المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام $$مقابــــلة&&مع مصمم لعبة جران ثيفت اوتوا لا يفوتـــــك

!!AUSTIN!!
11-08-2002, 09:51 PM
وهذه المقابلة التي اجريتها مجلة EMG

وايضا

:D :D :D :D :D ;-)

==========================================
////////////////////////////////////////////////////////////
مع تحيات SLOOH89 وقريـــــبا مو ضوع SLOOH89 الشهري وكل شهر مقابلة انشاء والله وانتظروا المزيد

وانتظروا اخر الالعاب على PS2 اسبوعيا

والرجاء عدم الاهمال وشكرا لانكم قراتوا هذا الموضوع ويعطيه العافية الي يرد على الموضوع

SOLID SNAKE AK7
11-08-2002, 10:15 PM
مشششششششششششكوووووووووووووووووووووووووور:D مشششششششششششكوووووووووووووووووووووووووور:D
مشششششششششششكوووووووووووووووووووووووووور:D مشششششششششششكوووووووووووووووووووووووووور:D

وأستنى مواضيعك القادمة ;-) ;-)

كلمة أخيرة:

الصراحة لعبة GTA من أول جزء حتى اخر واحد من أفضل الألعاب التي لعبتها في حياتي

and that's the bottom line becuase SOLID SNAKE AK7 said so!!!!

!!AUSTIN!!
11-08-2002, 10:23 PM
العفو:D

ومشكوووووووووور واذا انت من محبي لعبة فف 10 في مقابلة بعد

المحلل
11-08-2002, 10:47 PM
مشكور على المقابلة الصريحة والمقابلة حلوة لكن صحيح مثل ما قالت المجلة الظاهر ما يدري عن العالم العربي:أفكر:

أخوي Slooh عندي لك نصيحة إن شاء الله تنفذها ( من بدال ما تجيب لسكنر وتصور وتحط الصورة في المنتدى لو تكتب الموضوع يكون أحسن وأصلا كل الأعضاء راح يحسون إنك تعبان على الموضوع فبيشاركون أما إذا كنت دائما اتسوي كذا ما راح يجون يردون عليك بس 4 - 5 لا أكثر ولا أقل فيعني لو تلخص المقابلة تكتب سؤال وجواب يكونن أحسن ومشكور على هاذي المشاركة وإن شاء الله المقابلات الجاية من صنح إيدك":"

ابو دحيم
11-08-2002, 10:48 PM
مشكوور مشكووور:)

محب الأجهزة
11-08-2002, 11:44 PM
مشكووووووور وأنا اتفق مع المحلل في كلامه.
واعجبني كلام ليزلي وبالفعل اللعبة رائعة جدا وتبين ان هناك جمهور كبير للسوني اعمارهم فوق 17 سنة (من حيث نجاحها الباهر).;-)

!!AUSTIN!!
12-08-2002, 12:22 AM
الصراحة يا اخ المحلل افدتني كثيرا ولكن انا ما فهتمك يوم تقول

فيعني لو تلخص المقابلة تكتب سؤال وجواب يكونن أحسن ومشكور على هاذي المشاركة وإن شاء الله المقابلات الجاية من صنح إيدك

واشكرك على هذه النصيحة :cool:

المحلل
12-08-2002, 01:00 AM
لالالا انا كنت غلطان لكن انا كان قصدي إنك علطول بدون مقدمات تجيب السؤال والجواب يعني

كذا
هذه مقابلة مجلة مادري إيش:p مع مصمم اللعبة الشهيرة جراند ثيفت أوتو إليكم:
المجلة:...........................
المصمم:.....................................................
هذا قصدي خلاص

وشمكرو على وساعة صدرك معاي والحمد لله إنك عرفت قصدي زي وإن شاء الله المواضيع الجاية نشوفها من بين يديك مو جاهزة;)

!!AUSTIN!!
12-08-2002, 01:08 AM
مشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكوووووووووووووووو ووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكوووووووو ووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشك ووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووو وووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووووووووووووووورمشكووووووووووو وووووووووووور

وانشاء الله راح تشووووووف موضوع SLOOH89 الشهري

والمقابلات الشهرية والاخبار الاسبوعية

بس اهتمووووووااااااااااااا:"

SNIPER GAMES
12-08-2002, 01:16 AM
مشكور على التقرير:0)

!!AUSTIN!!
12-08-2002, 01:30 AM
مشكوووووووور

المحلل
12-08-2002, 03:41 AM
بس اهتمووووووااااااااااااا
ولا يهمك أنا معاك حتى لو ما أحد رد عليك انا موجود;)