المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام سؤال عن نقل الصوره من الفوتوشوب

هاوي الشرقيه
13-08-2002, 07:19 AM
أهلين شباب الفوتوشوب
أنا أبي أسويلي ملف حق الصور اللي أنزلها من الأنترنت ماني عارف كيف عندي الوندوز98 ومسويلي دوشه أفتح الملف اللي أنا أمسويه ما أحصل شيء

المهم أنا من حرتي :غضب: الصراحه نزلت صوره سياره على فلوبي دسك ماني عارف كيف يسوون ملف وأحترت وسويتها على الفلوبي زي ما ذكرت لكم

الزبده هي إذا أنا أخذت الصوره من الدسك وديتها على الفوتوشوب 7. لسا ما سويت فيها شيء وأنا أبي أطيح السياره وركب لها أجنوط هاذي الطرق أعرف أسويها بس وشهي الطرق اللي أسويها علشان أحتفظ في الصور علموني كيف الطريقه من البدايه لين ألنهايه من اول ما أجيب الصوره على الفوتوشوب وبعدين وش أسوي عمليه التطيح وتركيب الجنوط خطروها عارفها اللي عليكم كيف أحطها في ملف علشان أرسلها على المنتدى تراني توني على الفوتوشوب جديد عمليه الحفظ والعفسه ما أعرفها لو تكرمتوا علموني الطريقه تراني منفعل مع الفوتوشوب بس ما أعرف الطرق حقته;-)

المحلل
13-08-2002, 08:51 AM
أقول أخوي اتكر عندك توقيع الصور وتطور وروح لتوقيع الفلاش أحسن وأحلى وأسهل بعد ( مو أسهل نفس الشي :D )

انا نصحتك وانت وكيفك أخوي إذا تبغى تعرف الطريقة الصحيحة المية مية روح لأخونا المدرس الأكبري إلي خلاني أحط هذا التوقيع وهو C.falcon على ما أعتقد اسمة كذا مو غلطان في الحروف أنا راح أقولك الطريقة لكن انت روح لهذا العضو عشان إذا ما فهم أو أي شي تروح تقولة مع أني متوقع

إنة راح يجي لهذا الموضوع لأنة ولد حلال ويعرف الأصول:D

أخوي ألحين صورتك موجدة يعني ما يبيلها شي بس تباغاها تظهر في المنتدى إذا كان هذا قصدك اسمع الكلام الزين ;)

أول شي انت عندك صفحة شخصي في الإنترنت إذا كان عندك كان بها وإذا ما عندك روح لهذا الموقع www.arab3.com حمل الصورة واخذ اللينك وبس

هاوي الشرقيه
13-08-2002, 09:33 AM
أنا ودي في الفلاش وعندي فلاش 5 بس ما أعرف أستخدمه ولا أعرف أسويلي توقيع بالفلاش يالله على يدك زبطنا عندك الصوره تحت ركب عليها إيميلي وأسمي الكاســ@ــر ولا alk@ser هاوي الشرقيه ركبهم على الفلاش أنا ودي أتعلم الفلاش بس ما يحصل كل اللي يشرحونه صعب ما يشرحون بالتفصيل أنا شريت أسطوانه أفلاش شرح بالصوره والصوت ولا منها فايده:D يالله المحلل وين خوينا falcon يالله أطربنا;-)

الأيميل falcon_911k@hotmail.com
وقابل لتفاوض:D :0) ;-)

بحـــ الشوق ـــور
14-08-2002, 08:30 AM
اقول من سوالك التوقيع؟

هاوي الشرقيه
15-08-2002, 12:53 AM
هلا والله بالشباب
أنا ذا اللحين خلصت من المهمه الصعبه عندي واللي هي إذا نزلت الصور في الملف MY Pictures أول كنت ما ألاقيها أما ذا اللحين الحمد لله أصطلح الوضع وكلشي تمام زي الفل
أنتهيت من الخطزه الأولى
الخطوه الثانيه لازم ادرس الفوتوشوب من الشباب منا ومنا علشان أطبق الخطوات;-)
أتصدقون والله عانيت وأنا أبي أطلع الصور واخيرن توصلت حق المطلوب أشكر جميع الشباب اللي ساعدوني وأرشدوني وعطوني بعض النصايح انا مدين لهم بالشكر الجزيل;-)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ:-)
بالنسبه للأخ الفاضل عاشق هلالي أنا سويته ليه تامرني على شيء:0)