المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مع السلامه

Konan
20-04-2001, 12:31 AM
قررت بعد مراجعه ان اطلع من هذا المنتدى بلا رجعه
يعني ابغى اقلب وجهي لأن الأمر زاد عن حده مع المواضيع السخيفه وكثرة الأشياء الوصخه والشتم والسب وغياب بعض الأعضاء القدامى

شكرا لكل من ساندني
وشكرا لكل صاحب لي في هذا المنتدى
وآسف لكل من قد زعلته وسبيته في هذا المنتدى

وشكرا لكم جميعا....

نشوفكم على خير شباب,,,

سلام

هيجي هاتوري
20-04-2001, 12:34 AM
لا و الله لا تطلع و الله ما اقدر شذي عاد كل يوم يطلع واحد خاصة انت
عاد افا شذي تهدنا ....

TOO COOL
20-04-2001, 12:36 AM
مع السلامه
بس ليه؟:(

king of sadness
20-04-2001, 12:37 AM
افااااااااااااا على وين و ليه يعني ممكن تغيب بس لازم ترجع

selvar
20-04-2001, 12:49 AM
وين بتروح موسع صدري لكن ما يهم خذ هذى وصله هنا بتلقى سعاده

انا هناك وراح اكثف مواضيعى هناك
http://www.albasmah.net

تراه رهيب

Konan
20-04-2001, 12:49 AM
آسفين يمكن اني خيبت آمآلكم بس من جد اني بطلع واعتقد ان الأسباب الي فوق كافيه

سيلفي2065
20-04-2001, 11:40 AM
وجع كونان بلابياخه....:(

زين والله ندري ان المواضيع صارت بايخه....بس لاتطلع...

شوي شوي وكلكم بتطلعون......كونان..تكفى لاتطلع....

YaWaRd_85
20-04-2001, 11:46 AM
شوي بعد اذنك ابغى اقول لسيلفي كلمه...

((((شوي شوي على الولد لاتاكلينه))))

Sleeping Dragon
20-04-2001, 12:38 PM
لااااااااااااااااااااااااااا
لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

Konan
21-04-2001, 07:27 PM
على فكرة نسيت شي مهم وهو ان الذي سيصبح رأيس المنظمه هو كونان ويب

mr_hson
22-04-2001, 11:11 PM
تبي تطلع :D :D

احسن نفتك منك :D :D

:cool: :cool:

conanweb
22-04-2001, 11:25 PM
والله يا ميل سي شكلي راح الحقك واطلع وراك ما اقول الا مع السلامه يا الاعضاء انا بالحق ميل سي

mr_hson
22-04-2001, 11:28 PM
وش دعوه وراكم كلكم تبون تطلعون

صح يمكن تتغيبون مده لاكن تطلعون هذا صعبه شوي فكرو شوي قبل ما تتخذون القرار:أفكر:

اخوكم :حسون الاقرع

FAS
23-04-2001, 02:03 PM
انا وراكم

تحياتي

conanweb
24-04-2001, 12:52 AM
باي باي شباب اشوفكم على خير

fayez-2000
24-04-2001, 10:48 AM
مع السلامة.