المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تحب البنات ...؟؟؟؟؟؟؟

جـــدة غير
11-08-2002, 08:44 PM
معلمه في احد مدارس الرياض جميله وخلوقه سألوها زميلاتها في العمل لماذا لم تتزوجي مع انك تتمتعين بالجمال ؟؟ فقالت....
هناك امراه لها من البنات خمس فهددها زوجها ان ولدت بنت فسيتخلص منها وفعلا ولدت بنت فقام الرجل ووضعها في المسجد بعد صلاه العشاء وعند صلاه الفجر وجدها لم تؤخذ فاحضرها وكل يوم ياخذها ووبعد الفجريجدها وسبعه ايام على هذه الحال وكانت والدتها تقرا عليها المهم مل الرجل فاحضرها وفرحت بها الام … حملت الام مره اخرى وعاد الخوف من جديد فولدت هذه المره ذكرا ولكنها ماتت البنت الكبرى وولدت ايضا ذكر وماتت البنت الاصغرمن الكبرى وهكذا الى ان ولدت خمسه اولاد وتوفيت البنات الخمس وبقيت البنت السادسه التي يريد والدها التخلص منها وتوفيت الام وكبرت البنت وكبر الاولاد .

قالت المعلمه اتدرون من هي هذه البنت التي يريدوالدها التخلص منها ؟؟؟؟؟

انها انااااااا....تقول لهذا السبب لم ارد الزواج حيث ان والدي ليس له احد يرعاه وهو كبير في السن وانا احضرت له خادمه وسائق اما اخوتي الخمسه فيحضرون لزيارته منهم من يزوره كل شهر مره ومنهم يزوره كل شهرين اما ابي فهودائم البكاء ندما على ما فعله بي حتى انه من كثر البكاء على خديه حدود سودااااء

مارايكم يا من يحزنون لولاده البنت...؟؟؟

منقول:0) :0) :0)

M7MOOOD
11-08-2002, 08:51 PM
شكرا على الموضوع ..

أنا الصراحة ما عندي فرق بين ولد أو بنت .. كلهم عبيد الله و خلقه :)

mod
11-08-2002, 09:18 PM
الله يعطيك الاجر والعافية ..... والبنات والاولاد كلهم نعمة من رب العالمين .

ران
11-08-2002, 09:45 PM
شكرا لك على هاذا الموضوع

;)

رايدن121
11-08-2002, 09:47 PM
ألف شكر ع الموضوع .....

( ولي يجي من الله حياه الله )
هذا المفروض علي أي مسلم لأن مهيب المرأة اللي على كيفها تجيب ولد ولا بنت ....
إنما بتقدير الواحد الأحد _ سبحانة وتعالى _

جـــدة غير
11-08-2002, 09:53 PM
مشكورين على الردود وننتظر المزيد :) :) :)

MSB
12-08-2002, 01:05 AM
والله مو مشكلة بنت ولا ولد كلنا خلق الله........
سلام......

H.warrior
12-08-2002, 02:09 AM
الاب نظرته جاهلية
والله ظلم مافي فرق بين ولد وبنت
كلنا عبيد الله

asf4ever
12-08-2002, 02:24 AM
أنا أشوف بنت أحسن من ولد:أفكر:
كلو زي بعض:D

tidusxxx
12-08-2002, 02:36 AM
المصيبة لمن يكون الاب متعلم ومثقف ويسوي هالحركات.....
شكرا عالموضوع;-)

Gio
12-08-2002, 02:41 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
شكرا على الموضوع ..

أنا الصراحة ما عندي فرق بين ولد أو بنت .. كلهم عبيد الله و خلقه :)

yeah right :D

M7MOOOD
12-08-2002, 03:39 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Eminem191

yeah right :D

Thanks ;)

Prime Evil
12-08-2002, 01:56 PM
أنا بالنسبة لي It doesn't matter...

بنت أو ولد كلهم واحد >>> لأ اثنين...

البنوته تجيك دلوعة والولد حق مشاكل...

وكل واحد له مزايا تستفيد منها لا كبر...

أنا ودي في ولدين وبنتين...

الولدين حقين الشغل والبنتين حقين الطبخ...

