المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بايرن ميونيخ يسعى لاستعادة عرش الكرة الألمانية



alsahr
09-08-2002, 08:22 AM
http://aljazeera.net/mritems/images/2002/4/28/1_93493_1_17.jpg
يسعى فريق نادي بايرن ميونخ بقيادة حارسه العملاق أوليفر كان، إلى استعادة سطوته على بطولة ألمانيا لكرة القدم لموسم 2002- 2003 التي تنطلق غدا الجمعة. ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسة ثلاثية بين بروسيا دورتموند حامل اللقب الموسم الماضي وباير ليفركوزن بالإضافة إلى بايرن ميونخ.

وكان الأخير قد خرج خالي الوفاض للمرة الأولى الموسم الفائت منذ منتصف التسعينات، لكنه صمم على استعادة ما فقده وعزز صفوفه بثلاثة لاعبين كبار أبرزهم صانع ألعاب منتخب ألمانيا ميكايل بالاك أحد أبرز لاعبي خط الوسط في أوروبا خصوصا بعد تألقه في صفوف ليفركوزن الموسم الماضي, بالإضافة إلى سيباستيان دايسلر من هرتا برلين، والبرازيلي المتألق زي روبرتو من باير ليفركوزن، وقد أنفق النادي زهاء 30 مليون دولار في هذا الصدد.

وتتميز خطوط بايرن ميونخ الثلاثة هذه المرة بالقوة، فحراسة المرمى في أياد أمينة بوجود أوليفر كان الذي قاد بمفرده تقريبا منتخب بلاده إلى نهائي مونديال 2002 قبل أن يرتكب هفوة شنيعة نادرة تسببت بالهدف الأول الذي سجله رونالدو.

أما خط الدفاع فيقوده المدافع الغاني الصلب صامويل كوفور وإلى جانبه الكرواتي نيكو كوفاتش، وعلى الجناحين يوجد الفرنسيان بيكسنتي ليزاراتزو وويلي سانيول. وفي الوسط ستكون مهمة صنع اللعب بقيادة بالاك وهو يتمتع أيضا بقدرات كبيرة في خلق فرص التسجيل علما بأنه سجل 35 هدفا في مختلف المسابقات الموسم الماضي، وإلى جانبه يلعب دايسلر وزي روبرتو ومحمد شول والبوسني حسن صالح حميديتش.

وتقع مسؤولية تسجيل الأهداف على البرازيلي جيوفاني إيلبير، وروكي سانتا كروز الذي سيغيب عن مباريات فريقه الأولى بداعي الإصابة. وقد تخلى بايرن عن قائده ستيفان إيفنبرغ ومهاجميه البرازيلي باولو سيرجيو والألماني كارستن يانكر.

وقدم بايرن ميونخ عروضا جيدة في مبارياته الودية حيث تغلب على ميلان الإيطالي 2-1, ثم على ريال مدريد الإسباني بالنتيجة ذاتها ليكسب الدورة التي نظمها ريال مدريد على ملعبه نهاية الأسبوع الماضي.





:D

deep_impact
09-08-2002, 10:01 AM
مشكووور عزيزي على الموضوع

والله فريق بايرن قوي حيل ومرعب

وانا لمى شفت مستوى الفريق ببطوله ريال مدريد
الصراحه ......:واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو: :واو:
خصوصا محمد شول وزي روبيرتو ,,,,,بالاك..اوليفير كان
صخر صخر

NEDVED11
09-08-2002, 09:19 PM
مشكوووووووور يا أخوي الساهر عالموضوع :-) بس تراني ناشره قبلك بيوم ;-)

:cool: :cool: