المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : على السعودية الاستعداد لاستقبال الشعب القطري قريبا

عضو 32371
09-08-2002, 10:52 PM
امريكا تحضر لضرب العراق والطبخة الان يديرها رامسفيلد وجنرالاته في البنتاجون وامريكا تعد العدة لاسقاط صدام حسين .
وبدوره اقسم صدام حسين في رسالة بعثها الى قطر بأنها سيحرق الاراضي القطرية في حال بدء الهجوم الامريكي المحتمل خاصة وان قطر هي القاعدة الرئيسية لانطلاق الهجوم الامريكي .

في حال نفذت امريكا الهجوم فان صواريخ سكود العراقية حسب ما ذكرته وكالات الانباء سوف تتساقط على الدوحة وهي المدينة الوحيده في قطر المأهولة بالسكان هذا بالاضافة الى ان قطر مساحتها صغيرة جدا وهي عبارة عن شبه جزيرة تحيط بها المياه من جميع الجهات عدا حدودها مع السعودية

واحتمال ان يستخدم صدام حسين اخر اوراقه وهو السلاح الكيماوي لضرب القواعد الامريكية ومخازن السلاح وتجمعات الجنود الامريكيين في قطر هو احتمال قوي .

يقول هؤلاء المراقبين على السعودية ان تبداء التحضير لاستقبال الشعب القطري الذي سوف يفر هربا من الصواريخ العراقية حيث ان قطر ليس لديها عمق استراتيجي سوى الاراضي السعودية ومدن المنطقة الشرقية فيها مثل الدمام والخبر والاحساء .

ويتوقع ان تصل اعداد ضخمة من القطرين الفارين الى السعودية من الصواريخ العراقية او الذين يخشون تبعات الهجوم الامريكي على العراق .

اما الحكومة القطرية فخشيتها الاساسية هي ان يستغل امير قطر السابق الشيخ خليفه بن حمد ومناصريه الاوضاع في قطر بعد الهجوم الامريكي وارتباك الشعب القطري في محاولة لاستعادة الحكم او القيام بعمليات اغتيال لرموزه خاصة ان بعض القبائل القطرية لازالت على ولائها السابق للشيخ خليفه بن حمد ال ثاني .

منقول:D اهم شى لا اشوف فيصل القاسم :D

yara
09-08-2002, 11:06 PM
الله يستر على الجميع ويبعد الشر عن جميع المسلمين

والله لايحوج القطريين ولا غيرهم للعيش خارج اوطانهم ونسئل الله ان يرزقنا وياهم الامن والامان ويبعد الشر عن جميع المسلمين

اما عاد قسم صدام حسين فهذي مهب اول مره يقسم قبل كذا وعد بضرب وسحق اسرائيل وماشفنا منه الا الكلام وترديد ام المعارك

الله أكبر
09-08-2002, 11:09 PM
انا بقول لك لا تخاف امريكا لن تضرب العراق .

ونصيحه !!ليش كل مواضيعك بتقلبها مسخره وشتم لأخوه لك فى الأسلام

كان ممكن تنقل الموضوع مع تغير بسيط بالعنوان وتغير بطريقه تعبيرك عن

قطر وكنا وصلنا الى موضوع هادف ونقاش بناء ..........؟؟؟ لماذا تريد ان

تصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

yosef_mohd2001
09-08-2002, 11:12 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara

اما عاد قسم صدام حسين فهذي مهب اول مره يقسم قبل كذا وعد بضرب وسحق اسرائيل وماشفنا منه الا الكلام وترديد ام المعارك

بس ممكن سؤال صغير الك؟؟؟
ليش هل صدام ما ضرب اسرائيل ؟؟؟
الم يطلق 7 او 8 صواريخ انا ما بعرف كم صاروخ باضبط في قلب تل ابيب

