المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام كرهت البلاي ستيشن 2

PS2PS2
12-08-2002, 06:10 PM
نعم كرهت البلاي ستيشن2 خلاص ما عدت اطيق اكثر من هذا:غضب: :(
يوم شريت الجهاز الامريكي من عند جيم ماستر تقريبا شهر 12 من السنة الهجرية الماضية قالي الموظف المسؤل عن قسم البلاي ستيشن2
في محل جيم ماستر قالي ان التطويرة ستنزل بعد شهر كاقصى حد وتشغل كل شيء وتركب على جميع انواع الاجهزة و خاصة على جهازي(المشؤم المنحوس) فتشجعت وقلت على بركة الله ثم اتيته بعد نزول القطعة قالي للاسف ما تركب على جهازك بس فية قطعة بتنزل مع بداية الاجازة الصيفية وتركب على جهازك المهم جيت بعد بداية الاجازة بمدة و رحت عند المسؤل عن قسم الصيانة وقلتله تركب القطعة الجديدة اكيد قالي طبعا تركب المهم رحت وجبت الجهاز قالي تعالي بكرة وخذه قلت الحمد لله اخيرا ساستمتع بالاجازة مع البلاي ستيشن2 وجيته اليوم الثاني
وجربت عندة اسطوانة dvd كوبي واشتغلت تمام.. دفعت 700 ريال كاش
و اشتريت كم لعبة dvd كوبي ورحت البيت ثم شغلت الجهاز و عزمت على ان العب كما لم العب من قبل....وفجاءة اشغل اسطوانة فلم تشتغل وبعدها اسطوانة فلم تشتغل ثم اسطوانة ونفس الحكاية واجرب العابي
الcd كوبي نفس الموال. صراحة صدمت وصرت كذا :غضب: ثم جربت الاكشن ربلاي 2 ما اشتغل:غضب: وفي اليوم الثاني رجعت الجهاز وبدأت قصة جديدة عنوانها تعال وروح روح وتعال وكل يوم يقلي صلح الجهاز تعال خذه اروح له القاه زفت وما يشتغل وعلى هذي الحال لمدة اسبو ع تقريبا
وانا كل يوم دوام عنده في المحل اخر شيء اخذت الجهاز واشغله في البيت ويحبيبي شريط يشتغ و الثان ي يعلق والثالث رسوم زفت والرابع ما يشتغل مره والاكشن ربلاي ما يشتغل مع ان المحل قلي العكس طبعا قبل تركيب القطعة....المهم ما اطول عليكم عشان ما تبكون معي:" :" :"
واخيرا انتهى الجهاز مرمي في البيت في مكان قصي من الغرفة ولا اقربه ولا يقربني لاني كل ما اشوفه تتقلب علي المواجع والالام .:" :" :" :"

الظـ قاهر ـلام
12-08-2002, 06:57 PM
شوف يا اخوي PS2PS2
أنا شريت ps2 من سنة تقريبا ولا أدري ان كان امريكي ولا ياباني:6 بس على ما أعتقد الامريكي و نظامه NTC مش متأكد?:
أشغل عليه ألعاب أصلية وكوبي ولا عندي فيها:D وماشي معاي زي العسل:6 الشي الوحيد الي أعرفه أنه مايطلع عروض ما ادري ليه?:

ثانيا أنت تقول مرة شغلت اسطوانةDVD كوبي ومرة CD كوبي وتراني وانا خوك مادري وش السالفة?:

ممكن تفهمونا يا شباب?: ?:

ستيف بورنسايد
12-08-2002, 07:00 PM
ركب الميشيا وريح حالك
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الظـ قاهر ـلام
شوف يا اخوي PS2PS2
أنا شريت ps2 من سنة تقريبا ولا أدري ان كان امريكي ولا ياباني:6 بس على ما أعتقد الامريكي و نظامه NTC مش متأكد?:
أشغل عليه ألعاب أصلية وكوبي ولا عندي فيها:D وماشي معاي زي العسل:6 الشي الوحيد الي أعرفه أنه مايطلع عروض ما ادري ليه?:

ثانيا أنت تقول مرة شغلت اسطوانةDVD كوبي ومرة CD كوبي وتراني وانا خوك مادري وش السالفة?:

ممكن تفهمونا يا شباب?: ?:
دي في دي كوبي مثل الاصلي
بس لازم مع الميشيا ولا مجك2

والعاب نفس الاصلي وسعر 30 ريال الى 50;-)

tis tis
12-08-2002, 07:18 PM
شباب في قطعه جديده انا ركبتها طازه اسمها (super heros) احسن من المسايه لانه تقلدت خلاص ومثل ماقلتلك اخوي وديه عند بيت الكمبيوتر او سعيد لالعاب التفزيون!!

PS2PS2
12-08-2002, 08:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة tis tis
شباب في قطعه جديده انا ركبتها طازه اسمها (super heros) احسن من المسايه لانه تقلدت خلاص ومثل ماقلتلك اخوي وديه عند بيت الكمبيوتر او سعيد لالعاب التفزيون!!
شكرا على ردودكم.....و يا اخ tis tis القطعة الي ركبتها انت مضمونة وتشغل كل شيء دايركت؟ وكم سعرها ؟ وتركب على الجهاز
الامريكي R ؟ لاني بصراحة اول مرة اسمع فيها و المحلين الي كاتبهم اين موقعهم بالضبط يعني بأي مدينة وبأي حي و بأي شارع؟ياليت تجاوبني اخوي.وشكرا لك.

PS2PS2
12-08-2002, 08:53 PM
يا اخ ستيف بورنسايد الميشيا ما تركب على جهازي.:(

tis tis
12-08-2002, 09:03 PM
في مدينة جده بيت الكمبيوتر مايركبوا قطع لانه عندهم حرام!!والثاني سعيد يركب كل شي

PS2PS2
12-08-2002, 11:56 PM
في مدينة جده بيت الكمبيوتر مايركبوا قطع لانه عندهم حرام!!والثاني سعيد يركب كل شي
طيب ياليت توصفلي بالضبط موقع محل سعيد و تكتب رقم تلفونه لو سمحت.

الحــزيــن
13-08-2002, 12:20 AM
اخوي صارت معي نفس مشكلتك ورحت غيرت الموتور وصار معي زي العسلhttp://www.the-shark.org/forum/images/smilies/thumb.gif

PS2PS2
13-08-2002, 12:28 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحــزيــن
اخوي صارت معي نفس مشكلتك ورحت غيرت الموتور وصار معي زي العسلhttp://www.the-shark.org/forum/images/smilies/thumb.gif
موتور ايه؟?: ?: ?:

الحــزيــن
13-08-2002, 12:34 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PS2PS2

مدري والله:6

انت قوله اذا يبيله تغيير موتور غيره 150 <<<<عارف انه غالي بس وش نسوي:D

PS2PS2
13-08-2002, 12:46 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحــزيــن

مدري والله:6

انت قوله اذا يبيله تغيير موتور غيره 150 <<<<عارف انه غالي بس وش نسوي:D
هو قال لي قبل ما اركب القطعة ان جهازي سليم ..وهو صح كان سليم قبل تركيب القطعة المشكلة بعد التركيب:( .

ebrahim
13-08-2002, 12:54 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة PS2PS2

يمكن قصده الي يحرك السي دي (الي يخليه يدور)

صحيح هو الحين ما يشتغل عندك لا كوبي ولا اصلي
اذا كذا يمكن تكون العدسه متسخه او خربانه

انا مش خبير بس اعتقد كذا

لان اذا ما يعترف بالسي دي الاصلي بانه سي دي يشتغل عليه العيب والله اعلم بالعدسه واذا السي دي ما يتحرك اذن المحرك حقه عاطل

وديه لمركز تصليح غير الي رحت له وشوف

PS2PS2
13-08-2002, 03:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ebrahim

يمكن قصده الي يحرك السي دي (الي يخليه يدور)

صحيح هو الحين ما يشتغل عندك لا كوبي ولا اصلي
اذا كذا يمكن تكون العدسه متسخه او خربانه

انا مش خبير بس اعتقد كذا

لان اذا ما يعترف بالسي دي الاصلي بانه سي دي يشتغل عليه العيب والله اعلم بالعدسه واذا السي دي ما يتحرك اذن المحرك حقه عاطل

وديه لمركز تصليح غير الي رحت له وشوف
يا اخوي انا شغلت cd الاكشن ربلاي ويشتغل تمام طبعا CD الاكشن ربلاي اصلي المشكلة بالكوبي ( شريط يشتغل و الثاني يعلق والثالث رسوم زفت والرابع ما يشتغل مره والاكشن ربلاي تشتغل الاسطوانة لكن اذا استعملت الاكشن ربلاي لتشغيل الشفرات ما يشتغل)

PS2PS2
13-08-2002, 03:41 PM
:( :( :( :( :( :( :( :( :( :(
:" :" :" :" :" :" :" :" :"

