المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : *^ أخبار الصحف ^*



بو عبدالله 7
08-08-2002, 01:22 PM
من الخليج الإمارتية :

* رئيس وزراء ايطاليا وراء انتقال ريفالدوا*

كشف النجم البرازيلي ريفالدوا أن رئيس وزراء ايطاليا سيلفيو بيروليسكوني شارك شخصيا في الجهود التي بذلت الشهر الماضي و التي أسفرت عن اقناعه بالتوقيع لنادي آي سي ميلان واللعب له للمواسم الثلاثة المقبلة.
وقال ريفالدوا في مؤتمر صحافي عقده امسان سيلفيو تحدث اليه شخصيا عدة مرات بعد انتهاء عقده مع نادي برشلونة الإسباني الشهر الماضي وطلب منه الموافقة للعب ضمن صفوف الميلان.
وعبر ريفالدوا عن سروره بذلك وشكر سيلفيو على اهتمامه الشخصي به كما أعرب ريفالدوا عن امله في أن تسفر مشاركته مع الميلان عن اعادة عهد البطولات للنادي الذي لم يستطع الفوز باي منها خلال المواسم الماضية.
وردا على سؤال حول لياقته البدنية قال ريفالدوا الذي شارك في اول مران له امس بصحبة زميليه الجديدين جون توماسون وكلارنس سيدورف انه يأمل ان يكون في أفضل حالاته .
يذكر أن رئيس الوزراء الإيطالي يعد من أكثر الذين أسهموا في بناء الميلان ودعم الكثير من صفقات انتقال اللاعبين الدوليين الذين يلعبون حاليا في صفوف النادي.


* كانو يغيب عن بداية الموسم *

سغيب الدولي النجيري نوانكو كانو لاعب نادي الأرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن المباراة الأولى لفريقه في الموسم الجديد لدوري الدرجة الممتازة بانجلترا بسبب اصابته بالتواء في الكاحل خلال مباراة تدريبية ضد نادي بارنت امس امس الاول الثلاثاء.
وأصيب كانو بالتواء في الكاحل عندما تعثر في الدقيقة 63 من المباراة التي فاز بها فريقه على برانت 2-1 في اطار الإستعدادت للموسم الجديد.
وربما يغيب كانوا الذي أحرز الهد ف الاول في المباراة عن صفوف فريقه مدة اسبوعين مما يعني انه لن يشارك في مباراة درع المجتمع التي تعرف في السابق برع الخير امام ليفربول في كارديف بويلز يوم الاحد المقبل .
وقال ارسين فينجر المديرالفني للارسنال اللندني ان كانوا سيغيب ايضا عن مباراة الفريق الأولى في الدوري الممتاز امام برنجهام يوم 18 من اغسطس.


* عمالقة الكرة الآسيوية ينظمون بطولة سنوية للاندية *

قال مسؤولون رياضيون في سيؤول امس الاربعاء ان كوريا الجنوبية واليابان والصين ستشارك في أول بطولة ثلاثية لاندية كرة القدم في آسيا في فبراير شباط المقبل سيبلغ مجموع جوائزها 850 الف دولار .
وقالت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للانباء نقلا عن منظمي البطولة ان الحدث الرياضي سيقام ما بين 16 و 22 من فبراير شباط المقبل اما في مدينة يوكوهاما اليابانية التي استضافت المباراة النهائية لكاس العالم 2002 في يونيو الماضي او في العاصمة طوكيو.
وستتناوب هذه الدول الثلاث التي شاركت في كاس العالم الماضي على استضافت البطولة الجديدة التي ستقام كل عام على ان تقام البطولة المقبلة في الصين و تستضيف كوريا الجنوبية البطولة الثالثة. وستشارك كل من كوريا الجنوبية واليابان بفريق واحد في البطولة بينما تشارك اليابان بفريقين.
وسيحصل الفريق الفائز بلقب البطولة على جائزة قدرها 400 الف دولار فيما يحصل فريق المركز الثاني على 200 الف دولار بينما يحصل الفريق الرابع و الاخير على مئة الف دولار.

