المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجعتلها :)

جيل
22-04-2001, 10:19 AM
رجعت ألعبها تدرون ليه ..

أختي راحت السوق و لقيت النسخة الكاملة و جابتها

و أنا كنت عند كلمتي ماراح ألعبها يعني ماراح ألعبها لكن لما شفت النسخة الكاملة أكلت قلبي فيها الهوايل

أطوار و تعدد الصعوبه و...و...و .......

المهم نسيت إلي فات و قلت خليني أرجعلها و أعيدها و فعلاً عدتها و.......كالعادة علقت :)

أخذت سائلين و خلطهم و ماني دارية إيش أسوي فيهم .....

و في شي ثاني في جهاز لازم أوصل العداد فيه أو المادة الموجوده داخلة لسبعة و ماني دارية كيف ....لانه ماأقدر أزيد فيه إلا خمسة أو ثلاثة و مستحيل يجيلي سبعة بهذي الطريقة ؟؟؟

فكيف أقدر أسلك و أكمل .....:)

وأنا في الإنتظار .......جيل

كلير3000
22-04-2001, 10:37 AM
بصراحه ما ني فاااهمه شي من الي قلتييييييييييييييييييه ..............
لأني لسا في بداية اللعبة ...... والمشكله اني خلصت كل الأسهم الي معي وذخيرة
المسدس ........ وكليتها انا معلقه ابي ارجع لقصر السكا والطريييق كله زومبي
وكل ماااحااولت يقتلوني. :( :( :(
بس ابي اسألك ..... في الجيم شاارك شفرات للعبه؟؟
وشكرا ......... كلير3000 :)

Uncharted
22-04-2001, 01:02 PM
مرحبا بـ جيل:
والحمدلله انش بتلعبين ريزيدنت ايفل لانها ..... ماقدر اوصفها.
المهم السائل الله يطول عمرش اللي انا مب فاهم شو تقصدين فيه.. بس احتمال انه السائل اللي في الدرج .. هذا يباله رقم.. يعني ادخلي رقم128 .. هذا اللي فهمته من كلامش..
لو توضحين أكثر فالش طيب..

والســـموحة

جيل
23-04-2001, 01:43 AM
الظاهر ياكلير إنك حتضطري تعيدي اللعبة لانه لازم يكون معاكي سلاح بكمية محترمة خاصة على نهاية الديسك الاول لانك حتحتاجيهم في القضاء على خرتيت ظريف يجي مرتين ...:)

و نصيحتي لكي إذا كنتي مليتي من كثر ماتعيدي أو من كثر ما تنتهي الاسلحة عندك إشتري النسخة الكاملة لان فيها إختيار لمراتب اللعب يعني مثلاً لما تبدائي اللعبة يجيلك ثلاث خيارات إما لعبة عادية أو سهلة أو مره سهلة و كل وحده فيهم فيها ميزتها و المره سهلة هذي زي العسل معاكي سلاح لا نهائي و كل ماتلاقي الاسهم و غيره يعطيعكي ياه دبل يعني الضعف و شي بصراحة رهيب ...:)

و بالنسبة للجيم شارك أنا بصراحة ماجربته و لا عندي عنه أي فكره ...:)

.........

و ياأخ Uncharted بالنسبة لي فأنا أخذت السائل و خلطته مع واحد ثاني لقيته بس لونه مختلف ....

و في غرفة بعد الجسر إلي فوق الطيارة (حاولت أنزل الجسر إنكسر علي المقبض) فيها بجنب الباب على طول لغز يبغاني فيه أوصل عداد المويه الحمره لسبعة و ماني قادره لانه الرقم واحد فيه مكسور .....؟؟؟

فإذا إفتكرت أنا في إنتظارك .....و مشكور على المساعده ....جيل

و تحته على طول في

كلير3000
23-04-2001, 12:55 PM
طيب يا جل النسخه هذي لها اسم محدد يميزها عن المو كامله؟؟؟؟؟....؟؟؟؟؟
وبعديين النسخه هذي اصليه او لا ...؟؟؟؟؟ وظنك راح الاقيها في محلات طوكيو
لاني متعااامل مع واااحد من محلات طوكيو يجيبلي الالعااب اول باولا ......!!!!؟
بس هو ما قالي اي شي عن اللعبه الكامله لرزدنت إيفل!!!!!!!!

وشكراااا على المساااااعده والنصييييحه الي اكيييد رااح اعمل فيها اول ما احصل الشريييط
كلير........... :) :)

Revolver Ocelot
23-04-2001, 02:28 PM
ياهووو ويش جابنا دحين للفيرونيكا مخلصينها من زماااان والنسخة الكاملة حالف اني مااشتريها غير على البلاي ستيشن2 لان الدريم كاست كرهته بس خسارة يبيلها شوية اانتظار

اما بالنسبة لك يااخت جيل فمازلت اتذكر حل اللغز الذي قلتيه انتي قلتي انك خلطي السائلين اوكي هذه ياطويلة العمر تستخدميها في تذويب المادة الزرقاء المحيطة بالفأس الصغير الذهبي يعني الدرع الازرق اللي اخذتيه من منطقة الموية اكيد عرفتيه؟

المهم ذوبي المادة وروحي للباب الرصاصي المزدوج والذي توجد عليه فتحة بنقش الفأس افتحيه بالفأس الذهبي واركبي الطيارة وفووووووووو على انتراكتيكا حيث تبدأ مغامرة قصر عائلة اشفرد وستقابلين صديقك القديم البرت ويسكر ( هذا الواد مايعرف الموت الجزء الاول فقع بطنه التيرانت والحين قام ينطط قالوا ايش فيروس رجعه للحياة ياكذب عليهم اهل اليابان) المهم اكمل ولابلاش اخرب القصة اوكي راح اخليكي انتي تكتشفي الباقي

واذا مافهمتي كلامي قولي لي وانا راح اعيد الشرح تاني وتالت ولايهمك

واي مساعدة اخرى انا في الخدمة دائما :)

Uncharted
23-04-2001, 08:57 PM
ااااسف على التأخير لانني كنت مشغوول بأبحاث التخرج..
وحل اللغز هو:
اضغطي زر العداد الاعلى لليسار مرتين،، بيتم نقل ثلاث ليترات من الزيت مرتين.. يعني بيسير ست لترات .. بعدين اضغطي الزر الاعلى لليمين لاضافة خمس لترات الى العداد الرئيسي ,, سيتم اضافة اربع لترات وبيبقى لتر (فائض) في عداد الخمس لترات،، بعدين اضغطي الزر اللي في العداد الرئيسي مشان يتم تفريغ العشر لترات بعدين اضغطي العداد الايسر اللي فيه ثلاث لترات مرتين ورا بعض (مرتين متتاليتين) بعدين اضغطي العداد الايمن اللي فيه لتر واحد مشان يستوي المجموع سبع لترات؟؟؟

أرجو ان الطريقه تكون واضحه .. واذا فيه لبس قولي وأنا بشرح أكثر..

والسموحة..

جيل
24-04-2001, 12:53 AM
ياكلير بالنسبة لإسم اللعبة فهو ( بايو هازر) و هي نسخة يابانية لكن ماتفرق لانه القصص بالإنجليزي و هذا هو الاهم و باقي الاشياء عادي و بالعكس في بعض القصص محذوفة في المنسوخ و أنصحك تشتريه بأسرع وقت .....و أتمنى لك حظاً موفقاً ....

و يا Revolver Ocelot وUncharted
أشششككككككرررررررركككككككككككممممممممممم بصراحة ماقصرتوا

و فعلاً عديتها و .... و شكراً شكراً شكراً مره ثانية و خلوني أروح أكمل لاني متحمسه .....:)

و تحياتي للجميع ......وإذا إحتجتوا لاي مساعدة في أي شي و كان في وسعي أنا في الخدمة .......جيل :)

Uncharted
24-04-2001, 10:04 AM
العفو والله .....
ونحن في الخدمه ...
ومشكوره وماتقصرين..

والله معاش

كلير3000
24-04-2001, 01:15 PM
شكرا جيل ومااااااااااااااااااااا تقصريييييييييييييين مشكووووووووووووره انا اليوم
والحييييييييين راييييحه أشتريهاااااااااااااااااا . يااااااااهوووووووووووووووووو
وشكرا يا شباب على هذي الحلول الرائعه انا بطبعهااااا لأني اكيييييد بحتاجها في اللعبه. مع اني ما أدري بدبر شي بالياباني :)
وشكرا شكرا شكرا مرررررره ثاااااااااااانيه

Revolver Ocelot
24-04-2001, 03:35 PM
العفوووو

واي مساعدة اخرى انا حاضر

اقول وش رايكم اكتب الحل الكامل للعبة بس مو من اولها اتفقوا على منطقة وصلتم لها انتم الثنتين وراح اكتب الحل من عندها الى اخر اللعبة اوكي

اعطوني الرد

جيل
25-04-2001, 12:10 AM
بالنسبة لي فأنا إن شاء الله على نهاية اللعبة ممكن على نهاية اللعبة لكن كذا باين ......

و عندي لك سؤال بسيط و هو تعرف مكان فيه أشكال كثيره من ضمن هذي الاشكال أشكال الكوتشينه لقيت مكعب فيه نفس الاشكال بس ماني دارية كيف أحلها فلو تعرف ياريت تقولي ....

و مشكور ماقصرت .....

و سلام .....جيل

Uncharted
25-04-2001, 01:33 AM
السلام....
الحل اللي تبينه..
أفحصي القطعة اللي فيها الاشكال ورتبيها كالاتي:
1- رمز AA
2- رمز التاج
3- رمز القلب
4- رمز الكالة
بعد ماترتبين الرموز بيطلع درج استخدمي ((ثقالة الورق)) بتظهر كبسوله من الارض بيطيح منها الفريد روحي عنده وتفحصيه بتاخذين خاتمه(خاتم الفرد) افحصي الخاتم بيسير على شكل جوهره .
كملي اللعبه عادي وأنتي الحين قريبه من النهايه يعني بحدود40 دقيقه ..

الله معك....

جيل
25-04-2001, 02:05 AM
:) جزاك الله كل خير خليني أروح أجرب و شكراً على المساعده الغالية ....:)

سلام .....جيل :)

HBK
25-04-2001, 02:29 AM
الحين انا مافهمت شي ياجيل
يعني في نسخه احسن من كود فرونيكا؟؟

Uncharted
25-04-2001, 02:32 AM
العفو يا جيل ..
والله معك.

كلير3000
25-04-2001, 12:49 PM
تم نشرها بواسطة : Revolver Ocelot العفوووو

واي مساعدة اخرى انا حاضر

اقول وش رايكم اكتب الحل الكامل للعبة بس مو من اولها اتفقوا على منطقة وصلتم لها انتم الثنتين وراح اكتب الحل من عندها الى اخر اللعبة اوكي

اعطوني الرد
اذا كنت ناوي تكتب الحل ............ من رأيي من نهاااية الدسك الأول :)

جيل
25-04-2001, 09:35 PM
لا ياHBK ماهي نسخة أحسن من كود فيرنيكا و لكن النسخة الكاملة لها ...

لانهم الظاهر لما نسخوها ماقدروا ينسخوها كلها بسبب حجم اللعبة أو صعوبة في النسخ أو إن النسخة اليابانية مختلفة عن الإنجليزية ...

عشان كذا النسخة الكاملة (بايوهازر ) و هي يابانية فيها أطوار جديده من بداية اللعبة و فيها إلى الآن قصة واحده كانوا حذفوها في المنسوخ شفتها لما عدة اللعبة ....:)

و بصراحة أنا شفتها أحلى من الإنجليزية أو بالأصح المنسوخة ..

و ياهلا فيك .....جيل

HBK
25-04-2001, 10:45 PM
طيب انا ياجيل عندي تسجيلات في كود فرونيكا تركب على بايو هازرد والا ماتركب
وشكرا على الرد:)

جيل
26-04-2001, 02:52 AM
لو كان قصدك نقاط الحفظ فلا ماتمشي لازم تعيد اللعبة

و تحياتي....جيل:)

HBK
26-04-2001, 04:06 AM
طيب اللعبه تستاهل اشتريها والا ماتستاهل يعني تفرق كثير عن الاصل

كلير3000
26-04-2001, 03:16 PM
طيب جيل انتي ايش قصدك بقصه وحده ممسوحه من المنسوخ ...........؟؟؟؟؟
انا الحين خلصت السي دي من بايوهازرد وفعلاً شفت عرض سنمائي ماحد كان محذوف وهو مع البرت وسكر لما حاولت كلييير تدخل القصر .
أو انتي تقصدي شي ثاني؟

Revolver Ocelot
26-04-2001, 05:31 PM
اوكي كلير3000 راح اكتب الحل من نهاية الديسك الاول خلال الاسبوع هذا :)

اما بالنسبة لموضوع النسخة الكاملة الظاهر انكم مافهمتو معنى النسخة الكاملة

عندما اصدرت كابكوم ريزدنت ايفل كود فيرونيكا نسيت وضع توضيحات كثيرة في القصة وذلك بسبب التزامهم بموعد الاصدار المحدد لكن قاموا باسكات الجمهور لفترة بالنسخة الاولة وبعدها فاجأوهم بريزدنت ايفل كودفيرونيكا كومبليت على الدريم كاست وريزدنت ايفل كودفيرونيكا اكس على البلاي ستيشن2 وهي تحتوي على المزيد من العروض والاطوار الاضافية مثلا في النسخة الاولة لم نعرف كيف ظهر البرت ويسكر فقط تفاجأنا به يطلق وحوش الهنتر لكن هنا ستتضح الكثير من الامور وهو كيف رجع ويسكر على قيد الحياة بعد ان قام التيرانت في الجزء الاول بقتله بواسطة مخالبه ايضا كيف استلم كريس رسالة اخته وحضر ايضا هناك ملفات زيادة لتوضح الكثير