اخ لولا خيانته العرب له اخ بس

وما بدي احكي كثير لانك انت الي طردتيني بعرف

yara
09-08-2002, 11:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2001

بس ممكن سؤال صغير الك؟؟؟

وما بدي احكي كثير لانك انت الي طردتيني بعرف لا ابداً تكلم على كيفك احنا مانطرد احد لرآي معين طالما ان رايه لايمس دين

yosef_mohd2001
09-08-2002, 11:27 PM
طيب بس لوسمحتي ممكن اعرف وين راح الاسم القديم اخ عليه
yosef_mohd2000
انا طرحت هاي المشكله في منتدى الاقتراحات والشكاوي
بس على الفاضي

عضو 32371
09-08-2002, 11:27 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله أكبر
انا بقول لك لا تخاف امريكا لن تضرب العراق .

ونصيحه !!ليش كل مواضيعك بتقلبها مسخره وشتم لأخوه لك فى الأسلام

كان ممكن تنقل الموضوع مع تغير بسيط بالعنوان وتغير بطريقه تعبيرك عن

قطر وكنا وصلنا الى موضوع هادف ونقاش بناء ..........؟؟؟ لماذا تريد ان

تصل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

النصيحه خليها لك ولو تبين نصايح عندى منها كثير بعدين وين المسخره فى الموضوع وين الشتم

انا اللىاعرف انى شتمته هم الرافضه اللى ماشفنا منك اى رد عليهم واللى اشوف انهم كثروا فى المنتدى

بس انا لهم بالمرصاد بمشئية الله فالموضوع منقول ولا استطيع ان اغير موضوع ليس لى فهمتى ياامى

اما الاخت الكريمه مراقبتنا yara فتشكرين على جهودك ومن ناحيه صدام حسين فالله يخرب بيته ولكن الطائرات سوف تقلع من قطر فعادى عنده اذا ارسل كم صاروخ كالذى ارسلها على السعوديه فى حرب الخليج وقطر دوله صغيره يعنى بتروح فيها من صاروخ واحد

yosef_mohd2001
09-08-2002, 11:28 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada

بس انا لهم بالمرصاد بمشئية الله فالموضوع منقول ولا استطيع ان اغير موضوع ليس لى فخمتى ياامى

م

حلوه منك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :0) :0)

عضو 32371
09-08-2002, 11:42 PM

حلوه منك
هههههههههههههههههههههههههههههههههه
:D :D :D :D :D :D :D :D :D :0) :0)

ياالله مبسوط ياخيشه انت تحب هالاشيئاء طيب بكثر منها علشان تكون مبسوط ياغبى :D

linux
10-08-2002, 12:25 AM

بس ممكن سؤال صغير الك؟؟؟

وما بدي احكي كثير لانك انت الي طردتيني بعرف

7 او 8 صواريخ على مناطق سكنيه اسرائيليه او يمكن فلسطينيه

وبعدين ليش العرب يخونون اكبر خاين

yosef_mohd2001
10-08-2002, 12:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux

7 او 8 صواريخ على مناطق سكنيه اسرائيليه او يمكن فلسطينيه

وبعدين ليش العرب يخونون اكبر خاين

اخ لوتعرف الحقائق

يكفي وبكل فخر الزعيم العربي (الوحيد) الله يطول في عمره الي ضرب على اسرائيل
وبعدين المهم مش وين ضرب الاهم انه ضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب

اخ بس لو مابضحكوا عليكم الامريكان وبتعطوهم نفط (شفت وين الخيانه)

Al-Snake
10-08-2002, 08:14 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة montada_montada
امريكا تحضر لضرب العراق والطبخة الان يديرها رامسفيلد وجنرالاته في البنتاجون وامريكا تعد العدة لاسقاط صدام حسين .
وبدوره اقسم صدام حسين في رسالة بعثها الى قطر بأنها سيحرق الاراضي القطرية في حال بدء الهجوم الامريكي المحتمل خاصة وان قطر هي القاعدة الرئيسية لانطلاق الهجوم الامريكي .