* كاريكاتير *

http://www.arab3.com/images1/81398539.jpg

بو عبدالله 7
08-08-2002, 01:44 PM
من المستقبل اللبنانية :

http://www.arab3.com/images1/47480092.jpg

http://www.arab3.com/images1/40560329.jpg

http://www.arab3.com/images1/6295529.jpg

http://www.arab3.com/images1/21286900.jpg

بو عبدالله 7
08-08-2002, 02:29 PM
من الوطن العمانية :

* نمو أرباح اديداس بفضل كأس العالم *

فرانكفورت ـ رويترز: كشفت شركة اديداس سالومون لانتاج الملابس والمعدات الرياضية عن ارباح فاقت التوقعات في الربع الثاني من العام بفضل كأس العالم الذي ادي الى قفزة في مبيعات الشركة وارتفع صافي ارباح اديداس اربعة بالمئة الى 25 مليون يورو 22ر24 مليون دولار متجاوزا توقعات السوق بتراجع الارباح اربعة بالمئة الى 23 مليون يورو حسبما جاء في استطلاع اجرته رويترز لاراء 11 محللا واديداس هي ثاني اكبر شركة على مستوى العالم في مجال الملابس والمعدات الرياضية بعد العملاق الاميركي نايكه وقال اوسكار ماركوس المحلل في مؤسسة ميريل لينش بمدريد هذه نتائج قوية للغاية على كل المستويات وستنعكس في صورة اداء جيد لسهم الشركة. لقد ادى كأس العالم الى زيادة كبيرة في الطلبيات في اسيا وهو امر مذهل فعلا وزادت مبيعات اديداس عشرة بالمئة الى 5ر1 مليار يورو وهو ما يتفق الى حد كبير مع التوقعات. وقال محللون ان تأثير ارتفاع اليورو امام الدولار كان اكبر من المتوقع وادى كأس العالم الذي اقيم في اسيا لاول مرة على الاطلاق الى قفزة بلغت 26 بالمائة في مبيعات الشركة لتصل الى 539 مليون يورو في منطقة اسيا وقد ابتكرت اديداس كرة القدم المستخدمة في مباريات كأس العالم الاخيرة وتولت تزويد عشرة فرق في المسابقات بالمعدات والملابس الرياضية. وقالت الشركة: ان المبيعات العالمية للمنتجات المتصلة بكرة القدم زادت.

من الإتحاد الإماراتية :

http://www.arab3.com/images1/92192026.jpg

بو عبدالله 7
08-08-2002, 03:15 PM
من موقع سوكر ايج هذا الخبر

* مورينتيز : لا أريد اللّعب لتوتينهام *

التحرك المفاجىء لتوتنهام للتعاقد مع الدولي الإسباني فرنادوا موريانتيس قد أخفق بعد أن قال المهاجم الأسبانيّ أنه لا يريد الانضمام إلى أبناء لندن .

وقد كرّر اللاعب رغبته في البقاء للريال الذي لم يكن من المتوقع أن يبيع مورينتيز بعد انتهاء اهتمامهم برونالدو أمس .

وقد قال موريانتيز للسن(مجلة) : ليس لديّ أيّ رغبة للذّهاب و اللّعب لتوتينهام أو اللّعب في لندن .
الريال أبطال اوروبا بينما توتنهام لم يتاهل حتى لكأس الاتحاد الأوربي لكرة القدم .
أنا سعيد جدًّا في العب مع الريال ,وليس لدي أي رغبة لترك النّادي, أو أسبانيا.


* ليدز عازم على التوقيع مع بول أوكون *

ليدز يونايتد على وشك التوقيع مع الكابتن الأستراليّ بول أوكون على انتقال حرّ .
لاعب خطّ الوسط أمضى ثلاثة شهور من إعارته في وتفورد الموسم الماضي و حُرِّرَه ميدليسبره في نهاية الموسم الماضي .

ومن الموقع الرسمي للنادي قال رئيس ليدز بيتر ريدسديل انه تكلّم مع اللاعب في الصّباح و إذا سارت تلك المحادثات بشكل حسن فإنه سيخضع لكشف طبي وسيتم التعاقد معه.

بو عبدالله 7
08-08-2002, 04:57 PM
وأيضا من الموقع

* ميك مكارثي يستبعد العودة الدولية لروي كين *


كين طرد من كأس العالم بعد مشاكله مع مكارثي، على أية حال أشيع بأنّه سيتضمّن في الفرقة لامم اوروبا 2004 ، لكن طبقا للمدرب فان الامر لن يكون على هذا المنوال.

وقال ايضا ان اللاعب صرح بانه لن يعود إن لم يكن هناك تغيير في الإداراة الفنية للمنتخب . و مازلت فخورًا جدًّا بأن أكون مدرب للمتخب الإيرلندي وأتطلع إلى السنتين القادمتين و البطولة الأوربّيّة و تلك المباريات ضدّ روسيا, جورجيا, سويسرا و ألبانيا وليس هناك فرصة لطلب روي أن ينضمّ إلى الفصيلة في مثل هذه الظّروف ."

NEDVED11
08-08-2002, 05:19 PM
مشكوووووووور يا أخوي بو عبدالله 7 عالأخبار الرائعة :-) والمجهود الوافر ;-)


:cool: :cool:

بو عبدالله 7
08-08-2002, 05:35 PM
العفو يا اخوي نيدفيد وكل شي مشانكم يهون;-) ...........