المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ........ و تحققت أحلامهم

Justine
08-08-2002, 08:07 PM
سلاما أهل المنتدى الكريم ...

أخوكم BAHAMUT ( أحمد ) راح يحط موضوع جاد أخيرا عشان خلاص يبي يودع :(

خلاص يلا نبدأ :

في كل لعبة RPG هناك بطل ... حارب و قاتل مرة لينقذ الارض ... مرة عشان يفدي أحبابه ... مرة عشان يحمي الكون باكمله من الدمار و الخراب ..

راح احكيكم اخواني عن أبطال أشهر ألعاب الRPG اللي خلدوا اسمائهم في عالمهم و راح نذكرهم هنا كأبطال ملئوا خيالاتنا و حياتنا :

من لعبة LUNAR SILVER STAR STORY COMPLETE

يأتينا البطل ALEX صاحب العيون الخضراء الرائعة ... ذي الاحلام الكبيرة بان يصبح فارس للتنانين ...

ALEX شاب في الخامسة عشرة من عمره تررع في قرية BURG و هي نفس القرية التي عاش فيها فارس التنين الاشهر على مر العصور الفارس DYNE الذي يعتبره ALEX مثلا أعلى للبطولة كان يقضي جل أوقاته بجانب التذكاري للبطل DYNE يعزف على آلة OCRANIA الرائعة مع صديقه التنين الصغير NALL ....

تربى ALEX مع فتاة يتيمة تدعى LUNA و تحولت علاقة الاخوة التي تربطهما الى علاقة حب رائعة ...

تتغير حياة ALEX بعد حدوث زلزال هز المنطقة و سرت شائعات تفيد بان السبب هو تنين ... ذهب مع LUNA و صديق طفولته RAMUS لتفقد الكهف ( كان قصد RAMUS الحصول على جوهرة التنين ) و بعد سلسلة من المعارك قابلوا التنين كوارك ....

رأى التنين الاطفال امامه و ما ان شاهد ALEX حتى تنبأ بانه فارس التنين القادم بعد رأى عينيه الخضراوين ... يبلغ التنين ALEX بانه عليه ان يبدأ رحلة البحث عن التناين الأربعة و يجتاز اختباراتهم حتى يصبح بالنهاية فارس تنين .....

في رحلته الطويلة تظهر حقيقة LUNA حيث يكتشف انها نفسها الالهة ALTHENA و أن GHALEON يريدها كي يسيطر عليها ويبدأ عصر الدمار على كوكب LUNAR

هدف ALEX هو القضاء على GHALEON و انقاذ حبيبته لونا منه .

بعد عراك طويل و معارك طاحنة يستطيع ALEX القضاء على GHALEON بمساعدة أصدقائه : MIA - KYLE - NASH - JESSICA و بتوجيهات LAIKE الجكيمة ( يكتشف أن LAIKEهو نفسه الفارس DYNE (

الا ان القضاء الشرير GHALEON لم ينجح في إعادة ALTHENA ( LUNA) الى طيبتها بل احتاج الامر الى قوة اكبر قادرة على محو الشرور و نشر السلام و اعادة التوازن لعالم LUNAR

احتاج الامر الى القوة العظمى ..... قوة الحب

الحب وحده هو أعاد الى LUNA طبيعتها بعد سماعها مقطوعة ALEX على آلة OCRINA ...

الحب وحده هو الذي دفع ALEX للتضحية بقوة فارس التنين من اجل انقاذ LUNA

في النهاية و بعد انتهاء هذه الملحمة .... يتم زفاف KYLE على صديقة طفولته JESSICA و تعيين MIA الرقيقة كحاكمة لمدينة VANE و NASH كمعلم متفوق في مادة السحر .... أما ما سيحدث لALEX و LUNA فقد تركه المبرمجون لخيالنا ......

