المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام بعض العاب سوني2ماتشتغل الا اذا وضعت السوني2عمودية لكن لو خليتها عل وضع افقي ماتشتغل .

Buffon
10-08-2002, 05:49 AM
شي غريب فعلا ..........................

توجد عندي بعض الاشرطة في سوني 2 اذا اخترت start game -->without codes او with codes ثم شلت سيدي التعريف وحطيت سيدي اللعبة وجيت اشغله مايشتغل يعني لو ضربت X المفروض يشتغل .. لكن .. هو مايشتغل .. لكن لو خليت سوني 2 على وضع عمودي وحطيت الشرط على هالوضع راح تشتغل 100000000000 %

اليس شيء غريب ........... اذكر ا مرة رأيت في المنتدى هذا بعض الاعضاء يتكلموا على هذه الطريقة لتشغيل الاشرطة .... ممكن تفسير لهذا الامر ؟..:0) ;-)

Xenon
10-08-2002, 06:07 AM
هذا الشئ من ايام البلاي ستيشن1 ...

والسبب بكل اختصار العدسة ...

وشكرا:D:D:D.

Buffon
10-08-2002, 06:22 AM
يعني العدسة خربانة ولا ويش ؟؟:D :D

Xenon
10-08-2002, 06:26 AM
يا انها خربانه او يبغالها وزن وتنظيف ...

Buffon
10-08-2002, 06:33 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة playstation2
وعفوا :D:D:D;);););-):D

Buffon
10-08-2002, 06:48 AM
يا أخ playstation2 فيه سؤال بسيط

الحين كيف انظفها بطريقة سليمة ؟؟؟ هل اوديها الى محل او انظفها بنفسي لان اذا تنظيفها سهل مو مشكلة انا انظفها . بس اذا صعب راح اوديها محل ...
؟؟ فهل التنظيف للعغدسة صعب ؟

لاني مااتوقع ان العدسة خربانة لانها تشغل تقريبا كل الاشرطة ماعدا القليل جدا مايشتغل الا بالطريقة اللي ذكرتها ( السوني 2 عمودية )

وشكرا ;););)

Xenon
10-08-2002, 07:01 AM
لا كل شئ الا العدسة ...

ودها محل ويشوفها ...

ولازم يكون محل موثوق فيه لانه بعضهم عغلى طول يقولك العدسة ضعيفة لازم تغيير ويضربك بالفلوس ...

غير كذا ...

ترا قطعة الاس بوكس تخرب العدسة ..

انا يوم ركبت الميشيا احس فرق كبير بتشغيل الاشرطة ....

Buffon
10-08-2002, 07:15 AM
مشكوووووووووووووور ياplaystation2
بس فيه سؤال خفيف ..

انت ذكرت انك ركبت الميشا صح ... طيب اريد اعرف شي ...

هل الميشا تقدر من خلالها تدخل شفرات للألعاب أم لا؟؟؟؟

ارجو ان يكون السؤال واضح ........يعني هل لو كان عندي ميشا هل لابد من إدخال سيدي التعريف القيم شارك لكي ادخل شفرات للألعاب ؟؟ ام ان الميشا تكفي وحدها لادخال الشفرات ...

اذا كان مااتقدر عن طريق الميشا نفسه ... إذن لازم الواحد يستخدم الاس بوكس حتى لو عنده ميشا .. . تدري كيف .؟؟؟

لانه اذا يبي يحط شفرة للعبة بيشغل الجيم شارك .. بعدها action replay codes بعدها بيختار اللعبة بعدها بيضرب start :D بعدها بيختار start with codes بعدها بيشيل سيدي التعريف وبيحط مكانه السيدي للعبة وبيشغل الاس بوكس ............ يعني مافي مفر من الاس بوكس...... ارجو توضيح الامر ..

Xenon
10-08-2002, 05:19 PM
لامايحتاج اس بوكس ولا شئ ...

اذا دخلت سي دي الجيم شارك ... وخلصت امورك بعدين تبي تدخل اللعبة ابدأ اللعبة على طول مايحتاج قطعة اس بوكس ..

يعني اعتبر الشريط اللي معك شريط أصلي وتبي تدخل بعض شفرات الجيم شارك ....

Buffon
11-08-2002, 03:53 PM
شكرا لك أخ playstation2
بس انا سمعت ان الميشا تضعف العدسة بعد كم شهر هل صحيح هالكلام
اضغط هنا http://montada.com/games4arab/showthread.php?s=&postid=1146604#post1146604

Dr-CuTe
11-08-2002, 04:36 PM
لاني مااتوقع ان العدسة خربانة لانها تشغل تقريبا كل الاشرطة ماعدا القليل جدا مايشتغل الا بالطريقة اللي ذكرتها ( السوني 2 عمودية )
تصدق هذي المشكله كانت عندي واهملت الجهاز الا ان اضطريت اني اغير العدسه يوم رحت اركب المشيا:( :( :(
احسن لك تنظف العدسه وتركب مشيا تراها ما تضر العدسه