في حال نفذت امريكا الهجوم فان صواريخ سكود العراقية حسب ما ذكرته وكالات الانباء سوف تتساقط على الدوحة وهي المدينة الوحيده في قطر المأهولة بالسكان هذا بالاضافة الى ان قطر مساحتها صغيرة جدا وهي عبارة عن شبه جزيرة تحيط بها المياه من جميع الجهات عدا حدودها مع السعودية

واحتمال ان يستخدم صدام حسين اخر اوراقه وهو السلاح الكيماوي لضرب القواعد الامريكية ومخازن السلاح وتجمعات الجنود الامريكيين في قطر هو احتمال قوي .

يقول هؤلاء المراقبين على السعودية ان تبداء التحضير لاستقبال الشعب القطري الذي سوف يفر هربا من الصواريخ العراقية حيث ان قطر ليس لديها عمق استراتيجي سوى الاراضي السعودية ومدن المنطقة الشرقية فيها مثل الدمام والخبر والاحساء .

ويتوقع ان تصل اعداد ضخمة من القطرين الفارين الى السعودية من الصواريخ العراقية او الذين يخشون تبعات الهجوم الامريكي على العراق .

اما الحكومة القطرية فخشيتها الاساسية هي ان يستغل امير قطر السابق الشيخ خليفه بن حمد ومناصريه الاوضاع في قطر بعد الهجوم الامريكي وارتباك الشعب القطري في محاولة لاستعادة الحكم او القيام بعمليات اغتيال لرموزه خاصة ان بعض القبائل القطرية لازالت على ولائها السابق للشيخ خليفه بن حمد ال ثاني .

منقول:D اهم شى لا اشوف فيصل القاسم :D

تعتقد أمريكا بتخلي صدام يضرب قطر اللي فيها أكبر قاعدة أمريكية في العالم......؟؟!!!

إستنتاجك خطير الصراحة.........:D :D :D

yosef_mohd2001
10-08-2002, 08:18 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Al-Snake

تعتقد أمريكا بتخلي صدام يضرب قطر اللي فيها أكبر قاعدة أمريكية في العالم......؟؟!!!

إستنتاجك خطير الصراحة.........:D :D :D

عفوا اخي

لو العراق بده يضرب اي بلد (بتفرق معاه امريكا)

ايش بدهم يسوى للعراق كمان مافي شي يسوى حصار وحاصروا وكل شيء عملوا ما ضل شي

Al-Snake
10-08-2002, 08:31 AM

عفوا اخي

لو العراق بده يضرب اي بلد (بتفرق معاه امريكا)

ايش بدهم يسوى للعراق كمان مافي شي يسوى حصار وحاصروا وكل شيء عملوا ما ضل شي يا رجال .... مش حالك.....لازم نرد على صاحب الموضوع علشان يفرح المسكين

yosef_mohd2001
10-08-2002, 09:51 AM
والله انه بحبه صاحب الموضوع ما بعرف ليش

اما هو بضل يسب على ما بعرف ليش على كلا الله يسامحه

ويهدي الى الصراط المستقيم

faraj
10-08-2002, 10:53 AM
هههههههههههههه

احنا مستعدين

واو
10-08-2002, 12:37 PM
انا بعتر قطر محافظه او اقل تابعه للسعوديه يعني انت ما جبت اشي من عندك:D
الله يصلحكم انتوا اصلا المفروض ما تقولوا عراقي و سعودي وقطري كلكم اخوه في الله و اصلا بلاد الله واحده في الاصل العدوا قسمها افلا يجب توحيدها ثانيتا:أفكر:

yosef_mohd2001
10-08-2002, 12:55 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واو
الله يصلحكم انتوا اصلا المفروض ما تقولوا عراقي و سعودي وقطري كلكم اخوه في الله و اصلا بلاد الله واحده في الاصل العدوا قسمها افلا يجب توحيدها ثانيتا:أفكر:

