المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سكوير سوفت نجحت في السابع وابدعت في الثامن واخفقت في التاسع ووفقت في العاشر

ashley.riot
11-08-2002, 11:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم , اكيد كل واحد منا لعب اغلب اجزاء فاينل فانتسي واكيد رايتوا النجاح الساحق للجزء السابع منها بسبب القصه الملحميه واكيد رايتوا الابداع الرائع في الثامن واكيد اصبتوا بخيبة امل عند رؤية التاسع واكيد تبشرتوا بالعاشر .

اسباب عدم نجاح التاسع من بين جميع الاجزاء :

1- البطل له ذيل .

2- الشخصيات بايخه مثل كوينا وفيفي وفريا واشكالهم بعيده جدا عن الواقع .

3- الشخصيات قصيره وهذا ما يشينها اكثر .

فقط اظن هذه هي الاسباب فيه نقطتين ايجابيتين فقط :

1- نظام القتال اصبح رائع .

2- الموسيقى .

شوفوا هذا رايي الشخصي في اللعبه وانا ما اهتم بالمبيعات انا اهتم بالابداع الموجود فيها .

الا توافقوني الراي والرجاء من الاعضاء اعطائي رايهم ونظراتهم حول الاجزاء . يمكن تختلف نظرتهم عن نظرتي .

المحلل
11-08-2002, 11:52 AM
كلامك صحيح ودليل ذلك أنا ما خيتها مع أني ماخذ كل الأجزاء ( أقصد أجزاء البلاي ستيشن ) وكل الأسباب إلي ذكرتها إهي نفسها إلي كنت راح أقولها ذيل ومادري إيش وذيك بعد الشخصية إلي القبعة عليها أكبر من جسمة وعيونة مثل البومة؟؟؟؟؟ وصحيح كلامك الجزء السابع أهو إليكان أحسن جزء في القصة وأنا لحد ألحين أذكر عرض البنت إلي لابسة أحمر ( نسيت اسمها ) بكيت بكيت:" :" من بعد ما شفت هذا العرض الحزين وكذلك الثامن إلي كان حربي وإلي موجودة فيه أحلى بنت في التصميم في الأجزاؤ كلها لأن في الجزء العاشر يونا مو أحلى من بنت الثامن لكن الجزء العاشر ما أشوفة أنا أحلى من السابع أو الثامن ( خرابيط يطير في الهواء ) يعني عليك اشوي فيه:D

usef
11-08-2002, 09:35 PM
الصراحه فاينل فانتسي 9 ما عليه اي غبار

ويا اشلي انت ماتشارك الا في مواضيعك :D

M7MOOOD
11-08-2002, 10:20 PM
سكوير سوفت أخفقت بالتاسع :أفكر:

لا أظن ذلك :)

بل الجزء التاسع يعتبر من أفضل الألعاب اللتي اصدرتها شركة سكوير سوفت .. ففي هذا الجزء رجعت سكوير سوفت لأصول و نكهة لعبة فاينل فانتسي ... لأن الأغلبية من عشاق فاينل فانتسي و المحترفين فيها يفضلون طريقة رسم الشخصيات كطريقة رسم شخصيات الجزء التاسع .

فاذا أنت ما كانت طريقة هالرسوم تعجبك .. فرجاءا لا تنعت هذا الجزء بالخافق ... لأن هناك كثيرين يفضلون الجزء التاسع عن بقية أجزاء السلسلة ;)

ashley.riot
11-08-2002, 11:38 PM
ويا اشلي انت ماتشارك الا في مواضيعك

يا اخي انا مشغول للغايه لذلك اكتب الموضع في المنتدى وعلى طول اسكر النت وارجع امارس العاب الفيديو .

بل الجزء التاسع يعتبر من أفضل الألعاب اللتي اصدرتها شركة سكوير سوفت .. ففي هذا الجزء رجعت سكوير سوفت لأصول و نكهة لعبة فاينل فانتسي ... لأن الأغلبية من عشاق فاينل فانتسي و المحترفين فيها يفضلون طريقة رسم الشخصيات كطريقة رسم شخصيات الجزء التاسع .

نكهة فاينل فانتسي رايتها بنفسي وعشت معها كمان اشكال الشخصيات لم تكن خرافيه في الجزء الاول انا اعتبر هذا الجزء نكهة فاينل فانتسي .اخي اكثر اصدقائي كرهوا فاينل فانتسي بسبب الجزء التاسع بس اقتنعوا لما راوا طريقة القتال الرائعه وتبشروا بالعاشر.

mad_dog
12-08-2002, 12:06 AM
يا أخي أنا أعشششششق الجزء التاسععععععع ;)

•Katana•
12-08-2002, 02:14 PM
انا مانى مصدق ان فيه احدحب التاسع ازين شي فية العروض والرسوم والباقى تافة:p

Hwoarang Mikami
12-08-2002, 02:25 PM
ما أعرف ليش كثير من الناس ينتقدوا ذيل زيدان
خذ مثال مسلسل Dragoon Ball بطل المسلسل له ذيل والنتيجة أكبر مسلسل شعبية في الولايات المتحدة .

واتفق معاك بخصوص كوينا وفيفي وفريا مع أني ما أعتبر الأشكال الواقعية مطلوبة في لعبة فانتازية مثل FF .

والباقي معاك .

شوفوا هذا رايي الشخصي في اللعبه وانا ما اهتم بالمبيعات انا اهتم بالابداع الموجود فيها .
هذه أفضل جملة في الموضوع .
معظم اللي موجودين في المنتدى يشوفوا شو مكتوب في المواقع ويرددوا مثلهم مثل الببغاء وبلاش ذكر أسماء :D

Dark Knight
12-08-2002, 02:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Hwoarang Mikami
ما أعرف ليش كثير من الناس ينتقدوا ذيل زيدان
خذ مثال مسلسل Dragoon Ball بطل المسلسل له ذيل والنتيجة أكبر مسلسل شعبية في الولايات المتحدة .

واتفق معاك بخصوص كوينا وفيفي وفريا مع أني ما أعتبر الأشكال الواقعية مطلوبة في لعبة فانتازية مثل FF .

والباقي معاك .

هذه أفضل جملة في الموضوع .
معظم اللي موجودين في المنتدى يشوفوا شو مكتوب في المواقع ويرددوا مثلهم مثل الببغاء وبلاش ذكر أسماء :D
هههههههههه هد اعصابك ":" طيب وش فيها اذا>>معظم اللي موجودين في المنتدى يشوفوا شو مكتوب في المواقع ويرددوا مثلهم مثل <<
مافيها شي رأي الواحد اتفق مع رأي الموقع :p

Hwoarang Mikami
12-08-2002, 03:25 PM
أي اتفاق الله يهديك :p

لعبة أتفه من التفاهه مخلينها تاج كل الألعاب لأن الموقع الفلاني عطاها تقدير حلو :D

النسر الأسود
12-08-2002, 03:39 PM
أنا بصراحة أفضل الجزء الثامن على كل الأجزاء حتى على العاشر أما بالنسبة للتاسع فهو جزء جيد ولكن برأيي لم يرتقي لبقية الأجزاء وكان المفروض أن الأخ آشلي يكتب أن الجزء التاسع ليس بجودة الأجزاء الباقية ولا يكتب أن الشركة أخفقت و.................
والسلام :-)