=====================

عسى يكون عجبكم

طيب إخوة الي يبي يشاركني في موضوعي فأهلا و سهلا و مرحبا

ملاحظة هامة :
أعتذر عن سوء التعبير أو الوصف أو الاخطاء النحوية :":

flarestar
08-08-2002, 08:20 PM
الصراحه كلماتك روعه و تعبيرك رائع و موضوع حلو مره

بس انا ما ادري اتكلم عن مين:(

انت قلي عن مين اتكلم و انا مستعده:0)

flarestar
08-08-2002, 08:21 PM
ليش تودع:أفكر:

VINCENT 2002
09-08-2002, 12:58 AM
مشكوووووووووووووور اخوي على هذا المجهود الكبير وانشا الله الى الامام واتمنى من جميع اعضاء المنتدى تقدير هذا المجهود وبالتوفيق ...............

:" ليش بتودع المنتدى

اخوك :vincent valentine

:" :"

ستيف بورنسايد
09-08-2002, 01:19 AM
أخوكم BAHAMUT ( أحمد ) راح يحط موضوع جاد أخيرا عشان خلاص يبي يودع
واين رايح:"
ومشكور على الموضوع :" :" :" :"

Yamato
09-08-2002, 10:03 AM
هلا اخوي

موضوعك وطريقة شرحك جميلة جدا

واعجبني شرحك للقصة في سطور قليلة فعلا

بس انت ليش تودعنا اخوي :":

شكرا

":"

Prime Evil
09-08-2002, 11:02 AM
أفا ما اصدق حتى يوم كتبت الرد راجعت أسم كاتب الموضوع بس عشان أتاكد:(

لولاك ما أنهيت فاينل فانتسي 5 وما حصلت على كل شيء في اللعبة...

شكرا جزيلا على كل شيء وأتمنى إن غيبتك ما تطول...

ومهما كان ظروفك فنحن هنا معك بالقلب...

وشكرا جزيلا على كل شيء شكرا جزيلا...

وإذا كنت تبي مني أي خدمة أي طلب (بس إنشاء الله ما يتعلق بالرسم أو التصميم) إنشاء الله ما أقصر معك:)

خشمك":"

Hit_Man
09-08-2002, 12:52 PM
مشكووووور اخوي وكلامك صح وجزاك الله الف خير

flarestar
09-08-2002, 01:24 PM
انا راح اكتب عنvahn بطل لعبه legend of legia

فان ولد عمره 14 سنه يعيش في عالم توجد فيه قوه السيرو و هي ادوات تلبس من البشر لكي تزيدهم قوه

و لكن السيرو يتأثر بالضباب mist فيتحول الى وحش ضاري لا يميز ما يفعله فلذلك عندما يرتدي الناس السيرو في الضباب فانهم يتحولون الى وحوش لا تحس بما حولها و لا تكبر في العمر

يعيش فان في هذا العالم في قريه rem elm القريه الامنه في طرف العالم التي لم يصل اليها الضباب بسبب سور عالي بناه اهل القريه حولها
في يوم من الايام يذهب vahn الى الشجره الموجوده في وسط القريه و يقابل صديقته may التي تريد ان تخيط له ثوبا لانه وصل الى العمر الذي يصبح فيه صيادا hunter و تطلب منه ان تأخذ مقاساته وانه سوف تتنظره في البيت و يكمل vhan ريقه الى الشجره ليقابل رئيس القريه الذي يتمنى له رحله صيد موفقه و لكن في ذلك اليوم يعود فريق الصيادين الذي كان خارج القريه و معهم والد may الذي قتله وحش من وحوش السيرو و تصدم may هذا الخبر و تبكي و يحاول vahn تهدائتها

وفي نفس الليله يستقظ vhan على صوت اخته و والده الذي يأمره بالخروج ليعرف مصدر الازعاج الذي في القريه