يسلم ثمك (صحيح انك من الاردن)
بلادي التي عشت بها 7 سنين كيف انساها

مهند الريس
10-08-2002, 05:32 PM
ادعو ياشباب ان الحرب ما تقوم

لان غلطة الحكام مايتحملها الا الشعب

عضو 32371
10-08-2002, 07:10 PM

:D :D :D :D :D

واو
10-08-2002, 09:19 PM
yosef_mohd2001
شكرا لتايدك الرئي و حياك الله في الاردن
montada_montada
شو تقصد بالابتسامه:D :D :D
و حياك الله هلا بيك صديق

عضو 32371
10-08-2002, 09:45 PM
yosef_mohd2001
شكرا لتايدك الرئي و حياك الله في الاردن
montada_montada
شو تقصد بالابتسامه:D :D :D
و حياك الله هلا بيك صديق

اقصد هذى العباره اللى اصبت فيها وذكرت الحقيقه

انا بعتر قطر محافظه او اقل تابعه للسعوديه يعني انت ما جبت اشي من عندك

فهمت الحين ومرحبا فيك صديق و أخ وشكراً :D

واو
10-08-2002, 09:50 PM
ههههههه
صدقت ما جبت اشي من عندي
و هلا بك اخ وصديق:D

الله أكبر
11-08-2002, 12:49 AM
(منتدى) انت قليل ادب وانا سأرد عليك بأسلوبك .

ان مش امك ياشاطر امك قاعده فى البيت جنبك يا ..................نونو

اما رميك الأعتباطىبكل احد يختلف فيه عن رأئيك بأنه رافضى فهذا جهل وغباء منك روح ادرس اين ينشرون الروافض .

اما نقلك للموضوع كما هو من غير تعديل فهذا تثبيت على جهلك وعدم فطنتك يا............................

ويامحترم يلى بتفرح بضرب العراق وتشريد أهل قطر الذين هم مثلك من

المسلمين السنه ماذا تركت للرافضه ؟ليفرحو به وماذا تركت لأعدا الأمه

لعلمك يوجد فى ديننا شيئ اسمه

العقيده وهو ما سنحاسب عليه وهو ماوقره القلب وأمن به اللسان وعملت به الجوارح (وليس كلام يافارغ يافارغ العقل والقلب ).

ومهما شتمت بعدين لن لن أرد عليك لأنك غبى وهمجى الأسلوب وما عندك

ذره من الإيمان لأنك تفرح وتتشمت بإخوه لك فى الأسلام والدم والعقيده .

,و اقرأ هذه التذكره والله يهدى الجميع .

http://www.saaid.net/rasael/9.htm

عضو 32371
12-08-2002, 12:37 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الله أكبر
(منتدى) انت قليل ادب وانا سأرد عليك بأسلوبك .

ان مش امك ياشاطر امك قاعده فى البيت جنبك يا ..................نونو

اما رميك الأعتباطىبكل احد يختلف فيه عن رأئيك بأنه رافضى فهذا جهل وغباء منك روح ادرس اين ينشرون الروافض .

اما نقلك للموضوع كما هو من غير تعديل فهذا تثبيت على جهلك وعدم فطنتك يا............................

ويامحترم يلى بتفرح بضرب العراق وتشريد أهل قطر الذين هم مثلك من

المسلمين السنه ماذا تركت للرافضه ؟ليفرحو به وماذا تركت لأعدا الأمه

لعلمك يوجد فى ديننا شيئ اسمه

العقيده وهو ما سنحاسب عليه وهو ماوقره القلب وأمن به اللسان وعملت به الجوارح (وليس كلام يافارغ يافارغ العقل والقلب ).

ومهما شتمت بعدين لن لن أرد عليك لأنك غبى وهمجى الأسلوب وما عندك

ذره من الإيمان لأنك تفرح وتتشمت بإخوه لك فى الأسلام والدم والعقيده .