(أشغلهم عمال عندي":" )

ابو دحيم
12-08-2002, 03:35 PM
مشكووور على القصه

Y a z e e d
12-08-2002, 03:38 PM
هع هع هع هع هع هع هع

شخص جاهلي يذكرني ببو جهل <<<مخنبق

:": ماعندي فرق
بس البنت احسن لانها هادية :D ولا تزاعق وتضرب مثل العيال :D

احمـ 9000 ـد
12-08-2002, 03:47 PM
انا ابي خمس بنات وولد

عشان ما اتملل من الهواش خخخخخخخخخ

:D :D :D :D

Chad
12-08-2002, 04:09 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احمـ 9000 ـد
انا ابي خمس بنات وولد

عشان ما اتملل من الهواش خخخخخخخخخ

:D :D :D :D

خالي عنده أربعه بنات بس:D :D :D

وعمتي عندها 6 أولاد من غير بنات":" ":" ":"

طبعا ما في فرق بين الولد والبنت بس طبيعتنا كبشر تخلينا نتمنى إنو يكونو أولادنا من الجنسين

جـــدة غير
12-08-2002, 04:42 PM
الميزة الوحدة اتوقع الي يبيها الاب انه يبي الولد على شان يرفع اسمه في سلسلة عائاتهم او شجرتهم والا وش رايكم ؟؟؟؟؟?: ?: ?:

النايم
12-08-2002, 06:39 PM
مشكور

واعتقد ان هذا الكلام صار قديم ..

خلاص الناس تتطور وتتغير الا حنا :"

Lena
13-08-2002, 03:07 AM
مشكور اخوي عاى القصة
والله تقطع القلب

حرام عليه شف كيف هذي البنت افادته بالنهايه

انا ماعندي فرق
ليه الناس تعترض
سواء اولاد او بنتات كله واحد

usef
13-08-2002, 03:13 AM
شوفو انا راح اجاوب على عنوان الموضوع

انا اموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

في البناتhttp://www.plauder-smilies.de/love/1luvu.gif

Lena
13-08-2002, 03:33 AM
واااااااااااااااااااااااااااااااي وناسه

ترى اعرف قصدك على انه ان تحب تجيب بنات اكثر من العيال :0)

usef
13-08-2002, 03:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Lena
واااااااااااااااااااااااااااااااي وناسه

ترى اعرف قصدك على انه ان تحب تجيب بنات اكثر من العيال :0)
لا مو هذا قصدي.......
بس انا بكل صراحه روميو :D
او قيس :D
ولا جاك بتايتنيك :D
و لا علي راس الملاس(عفوا واحد من الربع طلع غلط)
بس الصراحه انا ما ادري اشفيني احب البنات........
مثل زيدان بفاينل فانتسي التاسع :6

Lena
13-08-2002, 03:59 AM
وخر عني يا قيس

بس منهي ليلاك (ليلى)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

usef
13-08-2002, 04:02 AM
اممممم ليلاي........
ليلحين ما حددت توني شباب 14 سنه :D

Lena
13-08-2002, 04:07 AM
والله 14

ومن الحين تحب البنااااااااااااااااااااات
افا عليك

توك على هالكلام

خلاص اعتبرني اختك الكبيره
وهذي نصيحه مني

طلع البنات من راسك:0)

usef
13-08-2002, 04:09 AM
والله 14

ومن الحين تحب البنااااااااااااااااااااات
افا عليك

توك على هالكلام

خلاص اعتبرني اختك الكبيره
وهذي نصيحه مني

طلع البنات من راسك:0)
ما اقدر اتخيل هالشيء http://www.plauder-smilies.de/yellows/rotaeye.gif

flarestar
13-08-2002, 07:18 AM
مشكور على الموضوع الحلو و انا الصراحه مافي فرق عندي

و يانصير الشباب الله يهديك كيف تتكلم كذا:أفكر:

احمـ 9000 ـد
13-08-2002, 12:40 PM
امووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت

في البنت الصغيرة الي تتدلع

بس لين تكبر البنت تخف حلاوتها

:D :D ;)

usef
13-08-2002, 01:49 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة flarstar

و يانصير الشباب الله يهديك كيف تتكلم كذا:أفكر:
غشمره :D

tidusxxx
13-08-2002, 10:20 PM
ايه والله احب البنات":" بالذات الصغيرات اذا جوك يلبسون زهري يا زيييييييييييييييييييييينهم:D

Prime Evil
13-08-2002, 10:47 PM
يا نصير الشباب انسى البنات توك صغيـــــر...

أنا 17 وما أفكر في البنات أفكر في أشياء ثانية...

انت 14 وتفكر في البنات...

بدري عليك...

نصيحة أخوية...

tidusxxx
13-08-2002, 11:02 PM
انا عمري19 وما افكر بذي الاشياء:D

mod
13-08-2002, 11:17 PM
انا 18 سنة .. وكنت افكر فيها يوم كنت صغير على قدك يا يوسف .

بس الحين كبرنا :D

وعرفت انها فترة مراهقة ...... وكلام فاضي .

Justine
14-08-2002, 01:02 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mod
انا 18 سنة .. وكنت افكر فيها يوم كنت صغير على قدك يا يوسف .

بس الحين كبرنا :D

وعرفت انها فترة مراهقة ...... وكلام فاضي .

