المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رونالدو باق في صفوف الانتر



بيليه العرب
10-08-2002, 05:03 PM
http://www.arabia.com/getimage/0,4918,371612,00.jpg
اغسطس 07, 2002 تمام الساعة 01:57 م
بتوقيت جرينتش روما (أ.ف.ب)

- اكد الكسندر مارتينز مدير اعمال النجم البرازيلي رونالدو بان الاخير سيبقى في صفوف فريقه الحالي انتر ميلان الايطالي مشيرا الى انه لم يتلق اي عرض من ريال مدريد الاسباني.


رونالدو فشل في الانتقال إلى ريال مدريد

و قال مارتينز الذي رافق رونالدو في حصة تدريبية يوم الاربعاء: "لقد اختار رونالدو البقاء في صفوف انتر ميلان، وسيدافع عن الوان الفريق في السنوات الاربع المقبلة".

و اضاف: "قرر رونالدو احترام العقد الذي يربطه بفريق انتر ميلان" مشيرا الى انه "ليس هناك اي مفاوضات ولا اي عرض من قبل ريال مدريد".

و كان مارتينز نفسه صرح للصحف الايطالية يوم الثلاثاء: "لا يريد رونالدو البقاء في صفوف انتر ميلان، لقد فقد البسمة في ميلانو ويريد ان يستعيدها في مدريد".

أما رودريغو بايفا المتحدث الرسمي باسم النجم البرازيلي فاعتبر الثلاثاء ايضا ان: "المشكلة هي مع المدرب الارجنتيني هكتور كوبر، فهو يكره البرازيليين".

و اوضح: "في المباراة الاخيرة في الدوري الايطالي الموسم الماضي استبدل كوبر رونالدو في منتصف الشوط الثاني من المباراة الحاسمة ضد لاتسيو، وهذا الامر لم يكن يتوقعه الاخير".

و تابع: "لا اعتقد ان هناك شعورا متبادلا بين كوبر ورونالدو، وعندما تشعر بانك شخص غير مرغوب فيه، فمن الافضل الرحيل".

لكن كوبر نفى في تصريحات الى صحف اسبانية قبل ثلاثة ايام بانه السبب وراء امكانية ترك رونالدو الفريق الايطالي وقال: "لم اقل ابدا بانني لا اريد الاحتفاظ برونالدو، لقد عملنا كثيرا الموسم الماضي من اجل ان يستعيد مستواه وقد بنينا الفريق من حوله".

و تابع: "يجب الاعتراف بانه حتى عندما يكون (رونالدو) يتمتع بسبعين في المئة من مستواه فانه افضل لاعب في العالم".

و كان رونالدو الذي عاد الى الملاعب اواخر الموسم الفائت بعد غياب دام نحو سنتين قاد منتخب بلاده البرازيل الى احراز كأس العالم التي اقيمت اخيرا في كوريا الجنوبية واليابان للمرة لخامسة بتسجيله هدفي المباراة النهائية في مرمى المانيا علما بانه توج ايضا هدافا للبطولة برصيد 8 اهداف.

المصدر : www.arabia.com