,و اقرأ هذه التذكره والله يهدى الجميع .

http://www.saaid.net/rasael/9.htm

طبعا ماقول الا الله يسامحك ومشكوره على الرد الحلو بس طبعاً مااقدر ارد فى نفس الوقت لانى ادخل النت اوقات معينه ومو زيك متواجد على طول خلف الكيبورد بعدين وش فيكِ زعلانه على الرافضه اما من ناحية تشريد القطريين فانا لاانقل سوى حقائق موجوده ياشاطره فى الصحف والاعلام ككل اما من ناحيه العراق والله ودى اليوم قبل بكره انهم يقضون على البعثى صدام وانا ماتكلمت ولا فى اى موضوع انى اتمنى ان يضرب العراق فعن التلفيق الله يخليك ِ وارجوا ان تاخذى هذه الكلمه ان اللى يدافع عن الرافضه فى نظرى كانه يدافع عن اليهود فهمتى ياشاطره وعندما تتكلمى عن العقيده يااللى قلبك كله ايمان ماذا تعرفين عن العقيده ومن تقصدين باأخوه لى فى الاسلام من هم وضحى اكثر لتنكشفى على حقيقتك وارجوا من المراقبين ايقاف المتستره تحت اسم الله اكبر لما تلفظت به من كلامات على مااعتقد ان فيها طرد وماهى مواضيعك يا فهمه ترمى بالنقد على فلان وعلى علان من تكونى ايتها المصلحه الاجتماعيه حتى تصححى لكل واحد ارينا ماعندك وحددى الاخطاء لتناقش بعقل وبعيداً عن العصبيه وسيظهر اخيراً من الجاهل والغبى

سلام ياشاطره

linux
12-08-2002, 09:05 AM

اخ لوتعرف الحقائق

يكفي وبكل فخر الزعيم العربي (الوحيد) الله يطول في عمره الي ضرب على اسرائيل
وبعدين المهم مش وين ضرب الاهم انه ضــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرب

اخ بس لو مابضحكوا عليكم الامريكان وبتعطوهم نفط (شفت وين الخيانه)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله انك تضحك مو مهم وين ضرب لااكنه ضرب ههههههههههههههههههه

الحين اسرائيل ضربت مفاعل نووي عراقي الي يعتبر هدف استراتيجي وحيوي ويكلف بنائه ملااين او مليارات تقارنهم في 8 او 7 صواريخ دخلو داخل قرى سكنيه اسرائيليه او مو بعيد فلسطينيه ممكن يعيدون ترميمها خلاال شور

وبعدين انت تقول اخ لو تعرف الحقائق :أفكر: :أفكر: :أفكر:

اي حقائق تقصد :أفكر:

حرب صدام على المسلمين في ايران ؟ غزوه جيرانه العرب المسلمين في الكويت وقتل الابرياء وحرق ابار النفط قبل انسحابه من الكويت وهاذا ادى الى كوارث بيئيه في اغلب انحاء العالم ؟ او لما ضرب الاكراد في العراق في الاسلحه الكيماويه و البيلوجيه ؟

كل هاذا وتبي الله يطول بعمره

انا بسئلك سؤال من احسن صدام الي مختبئ في قصوره او شهيد فجر نفسه عشان يحرر ارضه ؟

غيث الغيث
12-08-2002, 10:18 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني montada_montada و الله اكبر ...

ارجو منكم حسن الخطاب واللين وعدم التحرش بالبعض والمسامح كريم على قولة المثل ...

اخوي montada_montada .... ارجو في المرات القادمة اختيار الالفاض الغير استفزازية لاخوانك لتجنب جرح الاخرين باي لفض ...

شاكرا لكم حسن تعاونكم

غيث الغيثhttp://www.zmaan.net/vb/images/line.gif

عضو 32371
12-08-2002, 10:40 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني montada_montada و الله اكبر ...

ارجو منكم حسن الخطاب واللين وعدم التحرش بالبعض والمسامح كريم على قولة المثل ...

اخوي montada_montada .... ارجو في المرات القادمة اختيار الالفاض الغير استفزازية لاخوانك لتجنب جرح الاخرين باي لفض ...

