المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن لحظة ...........

chris
07-08-2002, 07:57 PM
اخواني جميع من في منتدى الكيم كيوب لقد حصلت مشاحنات في منتدانا بسبب موضوع وضعته و لم اقصد اهانة احد و لكن يبدو ان هذا الموضوع اثار مشاكل بين المنتدايان و ارجو ان لا يكون قد اثر على علاقة المنتديان ببعضهما
و انا اعتذر عن اي مشاكل او ازعاج تسببته لكم في موضوعي ذلك و ارجو ان يبقى المنتديان صديقان حميمان

انا اعتذر مرة اخرى عن اي مشاكل تسببها موضوعي لكم و للمنتدى و ارجو ان ننسى ما حصل و نلتفت الى مصلحة المنتدى ككل

الصديق المخلص

سلام chris

Nintendo, Cube.
07-08-2002, 10:07 PM
أفا عليك كريس , نحن إلي نعتذر لك , وآسفين على كل إلي صار , ونعتذر بالنيابة عن zoro وعن أي عضو غلط على أعضائكم , مافي داعي لأعتذارك لأنك ما سويت شيء يستحق العذر ...

أرجو أن تقبل أعتذاري ... وشكرا ً لك

M7MOOOD
07-08-2002, 10:48 PM
يا سلام .. هذه الروح الرياضية :)

أحسنتم ;)

king_zell
08-08-2002, 01:11 AM
خطوة رائعة منك يا أخ كريس ....... :-) :-)

تدري أنا من مدة كتبت قصة في المنتدى العام لكن شكلك ما قريتها أبدا .... أنا ودي إنك تقرأها خصوصا إنك من أبطالها ;-) ..... هذه الوصلة :

http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=119609&perpage=20&pagenumber=3

asf4ever
08-08-2002, 01:20 AM
أحيي فيك هذي الروح
ونحن الذين نعتذر
مع اني ما أدري ايش السالفة?:

chris
08-08-2002, 06:56 PM
الحمد لله على قبولكم لاعتذاري
اخي نتيندو كيوب شكرا لك يا اخي و الله انت شخص رائع

اخي محمود هذه ليست روح رياضية يا اخي بل اخوة فانا اعتبر كل اعضاء منتدى النيتندو كيوب اصدقاء و اخوة

اخي king_zell شكرا لك لقد قرات القصة ما شاء الله فنان يا اخي بتاليف القصص و قصتك رائعة شكرا لك

اخي asf4ever حياك الله يا اخي

اخواني شكرا لكم و اريد ان اذكركم بانكم مرحب بكم في منتدانا اصدقاء و اخوة رائعين فانتم يا اخوتي اعيينا التي لم نعد نستطيع ان نرى بها لعبة الريزدنت ايفل بعد انتقالها على الكيوب يعني سوف نستفيد من مواضيعكم عن اللعبة على هذا الجهاز الرائع
ادعو لي ان استطيع في المستقبل ان اشتريه

سلام chris

king_zell
09-08-2002, 01:09 AM
كلنا أخوة ....... أخلاقك عالية أخ كريس وانشاء الله ما يكون بيننا أي خلاف :-) :-)

L*][*N*K
09-08-2002, 05:08 AM
بسم اله الرحمن الرحيم

أشكرك على روحك العاليه يا أخوي كريس :)

و حلوة هذي

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة chris
فانا اعتبر كل اعضاء منتدى النيتندو كيوب اصدقاء و اخوة
سلام chris

تحياتي L*][*N*K :-)

عاشق الكيوب
09-08-2002, 11:52 AM
ليس أنت من يعتذر نحن من يجب أن يعتذر
فأرجوا أن تقبل إعتذارنا

hunk
14-08-2002, 12:25 PM
انا هنا الان وهذه هي اول زيارة لي اقوم بها الى منتدى الجيم كيوب وانا الان اتكلم بالنيابة عن كل اعضاء الريزدنت ايفل انا اشكركم على هذه الروح المعنوية العالية التي امل ان تكون هذه بداية خير وصداقة بين المنتديين ارجو منكم الدخول الى منتدى الرزدنت ايفل لكي نتعرف اكثر ونستفيد من خبرات بعضنا ان هذه الامنية التي يتمناها كل من ينتمي الى المنتدى بشكل عام اي ان المنتدى ليس فقط للريزدنت ايفل الموجودة على البلاي ستيشن او النتيندو كيوب انما هي لعبة اقامت الصداقات بيننا الى درجة كبيرة امل ان نتعرف على بعضنا في المستقبل وارجو منكم ان تقبلونا اصدقاء لكم وان لا نضع اي خلاف بسيط يقف عائقا في طريقنا بل علينا ان نجتمع جميعا على ان نبعد اي خطر يمس اي منتدى من هذين المنتديين امل انني قد اوصلت هذه الرسالة اليكم وامل ان تعجبكم هذه الدعوة ونحن على انتظار منكم الرد على هذه الرسالة التي هي بداية صداقتنا لكم
سلام......................hunk