهم ويمسكوا فدخلوا في المزرعة وتركوا الدبابة وهربوا ولله الحمد ونفس اليوم صارت العملية في كابل في مكتب الامم المتحدة على شارع يغقوب اباد حكى اللى فيه المطعم هرات المشهور لدى الشباب اخوة هربوا والخسائر لم ندرى كم ؟
يوم الاحد فى مشرق افغانستان فى اقليم بكتيكا هجوم على الامريكان والاتحاديين الذين خرخوا ليسووا عملية البحث عناالمهم في الليل كانوا ساكنين في بيت اسمه داور ففى البداية اخوة رموا ثلاثة قذائف ار بي جى عليهم ثم بدا الحرب بينهم وبين الشباب واخوة يقاتلوا عبر كلاشنكوف والاسلحة الخفيفة واستمرت هذالمعركة بين الشباب اكثر من ساعتين طبع هذه المعركة كانت في الليل وقد قتل من الاتحاديين والامريكان عدد كبير وراينا ستة جثث فقط بعيوننا والجرحى لاتعد وﻻ تحصى
يوم الاثنين في شاهى كوت هجوم الاخوة على مركز الشرطة اللى سوواه بعد عملية فى اسبوع الماضى سووا مركز بسبب الاخوة والاخوة جاءواهم عند مركزهم الواقع من سوق كرديز على بعد ثلاثة عشر كيلو ميتر فى منطقة آركولة جاءواهم اخوة يوم الاثنين في الصباح ساعة خمسة قبل الفجر فى الظلام وهجموا عليهم بالكلاشنكوف من بعد ثمانين او تسعين ميتر وبعد الهجوم ولع النارواشتدت فى مركزهم بسبب الاسلحة اللى كان موجود فى المركز توليع النار فيه والكلاب يهربون يمينا ويسارا فمقتلت اكثر من خمسةعشر امريكى واتحادى ولله الحمد وجرح عدد كبير كانوا اخوة يريدوا ان يقتلواهم كلهم لكن جاء الطائرات والهيلوكوبتر فاخوة خرجوا وهربوا ولله الحمد
وفي الاخير استودعكم الله دينكم وامانتكم
وانشاء الله في اسبوع القادم اكتب لكم عن سجون افغانستان ةولقاءات مع بعض الاسرى واحضر في خدمتكم كذلك بالبشائر الجديدة
وادع لنا وللاخوة ومع السلامة والى لقاء القادم باذن الله نراكم على خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوكم في الله قاسم


بسم الله الرحمن الرحيم

تلخيص ما ذكره أخونا قاسم :

أخبار يوم الأثنين :
هجوم للمجاهدين على مطار قندهار .. عن طريق عمل تشريكات حول المطار .. مما تسبب في خسائر كبيرة للأمريكان في الأرواح والمعدات .. على إثر ذلك قامت القوات الأمريكية بحصار مدينة سبين بولدك والطريق الذي يربط بينها وبين قندهار .. وعملوا عشرة مراكز تفتيش على هذا الطريق للبحث عن المجاهدين ؛ لأنه بلغتهم أخبار أن المجاهدين يستعملون هذا الطريق .

في هلمند هجوم بالصواريخ على مركز للجنود الأمريكان ... فقدوا خلاه طائرتين هيلوكوبتر وعدد من الجنود .

يوم الثلاثاء :
في خوست انقلبت سيارة بيك أب يقودها أحد الأمريكان المخمورين ، وذهب ضحية لذلك عدد من الأمريكان .

في جنوب وزير ستان .. قتل عميل للأمريكان اسمه : محمد علي .. بجوار بيته علنا أمام الناس .. قتله أحد طلبة العلم .. وأيد الناس قتله بعدما علموا بأنه جاسوس .. وبدأت عملية جمع أسماء الجواسيس تمهيداً لقتلهم .

يوم الأربعاء :
قام أحد المجاهدين بتفجير مخزن الأسلحة في كنرفي سركانو .. أدى لمقتل وجرح عدد من العملاء ..
في ببرمل قام المجاهدون بإطلاق 11 قذيفة اربي جي على أحد البيوت التي يقطنها جنود تحالف الشمال .. ولم يعرف عدد خسائرهم .

في يوم الخميس :
في أركون في مركز التسوق المحلي قام بعض المجاهدين من قبيلة بنوجي بإلقاء قنابل يدوية على مجموعة من الأمريكان وعملائهم أدت لمقتل عدد منهم وإصابة آخرين ... وتم إغلاق السوق على إثر ذلك والقيام بعمليات بحث وتفتيش عن المنفذين .

في سرد باغ قام المجاهدون نهارا بإطلاق 5 قذائف أربي جي على المطار الجديد .. ثم انسحبوا بسبب الطلعات الجوية .. ولا تعرف الخسائر .

في يوم الجمعة :
في بكتيا في منطقة أركون هجوم استشهادي ينفذه احد المجاهدين .. حيث انطلق بعد صلاة الفجر وهاجم المركز بسيارة محملة بالمتفجرات ... وقد نتج عنه مقتل وإصابة عدد من الأمريكان ... وعلى إثر الهجوم خرج الأمريكان من المركز ... وانسحبوا من مدينة سبين بولدك في نفس اليوم ليلاً خوفاً من عمليات مشابهة .

يوم السبت
هاجم مجاهدون يركبون دراجة نارية مركزاً للأمم المتحده .. وألقوا عليه قنابل يدوية ... ولاذوا بالفرار .. ولم تعرف الخسائر ..
وفي كابل تكررت نفس العملية في مكتب الأمم المتحدة شارع يعقوب أباد .



يوم الأحد :
في أقليم بكتيا هجوم على الأمريكان والعملاء الشماليين كانوا قد خرجوا للبحث عن المجاهدين ... ونشبت معركة بين الطرفين بدأت بإطلاق المجاهدين ثلاث قذائف آربي جي على الأمريكان ومن معهم ...ثم تبادل إطلاق النار بالكلاشنكوف والأسلحة الخفيفة .. واستمرت المعركة ساعتين .. قتل خلالها عدد من الأمريكان والعملاء ..

يوم الأثنين :
في شاهي كوت هاجم المجاهدون فجراً مركزاً للشرطة على بعد ثلاثة عشر كيلومتر من سوق كرديز ...وأطلقوا عليه النار من على بعد 80-90 متر ... مما أدى إلى اشتعاله بسبب ما فيه من الذخائر والأسلحة ... وبدأ من فيه في الهرب ... وقد قتل قتل خلال هذه العملية أعداد من الأمريكان وعملائهم ....وكان المجاهدون يريدون استئصال الجميع لكن حضور طائرات الهيلوكوبتر أدى إلى انسحاب المجاهدين .

منقول من الاخ جلمود من الاخ قاسم