المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير قوي عن لعبة Sega GT 2002 تفضلوا بالدخول...



HeRCuLeS
08-08-2002, 03:27 AM
http://gamespot.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_header.jpg
==========================================
معلومات عن اللعبة:
الناشر: SEGA
المبرمج: WOW Entertainment
نوع اللعبة: سياقة
موعد الاصدار:3/9/2002
==========================================
سلسلة سيجا جي تي ولدت في ايام الدريم كاست لكي يكون هناك دليل على قوة العاب السيارات بجهاز الدريم كاست الذي كان اقوى من البلاي ستيشن القديم آنذاك وسيجا وضعت هذه اللعبة فقط لتتحدى جران توريسمو. لكن محاولات سيجا للقضاء على هذه اللعبة باءت بالفشل لان دعايات الجران توريسمو كانت اكثر وشهرت اللعبة بأكثر من مكان لذلك سيجا لم تفعل هذا الشئ فقد اصدرت اللعبة خفاءاً. برمجت عن طريقة شركة واو انترتنمنت، ونجحت سيجا بتغطية متطلبات مالكي الدريم كاست بوضع لعبة سيارات على طريقة الاكشن بجهازها. وللجزء الثاني من السلسلة الا وهو SEGA GT 2002، والآن شركة واو انترتنمنت تبذل جهدها لتضم هذه اللعبة إلى باقة الالعاب القوية على الاكس بوكس من مثل هالو وجيت سيت راديو وغيرها من الالعاب القوية والخارقة، وانا مما شاهدته وجدت ان اللعبة كاملة من جميع النواحي وافضل من جزئها السابق الذي كان بالدريم كاست.
لعبة سيجا جي تي 2002 خليط بين السيارات القديمة والجديدة او بمعنى اصح الحديثة، واللعبة تحتوي على اربع اطوار لكي تختارها، هي: Sega GT Chronicle او حكاية سيجا جي تي، سباق سريع Quick Battle، و Time Attack او وقت الهجوم، وايضاً ستديو الاعادات Replay Studio. وكما نظرنا من هذه المواصفات نجد ان اللعبة جميلة وقوية. وعند البداية ستبدأ بطور المهنة الذي يبدأ ومعك القليل من المال لكي تتسابق مع الخصوم وتجني لنفسك شيئاً.وايضاً هذا الطور يحتوي على التسوق لشراء السيارات وايضاً لشراء قطع الغيار التي تزيد من سرعة السيارة وهكذا، وايضاً هناك تنظيف للسيارة، وهناك نوعين من السباقات الاول هو اللقاءات بين المتسابقين و ايضاً سباقات المجموعات. وعندما تنهي كل مجموعة على حدا ستستطيع أخذ License او اللايسن او رخصة القيادة لكي تنتقل للمجموعة الاخرى.وايضا كلما انهيت سباقاً ستحصل على المال والجوائز وممكن ان تكون الجائزة عبارة عن سيارة للسباق، وايضاً طور اللقاءات يخولك من فتح المناطق والسيارات الجديدة واخذ الكؤوس والجوائز وتجميع المال.
وايضاً هناك Garage ومنه تستطيع ان تبدل سيارتك التي تستعملها، او منه تستطيع ان تعدل سيارتك وتركب عليها قطع الغيار لتزيد من سرعتها. وايضاً بإمكانك اذا عدلت سيارتك ان تجربها ان كانت سريعة او بطيئة او تحتاج الى قطع اكثر وهكذا، وايضاً تستطيع بيع سيارتك لكي تجمع الكثير من المال وتشتري سيارة جديدة،وايضاً تستطيع ان تأخذ نظرة على الجوائز والكؤوس التي اخذتها وايضاً تستطيع اخذ نظرة الى احسن السباقات التي مررت بها.
وايضاً القاءك النظرة على جوائزك يخولك بالنظر الى ما بداخل الـ Garage الذي تستعمله، وايضا هناك مجال للتسوق وعن طريق تلقي نظرة على السيارة التي اعجبتك لشرائها او بيع سيارتك القديمة بأي ثمن. وايضاً هناك ميزة باللعبة ويسمونها inflate وعن طريقها تستطيع المقايضة ورفع السعر او تستطيع عمل المزايدة وهكذا الى ان تصل الى سعرك المطلوب.
ومحل قطع الغيار يوفر لك تشكيلة كبيرة من قطع الغيار التي باستطاعتها ان تساعد على تقوية سيارتك وايضاً عن طريقه تستطيع تبديل الاطارات .
وايضاً اللعبة تحتوي على قطع غيار مقلدة وقطع غيار اصلية لكي يعيشونك بجو حقيقي بعالم السيارات.
وايضا عن الاطوار الاخرى التي لم نتكلم عنها من مثل Sega GT Chronicle فهو طور جديد على سلسلة سيجا جي تي وعن طريقه تستطيع ان تستعمل السيارات الكلاسيكية للسباق فيها من مثل هذه السيارات:
1970 Corvette Stingray-1961 Jaguar E-Type وبعد ان تختار سيارتك المطلوبة ستخوض جولات عنيفة في سباق السيارات القديمة والتي تدخلك في عالم متكامل من الاكشن والاثارة في عالم السيارات.
==========================================
صورة الغلاف:
http://images.amazon.com/images/P/B000069BCI.01.LZZZZZZZ.jpg
==========================================
صور من داخل اللعبة:
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen001.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen002.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen003.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen004.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen005.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen006.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen007.jpg
http://image.com.com/gamespot/images/2002/xbox/segagt2002/segagt_screen008.jpg
==========================================
إضغط هنا لترى عرض من داخل اللعبة وهو يستخدم برنامج الكويك تايم استمتع! (http://xboxmovies.ign.com/xbox/video/segagt_072902_17.mov)
==========================================
ان شاء الله ان الموضوع حاز على اعجابكم....... اخوكم HeRC2002

linux
08-08-2002, 03:35 AM
مشكووووووووووووور على الموضوع الرائع

ستيف بورنسايد
08-08-2002, 04:21 AM
مشكور على الموضوع
بس من رسومها ما تتحدى جت تي3:D

HeRCuLeS
08-08-2002, 04:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
مشكور على الموضوع
بس من رسومها ما تتحدى جت تي3:D
:واو: :واو:
هذي ما تقدر تتحدى جيتي 3
ولله انك مسكين الظاهر انك ما تعرف الاكس بوكس يا........:D
:cool: