المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..( صورة) بنات يركضون يبحثون عن عريس ..

فتونه الامورة
13-08-2002, 08:39 AM
..( صورة) بنات يركضون يبحثون عن عريس ..

هذا الزوج النصّاب راح فيها

قصّته أنه لاعب على بنات ومواعدهم في يوم واحد يتزوجهم

وكل وحدة تضن أنها الزوجة الأولى والأخيرة

بس في النهاية أنكشف وصارت فضيحته بجلاجل ..ههههااااااا..

http://www.abunawaf.ws/nuke/modules/My_eGallery/gallery/fun/fun9515.jpg

فتونه الامورة
13-08-2002, 08:40 AM
اوووووه ؟؟

فتونه;-)

وعوده الامورة
13-08-2002, 08:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه...

لووووووووووووووووووووول

صج هذا مغازلجي بس حلاته ينطق ...:D

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووره على المووووضووووووع .. وماقصرتي ...;-) ;-)

وعوده;-)

TALAL X
13-08-2002, 11:17 AM
هههههههههههههههههاااااااااااااااي

شكلهم لاحقينه لين المقبرة بيدفنونه هناك:D :D

حلوة ودلوعة
13-08-2002, 06:13 PM
أفــــا يافاتن ووعد...

ضحك عليكم:D :D

طيب خلاص ليه تحطون فضايحكم بالمنتدى... والله عيب:D :D

النجوم السوداء
13-08-2002, 07:24 PM
ياااااااااا حظه:( :( :(
إثرة حلو...ليتني زيه:" :" :"

mr.3bod
13-08-2002, 11:52 PM
لو كنت مكانه ......

أنا بلحقهم مش هم اللي يلحقوني :)

BLACK TIGER
14-08-2002, 12:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr.3bod
لو كنت مكانه ......

أنا بلحقهم مش هم اللي يلحقوني :)
هههههههههههههه:D

حلوه منك:p :D

وعوده الامورة
14-08-2002, 08:43 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوة ودلوعة
أفــــا يافاتن ووعد...

ضحك عليكم:D :D

طيب خلاص ليه تحطون فضايحكم بالمنتدى... والله عيب:D :D

شفتي شلون عاد مفضوحين بس اهم شي ان نطلع على حقيقتنا مو ................

وعوده;-)

الســـــــاهــر
14-08-2002, 09:01 PM
هاهاها

ذكروني بـ تاركان وهو يركض من البنات

وعوده الامورة
15-08-2002, 02:16 AM
:D :D :D :0) :0) :0)

نونو^^الدلوعه
16-08-2002, 04:50 PM
looooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooo oooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooooool

مشكووووووووووووووووووووووووووووره اختي على صوره ......
ا

اختج:نونو:0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :0) :D :D :D :D :D :D ;-)

راعي الجي تي آر
16-08-2002, 04:59 PM
هاهاهاهاهاهاهاها
حلووووووووووة
وهو بعد حلوووو
يا خظه
ههههه

khaloodi007
17-08-2002, 04:15 AM
مشكوره اختي على الصورة

فتونه الامورة
21-08-2002, 05:40 PM
khaloodi007:

العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووومشكووووووووووووور على الرد:0)
راعي الجي تي آر :
يا خظك انت مو احلى منك

يا خظك طالع ردك

لاتصدق عمرك

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووورعلى الرد:6

فتونه الامورة
21-08-2002, 06:56 PM
نونو^^الدلوعه:
العفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وو اختي ومشكووووووووووره على الرد:0)

mr.3bod:

والله انك صج فاضي وبعد مغازلجي:واو: :0)
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووورعلى الرد:D :D

BLACK TIGER:

اقووووووووول لاتتشقق:6 :6
ايه ومو حلوة منك:6 :6 :6 :6 :D

فتونه الامورة
21-08-2002, 07:18 PM
حلوة ودلوعةك
يا اااا اخت دلووووعه

او يااالحلووة ما تقولين لنا افا قولي لنفسك وبعد لا تقولينها مره لازم تقولينها مليون مره على هذا الرد اللي طالع عليك..

واذا ضحك علينا على قولتك اكييييييد ضحك عليك لان انت معانا او بالاحرى مو معاي((فكه))مع وعووده حبيبتي والله الله يعينها والا الله يعينك انت عليها ما عليه ان خليناك في حالك

انت اللي ليش تبين تاكديييين فضيحتك خلاص ستري على عمرك :6 :6
((عــــــــجــــــــب)) عيب عليك عليك العيب
ومشكوووووره :6 :6 ;)

فتونه;-)

MetalGear
21-08-2002, 07:49 PM
مشكوووووووووووورة على الصورة

القديمة ":"

انا ما احب اجامل :أفكر:

بس برضه حلوة :6

تركي
21-08-2002, 07:57 PM
أنا صار لي نفس موقف الرجال هذا لكن فيه فرق بسيط,,,,البنات اللي يلحقوني كانوا لابسات عبايه:D :D :D :cool: :cool: :cool:

مشكوره يا فاتن:D

فتونه الامورة
22-08-2002, 09:59 AM
تركي :

يعني شنو نحط لك حريم لابسيييين عبايه :6

كان صورت عمرك ورضيييت نفسك:6

وايه
انا هنا اسمي فتونه مو فاتن :6 :6 :6 :-)

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووورعلى الرد

فتونه;-)

R W
22-08-2002, 06:44 PM
شكلك يا عودة الامورة
وحده منهم تلاحقه :D

سحاب الليل
22-08-2002, 07:56 PM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هع
هع هع هع هع هع هع هع عه هع هع هعه

لوووووووول ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووووووه