المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لينكس أخواني أشرحو لي كيفية التركيب وماهي المتطلبات

عملاق الشبكات
12-08-2002, 12:10 PM
السلام عليكم
أخواني أريد أن أركب نظام Linux فماهو المطلوب بالجهاز لتركيبة وماالفرق بين Linux و Redhat وماهو النظام المستحسن أن أركبة في جهازي مع الاخذ بالاعتبار هل من الممكن أن أكتب عربي ولا لا وسؤال آخر هل من الممكن أن أركب الOffice على أنظمة Linux. وشكرا

ملاحظة/ماهي طريقة تركيبة الخطوات بالتفصيل وكم سي له.

أتمنى أن لا تأخذو بخاطركم مني لأنني ماعندي فكرة أبدا فيه.:#

ROM<>linux
13-08-2002, 07:14 AM
أهلين اخوي ,, انا مبتدئ مثلك . بس حبيت أفيدك

الحين اللينكس .. مستلمتها كم شركه وأشهر هالشركات ,, الماندريك ,, والريد هات ..

طبعاً .. الماندريك والريد هات ,, كلها لينكس ,, وفيها بعد فيرجن ..

:0) :0)

يونكسي
30-08-2002, 08:46 AM
السلام عليكم

اخي الكريم نظام لينوكس نظام مفتوح المصدر بعباره اخرى و علشان ما ادخلك في لوف و دوران حاليا فقط تحتاج ان تعرف ان نظام لينوكس هذا مجاني و متوفر للجميع فيأتي مثلا كم شخص مثلا او شركه و يضيفون عليه برامج و تحسينات مثلا و يقولون حنا عملنا اصدار خاص بنا (مثلا RedHat Linux)

هو في الحقيقة نظام لينوكس و لكن مع بعض البرامج و الادوات المضافه عليه

طبعا مثل ما قلت لك كل شركه تعمل لها اصدار و ممكن اي شخص يعمل له اصدار خاص به لو يبي (طبعا يبي لها تعب , اسئل مجرب ;) )

على اي حال عملية التركيب في الوقت الحاظر اصبحت سهله جدا بخلاف قبل قم سنه لذالك كل ما عليك هو الحصول على اي اصدار و تركيبه و ان شاء الله راح يمشي معك زي الحلاوه

بس اذا تبي تكتب عربي فحاليا ابحث لك عن نسخة RedHat Linux الأصدار سبعة فاصله 3 لانه يأتي جاهز لدعم العربي

بالنسبه لتشغيل الأوفس فسمعت انه ممكن (وشاهدت بعض الصور) لكن لا تشغل نفسك الأن بالطريقه لانه في نظام لينوكس فيه العديد من البرامج المكتبه و اللي راح تغنيك ان شاء الله عن اوفيس تبع ميكروزفت

سلام