المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية جرائم أمريكية .. القوات الأمريكية تقتل المدنيين الأفغان وتزعم أنهم هاجموهم



Pure Muslim
08-08-2002, 07:20 AM
مفكرة الإسلام : في جريمة جديدة من الجرائم الأمريكية ؛ عمدت القوات الأمريكية في أفغانستان إلى قتل عدد من المدنيين الأفغان لم يفعلوا شيئا ، ثم زعم المتحدثون الأمريكان بأنهم كانوا مسلحين وقاموا بمهاجمة قواتها .
فقد قتل ستة مدنيين أفغان برصاص القوات الأمريكية في ‏مقاطعة كنر شرقي أفغانستان الليلة الماضية بعدما أطلق جنود أمريكيون النار على ‏حافلتهم ، وفقا لما أوردته وكالة الأنباء الأفغانية الإسلامية .
وقالت الوكالة ومقرها باكستان إن شقيقين وقريبين لهما من أقرباء القائد المحلي ‏مطيع الله قتلوا في الحادث الذي وقع في قرية شاغي التي تبعد حوالي أربعة ‏كيلومترات عن عاصمة المقاطعة أسد آباد .
وأوضحت الوكالة أن القوات الأمريكية التي تقوم بحملة لجمع أسلحة الميلشيات الأفغانية ‏أطلقت النار على الحافلة عندما رفضت الوقوف .
وأضافت أن مدنيين آخرين قتلوا أيضا على أيدي القوات الأمريكية الليلة الماضية ‏في موقع آخر من المقاطعة .
هذا وكان المتحدث باسم القوات الأمريكية قد زعم للصحفيين أن هؤلاء القتلى كانوا مسلحين وقاموا بمهاجمة القوات الأمريكية ؛ إلا أنه بذلك يتضح كذب القوات الأمريكية .
هذا ويتواجد مئات الجنود الأمريكيين في مقاطعة كنر القريبة من الحدود ‏الباكستانية لمصادرة أسلحة الميلشيات الأفغانية المسلحة بما فيها تلك الموالية ‏لحكومة الرئيس الأفغاني حامد قرضاي .