شاكرا لكم حسن تعاونكم

غيث الغيثhttp://www.zmaan.net/vb/images/line.gif

مشكور خوى غيث وعلى العموم انا ذكرت فى ردى انى مسامحها ومتى قمت باستفزاز احد من الاعضاء لكن الغريبه انها تنعتنى بالغبى وانى قليل الادب وتريد ان تسدى لى النصائح وانا لم اغلط على احد سوى على الرافضه الذين انتشروا فى المنتدى فهل هذا جزائى ان اجد احداً ممن يسبون صحابة رسول الله يفتيناء بارائه واسكت اذا كان جوابك بان لاارد فاانا اقول لك وداعاً يااخى (هذا سبب زعل اختنا الله اكبر ) وعلى فكره اعتقد ان الله اكبر معتبره اكثر الاعضاء جهله من ردودها التعبيريه والانشائيه المنقوله

والسلام ختام

yosef_mohd2002
12-08-2002, 11:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux

انا بسئلك سؤال من احسن صدام الي مختبئ في قصوره او شهيد فجر نفسه عشان يحرر ارضه ؟

اخي ليش بتقارن صدام بالشهيد الي يفجر حاله
قارنه فرضا بجابر او بفهد الي بمشوا (ياريت بمشوا كنا ماحكينا) على عصاي

هذا الشخص احسن الاسوا فهمت ايش بقصد

وبعدي صدام حر في تفجير نفط العراق(اقصد نفط الكويت ) يعني ما سوى شيء غلط

غيث الغيث
12-08-2002, 11:12 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2002

اخي ليش بتقارن صدام بالشهيد الي يفجر حاله
قارنه فرضا بجابر او بفهد الي بمشوا (ياريت بمشوا كنا ماحكينا) على عصاي

هذا الشخص احسن الاسوا فهمت ايش بقصد

وبعدي صدام حر في تفجير نفط العراق(اقصد نفط الكويت ) يعني ما سوى شيء غلط

اخوي الغالي ان استمر التحرش بالاخرين بهذه الطريقة التي تشوفها عادية فبخليك توصل من yosef_mohd2002 الـــى yosef_mohd2010

ليش التحرش بالاخرين و استفزازهم ...ان كان صدام عاجبك واجد فروح معاه بيحطك وزير عنده ....

واعتقد انت عارف ايش قصدي وما في داعي ان يتكرر مثل هالاستفزاز لاخوانك الكويتيين وانت ما غلط غلط مطبعي علشان تكرر الخطأ ...

تمام اخوي

غيث الغيث

yosef_mohd2002
12-08-2002, 11:18 AM

اخوي الغالي ان استمر التحرش بالاخرين بهذه الطريقة التي تشوفها عادية فبخليك توصل من yosef_mohd2002 الـــى yosef_mohd2010

ليش التحرش بالاخرين و استفزازهم ...ان كان صدام عاجبك واجد فروح معاه بيحطك وزير عنده ....

واعتقد انت عارف ايش قصدي وما في داعي ان يتكرر مثل هالاستفزاز لاخوانك الكويتيين وانت ما غلط غلط مطبعي علشان تكرر الخطأ ...

تمام اخوي

غيث الغيث

والله كنت عارف

شكرا اخوي على التعقيب

لا بدي اروح عند صدام ولا على بالي بدي اروح احط راسي وانام

فعلا يامرقبنا انك صادق مابدي اتحرش بالكوتين ولا باحد
فعلا من يقول كلمه حق يجب ان لاياتي الى المنتديات العربيه
لانها لا تقبل الحقائق

وانا على فكره لا بستفزهم ولا شي الله يسامحك
انا عشت بالكويت 6 سنين وفعلا ضاع مستقبلي ومستقبل اخواني من الحرب بس رغم هذا يجب ان تقال كلمه الحق

