المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لأول مرة صور رزدنت ايفل 3 على الجيم كيوب ... و التفاصيل الدقيقة واضحه بها

M7MOOOD
10-08-2002, 03:13 AM
مرحبا :)

هذا أول موضوع أكتبه في منتدى رزدنت ايفل نتندو .. بس لقيت أن أنسب مكان لموضوعي هو في هذا المنتدى الرائع .

في الآونه الأخيرة نشرت شركة كابكوم بعض الصور للعبتها الشهيرة رزدنت ايفل 3 نسخة الجيم كيوب .. و بهذه الصور نلاحظ أن بالفعل اللعبة قد تحسنت رسوماتها و بشكل كبير .. فنلاحظ ظهور أماكن جديدة باللعبة لم تكن متوفرة في نسخة البلاي ستيشن 1 .

أتركم الآن من الصور :

M7MOOOD
10-08-2002, 03:15 AM
انظروا لدقة تفاصيل هذه الغرفة .. بالفعل قد حسنت كابكوم الرسوم و بشكل ملحوظ جدا جدا .. أنها أروع غرفة رأيتها في حياتي في سلسلة رزدنت ايفل .. فالتفاصيل جدا دقيقة بها :D

M7MOOOD
10-08-2002, 03:18 AM
أحد المشاهد من داخل مدينة راكون .. تبين فيها مدى الخراب و الفوضى اللتي حظت بها المدينة بعد مذبحة التي فايروس

Golden_Sun
10-08-2002, 03:18 AM
إممم رسوم دقيقة .... ما أعتقد :أفكر:

كابكوم قالت إن رزدينت إيفل 2 و3 كود فيرونيكا لن تغير شي في رسوهم ..... شلون ألحين صارت بهدقة :أفكر:

بس عالعموم مشكوور محمود على هالصور :)

M7MOOOD
10-08-2002, 03:21 AM
و الصورة الأخيرة هي من لقطة اصطدام القطار ببرج الساعة ...

و بالأخير شكرا لدخولكم موضوعي المتواضع .. أتمنى أن أعجبكم ;)

M7MOOOD
10-08-2002, 03:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun
إممم رسوم دقيقة .... ما أعتقد :أفكر:

كابكوم قالت إن رزدينت إيفل 2 و3 كود فيرونيكا لن تغير شي في رسوهم ..... شلون ألحين صارت بهدقة :أفكر:

بس عالعموم مشكوور محمود على هالصور :)

أنا كنت مثلك مستغرب ?:

و العفو ;)

CAPSNK
10-08-2002, 04:43 AM
واخيرا M7MOOOD او محمود في منتدى الننتدو وموضوع رائع .......فعلا الصور في دقه وضوحها

M7MOOOD
10-08-2002, 06:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة CAPSNK
واخيرا M7MOOOD او محمود في منتدى الننتدو وموضوع رائع .......فعلا الصور في دقه وضوحها

على فكرة .. أنا دايما أدخل لمنتدى النتندو و أتابع الأخبار و المقالات فيه مع أني لا أملك و لا جهاز من أجهزة نتندو .. و لكن منتداكم يعجبني جدا :)

و العفوووو :D

فهد الشريف
10-08-2002, 10:05 AM
شكرا يامحمود لكن هذه ليست ريزدنت ايفل 3 انما هي wallpapers للعبة

HeRCuLeS
10-08-2002, 11:08 AM
اللعبة كما هي ما تغير شي منها
اول شي الجرافيكس هذا اللي قاعد تشوفه قدامك ما ياخذ من المضلعات ولا شي
بس هذا رسم يد مع شوية مؤثرات
والجرافيكس هذا طلع في لعبة ريزدنت ايفل كل الاجزاء على البلاي ستيشن الاول
ويسمونه الخلفيات الثابتة
واكثر شي ضبط عليه بالبلاي ستيشن 2 والاكس بوكس في لعبة اونيموشا
ومشكووور على موضوعك الطيب
وعساك على القوة :)

Better Days
10-08-2002, 02:46 PM
بس انا قريت في egmالنسخه الانكليزيه تصريح لمينامي مخرج اللعبه يقول فيه (انهم ما اضوفوا ولا لمضلع لأي جزء من الاجزاء)

بس المميز فيها انه راح يكون سعرها رخيص جدا:أفكر: :)

Nintendo, Cube.
10-08-2002, 07:17 PM
اللعبة نفس ما هي بالضبط , ومافي أي أختلاف , الشيء الوحيد إلي أضافوا بالجزئين هو أطوار جديدة , ففي ريزدنت إيفيل فيه طور تقدر تلعب بالشخصيتين Tufo و Hunk من دون حركة سرية , أما الجزء الثالث , في طور أضيف باللعبة لكن ما اذكره عدل ...