و عندما يخرج vahn يحدث مالم يكن في الحسبان اذ يقابل فان الشخصيه الشريره الاولى في اللعبه و هو zeto الشخص الذي جلب الدمار للمدينه الامنه حيث امر الجوجرانت بتهديم جدار المدينه و عندما فعل هذا دخل الضباب الى المدينه و اتت معه جيوش من وحوش السيرو التي دخلت و عاثت في القريه فسادا و هنا ذهب vahn الى الشجره و سمع منها صوتا يحثه على جمع اهل القريه عند الشجره و فعل vahn ما امر به و عندما جمعهم امره الصوت بان يدعو من كل قلبه و ان يفعل جميع اهل القريه مثله و عندما فعلوا ذلك ظهر نور من الشجره و احاط القريه و المنطقه التي حولها و كان هذا النور هو قوه ابعاد الضباب و من هنا تبدا القصه حيث يحصل vhan على سيرو و لكنها من نوع مختلف تدعى بارا سيرو ميتا و هذا النوع لا يتأثر بالضباب و يبدأ البطل رحلته عبر الضباب للبحث عن والده may ا لمفقوده و في اثناء رحلته يتعرف على الفتاه noa الفتاه التي تربت على يدي الذئبهterra و تنضم noa الى vahn للبحث عن اهلها و يتضح ان الذئبه terra هي ايضا را سيرو و ترتديها noa و يذهبان الى بيرون موناستري التي سمع ان والده may كانت قد ذهبت هناك قبل ظهور الضباب و يتعرفون هناك على gala الذي ينظم اليهم لاحقا و لكن قوانين البيرون تمنع طلابها من ارتداء السرو بأي انواعها و بما ان فان ونوا يرتديان السيرو و هما قد حررا rem elm و drake kingdom من الضباب فطلب منهم رئيس البيرون بتحرير المنطقه من الضباب فذهبا و معهم جالا الى الغابه الشرقيه و ذهب بعض اعضاء بيرون الى الغابه الغربيه ومن بينهم songi صديق gala

و في هذه الغابه يجد vahn ان الشجره قد ماتت و لكن يوجد داخلها بيضه را سيرو فيأخذون البيضه و يعودون الى بيرون التي يجدونها قد تحطمت ابوابها و دخل الضباب اليها و لكن اهل البيرون اختبئوا في غرفه محكمه الاغلاق و عندما عاد الابطال الثلاثه لم يجدو والده may من بين الموجودين لانها كانت قد تحولت الى وحش سيرو و عندما سئل vahn عن الفاعل اتضح انه songi صديق gala و ذهب vahn و اصدقائه الى الغابه الغربيه و وجدوا ان الشجره هناك لاتزال حيه ز عندما حاولوا اعطائها القوه ظهر songi و تحدى gala و هزمه لانه كان يرتدي نوع من السيرو و عندما ذهب songi قام vahn و noa باحياء الشجره و خرج من البيضه التي معهم راسيرو جديد و هو ozzma الراسيرو التي سيرتديها gala

ومن هنا تبدأ رحلتم في تحرير عالمهم legia من الضباب حيث يحررون اولا drake kingdom من مولد الضباب الذي كان تحت سيطره zeto و من ثم ينتقلون الى succubus islands التي كانت مغطاه بالضباب ايضا و يحررونها من مولد الضاب اذي كان تحت سيطره dohati. و اخيرا ينتقلون الى karisto kingdom الجزء الوحيد المتبقي المغطى بالضباب و في هذا الجزء تجد noa اهلها و لكن للاسف ان والديها كانا محبوسين بداخل نوع من السيرو يسمى بالسيم سيرو الذي يتغذى على البشر و من هنا يكتشف vahn و اصدقائه من وراء هذا الضباب و يتضح انه cort اخو noa و يضطرون لقتاله و الفوز عليه و لكنه يسقط في بركه الضباب التي يعيش فيها gugrant و يخرج vahn و اصدقائه فرحين بما انجزوه من تحرير العالم من الضباب و لكن يحدث مالم يكن في الحسبان يأتي songi الى قريه vahn و معه ال gugrant الذي سقط فيه cort و هذا الوحش هو نوع من السيم سيرو و يقوم songi باطلاق الوحش لكي يبداء بالتغذي على اهل rem elm و من هنا يذهب vahn و اصدقائه الى عالم السيرو لكي يجدوا طريقه للدخول الى الوحش و القضاء عليه و يقابلون songi و لكنها المره الاخيره لاتهم يقضون عليه و على السيم سيرو التي يرتديها فيموت songi لان البشر لا يستطيعون العيش في عالم السيرو و بعد ذلك يدخل vahn و اصدقائه الى احشاء الوحش gugrantو يقابل vahn هناك والده و اخته و may و والدتها و جميع اهل القريه و لكنهم في حاله يرثى لها لا يرون و لايسمعون و في احشاء الوحش يجد vahn و اصدقائه cort حيث يحاربونه بكل قوتهم (وحش صععععععععب) و عندما يموت يقوم الراسيرو الثلاثه بالتضحيه بنفسهم لكي ينقذوا عالم legia و ينقذوا مدينه rem elm و اهلها و يعيدو cort الى الحياه و لكن حياه جديده حيث يعود طفلا رضيعا

و هنا كان vahn و اصدقائه قد انهوا مأساه عالمهم و عاد كل شيء الى طبيعته gala انتقل للعيش في rem elm و هو يساعد في اعاده بنائها و noa اخذت اخوها الصغير cort و ستقوم بتربيته لكي يصبح طيبا و vhan سيجوب العالم ليرى ماحدث له من تغيير و يقابل الناس الذين ساعدوه في الرحله

في هذه الرحله قابل vahn الكثير من الناس الذين ساعدوه في رحلته مثل cara و hari واهل السورين الذين لديهم اجنحه من السيرو و قابل الدكتور Ushaالذي ساعدهم باختراعاته

و في النهايه استطاع vahn انقاذ عالم legia من الضباب بمساعده صديقيه noa وgala و بمساعده الراسيرو meta, terra و ozzma

و بس اسفه على التطويل و التقصير و ارجوا اني اكون احسنت بالتعبير سرد القصه وانا عارفه اني مو بنفس مهاره باهموت بس بغيت انفذ طلبه:":

اختكم :flarstar :0)

Justine
09-08-2002, 05:52 PM
سلاما اهل المنتدى :

Flarestar : مشكورة اختي على التجاوب الفائق و على مشاركتك الغالية و لكي مني جزيل الشكر و التقدير ....

ستيف بورنسايد : هلا و الله اخوي ستيف كيف حالك ... طيب !!؟ الحمدلله .. اخوي مشكور على التشجيع .

Vincent : اخوي خليها لوقتها .... و على قول المطرب عبد المجيد عبدلله في اغنية تنتظر ( مع اني ما اسمع عربي ) : كل شي بوقته حلو ....

كوجا : العفو اخوي :) و احنا دايما في الخدمة .

RPGfan : العفو اخوي:)

أما الاخ PRIME : مشكور اخي العزيز و الله انك ما تدري قد ايش اثرت كلماتك الحلوة في صدري ....:)

====================

طيب نكمل :

LUNAR 2: ETERNAL BLUE

بعد أن ساد الامان و السلام كوكب Lunar لسنوات طوال كان لابد من حدوث شيء يعكر ذلك الهدوء شيء ..... تمثل في اله الظلام Zophar الذي لم يكتفي بطرد البشر من كوكبهم الاصلي Blue Star بل يحاول أيضا ان يفني الجنس البشري من الوجود ......

كانت هذه هي المقدمة لبداية الجزء الثاني من هذه السلسلة الرائعة المليئة بالمشاعر و الاحاسيس الفياضة .....

نشاهد في هذه القصة بطلين :

Hiro :
مغامر شاب و طيب ذو عزيمة كالحديد ترافقه في كل رحلاته صديقته التنينة الصغيرة Ruby .

Lucia :
حارسة كوكب Blue Star الذي دمره Zophar ... عينت من قبل الاله Althena لتحمي الكوكب و لكي تعيده للحياة في حالة بعثه .

تلتقي الشخصيتان في مشهد رائع حين تصل Lucia لكوكب Lunar عن طريق ال Blue Spire ... و هناك تصادف وجود Hiro الذي ما ان رأتها Ruby حتى صرخت الا ان الامر اختلف بالنسبة لHiro الذي خفق قلبه و تلعثم لسانه بعد رأى وصولها العجيب ....... و جمالها الأخاذ .