غيث الغيث
12-08-2002, 11:25 AM

والله كنت عارف

شكرا اخوي على التعقيب

لا بدي اروح عند صدام ولا على بالي بدي اروح احط راسي وانام

فعلا يامرقبنا انك صادق مابدي اتحرش بالكوتين ولا باحد
فعلا من يقول كلمه حق يجب ان لاياتي الى المنتديات العربيه
لانها لا تقبل الحقائق

وانا على فكره لا بستفزهم ولا شي الله يسامحك
انا عشت بالكويت 6 سنين وفعلا ضاع مستقبلي ومستقبل اخواني من الحرب بس رغم هذا يجب ان تقال كلمه الحق

جزاك الله خير اخوي انا ما قلت لك ادفن الحقائق ولكن اقول لك ضع النقط على الحروف ...

وان كنت مظلوم في مرحلة من المراحل فانت على قولتك عشت 6 سنوات ولكن مع الحرب ضاع مستقبلك كما ضاع مستقبل كثير من الاخوان والاخوات في الكويت جراء هجوم الطاغية صدام عليهم ...

والحين تقول ...

صدام حر في تفجير نفط العراق(اقصد نفط الكويت ) يعني ما سوى شيء غلط...ليش ما سوى شي غلط اخوي

يعني انت من الي يايد صدام في انه ينتهك حرمات الناس ولو كانت الكويت يا خي الظلم ظلمات الى يوم القيامة وان كان لك حق في الكويت فربك اجدر ان يعطيك اياه وليسوا كل الكويتيين اشرار ولا كلهم اخيار ولكن ما نجمع الصالح بالطالح وتمنى الضر لاخواننا المسلمين ..

ونفرح لمأساتهم ..

yosef_mohd2002
12-08-2002, 11:33 AM

جزاك الله خير اخوي انا ما قلت لك ادفن الحقائق ولكن اقول لك ضع النقط على الحروف ...

وان كنت مظلوم في مرحلة من المراحل فانت على قولتك عشت 6 سنوات ولكن مع الحرب ضاع مستقبلك كما ضاع مستقبل كثير من الاخوان والاخوات في الكويت جراء هجوم الطاغية صدام عليهم ...

والحين تقول ...

ليش ما سوى شي غلط اخوي

يعني انت من الي يايد صدام في انه ينتهك حرمات الناس ولو كانت الكويت يا خي الظلم ظلمات الى يوم القيامة وان كان لك حق في الكويت فربك اجدر ان يعطيك اياه وليسوا كل الكويتيين اشرار ولا كلهم اخيار ولكن ما نجمع الصالح بالطالح وتمنى الضر لاخواننا المسلمين ..

ونفرح لمأساتهم ..

والله يا اخوي اني اول ما قرأت ردودك اعرفت انك فهمان

شكرا اخوي على التعقيب وانا بحب الشخص لما يحاورني يكون فهمان
بس حبيب قلبي يا غيث الغيث اليس هذا المنتدى يجب ان نطرح ارائنا فيه بكل حريه ولا لأ ؟؟؟ انا شايف انه صدام الملك الوحيد (انشاء الله )الي قادر يحرر فلسطين)
وهذا رايي
ليش انتم بتزعلوا وتعتبرون هذا تجريح

yara
12-08-2002, 11:50 AM
اليس هذا المنتدى يجب ان نطرح ارائنا فيه بكل حريه ولا لأ ؟؟؟ ماحد قالك لاتقول رايك ولكن احنا نقول لك بلاش الحركات الاستفزازيه وكبر عقلك مو كل ماحسيت بغلط تتكلملي عن الحريه والديموقراطيه ومش عارفين واخ لو تعرفو و....الخ من هالكلمات اللي لاتغني ولا تسمن جوع

انت لماً تغير حقائق ماتعتبر حريه
لماً تقول ان النفط للعراق وتقول ان صدام حر في حرقه هذي مو حريه هذا جهل واستفزاز لمشاعر كل الخليجيين مو بس الكويتيين - وانت صارلك فتره كل مايتقفل الموضوع ترجع تفتحه من جديد وهذا مايدل الا شي واحد انك بتثير امور لاداعي لاثارتها ولعن الله من ايقض الفتنه

