المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير لي ريزدنت إيفيل زيرو ((النسخة التجريبية)) .



Nintendo, Cube.
09-08-2002, 09:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^

منذ فترة وجيزة وبعد فرحة اليابانية بصدور النسخة التجريبية لريزدنت إيفيل زيرو , ها أنا أكتب لكم تقرير عن عن اللعبة ولكن النسخة التجريبية وأتمنى أن تنال على رضاكم ...

طبعا ً بهذا الجزء الشخصية المختارة هي ربيكا (أحد أعضاء ستارز) , حيث تبدأ اللعبة بها في القطار ... وإليكم المعلومات :-

ومن الأحداث الجديدة بريزدنت إيفيل زيرو هو وسيلة التبادل بين الشخصيتين (ربيكا وبيلي) , حيث تستطيع اللعب بريبيكا وإذا توقفت بمنطقة ليس لها حل (أي لغز) غير الشخصية وانتقل إلى أحداث بيلي فربما يفتح لربيكا اللغز , والطريقة التي وضعتها كابكوم بتبادل الشخصيات هي بمجرد الضغط على زر X , هنالك طريقة أخرى غير الضغط على X وهو الذهاب لشاشة الأدوات لدى الشخصية ومن هناك أيضا ً تستطيع تغير الشخصية وبنظري أنا أجد الزر X أكثر سرعة من لوحة الأدوات . وأحد مميزات ZERO هو أنك عندما تقابل بيلي تستطيع التبادل بالأسلحة أو الأدوات أو حتى الإستفادة من الخانات الخالية لأنه لكل من الشخصيتين 6 خانات فقط . أكثر الصور لريزدنت إيفيل زيرو و وجود بيلي مع ربيكا , ياترى لمذا , السبب هو أنه كابكوم وبعد المقابلة قالت أنه نسبة اللعبة بالشخصيتين هي 80% أما بربيكا وحدها فهي 20% , هل لهذه الإضافة مساعدة من كابكوم لتسهيل جزء زيرو , حتى الآن لا نعلم ...

والآن لنتحدث عن الوحوش , الوحوش الموجودة بالنسخة التجريبية هي فقط الزومبيين والكلاب (شيء متوقع) , بالنسبة للزومبيين فهم تقريبا ً نفسهم بريزدنت إيفيل ريميك ولكن هناك أشكال أحدث من ريزدنت إيفيل ريميك , طريقتهم بالمشي نفس ريميك وأيضا ً عند سقوطهم بالأرض وحتى عندما يستيقظون (تكون أكثر واقعية) , الأصوات اختلفت عن ريميك بإضافة أصوات أكثر و ذات صدى عالي مخيف , أما للكلاب فهم طبق الأصل من ريميك ولكن أسهل من حيث القضاء عليهم , بريزدنت إيفيل على البلاي ستيشن لو تتذكرون عندما تطلق الرصاص للكلب يرجع للخلف أكثر من خطوة وبعدها يقم ويشتد ويركض نحوك , القضاء عليه سهل للغاية لكن بريزدنت إيفيل ريميك كان الكلب عندما تطلق عليه الرصاص وهو يركض لا يقف ولا يرجع للوراء ولا يسقط بالأرض بل يستمر بالركض نحوك حتى يصل إليك ثم يفترسك , أما ((زيرو)) فمجرد بطلق رصاص للكلب يقف -هذا لو كان يركض- وإذا كان قريب منك طلقة برصاصة تجعله أيضا ً يقف حيث تكون لديك الفرصة للهروب منه ... (هذا شرح كامل للزومبيين والكلاب) ...

الأن حان دور الشخصيات , الشخصية التي وضعت عنها طبق الاصل هي شخصية ربيكا , أما بيلي فنلاحظ أنه كابكوم أبدعت بشكل شخصية بيلي وخصوصا ً أنها أستفادت أكثر من المظلعات ولكن هناك شيء لو تلاحظون بشخصية بيلي , أنا أجد أنه وجهه ياباني ركزوا بعينيه وكأنه شخصية يابانية , لا يهم المهم وجود شخصية جديدة بزيرو ويساعد ربيكا , حتى ربيكا تساعده ...

الأمر الذي أستغربوا به اليابانيين وهو بعد وجود صناديق الحفظ , صحيح إنه أكثر المواقع وضحت أنه ريزدنت إيفيل زيرو تخلوا من الصناديق , ولكن يختلف الوضع إذا جربت اللعبة ولم تلاحظ صندوق الحفظ , ولكن بمجرد أختفاء هذا الصندوق أضافة كابكوم شيء مميز وغريب وهو أستطاعتك اسقاط الأدوات الموجودة بلوحة الأدوات الاخاصة للشخصيات , تستطيع أسقاط أي غرض وباستطاعتك الرجوع للغرض إن كان مهم , مثلا ً إذا أسقط مفتاح , وذهبت إلى غرفة المحرك (مثلا ً) ثم عدت للغرفة التي أسقطجت بها المفتاح بتلاحظ بوجود المفتاح ...

هذا شرح مفصل لجميع ما تحتويه ريزدنت إيفيل زيرو (النسخة التجريبية) أتمنى أنكم تستفيدوا من التقرير , وبالنسبة لموعد صدور اللعبة فهو بشهر 11 لعام 2002 أما عن النسخة الأميكية فربما بشهر أكتوبر لعام 2002 ...

ملاحظة نين كيوب بريزدنت إيفيل زيرو :-
في البداية أنا أعتقد أنه اللعبة سهلة وخصوصا ً بعد سماعي بالخبر المؤسف أنه ريزدنت إيفيل زيرو أقصر من ريزدنت إيفيل ريميك (الجزء المطور والذي صدر على الكيوب) ولكن في هذه اللحظة تغيرت أنطباعاتي للعبة , أظن أنه اللعبة صعبة والأسباب إلتي دفعتني لقل ذلك هي وجود الخانات ال6 لكلى الشخصيتين , بعض الأسلحة تأخذ خانتين كسلاح (الShot Gun) هذا الشيء لم أتصوره جميع أجزاء ريزدنت إيفيل كان سلاح الشوت جن يأخذ فقط خانة ولكن يختلف الوضع بجزء زيرو , ما رأيك ببيلي , كنت أقول أنه بيلي ذاك الشخص مفتول العضلات والذكي القوي الذي سيفعل المستحيل لإنقاذ ربيكا أجد أنه إنسان بارد (طبعا ً أنا أقصد أثناء اللعب وليس بالروض أو القصة وسأشرح السبب) عندما يأتي زومبي ويعض ربيكا توقع من بيلي فقط طلقة أو طلقتين وياليت لو كانت متتالية لا بل طلقة والطلقة الأخرى تكون بعد 5 أو 6 ثواني , هذاشيء طيب بالنسبة لي لأنها تزيد من صعوبة اللعبة , الكلاب أصبوحوا أسهل من ريميك ربما حتى توفر رصاص لسلاحك , وخاصية أسقاط الأدوات ...

^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^~_~^

وشكرا ً

Black Box
09-08-2002, 09:44 PM
مشكور ....... يا أحلى مراقب :D

ONE_SHADOW_ONE
09-08-2002, 09:48 PM
شكرن على الموضوع المفيد جدا

مشاء الله مرتب ورائع


بس ما عرفنه اللعبه كم تاخذ مساحه من الممري

وهل الممري هيكون هديه مع الشريط

Nintendo, Cube.
09-08-2002, 11:34 PM
شكرا ً على الردود

ONE_SHADOW_ONE :-

حتى الآن مافي خبر عن عدد البلوكات ولا حتى إذا كان فيه ميموري كارد , لكن أظن إنه اللعبة ما بتكون معاها ميموري كارد السبب لأنه تخيل غلاف ياباني صغير الحجم فيه 3 أسطوانات , وين بيكون مكان للميموري ...

king_zell
09-08-2002, 11:43 PM
مشكور ننتيندو كيوب ....... ما شاء الله مواضيعك الحلوة تارسة المنتدى :-) :-) :-)

Nintendo, Cube.
10-08-2002, 02:59 AM
شكرا ً كينج زيل بردك الجميل :أفكر:

توقيعك الجديد حلو :D

Grandizer
10-08-2002, 02:30 PM
مشكور