تصارحه Lucia بأنها تريد الوصول للاله Althena بأقصى سرعة لمعرفة ما الذي يحدث ..... عندئذ تبدأ مغامرتهما المشتركة الطويلة المليئة بالاحداث المشوقة .... عودة Ghaleon الثانية ..... اكتشاف زيف Althena الحالية ..... موت Luna و لهذا السبب ضعفت قوى النور .... انضمام Lemina للفريق .... انقاذ خطيبة Ronphar ... مواجهة Leo .. مقابلة Nallالتنين الابيض ..... انضمام Ronphar و Leo و Jean للفريق .

بسبب عيش Lucia وحيدة طول عمرها على الكوكب الازرق ادى ذلك ان تصرفاتها أصبحت قريبة من الالات مما يوقع الاصدقاء في العديد من المواقع الطريفة على طول القصة .. لذا اصبح واجبا على الاصدقاء على يعلموها الاحسايس البشرية ( مثل حنان الام )

حانت لحظة المواجهة : بين Lucia حارسة الكوكب الازرق .... و Zophar اله الظلام تظهر فيها العديد من الحقائق : أن الاله Althena قامت بتدمير الكوكب الازرق بما عليه من حياة لان وحوش Zophar كانت تحول الناس الى وحوش مثلها .... لم تجد Althena أي حل اخر سوى تدمير الكوكب و ابادة كل صور الحياة و نقل الناجين من البشر لكوكب Lunar ....للأسف

يصاب الابطال بحالة ضعف بعد رؤيتهم لقوة Zophar الا ان اصرار Hiro جعلهم يهبون لمساعدته و منحتهم القوة لمواصلة الرحلة حتى النهاية ....

يصلون لقلعة الشرير و يقتحمونها حتى يصلوا اليه ... الى Zophar ...الى رأٍس البلاء و الدمار و يقاتلوه في معركة تتخلها العديد من المشاهد الرائعة التي تعبر عن تماسك الفريق :

مشاهد تشعرك انك في قصة حقيقية مشاعر حب Hiro ل Lucia و حس العدالة و رفع الحق يتجسد في Leo الخوف على الاطفال و حمايتهم تظهر على وجه Jean العزيمة و الاصرار نراها في ملامح Ronphar أما Lemina فتظهر حقيقتها كساحرة من الطراز الاول ...

لايمكن لأي قوة شريرة أن تصمد أما كل هذا فدحر Zophar على أيد بشر حملوا الحب في قلوبهم .....

يتقابل الرفاق في مدينة VAne و يحتفلون بهزيمة Zophar و نجاة العالم من الطاغية و يذهب كل منهم في الطريق الذي اختاره : Ronphar سيعيش مع خطيبته شقيقة LEoفي قريتهم ... Lemina تعود لتدرس لتصبح افضل ساحرة ... Jean تقرر العيش مع قافلتها الغجرية حيث تتمنى ان تصبح أفضل راقصة ...

يرحل Hiro و Lucia بواسطة السفينة العملاقة Dragon Ship Distiny باتجاه بيت Hiro ليعيشوا مع الجد Gwinفي أمان و سعادة .....

في الطريق تطلب Lucia الذهاب لاطلاق نظرة أخيرة على Blue Spire لم يستطع هيرو ان يطلب لها طلبا فأخذها لهناك .... تفاجئ Lucia حبيبها بأنها قررت العودة للكوكب الازرق كي تكمل مهمتها .... فتذهب في مشهد مهما كتبت و كتبت ما اقدر اعطيه ذرة من حقه مختتمة قبل ذهابها بقولها : Goodbye Hiro Im always Love U....عبارة بسيطة لكنها تعبر عن حزن شديد في قلبها ....... و افترق العاشقان .....

لم تنتهي المغامرة لان Hiro قرر الذهاب الى luciaفي الكوكب الازرق فاستنجد باصدقاءه و رفاق دربه فلم يبخلوا عليه و ساعدوه بكل ما يملكونه حتى يصل لهناك ....