اسمع يا yosef_mohd2002 بعد ردي هذا لو تفتح موضوع عن صدام ولو بكلمه وحده فاعرف انك مطرود ورجاء خليك محترم وناقش غيرك باحترام

غيث الغيث
12-08-2002, 12:31 PM
ماحد قالك لاتقول رايك ولكن احنا نقول لك بلاش الحركات الاستفزازيه وكبر عقلك مو كل ماحسيت بغلط تتكلملي عن الحريه والديموقراطيه ومش عارفين واخ لو تعرفو و....الخ من هالكلمات اللي لاتغني ولا تسمن جوع

انت لماً تغير حقائق ماتعتبر حريه
لماً تقول ان النفط للعراق وتقول ان صدام حر في حرقه هذي مو حريه هذا جهل واستفزاز لمشاعر كل الخليجيين مو بس الكويتيين - وانت صارلك فتره كل مايتقفل الموضوع ترجع تفتحه من جديد وهذا مايدل الا شي واحد انك بتثير امور لاداعي لاثارتها ولعن الله من ايقض الفتنه

اسمع يا yosef_mohd2002 بعد ردي هذا لو تفتح موضوع عن صدام ولو بكلمه وحده فاعرف انك مطرود ورجاء خليك محترم وناقش غيرك باحترام

شكرا اختي yara على المداخلة ...

لكن الاخ اظنه اطيب واعقل مما نظن .....

اتنى ان المواضيع هذه تكون في اسياسة لانها في مكانها الاساسي ...

ان حبيت النقاش فيها ويمكن انك فاهم شي وتريد فهم الاكثر ونحن ما عندنا مانع اخوي ....

غيث الغيث

yosef_mohd2002
12-08-2002, 12:45 PM

شكرا يا اختي

وانا حكيتها من قبل اني بستنى طردي باحر من الجمر
ولاتفكري حالك مشرفه يعني اشي كبير

حكاها الخ غيث الغيث لافرق بين المسلمن الى بالتقوى

لاحول ولا قوة الى بالله

الجميلي
12-08-2002, 12:52 PM

حكاها الخ غيث الغيث لافرق بين المسلمن الى بالتقوى

لاحول ولا قوة الى بالله

أي تقوى زرع الفتن
أم تمجيدك لهذا البعثي صدام

واستفزازك لاهل الخليج , وتقول بترول الكويت هو بترول العراق
اذا كان هذا المجرم صدامك يتماسك بكلمة الاسلام فأين كان سابقا عن الاسلام عندما قتل واعتدى على المسلمين .

مهند الريس
12-08-2002, 06:59 PM
هههههههههه

يا اخyosef_mohd2002

والله يا اخي انك طيب بس لو تتركك من الكلام الفاضي الي انت شاغلنا فيه

انتبه ياخي على اسمك هذا ما نبيه يزيد

:D

أميرة الخليج
12-08-2002, 09:10 PM
أنا عندي سؤال لللاخوان بس يعني احنا ما لنا ذنب في قطر عشان ننضلارب و يحزني فرح الأخوان بهذا الأمر و استهزائهم فيه و عدم شعورهم بالمسؤلية تجاهه و حتى ان في بعضهم أشعروني بأنهم يأيدون هالأمر مع ان احنا نحبكم اخوانا العرب و المسلمين و لو أن أمريكا قررت أنها تضرب أي بلد مو بس ندخلهم بلدنا لكن نسكنهم في بيوتنا و اذا ما وسعتهم نحطهم في عيوننا أأنا أذكر أأانه لما صدام دخل الكويت كنت أدعيلهم كل يوم أنه الله ينصرهم أما وقت ما احتجناهم نحصلهم يشمتون فينا و ينكم يا اخواني العرب لين طلبناكم وقت الفزعة ما نلاقيكم:" :" :" :" :"