المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وأخيرا ً كابكوم تخطط بصدور Megaman للجيم كيوب .

Nintendo, Cube.
07-08-2002, 05:07 PM
بآخر عدد من مجلة اليابانية Famitsu أنه كابكوم تخطط بصدور جزء جديد من لعبة MegaMan على الكيوب , ليس هناك أي صورة أو خبر بموعد صدور اللعبة , وأنا من معجبين ألعاب MegaMan :D

aoks
07-08-2002, 05:22 PM
ميجا مان مو حلوة 3d

والدليل ميجا مان إلي على السوني1

كانت سخيفة 3d

Nintendo, Cube.
07-08-2002, 06:06 PM
ميجا مان لعبة قديمة ومازالت موجودة , وبعدين الجزء إلي كان بالبلاي ستيشن 1 حلوه هي والجزء الثاني لكن أنا عندي الجزء الثاني ما يشتغل لو كان شغال كنت ختمته ;)

megaman
07-08-2002, 06:48 PM
يا سلااااام أحلى خبر سمعته :D ...

وزي ما قلت يا ننتندو كيوب ... ألعاب ميجامان حلوة 3D أو 2D .... أو إن شاء الله 1D بتبقى حلوة :D ...

ومشكور أخوي على الموضوع

king_zell
07-08-2002, 07:13 PM
مشكور أخوي ننتيندو كيوب على الخبر الحلو ;-)

Nintendo, Cube.
08-08-2002, 04:44 AM
ألف شكر لكم على الردود الجميلة ...

كابكوم تعرف تستغل قدرات الأجهزة , أكبر دليل ريزدنت إيفيل ريميك و ريزدنت إيفيل زيرو , لذا إذا كانت اللعبة حصرية أكيد بتكون بقدرات الكيوب و بتستفيد كابكوم , لذا أتمنى إنه تكون اللعبة حصرية ...

bah
08-08-2002, 05:02 AM
مشكور على هالخبر الحلو
بس انشاء الله مو اشاعة

HeRCuLeS
08-08-2002, 05:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NinCube_2002
ألف شكر لكم على الردود الجميلة ...

كابكوم تعرف تستغل قدرات الأجهزة , أكبر دليل ريزدنت إيفيل ريميك و ريزدنت إيفيل زيرو , لذا إذا كانت اللعبة حصرية أكيد بتكون بقدرات الكيوب و بتستفيد كابكوم , لذا أتمنى إنه تكون اللعبة حصرية ...
اللعبة ليست حصرية للكيوب فقط وهذا هو الدليل (http://gamespot.com/gamespot/filters/products/0,11114,561699,00.html)
فهي ستصدر على البلاي ستيشن 2 ايضا وانا سأضع لكم صورتين من اللعبة التي ستصدر في البلاي ستيشن 2 واسمها Mega Man x7
الصورة الاولى:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/megamanx7/megamanx7_screen003.jpg
الصورة الثانية:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/megamanx7/megamanx7_screen004.jpg
الصورة الثالثة:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/playstation2/megamanx7/megamanx7_screen008.jpg
الصور مأخوذة من عرض في اي 3 ورجاءاً يا اخ نن كيوب قبل لا تحط اي موضوع لازم تتأكد من مصادرك ومعلوماتك ...اوكي :D

Nintendo, Cube.
08-08-2002, 05:41 AM
شو أخوي HeRC أنا أكتب مواضيع من راسي أقرأ وتمعن

According to the last number of the famous Japanese magazine Famitsu, Capcom would be developing a new episode of the series Rockman (Mega Man) on GameCube. No date of exit was mentioned.

زين ما كتبوا معلومات كافية عنها , وياليتك لو ما تتهم في المرات الجاية زين

Nintendo, Cube.
08-08-2002, 06:01 AM
بترجملك كلمة كلمة من إلي مكتوب , شوي أساعدك

في العدد الأخير من مجلة فيمستو اليابانية , كابكوم تخطط (تعمل) لصدور سلسلة جديدة (لاحظ سلسلة جديدة) من ميجامان للجيم كيوب ...

إلي إنت نشرته حق البلاي ستيشن 2 , والوصلة تسميها دليل , أخوي الوصلة هي عبارة عن اللعبة على البلاي ستيشن , موب دليل على إنه اللعبة ستصدر للجيم كيوب , الله أعلم لكابكوم , ربما تصدر هذه نسخة البلاي ستشن 2 على الكيوب أو مثل ما مكتوب إنها سلسلة جديدة , لذا إنا أرى إنه جملتك

قبل لا تحط اي موضوع لازم تتأكد من مصادرك ومعلوماتك
أشوف إنك لو تطبقها عليك يكون أحسن .. أوكي

HeRCuLeS
08-08-2002, 12:16 PM
لو تلاحظ في كلامك انك قلت "ممكن ان تكون حصرية"
فهي لن تكون حصرية وهذا طبعا للابد
واذا حسيت اني مزعلك بشي فأنا آسف
فأن قلت " رجاءاً" يعني الترجي وليس الازعاج
وشكراً على الموضوع الطيب :)

BoJasem
08-08-2002, 12:24 PM
أخ نين كيوب انا أشكرك على التقرير وأنا اتوق اللعبة تصير تتبع سلسة باتل نت ورك على الأدفانس وتقدر توصل بينهم والرسم رايحون كرتوني

وعلى طاري اللعبة على الكيوب صارت سالفة تضحك

في موقع مشهور جدا يهتم بميجا مان يعتر من أفضل مواقع ميجا مان نشر مرة خبر عن ميجا مان إنه سينزل على الكيوب وطبعا عارفين أستناسنا بس بعد كم يوم كتب المشرف على الموقع

نحن اسفون فالخبر اللي نشرناه ما كان عن لعبة كان فقط عن أثنين 0 مو متاكيد عن شنو )

1- حلاو ميجا مان والغلاف على شكل الكيوب
2- كفر حق الكيوب على شكر ميجا مان

وهذا ضحكني واجد :p :p :p

Nintendo, Cube.
08-08-2002, 04:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
لو تلاحظ في كلامك انك قلت "ممكن ان تكون حصرية"
فهي لن تكون حصرية وهذا طبعا للابد
واذا حسيت اني مزعلك بشي فأنا آسف
فأن قلت " رجاءاً" يعني الترجي وليس الازعاج
وشكراً على الموضوع الطيب :)

أخوي HeRC , مافيها شيء لو قلت ممكن تكون حصرية (أظن إني كتبت ممكن) يعني مجرد أعتقاد والسبب إلي خلاني أقول ممكن هو (new episode of the series Rockman) , لين الحين محد يدري إن كانت Megaman X7 ولا لأ , فقط إنه فاميستو قالوا أنه كابكوم تعمل بصدور ميجامان على الجيم كيوب , ومافي أي معلومة أو أسم للعبة ...

We still don't know if this Mega Man on GameCube wil be Mega Man X7, It could be a brand new one. Wait & see. We should have more information on this game soon.

HeRCuLeS
08-08-2002, 05:51 PM
خلاص المهم انك ما تزعل واذا غلطت عليك بشي فأنا آسف ;)
سلا سلاام :)

md_na_m_aj
09-08-2002, 04:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HeRC2002
خلاص المهم انك ما تزعل واذا غلطت عليك بشي فأنا آسف ;)
سلا سلاام :)

انت يا هيرك تسوي مشاكل كثير:غضب: :غضب:

جوردا
10-08-2002, 08:03 AM
ههههههههههههههه:D
مشكور على الخبر

بس ما تحس انك تاخرة وانت تحطه

هم كابكوم الحين يستعدون لتاكيد خبر ستريت فايرت اي اكس 4
حصريا على الجيم كيوب
تتبع اخبر كابكوم من موقعها:D
ولا تنتظر جيم سبوت

:cool:

Grandizer
10-08-2002, 02:34 PM
مشكور

والله أنا أحب ميجا مان وايد وكل ما أبا (هذا فبل طبعاً ألحين عندي كيوب ) أشتري جزأ ما أحصل النسخه الأنجليزيه لا أحصل روك مان ؟ ؟ ؟ ؟

و أن شاء الله أشتريها على الكيوب ميجا مان