المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ETERNAL DARKNESS خذلتني للأسف

ez2dj
10-08-2002, 04:12 PM
بعد ماشفت الكثيرين يمدحونها ويقولون أن اللعبة أحلى من ريزدنت إيفل أشترت اللعبة .......ولكن الصراحة طلعت اللعبة لعبة مغامرات أكثر من أنها لعبة رعب ...

صحيح أن للعبة لها مزايا حلوة مثل الأصوات الجيدة والمؤثرات الرائعة ..وتحميل اللعبة سريع جدا (أسرع من ريزدنت إيفل ) ..

بس عنصر المفاجأة مش موجود في اللعبة مثل ريزدنت إيفل :أفكر: ...
وهذا بعتقادي شي غبي أن ينسون يضعونها في لعبة رعب

أما العداد الأخضر كانت فكرة حلوة منهم .......وهي أفضل شي في اللعبة

واللعبة صعبة من بدايتها ..وهذا الي يحمسني أني العب فيها

لكن أسوء شي في اللعبة هي العروض السينمائية الكثيرة والي لازم تشوفها وماتقدر تلغيها

ولأن اللعبة صعبة أكيد لازم تموت من أول مرة ولازم تعيد قصة حياة الشخص من أول وجديد وتسمع القصة مرة ثانية أو ثالثة أو حتى رابعة :(

ولو أن هذي اللعبة كانت على السوني كنت برميها بعيد عني ولا أفكر العبها مرة ثانية لأن اللعبة مش بمستوى ريزدنت إيفل

ولكن اللعبة أصلية <==لازم أنهيها ":"

وعندي إستفسارات للعبة لو تقدرون تجاوبوني عنها

1- هل تقدر تختار في اللعبة مستويات للصعوبة كما في ريزدنت إيفل ؟

2- أنا أول مالعبت في الفارس الروماني الي تحول إلى هيكل عظمي في بداية اللعبة .....طلعت ثلاث أحجار وأخترت الحجر الأحمر هل يؤثر هذا على سير اللعبة ؟

3- كم نهاية في اللعبة

4- شو هو اكثر موقف يخوف في اللعبة ...أنا الصراحة أكثر موقف خوفني أنه طلعتلي رسالة أن اللعبة ديمو ...قهر :6

5-سؤال بعيد عن اللعبة شو رايكم في بومبر مان تستحق أني أشتريها ؟

6- عطنا وجه وجاوب على الأسئلة :6

7- مع السلامة :)

aoks
10-08-2002, 04:29 PM
ج1-لا
ج2-ايه لأن اللعبة فيها 3 طرق
ج3- يوجد 3 نهايات في اللعبة
ج4-يوم بدأ يمسح لي التسجيل...وبعدين طلعت حالة جنون:p
ج5-جلوة انا عندي واحلا شي عندي الملتي بلير...واعطيها 89% واذا لقيتها بأقل من 220 اشتريها
ج6-عطيناك وجه
ج7- مع السلامة

واذا تبي الحل الكامل....تفضل (http://http://www.montada.com/showthread.php?s=&threadid=123032)

ez2dj
10-08-2002, 07:25 PM
مشكوووووووريشن على المعلومات

بالنسبة ل بومبرمان شكلها حلوة .....هي احلى من ETERNAL DARKNESS؟؟؟؟

وشو 220 غالية .....يمكن سعرها 180 بس عندنا :o

ماعندك طريقة لتجاوز العروض السينمائية ?:

Grandizer
10-08-2002, 07:27 PM
أنا معاك اللعبه بعد ما عجبتني في النهايه بس في البدايه كانت أوكي

Sh2
10-08-2002, 07:44 PM
الناس اذواق ...

و اسلوبها مختلف تماما عن اسلوب ريزدنت ايفل ... و هذا شيء معروف لكن مشكلة اعضاء الننتندو انهم يحبون يبالغون في الشيء ... مع انهم غالبا يكونون على حق ...

مثلا :

قالوا ان سماش بروس احسن من تكن ....

نعم احسن و انا اوافقهم هذا الرأي و لكن مافي مجال للمقارنة ... هذي لعبة قتال و الثانية لعبة جماعية تعتمد على الذكاء و الخبرة و المرح ....يعني ما في وجه للمقارنة ...

على اي حال .... اللعبة اصلية و لازم تطلع قيمتها ... ما انصحك تبعد عنها ...

Grandizer
10-08-2002, 08:02 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Sh2
الناس اذواق ...

و اسلوبها مختلف تماما عن اسلوب ريزدنت ايفل ... و هذا شيء معروف لكن مشكلة اعضاء الننتندو انهم يحبون يبالغون في الشيء ... مع انهم غالبا يكونون على حق ...

مثلا :

قالوا ان سماش بروس احسن من تكن ....

نعم احسن و انا اوافقهم هذا الرأي و لكن مافي مجال للمقارنة ... هذي لعبة قتال و الثانية لعبة جماعية تعتمد على الذكاء و الخبرة و المرح ....يعني ما في وجه للمقارنة ...

على اي حال .... اللعبة اصلية و لازم تطلع قيمتها ... ما انصحك تبعد عنها ...

شو قصدك اللعبة أصليه ما أنصحك تبعد عنها !!:أفكر: :أفكر:

ez2dj
10-08-2002, 08:10 PM
قصده أني دافع عليها 180 درهم ...ولازم أطلع قيمة اللعبة وأنهيها :6

أما إذا كانت على السوني بتكون 15 درهم يعني ماتستاهل العبها :أفكر:

Grandizer
10-08-2002, 08:13 PM
فهمت عليك ؟

king_zell
10-08-2002, 09:28 PM
غريبة اللعبة ما عجبتك !؟

smsom
11-08-2002, 03:39 AM
حتى انا ما عجبتني العبه الغازها سخيفه كله تعتمد على المجيك الجرافيك تعبان و لازم تلعب في نفس المكان ثلاث مرات بشخصيات مختلفه القصه ما عجبتني و الوحوش نفسهم من بداية العبه لين نهايتها وفي اخر العبه عند اللآله مادري اذا عرفتوها ..... بس كان قصدهم يطولون عمر العبه مره تخلصها با الجد عقب تلعب مره ثانيه بلكس و هناك الكثير من العيوب ما قلتها
لو نزلوها على النيتندو 64 كان احسن وانا لو مب الحل الي وضعه aoks
ما كنت لعبت العبه اصلا"

هذا رأيي وانا ما دري شو الي عجبكم في العبه يمكن حركة جنون الشخصيه
الي عجبته العبه يمكن يقولنا شو الي عجبه;)

Grandizer
11-08-2002, 10:00 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة smsom
حتى انا ما عجبتني العبه الغازها سخيفه كله تعتمد على المجيك الجرافيك تعبان و لازم تلعب في نفس المكان ثلاث مرات بشخصيات مختلفه القصه ما عجبتني و الوحوش نفسهم من بداية العبه لين نهايتها وفي اخر العبه عند اللآله مادري اذا عرفتوها ..... بس كان قصدهم يطولون عمر العبه مره تخلصها با الجد عقب تلعب مره ثانيه بلكس و هناك الكثير من العيوب ما قلتها
لو نزلوها على النيتندو 64 كان احسن وانا لو مب الحل الي وضعه aoks
ما كنت لعبت العبه اصلا"

هذا رأيي وانا ما دري شو الي عجبكم في العبه يمكن حركة جنون الشخصيه
الي عجبته العبه يمكن يقولنا شو الي عجبه;)

أنا معاك كيف هي تعجبكم

سلطان الكيوب
11-08-2002, 10:22 AM
اللعبه حلوه لكن لا تقارن بملكة ألعاب الرعب رزدنت أيفل ... أنا لعبت اللعبتين الصراحه رزدنت أيفل أحلى منها .

سلطان الكيوب
11-08-2002, 10:22 AM
اللعبه حلوه لكن لا تقارن بملكة ألعاب الرعب رزدنت أيفل ... أنا لعبت اللعبتين الصراحه رزدنت أيفل أحلى منها .