هذا عن نسخة الدريم كاست والتي صدرت لكن البلاي ستيشن2 وهو يحتوي الاصدار اكس والذي سيكون على اسطوانتين رقمية اي DVD سيكون به عروض اكثر واشياء اكثر واكثر ومحرك رسومات اكثر روعة وهو لم يصدر بعد لكنه سيصدر خلال الشهرين القادمة ونحن في انتظاره على احر من الجمر

ارجو اني اكون وضحت المسألة :)

كلير3000
26-04-2001, 11:11 PM
يعني ان النسخه على البلاي ستيشن2 أفضل من الدريييم كاااااست ألف مررررره
حراااااام عليييييييك يعني اعيييد من البدااااااايه ...؟؟؟؟!!!!!!!

وبخصوص الحل الكامل ياليت من الديسك الثاااني :) :) :) طبعاً اذا ما فيييه تعب لك ..... انا ما ابي اكوووون سبب تعب لاحد...... أوكي

وشكرا ......... كلير3000

جيل
27-04-2001, 12:54 AM
يا HBK تبغى الصراحة أنا عجبتني النسخة الكاملة لان فيها أشياء كثيره و ريحتني من الدوخة ورى الاسلحة لاني من النوع إلي يحب يلعب عشان يشوف القصص أكثر من الإهتمام بالأسلحة و تعبها ووجع الراس و أنصحك إذا كنت مثلي تعمل نفس الشي و ترتاح

.....

تمام ياكلير أنا كنت أقصد هذا المشهد بالذات لاني ماكنت لعبت في الديسك الثاني لسه و ماكنت دارية إذا كانت فيه لقطات ثانية محذوفة أو لا و الأخ Revolver Ocelot الله يجزاه خير وضح الموضوع لاني كنت فاكره إن اللقطات الموجوده في الياباني إما إنها محذوفة في الانجليزي لانه منسوخ أو لان الياباني يختلف عن الإنجليزي فشكراً له ....:)

و على فكره باركولي خلصت اللعبة .......و بصراحة المشاهد الاخيره روعة ........ماراح أقولها شوفوها و قولوا رايكم .......عشان ماتخرب متعة اللعبة ...:)

و تحياتي للجميع .......:)

Revolver Ocelot
27-04-2001, 05:55 PM
كلير3000

هذه حال الالعاب والبلاي ستيشن2 حطم الدريم كاست بقوة ولعلمك الدريم كاست خلال 6 اشهر من الان ماراح تلاقي له لعبة في السوق الا نادرا لان الشركات اوقفت انتاجها عليه عشان كذا شدي حيلك وذاكري وجيبي درجات حلوة في الاختبارات عشان تستخدميها حجة لشراء الجهاز في الصيفية كهدية لك ( هذه الطريقة اتبعها من زمان وهي ناجحة جربوها فهي فعالة :p )

اما بالنسبة لمسألة الحل الكامل فما فيها تعب ولاشئ بل بالعكس اني افرح كثيرا عندما اساعد احدا في انهاء لعبة لأن شعوري كمحب للجيمز لايوصف عندما انهي لعبة ما ولاتخافين انا عند وعدي وان شاء الله راح انشرها خلال اقرب وقت ممكن وزي مايقولون عذابك راحة :)

------------------------------------------------------------------
------------------------------------------------------------------

جيل

العفو ولاشكر على واجب

والف مبروك على انهائك اللعبة لكن تبغين الصراحة عرض النهاية توقعته اطول من كذا لكن استطيع القول ان افضل عرض نهاية حتى الان في سلسلة ريزدنت ايفل هو عرض نهاية الجزء الاول لان كل شخصية كان لها عرض خاص ومختلف عن الاخر واذا خلصتي اللعبة بجميع الشخصيات يعطيك عرض اضافي لتكتشفي ان التيرانت يوجد منه اثنين وليس واحد وان الاخير قام باطلاقه ويسكر عندما هرب .......... ولن اطيل في سرد القصة اعود مرة اخرى واقول لك مبروك وعقبال الجزء الرابع على البلاي ستيشن2