Sh2
10-08-2002, 07:38 PM
صور قمة في التفاهة ....

هذي شركة كابكوم ... كل الي عندها نقل و نسخ بس ....

لاحظ رداءة الصور ... لاحظ ملابس جيل كيف لازقة في جسمها كأنها جزء منه ... وين امكانيات الكويب ؟؟؟ ليش ما يتم فصل الملابس عن الجسم ...؟؟ فيه مغناطيش ..؟؟

و لاحظ النيران كيف مشتعلة ... سيئة ... هذي نار ورقية ... وين النار الحقيقية الي شفناها في سماش بروس ؟؟؟

..... اخ محمود ... مشكور على الصور و على نشرك الاخبار باستمرار في هذا المنتدى و الي انت حريص على الرفع من مستواه لكن اتمنى انك ما تبالغ او لا تاخذك العاطفة في وصف لعبة تحبها ...

فانت قلت الرسوم دقيقة و هي عكس ذلك ... عارف انك تحب اللعبة لكن لازم تكون واقعي

اتمنى لك مزيدا من الرقي و التقدم ...

و شكرا

ليون كندي
10-08-2002, 10:31 PM
شكرا على الصور باااااااااااااي

ستيف بورنسايد
10-08-2002, 10:47 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sh2
صور قمة في التفاهة ....

لاحظ رداءة الصور ... لاحظ ملابس جيل كيف لازقة في جسمها كأنها جزء منه ... وين امكانيات الكويب ؟؟؟ ليش ما يتم فصل الملابس عن الجسم ...؟؟ فيه مغناطيش ..؟؟

و لاحظ النيران كيف مشتعلة ... سيئة ... هذي نار ورقية ... وين النار الحقيقية الي شفناها في سماش بروس ؟؟؟

..... اخ محمود ... مشكور على الصور و على نشرك الاخبار باستمرار في هذا المنتدى و الي انت حريص على الرفع من مستواه لكن اتمنى انك ما تبالغ او لا تاخذك العاطفة في وصف لعبة تحبها ...

و شكرا
:D :D :D
هي نفس رسوم البلاي1
لا تقارن البلاي1 بالكيوب
الفرق واضح

Nintendo, Cube.
11-08-2002, 12:26 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sh2
صور قمة في التفاهة ....

و شكرا

أخوي شكلك ما تعرف شي عن الإتفاقية ...

عقدت نينتندو مع كابكوم على صدور سلسلة ريزدنت إيفيل كلها , يعني من الجزء الأول إلى آخر جزء صنع حتى الآن , كابكوم أستخدمت قوة الكيوب لريزدنت إيفيل ريميك , فقط للتجربة , يجربون قوة الكيوب بس لا أكثر , وقال شينجي ميكامي إنه ما عنده وقت عشان يشتغل للجزئين 3 و 2 وكذلك كود فرونيكا , شو تفكر كابكوم بس عندها لعبة وحده , تراها مشغولة بي أونيموشا 2 و 3 (الجزء الثالث أكثر لأنه محرك الرسم بيختلف) ميجامان أكس 7 , ستريت فايتر , ديفيل ماي كراي 2 و ريزدنت إيفيل زيرو ... يعني هي ما تشتغل بلعبة وحده فقط ...

Sh2
11-08-2002, 07:12 AM
أخوي شكلك ما تعرف شي عن الإتفاقية ...

لا تخاف اعرف كل شيء و اعرف ان الاتفاقية صارت قبل صدور الكيوب بيوم في اليابان ...

كل هذا كنت حاضره معكم في المنتدى على ايام ننتندو و فاس و بوشي اذا كنت تذكرهم ...

بس الرسوم فعلا غير جيدة ... و انتوا تعرفون هذا الشيء و المبرمج مب متفرغ للرسوم فكيف تقولون انها رهيبه ؟؟

على اي حال انا كنت احب ابدي رأيي لا اكثر .... و مشكور عالرد

Nintendo, Cube.
11-08-2002, 11:13 AM
زين والله أخوي , أنا لما شفت إنك عضو جديد قلت يمكن ما يعرف عن الإتفاقية , اظاهر إنك عضو قديم بالمنتدى , تشرفنا ...

Sh2
11-08-2002, 08:25 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NinCube_2002
اظاهر إنك عضو قديم بالمنتدى , تشرفنا ...

الله اكبر ... عضو قديم ... كنت اكبر من هذا ...

حياك الله