Grandia
13-08-2002, 04:49 PM
لو بعت السوني 2 مع 700 اللي دفعتها كان اشتريت جهاز جديد وكامل المواصفات ":"

tis tis
13-08-2002, 04:53 PM
والله شوف انا اوصفلك المكان ..
مركز الشعله الدور الاول البوابه اعتقد الغربيه ورقم التلفون:6603568:D

tis tis
13-08-2002, 04:54 PM
مدري اشبه حط لسان من عنده؟
المهم رقم التلفون : 6603568

PS2PS2
13-08-2002, 10:29 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا
لو بعت السوني 2 مع 700 اللي دفعتها كان اشتريت جهاز جديد وكامل المواصفات ":"
انا فكرت بهذه الفكرة قبل التطوير بس ما لقيت احد يشتري الجهاز و اذا ابيعه لمحل من محلات العاب الكمبيوتر ما اظن انه بيدفع لي اكثر من 500 ريال يعني انا الخسران:" .فوجدت انه تركيب القطعة اوفر بكثير.

:" :" :"

PS2PS2
13-08-2002, 10:37 PM
مدري اشبه حط لسان من عنده؟
المهم رقم التلفون : 6603568
شكرا جزيلا ...اعرف اني ثقلت عليك بس ياليت تجاوبني على هذه الاسئلة
( القطعة الي ركبتها انت مضمونة وتشغل كل شيء دايركت؟ وكم سعرها ؟ وتركب على الجهاز الامريكي R الداتا كود 1C ؟ وهل يشتغل معاها الاكشن ربلاي 2 يعني يشغل الشفرات ؟ ) و شكرا جزيلا مرة اخراء.

sMaRT-bOy
13-08-2002, 11:08 PM
والله انا عندي البلاي ستيشن 2 ومافي اي مشكلة انا عندي الامريكي ممكن اشتريتو قبل سنة وقبل شهريين ركبت الشريحة من ((جيم ماستر))
ب600 ريال والبلاي ستيشن شغال معاي زي الفل بدون اي مشاكل
والدي في دي الكوبي شغال احسن مما كان وانت اذا كنت دافع ال700 لازم يشغلولك هوا ويصلحوا

PS2PS2
14-08-2002, 07:10 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة sMaRT-bOy
والله انا عندي البلاي ستيشن 2 ومافي اي مشكلة انا عندي الامريكي ممكن اشتريتو قبل سنة وقبل شهريين ركبت الشريحة من ((جيم ماستر))
ب600 ريال والبلاي ستيشن شغال معاي زي الفل بدون اي مشاكل
والدي في دي الكوبي شغال احسن مما كان وانت اذا كنت دافع ال700 لازم يشغلولك هوا ويصلحوا

شكرا على ردك....
انت يمكن ركبت الميشيا اما انا ركبت الماجيك 2 لان الميشيا ما تركب على جهازي............:" .............عندي لك سؤال هل الاكشن ربلاي2 او الجيم شارك يشتغل معاك اقصد يشغل شفرات الالعاب؟؟؟؟؟؟ .

sMaRT-bOy
16-08-2002, 10:54 PM
والله ما أعتقد يشتغل عالدي في دي التقليد انا ميتل جير اصلي يشتغل عليه بس الدي في دي ماجربته لسه

SNOoOP
17-08-2002, 12:42 AM
قول PS2PS2 رح لهذا المحل وأمسك البلاي ستيشن حقك وذبه بوجه الي ركب القطعه وخله يصلح الجهاز حقك
ملاحظه//: أطاق معه شوي حتى يرضى يصلح الجهاز ((لأن ماينفع مع هالأشكال الا العين الحمرا))

نصيحه//: كان ماتعدل الجهاز اشتر جهاز ثاني مركب فيه كل القطع .
نصيحه2//:تبي تعرف أي شي عن PS2 أرسلي رساله خاصه
((أنت تامر وحنا نطامر)):D

PS2PS2
17-08-2002, 02:47 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة SNOoOP
قول PS2PS2 رح لهذا المحل وأمسك البلاي ستيشن حقك وذبه بوجه الي ركب القطعه وخله يصلح الجهاز حقك
ملاحظه//: أطاق معه شوي حتى يرضى يصلح الجهاز ((لأن ماينفع مع هالأشكال الا العين الحمرا))

نصيحه//: كان ماتعدل الجهاز اشتر جهاز ثاني مركب فيه كل القطع .
نصيحه2//:تبي تعرف أي شي عن PS2 أرسلي رساله خاصه
((أنت تامر وحنا نطامر)):D
مشكور