حطني في صفك اخوي :)

usef
14-08-2002, 01:07 AM
:D :D لا يكون خذيتوها على محمل الجد مثل ما يقولن :6
غششمره :D

asf4ever
14-08-2002, 03:03 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة usef
:D :D لا يكون خذيتوها على محمل الجد مثل ما يقولن :6
غششمره :D
يا أخي ليش غشمرة
لا تخاف خلك على رايك
وأنا وياك بساندك:6

usef
14-08-2002, 01:56 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asf4ever

يا أخي ليش غشمرة
لا تخاف خلك على رايك
وأنا وياك بساندك:6
اشششوه اخيرا واحد معاي....:D

Lena
14-08-2002, 07:34 PM
غشمره يوسفوه؟؟؟
يا حليلك على غيرنا;-)

بس تصدق اول ما قلتها ما شلت فكرة غلط عنك
على طول حسيتها كلمه بس ما تطبقها(لايكون متفائله على الفاضي)

usef
14-08-2002, 08:01 PM
غشمره يوسفوه؟؟؟
يا حليلك على غيرنا;-)

بس تصدق اول ما قلتها ما شلت فكرة غلط عنك
على طول حسيتها كلمه بس ما تطبقها(لايكون متفائله على الفاضي)
راح اكون عند حسن الضن
مو تروحون عند حسين الضن ترا الاول احسن :6

Lena
14-08-2002, 08:06 PM

راح اكون عند حسن الضن
مو تروحون عند حسين الضن ترا الاول احسن :6

اكيــــــــــــــــــــــــــــــــد
انت عند حسن الظن
واصلا كل الاعضاء بالنسبه لي ومهما يصدر منهم مايهم دائما عند حسن الظن;-)

ومو على كيفك يوسفوه انا باخذ الثانيه موالاولى:6

Prime Evil
14-08-2002, 09:03 PM
المراهقة وما أدراكم من المراهقة:D

الله يرحم أيامها:D

usef
15-08-2002, 02:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil
المراهقة وما أدراكم من المراهقة:D

الله يرحم أيامها:D
اي و الله الله يرحمها من ايام :(

Prime Evil
15-08-2002, 02:26 AM

اي و الله الله يرحمها من ايام :(

انت لساه مراهق...

بس انت كأنك جديد في المنتدى بس تسجيلك قديم...

فـ كيف حصل هازا؟

أو هل تركت المنتدى برهة من الزمن؟

usef
15-08-2002, 02:31 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Prime Evil

انت لساه مراهق...

بس انت كأنك جديد في المنتدى بس تسجيلك قديم...

فـ كيف حصل هازا؟

أو هل تركت المنتدى برهة من الزمن؟
السالفه و ما فيها اني كنت مسجل من سنه ام يدي :p
بس تركت المنتدى و صار في تعداد النسيان و في يوم من الايام كول مان (صاحبي في الدراسه) قام يقول اخبار و يحرني و يغيظني :غضب:
بس انا عصرته و عرفت منه من وين اييب الاخبار و بعدين لقيت ان هذا المنتدى هو مصدر اخباره و بعدين دخلت و استمتعت و كاكم انتو شايفيني الحين :D

asf4ever
15-08-2002, 02:34 AM

بس تركت المنتدى و صار في تعداد النسيان و في يوم من الايام كول مان (صاحبي في الدراسه) قام يقول اخبار و يحرني و يغيظني :غضب:
بس انا عصرته و عرفت منه من وين اييب الاخبار و بعدين لقيت ان هذا المنتدى هو مصدر اخباره و بعدين دخلت و استمتعت و كاكم انتو شايفيني الحين :D
الظاهر انكم بتشيتون
بشيت وياكم:6

usef
15-08-2002, 02:39 AM
شنو يعني شيت ?:

asf4ever
15-08-2002, 02:44 AM
شنو يعني شيت ?:
شيّت شوف على الياء شدة (مو من دون شدة?: )
يعني ندردش شوية:6
كنك في chat
http://i.xanga.com/ShaTTeReDx86/t/Final%20Fantasy%207-%20Seph%20Chasing%20Cloud.jpg

Prime Evil
15-08-2002, 03:03 AM

إنت عندك صحبة مع كووول مان وهذا كول مان يصير أخو نيو سيد:أفكر:

وإلا غلطان أكيد أنا صح...

المهم ويش سر المشاكل بينك وبين محمود ؟

إذا مو ودك تجاوب شيء راجع لك:D ...

جـــدة غير
16-08-2002, 10:37 PM
الحين وش دخل السوالف هذي بالموضوع يا خي افتح لك موضوع وسولف فيه لا تسولف على حساب الموضوع :غضب: :غضب: :غضب: