المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للكبار فقط ( يستثنى المراهقين تحت 22سنة )



ستـلايت
09-08-2002, 04:52 PM
الزواج عن طريق الانترنت

( الحلقة الأولى )

في البدايه احب ان اشير الى ان هذه القصة, للكبار فقط يعني من الان اللي ماله خلق ولا بعض الالفاظ بتجرحه فلا يقول اني ماحذرته تراني احذر من البدايه....

انا شاب سعودي ومستقيم (لاتقولون مثلث لانها بتصير بايخه) وما اطيق الانحراف ومنذ نعومة اظافري وانا متولع بشي اسمه امرأة وصرت اكبر وحب النساء في قلبي يكبر ويكبر ويكبر......الى ان وصلت سن العشرين وعندها بدا الحب يصير توّلع والتوّلع يصير احتراق ...يعني ماتتصورون بنت متلففه في بشتها وش يمكن تسوي فيني وشلون عاد اذا كانت من الطلعات الجديد براقع فوقها طرحه ولا اللثام ولا البشت السترتش ( افهم ليه مامنعوه من اول الا يدخل ويشوفونه ثم يكتشفون انه فتنه) المهم مرة وانا في احد الاسواق مع الوالده الله يحفظها واثر امي مثل عادتها تنقز في احد المحلات واطل الا هو مليان حريم قلت ياولد فك عمرك وانتظر برا المحل ...وشوي ولاتجيني بنت مهوّله بنفسها فاتشه الا شوي يعني هذا ازين وصف لها وقالت لي عن اذنك حسبتها تبي تحتك بي(وووععع يعني من زيني) وعلى بالي ثقل وابتسم لها وترد علي وهي معصبه ابي ادخل المحل ...طاح وجهي المهم وتعدي من جنبي والتفت عليها ولا لابسة عباة استرتش وذاك الجسم الواضح المعالم واجلس اتصبب عرق واحس اني بانهار وبعدها بشوي تطلع الوالده ونطلع من السوق كله ونركب السيارة , الوالده متعوده علي اذا ركبت معي اشغل المسجل على اخره..وتو الوالده مسميه بالله ولاتسمع .( يميمتي ابي اتزوج زوجينييييي ) قالت لي امي ياولدي انت مشغل مواويل صباح اللامي ولا عوض دوخي ...وش ذا الصوت اللي يروّع قلت يمّه هذا صوتي انا اكلمك ابي اتزوج انا عبدالعزيز ولدك ابي اتزوج ...وتدلي امي تسمي وتقول وش بلاك ياوليدي توك صغير وش زواجه وانا امك اعقل بس قلت يمّه وش صغيره عمري 21 خط شنبي وتقولين صغير ...قالت ياولدي والله من عرض هالشنب مايندري شنب ولا بقايا فيمتو ..طيب ياوليدي اذا تزوجت الحين من بيصرف عليك وانت طالب وباقي لك كم سنة على التخرج تعوّذ من ابليس بس ياوليدي ...قلت يمّه صدق ماصرت اصبر ولا اقدر اكتم في نفسي كاني قدر طبخ زوجوني يعني زوجوني ..يعني تزوجون كل اخواني وانا لا....قالت ياوليدي ومن بتقبل بك وانت طالب .قلت بنات الحلال واجد ولابد تلتقون واحده تقبل بي .....وسكتت الوالده وجلست تتحمد الله ويوم رجعنا للبيت وتطمر امي وتدق على ابوي بالجوال وتقول له يجي ضروري ويوصل الوالد ويجتمع مع امي لمدة ساعتين ......وانا اتقرفص في الصاله ...ويطلع ابوي ويقول لي:بعد المشاورات والمداولات والا انا اقاطعه اخلص ياشيخ وش قررتوا ...قال لي خلااص وافقنا بنزوجك والله يعيننا عليك وعلى مصاريف زواجك....وانا اجلس اتنطط من الفرحه ......وبدت امي وزوجات اخواني يدورون لي على بنت ..وكل شوي اقول لامي يمّاه تراني ابي البنت اللي باتزوجها تكون فيها كل معالم الانوثة فاهمه علي كل معالم الانوثة هذا اهم شي ...قالت لي امي زين ياوليدي (وانا على بالي انها فاهمه) قلت زين ....وبعد اسبوعين تبشرني امي انها لقت لي واحده وتقول لي تضبط بنروح نخطبها لك الليله بعد صلاة العشاء,ورحت للحلاق زي العاده واستعديت للموعد المهم في حياتي ...وكل اللي قالته لي امي عنها ان اسمها ريوف.

وبالفعل رحت انا وابوي واخواني لبيت ابو ريوف ويجلس ابوي وابوها يخرطون (الله وكيلكم جلسوا ساعتين ماجابو طاريي او طاري خطبه) وبعد شوي يجي بزر قصدي ابو نسب ربي يحرسة في ثاني متوسط ويقول لابوها : يبه ترا امي تقول خل عبدالعزيز يدخل المقلط ..والا انا انقز قبل ابوها( عارف بتقولون واحد ما صدق ) ويقضبني ابوي من يدي واحسب ان بشتي ناشب في شي والا اسحبه بقوة مادريت الا ابوي فارش على الارض ..المهم دخلت مع عم المستقبل للمقلط ..ووش اشوف هناك ....لابارك الله فيهم شابيّن 3 نجفات تقول كشافات استاد الملك فهد في عيوني وتجي البنت قبالي والله وكيلكم ما شفت شي ولاهمني وجهها بالمقام الاول بكثر ماتهمني المعالم الانثويه وربكم ماكتب لي اميزها بس كل شي ذيك الليله تم على خير ...وتمت الخطبه ,ولان ابوها قفل فقد قرر اني ما اشوفها مرة اخرى الا ليلة الزواج ...وفعلا تجي ليلة الزفاف ووقتها اشوف زوجتي ووش كانت زوجتي,, عليها وجه, وشلون اوصفه احترت جرح مو جرح الا جرح عميق ...وجهها شي وصح ولافيه ادني عيب ولا حتى حبة خال بس الزين ما يكمل نحيفه وعصلاا كلها على بعضها بالفستان والذهب مايجي وزنها 45 كيلو بس كنت على نياتي احس جمالها يعني قوامها ووجهها بيغطي على هالشي بس اكتشفت ان الجمال اللي يوصفونه في الشعر والاغاني كله زايل ولاهو صدق مع الظلام يختفي أي والله كل هالحلا والجمال يختفي في الطلام حسيت يوم سكرت الانوار ومعليش على هالكلمة اني نايم مع ولد واقرف وقتها واطلع من تحت الكنبل (كنبل=لحاف=غطا) ماتتصورون كيف انسدت نفسي المهم حاولت اتاقلم مع هالوضع عل وعسى ...جلسنا اسبوع ماغير اعشيها واغديها وافطرها لحم ودسم وحلويات بس مافي فايده الشيخه من اول لقمة تشبع واذا جا العشا مالها نفس يعني هي هي ماتغير فيها شي ,هذا اذا مانقص وزنها ...وللاسف الشديد كل ماطفينا النور ينتابني ذاك الشعور فاقرف على طول لدرجة اخر ليلة نمت في ملحق بيتنا ....وفي صباح اليوم الثامن قلت لها يابنت الناس: صدقيني انك حلوة واخلاق وعلى ادب ودين وحشمة ومافيك شي ينتعيب بس بصراحة وبدون زعل ماتناسبيني ولا فيك الشي اللي ابيه معليش لازم نفترق,كان حكيي ماعجبها بدت تبكي وتنوح بس صار الطلاق ......وتزعل علي الوالده لان العروسة من اختيارها ومن جماعتها يعني من بعيد شوي ..وقالت لي امي :ياقليل الادب وانت تحسب بنات الناس لعبة بين يديك ولا شايفنا نرمي الفلوس زي الرز علشان تتزوج وبعد اسبوع تطلق صدق انك قليل حيا ..قلت لها يمّه معاك البنت مو حلوة الا جرح الا قمر وقمر 14 بعد بس مافيها علامات الانوثة اللي ابيها ..قالت لي امي وش تخربط انت وش انوثته وانا مزوجينك ولد, عما يعمييك ويقطع آذانيك ..قلت لها لحظة شوي واطمر واجيب لها صورة (كلوديا شمالي) في احد حفلاتها قلت لها شفتي هذي ,هذا علامات الانوثة اللي اقصدها شفتي وشلون ممتليه ربي يحرسها من العين مو مثل ريوف كلها على بعضها مافيها شي يرج الا شعرها هو اللي بس يتحرك ....ومادريت الا بامي ترجمني بالبيالات ياقليل الادب والله لو ادري انك تعرف هذي اللي تشلع سيقانها (تشلع=تظهر) قدام الناس والله العظيم اني لاامك ولا اعرفك ...قلت لاحول... لاتزعلين اصبري شوي واطمر واجيب لها صورة (زينب العسكري) قلت تشوفين يمّه هذي كم تعطينها من وزن وشوفي وش حليلاتها متستره ومتحشمه ...هالمره امي استخدمت ادوات حاده وصارت ترمي علي كنادرها وقالت هذا اللي ناقص مابقى الا تجيب طاش ماطاش في بيتنا ....قلت لها يمّه افهمينيي بس ...قالت اسمع انت ,انت ما منك رجا انا غسلت يدي منك دور على اللي تبي بنفسك ولاتستشيرني ابدا اذا لقيت اللي تبي عطني خبر نروح نخطبها لك ويكون علمك لو تطلقها بعدين ترا خلاص GAME OVERمو تقول اخطبوا لي ..
وللبحث عن زوجة بقية

ملاحظة // امل التنويه ان كانت المشاركة مكرره

منقول

الفقيرلله
10-08-2002, 01:24 AM
الحمد لله
والصلاة والسلام على رسول الله
بابي هو وامي القائل
((تنكح المرأة لأربع : لمالها ، ولحسبها ، ولجمالها ، ولدينها ، فاظفر بذات الدين تربت يداك .))

صلى الله عليه وعلى اله وصحبه ومن اتبع هديه الى يوم الدين ,
ثم اما بعد:

اخي الحبيب
في البدايه , احييك بالاصالة عن نفسي وبالنيابة عن جميع اخوتي واخواتي في هذا المنتدى الفاضل ,
واهلا وسهلا بك بين اخوة واخوات متكاتفين لنيل وطرح ماينفعنا في الدنيا والاخرة,

اما بخصوص موضوعك , فاقول والله المستعان ,

اعلم يارعاك الله بان اصدق الكلام كلام الله سبحانه وتعالى
وخير الهدي هدي محمد صلى الله عليه وسلم
ومن هنا , اعلم بان الاسباب التي تستهوي الرجل للاقتران بالمرأه هي التي حددها وحصرها لنا الصادق الامين بالحديث الشريف اعلاه,
وبتدبرنا لكلامه بابي هو وامي تتجلى لنا الفائده من توجيهاته صلى الله عليه وسلم , فدعنا نتطرق للاسباب واحدا تلو الاخر,,

فان بدأنا بالسبب الاول :

*المال :فكم من اصحاب اموال امسوا اغنياء واصبحوا يسالون الناس لقمة العيش بالطرقات , والواقع خير محدث لذلك
اذا سبب غير مضمون وسبب غير باقي ولن تتحقق السعاده بهذا السبب

*الحسب : فكم من اصحاب حسب ونسب عريق واصيل ولكنهم غير صالحين لتكوين اسره ,لاسباب اخلاقيه لاتخفى على الجميع
اذا ايضا سبب غير مضمون , ولن تتحقق السعاده به

*الجمال : سبب غير باقي , كم سيستمر سنه , سنتين ,
اذهب الى جدتك او جدك , وانظر اليهم ,يوما من الايام كانوا يمتلئون حيويه وشباب ونظاره, اين ذهب جمالهم ونظارتهم , هل بقي؟؟؟
اذا سبب غير باقي وغير ظامن للسعاده

* الدين : وما ادراك ماالدين ؟؟
انه اتباع اوامر الله ورسوله
انه الاخلاق الفاضله
انه اتقاء الله في الزوج بحضوره وغيابه
انه طاعة الزوج في طاعة الله
انه عمل مايسعد الزوج والبحث عن مايرضيه لارضاء الله
انه دوام كل هذا بأذن الله مع سنين الحياه حتى ولو طالت , لان الاساس موجود وهو ((الدين))

وهذا السبب هو الضامن والكافل للسعاده
واعلم اخي الحبيب انه بالعشرة الطيبه سوف تتلاشى العيوب الخلقيه من قلة جمال وغيره بعينك , وسوف تعم المودة والرحمه حياتك , وهذه التي يسمونها الان (( السعاده الزوجيه ) والتي يبحث عنها الجميع

فدعك رحمني ورحمك الله من امور تافهه وزائله , ومن الان ابحث عن صاحبة الدين اولا وان توفر مع الدين الاسباب الاخرى فهذا حسن

اسال الله ان يرينا الحق حقا ويرزقنا اتباعه
وان يرينا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه

هذا مالدي والله تعالى اعلم

ستـلايت
11-08-2002, 12:17 AM
اخي الحبيب
اسعد الله مساك ونفع بعلمك وورعك

القصة ليست الا من نسج خيال كاتبها وقد صيغة بأسلوب فكاهي ساخر ليس الا.. وهي لا تعنيني لا من قريب ولا من بعيد ..

اشكرك على الترحيب واقبل نقدك واعدك ان لا اكمل باقيها

ودمت نبراس تضىء بعلمك الجهلا من امثالي

الفقيرلله
11-08-2002, 12:58 AM
اخي الفاضل والحبيب
رفع الله قدرك في الدنيا والاخره كما رفعت قدري
والبستني ثوبا ليس لي
اخي الحبيب ماأنا هنا الا اقلكم علما وشأنا
وما انا هنا الا طالب اتعلم من اخوتي واخواتي الافاضل والفضليات
........
اما بخصوص الموضوع فانا على مايبدو فهمت خاطئا على ان الموضوع حقيقي ويخصكم فلذلك حاولت جاهدا مناصحتكم لما فيه الخير للجميع والدافع هو حبي لكم في الله

ولك مطلق الحريه في اكماله اخي الحبيب, حيث اني لم اتطرق لهذه التقطه بتاتا

والله من وراء القصد