خاض الرفاق أهوالا عديدة من اجل الحصول على جواهر التنين اللتي تعد المفتاح الوحيد للدخول Star Spire التي تعد المنفذ الوحيد لهناك بسبب نضوب قوة الBlue Spire وبعد أن جمعوها كلها أخذوا طريقهم لهناك ... حيث قابل الحارس تنين النجوم الذي تحدى Hiro في معركة انتصر فيها Hiro بجدارة ....

بعد وصوله للكوكب الازرق قام هيرو بايقاظ لوشيا ....

و التقى الحبيبان ...

.... و كأن القدر قد ادخر هذه اللحظة فبوصول Hiro و التقاءه Lucia بعث الكوكب و عاد للحياة ....

النهاية .........

==================

ملاحظة هامة :
آسف لكل الاخطاء الاملائية و النحوية :":

معذرة لسوء التعبير فالكتابة عن شخصيتين في نفس الوقت صعب بالنسبة لي ......:":

flarestar
10-08-2002, 10:36 AM
في الطريق تطلب Lucia الذهاب لاطلاق نظرة أخيرة على Blue Spire لم يستطع هيرو ان يطلب لها طلبا فأخذها لهناك .... تفاجئ Lucia حبيبها بأنها قررت العودة للكوكب الازرق كي تكمل مهمتها .... فتذهب في مشهد مهما كتبت و كتبت ما اقدر اعطيه ذرة من حقه مختتمة قبل ذهابها بقولها : Goodbye Hiro Im always Love U....عبارة بسيطة لكنها تعبر عن حزن شديد في قلبها ....... و افترق العاشقان .....

http://www.plauder-smilies.de/cry.gifhttp://www.plauder-smilies.de/cry.gifhttp://www.plauder-smilies.de/cry.gif

صيحتنا الله يهديك

http://www.plauder-smilies.de/sad/bigcry.gifhttp://www.plauder-smilies.de/sad/bigcry.gifhttp://www.plauder-smilies.de/sad/bigcry.gif

Justine
10-08-2002, 11:00 AM
معليش ما كان قصدي ..........:":

هي ليش ما تحطي كلمات اغنية لونا على السفينة بدل اغنية Magic in your smile الخاصة بلوشيا ؟؟؟؟؟؟

لو بتحطيها انا باحطها :)

flarestar
10-08-2002, 11:04 AM
احطها وين?:

Justine
10-08-2002, 11:09 AM
تحت التوقيع .....

قصدي كلمات الاغنية

flarestar
10-08-2002, 11:13 AM
شوف توقيعي المقطع الاول حق اغنيه لونا بس انا غيرت فيها شوي بدال without knowing حطيت without no we

لاني احس كذا المعنلا احلى:0)

Justine
10-08-2002, 11:20 AM
طيب اعطيني مقطع على ذوقك من اغنية Blue Star من الثاني أو من أغنية المقدمة من الاول

و لك فائق الشكر :)

flarestar
10-08-2002, 11:27 AM
هذا من اغنيه لوشيا
When our hearts would beat in time
There's magic in your smile
It seems there's nothing we can't do

And within your warm embrace
My heart will find a place
Even from afar

زمن اغنيه لونار الاول اصبر شوي طيب:D

flarestar
10-08-2002, 11:36 AM
In your dreams, magical thoughts,
All things are real,
Unless, you dream they're not.
In your dreams, love is the plot,
Carried on wings of hope.

Each, of our souls,
Intertwine, when we do,
Instantly we see it,
That time to grow and be it,
When everything is pinned on a hope.

Let rise, the dreams of your heart,
That innocent you, careless and kind,
Free to roam the breeze in love,
Only when two, brilliantly shine as one.....

اذا كان قصدك هذي حقت لونار 1 فالصراحه كلها حلوه

خاصه المقطع الاخير
:0)

THE_X_F.B.I
10-08-2002, 11:53 AM
هذا شيء مألم الوداع حتى لفضها شيء مألم انت لك قلب كبير
:( بس انا اعطيك هذا اصوره هديه

Hit_Man
10-08-2002, 11:57 AM
مشكور اخوي مرة ثانيه

Justine
10-08-2002, 06:03 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar
In your dreams, magical thoughts,
All things are real,
Unless, you dream they're not.
In your dreams, love is the plot,
Carried on wings of hope.

Each, of our souls,
Intertwine, when we do,
Instantly we see it,
That time to grow and be it,
When everything is pinned on a hope.

Let rise, the dreams of your heart,
That innocent you, careless and kind,
Free to roam the breeze in love,
Only when two, brilliantly shine as one.....

اذا كان قصدك هذي حقت لونار 1 فالصراحه كلها حلوه

خاصه المقطع الاخير
:0)

مشكورة .... كنت ابي احطها تحت التوقيع بس شوكران ثاني

F.B.I: مشكور اخوي على المشاعر

كوجا : العفو و ما سوينا الا الواجب اخوي

flarestar
11-08-2002, 04:10 AM
العفو ليه ماتحطها توقيع:(

THE_X_F.B.I
11-08-2002, 08:33 AM
نازم توقيع:( ها الرجار بروح الي الابد مو يروح السوق ويرجع?:

شتاينر
11-08-2002, 08:42 AM
تشكرا على الموضوع وعلى الجهد المبذول فيه أخوي
وإلى الأمام دوما :)

Justine
11-08-2002, 11:45 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar
العفو ليه ماتحطها توقيع:( [/QUOTE

و الله اختي ما احد راضي يفهمني و يسوي لي توقيع

يعني لازم اطلب بشكل واضح

==================

شتاينر : مشكور اخوي على اطرائك :)

Prime Evil
11-08-2002, 01:28 PM
باهاموت عن إذنك بأحجز فاينل فانتسي 5 لأني بأكتب عنه...

خلاص;-) يومين إنشاء الله وأنشرها:D

Justine
11-08-2002, 03:14 PM
و الله مشكور مقدما اخ برايمي

انا حاليا باصيغ لعبة ليجند اوف دراجوون عشان احطها ;-)

flarestar
11-08-2002, 07:52 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BAHAMUT ZERO
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar
العفو ليه ماتحطها توقيع:( [/QUOTE

و الله اختي ما احد راضي يفهمني و يسوي لي توقيع

يعني لازم اطلب بشكل واضح

==================

شتاينر : مشكور اخوي على اطرائك :)

انت امر بس:D

E:man
12-08-2002, 07:28 AM
مجهوووووووووود مشكور من جد والله لكن للاسف منعت نفسي عن القراية عشان ما اخرب

الالعاب على عمري :":

مشكورين

Prime Evil
12-08-2002, 08:15 AM
BAHAMUT ZERO :
وين الصورة اللي تبي تحطها توقيع...
ارفق الصورة مع الرد وأنا أحطها لك توقيع...

Justine
12-08-2002, 11:45 AM
مشكور اخ برايم و الله انك ما تقصر معاي و انا شاكر لك جدا اخوي

اخت فلير : مشكورة و انا عارف انك قدها و قدود بس خلاص وصيت واحد يعملي هو ......

ايمان :D : العفو اخوي :)

ترا لو ما لقيت لعبة لونار في اي مكان قولي بس عشان اكتب لك القصة كاملة بالتفصيل الممل ..... عشان انا كاتبها فوق باختصار قاتل :)

Prime Evil
12-08-2002, 12:35 PM
BAHAMUT ZERO :
أنا لسه ما خلصت من كتابة قصة فاينل فانتسي 5...

بس أرسلها لك على الخاص تطلع عليها تقول لي رأيك فيها...

Justine
12-08-2002, 02:54 PM
أنا واثق من ذوقك خلاص حطها طوالي

(الله يرحم والديكم لا تقلبوا الموضوع شات ):":

UltimatE ShArK
14-08-2002, 11:28 PM
تسلم يا حبيبي انت..

انت كذا>>>> يعني رهيب:D :D :D

ولا تروح الله يرحم والديك انت الخير والبركة