المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لاهل را س الخيمة

leopard_1
21-04-2001, 02:14 PM
انا عندي بلاي ستيشن2 امريكي وما يشغل الكوبي فممكن تعطوني اسم المحل الذي يبيع هذه القطعة

واريد اسم المحل الذي يبيع اشرطة البلاي ستيشن اصلية والا عادية

وشكرا..................&&&***

sezoom
21-04-2001, 04:03 PM
لم لا تذهب الى محل دانة في المعيريض يمكن تحصل او شركة جمبو
انا ساكن ايضا في راس الخيمه

sezoom:) :)

leopard_1
21-04-2001, 06:48 PM
شكرا لك يا اخ سيزوم بس انا سالت دانة وقالي ان ما نزلت اشرطة البلاي ستيشن تو ولا الاصلية .....................مع تحياتي لكل اهل راس الخيمة

(Jumaa)
21-04-2001, 09:09 PM
كهذا هي رأس ألخيمة مدينة بها ألجمال ألطبيعي ، ألجزيرة الحمراء ((الدفان)) ، الرفاعة ، عوافي ، عين خت ، الدقداقة ،الذيد وومعيريض الحبيبة و غيرها من المناطق آآآآآآآآآآآآآآه أشتقت لقضاء عطلة الربيع و أنا بين أحظان أهل رأس ألخيمة و ألذين لم تغيرهم السنين مازالوا على عادات الكرم والسخاء و الجار يسأل عن ألجار ، أشتقت إلى ألخروج الى ألبر في ألصباح المبكر أملأ صدري من عبق النسيم النقي أتنقل حافي القدميم بين كثبان الرمال الحمراء .
وغير ذلك من عاداتنا قطف عشبة الحميظ اللذيذة ،والتي سرعان ماترى الاطفال و النساء و غيرهم يسارعون إلى قطفها ، فحين كنت صغير كنت أذهب مع عائلتي خصيصا لهذه العشبة فقد كانت أمي تبعثني لقطفها و كنت أتي إليها وأنا خالي أليدين فتسئلني أين حصادك فأجيبها بأني أكلته كله. وليس ذلك فقط الذهاب الى عين خت حيث تتجمع عائلات كثير حولهاونتعارف ونلعب السيدات في مكان مغلق و الرجال في مكان آخر، وبعد ذلك لا ننسى بأن نمر على مصنع الابان في ألدقداقه ،لذيييييييييذ هو ذلك البن و الذي لم أزال أذكر طعه برغم السنين التي مضة .
الله ما أجمل تجمع العائلات في مخيمات مختلفة في منطقة عوافي و السهرات ، ورياضة الشباب المحببة المجازفة بأيصال السيارة الى أعلا قمت كثيب رملي، والناس تهتف بأتصفيق و الدهشة و الخوف على السائق المتهور في نظرهم.
ولا أنسى ذكر المناطق الاثرية و التي حال دخولك رأس الخيمة ترى ذلك البرج الشامخ و الذي لم يهترء من عبث السنين.
يالله الغربة وأمريكا ابعدتني كثيرا عن زيرات راس الخيمةو بأذن الله عز وجل ستعود هذه الايام.

leopard_1
22-04-2001, 11:54 AM
يا سلام...................عليك

يا سلام والله كلامك كله صحيح

(Jumaa)
25-04-2001, 09:33 AM
ألله يسلمك و يبارك فيك ، ويجبر خاطرك . بس حبيت اظهر اللي في خاطري من حب هذه المدينة و التي مازالت صورها في عيني تتلألأ.