المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة عبدالله وشلةالحناتيش والقاروره



EminEm.m&m
10-08-2002, 11:20 PM
عبدالله وشلةالحناتيش والقاروره

==========================================
عبدالله :شخص فكاهي مايعرف الزعل إلا نادرا . (في المرحله المتوسطه)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
اعضاء شلة الحناتيش:
عادل :كبيرهم الذي علمهم السحر . ----(في المرحله المتوسطه)
سليمان :العربجي حق الشلة. ----------(في المرحله المتوسطه)
يحيى: في السنه مره يستحم.----------(في المرحله المتوسطه)
راكان : ابو المشاكل. ---------------------(في المرحله المتوسطه)
==========================================

في ليله من الليالي كان عبدالله يدور في الحاره مع شلة الحناتيش (الجيل الثاني)
وكان من عادتهم يروحون للملعب عند المدرسه و يدخنون LM ازرق(يشترونه بالقطه) مايبغون اهلهم يدرون وكنت انا و السفاح (اخو عبدالله الكبير) والدندون كل ما نبيهم نلقاهم في الملعب .
وفي ليله صارت الحادثه المضحكه.
راح عبدالله كالعاده مع شلة الحناتيش للملعب وفي طريقهم جات سياره ووقفت
وفيها إثنين شباب ومعهم وحده اندونيسيه نزلوها في الشارع بعد ما اخذوا الجوال حقها و هربوا قامت الاندونيسيه تصرخ تبغى احد يساعدها راح عبدالله والشله يسئلون الاندونيسيه وش صار
قالت الاندونيسيه : سرقوا الجوال.
سئلوها ليش ماردت...
تركوها وكملوا طريقهم للملعب ولما وصلوا
طلّع عادل (رئيس الحناتيش) البكت وطلّع سيجاره وعطى كل واحد سيجاره من شلته
(نسيت اقولكم إن عبدالله ما يدخن بس يخاويهم)
وهم جالسين جلستهم المعتاده مرت الاندونيسيه نفسها وكان معها قارورة (خمر)
من جنبهم وراحت للبرحه (الساحه) اللى جنبهم شافها عبدالله

وقال عبدالله: يا عيال انظرواالاندونيسيه معاها حاجه تدسها(تخبيها) هناك..
قال عادل : خلها تروح و نروح نشوف ايش هوه .

روحت الاندونيسيه وراحو للنفس المحل اللي كانت فيه وقاموا يفتشون وبعد برهه وجدها عبدالله ..
وقال : يا عيال انظروا قارورة عرق ..
شافها عادل وقال :ايه والله وبعدين مستورده ..
قالوا العيال : وش نسوي بها ..
قال عادل : انثرواللى فيها وكسروا القاروره .
قال عبدالله :لا لا يا عادل انا سمعت ان اللى يبلغ عنها يعطونه 5000 !!ناخذها ونشتري بها دباب .
قال عادل والشله : ايه والله انك جبتها.

أخذ عبدالله القاروره هوه و سليمان(حونشي الشله) و راكان (عضو فعّال)
وراحوا للشارع يدورون دوريه .

بعد ما لقيوا الدوريه وقفوها ونزل الشرطي
وقال: خير ايش فيه؟
قال عبدالله : والله لقينا قارورة عرق ونبي نبلغ عنها .
قال الشرطي : وينها ..!!
قال عبدالله:شوفها.
اخذها الشرطي منهم ...
وقال لهم : وين لقيتوها .
قال عبدالله واللى معاه :في الساحه اللي جنب الملعب .

قال الشرطي : اركبوا في اللومينا .
قالوا: ليه!؟!؟
قال الشرطي: بس اركبوا .

ركب عبدالله واللى معاه في اللومينا-شافهم حبيب من بعيد- و وروح بهم الشرطي للقسم.
راح حبيب لعادل
وقال له إنه شاف عبدالله و سليمان و راكان ركبوا اللومينا
قاله عادل السالفه إنهم راحوا يبلغون لانهم يبغون 5000

ضحك حبيب ..... وراح بسرعه لولدعم عبدالله طلال وقاله السالفه ....
قال طلال: يله خلنا نروح لهم بسرعه .

و في القسم راح حبيب و طلال لرئيس القسم ..
وقال طلال : خير ايش فيه عبدالله و سليمان و راكان .
قال رئيس القسم :هذا و اللى معه معاهم قاروره ما أعرف من وين جابوها.
قال حبيب: يارجال هذولي لقيوها في البرحه اللي جنبهم وقالوا نبلغ يعطوننا 5000
نشتري بها دباب القاروره ماهي لهم خلهوا يمشون معنا.
قال ضابط القسم:لا لا كل واحد يجلس عندي في الغرفه(الحبس) لين يجي ابوه ويأخذه.
(المشكله إن عبدالله ابوه مسافر )
قال طلال : يا رجال انا ولد عم عبدالله و ابوه مسافر خله يطلع .
قال ضابط القسم: ماهي مشكلتي يجلس في الغرفه لين يجي ابوه من السفر.
غمز رئيس القسم لطلال و حبيب و كان يبغى بس اخافتهم
وبعد 10 دقائق
قال الضابط: خذهم بس لاعاد يعيدونها هذي الحجات خطره لا يقربونها لانهم صغار.
قال طلال : ان شاء الله .
وروحوا من القسم وطول الطريق وطلال و حبيب يضحكون على غباهم ويعيرونهم بالـ5000

انتشرت قصتهم في الحاره وكل من سمعها ضحك عليهم .
وصلت مع عبدالله وصار عصبي مدة زمنيه.

=====================================

هاه ايش رايكم بالقصة...؟

Prime Evil
11-08-2002, 01:38 PM
http://plauder-smilies.de/happy/roflmao.gif
http://plauder-smilies.de/rofl.gif
قصتك كذا http://plauder-smilies.de/happy/roflmao.gif

روعة وجمال نبي منك المزيد في المستقبل

تحياتي http://plauder-smilies.de/jump.gif