Grandizer
11-08-2002, 11:27 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سلطان الكيوب

أنا معاك لكن ريسدنت ايفل بعد مب لين هناك

Sh2
11-08-2002, 08:38 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Grandizer

أنا معاك لكن ريسدنت ايفل بعد مب لين هناك

من الجزء الاول لين الثالث كنت اشوفها جميلة لكن لما نزل كود فيرونيكا و الي اعتبروه افضل اجزاء السلسلة ... ما عجبني ..
لان المحرك هو نفسه دايما و الالغاز متشابهه غالبا ... ريزدنت ايفل 3 كانت فيه اضافة النمسيس شيء مميز لكن كود فيرونيكا كان مجرد اعادة لما مضى .....

هذا رأي فقط ... و اتمنى اني اشوف شيء اجمل في ريزدنت ايفل 0 و 4 مب مجرد رسوم فقط مثل كود فيرونيكا ...

Jin Kazama
11-08-2002, 09:13 PM
ما كذب mario يوم قال ان اللعبه مب حلوه :أفكر:

اصلا واضح انها مب حلوه لذيك الدرجه :أفكر:

الناس اذواق ...

excatly:o

Sh2
12-08-2002, 11:43 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
ما كذب mario يوم قال ان اللعبه مب حلوه :أفكر:

اصلا واضح انها مب حلوه لذيك الدرجه :أفكر:

excatly:o

لكن مب كل شيء يقوله ماريو صح ..؟ او يكون مثل رأينا ..

مثلا هو امتدح لعبة ايكو على البلاي ستيشن 2 ... و معظم المواقع امتدحتها لكن بالنسبة لي ما شفت فيها هذا المدح ... لانها ما عجبتني ... لكني ما قدرت امشي على آرائهم ...

DARK HDUKEN
14-08-2002, 09:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ez2dj
قصده أني دافع عليها 180 درهم ...ولازم أطلع قيمة اللعبة وأنهيها :6

أما إذا كانت على السوني بتكون 15 درهم يعني ماتستاهل العبها :أفكر:

يا حظك ١٨٠ درهم .... و انا اللي دافع ٢٢٥ درهم ... و المشكلة اللعبة من البداية تحمسك على اللعب و الاستكشاف لكن التكرار يخيلك تمل من اللعبة ... و اكثر شي كرهني في اللعبة هي الالغاز ... لازم تستخدم السحر علشان تحل اللغز ... يعني لو كان اللغز من أنواع البزل أو الدمج بين المواد لتكوين سلاح او مفتاح فكانت أفضل شوي يعني مثل ريزيدنت أيفل ...أما عن عنصر الفاجئة فظهر مرة وحدة وهي عند دخول أليكس الحمام (( وأنتوا بكرامة )) يوم تشوف أليكس نفسها في البانيوم (( الحوض )) وهي ميته طريقة تقريب الصورة والاصوات كانت مرعبة بشكل ممتاز لكن هي مرة وحدة و بس .
أفضل شي في اللعبة .... هم اكثر من شي يعني المؤثرات الضوئية المبهرة و فكرة اللعبة العجيبة بإنتقال أحداث اللعبة بين العصور و تغيرها و أهم شي الاصوات بنظام الدولبي ديجيتال DSS .... لكن مع هالاشياء الممتازة و للأسف ما كان لها دور فعال في متعة اللعب إلا بشكل بسيط ..... و أقول لعشاق اللعبة لا تزعلون مني صح أنه الناس أذواق وهذا هو رأيي ... والمدح الزايد يؤدي لمصايب ... وهذي غلطة المواقع الاجنبية و كثر الكلام والمدح الزايد ... ميتل جير ما كان لها كل هالمديح و
بعد بيرفيكت دارك ما كان لها كل هالمديح إلا بعد ظهورها على ساحة اللعب .. و آسف على الاطالة ولكم مني السلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام :0) :-) ;-)

التنين المائى
14-08-2002, 10:33 PM
معقولة انترال داركنس الى مدحوها لى الناس ما طلعت حلوة الحمد الله ما اشتريتها :D ولا راح اشتريها :D

و مشكووورين على المعلومات

على فكرة انا اكره الالعاب الى ما تقدر تلغى العروض فيها :D

و شكرا