المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام اسئله للجميع عن تعريب لعبة WINNING ELEVEN 6 رسميا

ZA7EF BOOMBASTC
14-08-2002, 12:48 AM
شباب توجد مؤسسه حاليا تفكر بتعريب لعبة وينينج الفن
لكن خايفين من الفشل بسبب مشاكل النسخ والكوبي
لذلك وددنا انه نستشيركم حيث ان هذا المنتدى من اكبر المنتديات العربيه وفي الكثير من الاعضاء اللي يعبرون عن طبقات ومناطق وبلدان مختلفه
هل اذا انتجت لعبة وينينج اليفين او WINNING ELEVEN 6 بالعربي وكان سعرها طبعا اغلى من نسخة الكوبي هل بتشترونها اصليه ام منسوخه وكم السعر اللي تعتقدون انه معقول
مع العلم ان اللعبه راح تكون معربه تماما لا وبصوت معلق مشهور وعلى فكره من اكثر معلق تودون انه يقوم باداء الصوت في الللعبه
وهل تعتقدون ان اللعبه تحتاج الى تعريب ام انك تفضل تعريب العاب اخرى ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجاء الاجابه بكل جديه
حيث اني من الفريق الذي سيقوم بتعريب اللعبه
ونود معرفه رأي عشاق الالعاب

أبو بدر
14-08-2002, 01:07 AM
ما اعتقد انكم تقدرون تعربون اللعبة...لأن الـPS2 ما يدعم العربية...اما اذا كان فيه امكانية فنحنا نتمى هذا،،،،وتكون ان شاء الله بداية الإنطلاقة لتعريب العاب اخرى....:)

DRA
14-08-2002, 01:17 AM
اخوي ZA7EF BOOMBASTC والله لو اللعبة 400 درهم بشتريها بس انتوا راونا شئ وانصحك بالمعلق الاماراتي علي حميد وهو حاصل على احسن معلق وشعب الامارات يحبونة وصدقني بتكسبون وايد واضمنلك

دمعة سلطان
14-08-2002, 01:31 AM
السالفة ماتنجح لاني مجرب وفشلت لأن PS2 مايقبل العربي
إلا اذا عربتو البليستيشن فانا اكون اول المشتري ولو بــ1000 ريال

BATiYAZ
14-08-2002, 02:37 AM
مشوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار بقوه

وانا افضل المعلق الياباني على العربي :) العربي يقرر اربع وعشرين ساعه

الي شاف مباره السعوديه والمانيا على غصب واحد (اقناه الاولى) يعرف التعليق العربي الي يوجع الراس انا حطيت ميوت :) بعدشعر دقايق من المباره

يعني الدوري الياباني كذا زين بس خلوا قوت اللعيبه بالانجلزي بس ويطلع كل شي ميه على ميه

HArb200
14-08-2002, 02:55 AM
بصراحه ياليت .. بس لو على الأقل تعطينا صورة من التعريب .. ممكن نصدقك .. لانه مثل ماقالوا الاخوان البلاي2 مايدعم العربيه ..

وأفضل المعلق الشهير جدا .. عبدالله العدوان :0)..

تراه رهيب يخلي المباراه كوميديه .. خخخخ

وإن شاءالله تعربونها .. اما عن السعر فطبعا مانبيها غاليه .. في حدود 50 ريال ومافوق .. لان الدعوى كلها تعريب .

وشكرا.

Chad
14-08-2002, 03:54 AM
يا ريت لو تعربون اللعبه :D :D

ورح أكون أول من يشريها لو كانت موجوده

وبالنسبه للتعليق أقول لو تأخذون الغول كويس وبلاش من المعلقين المصريين:D :D

المحلل
14-08-2002, 04:13 AM
واللهي هذا الخبر يسعدنا كثير لكن نبي نعرف ولو يش واحد عن هاذي المؤسسة ومن إلي قائم عليها وهل هي ضخمة يعني إذا دخلت في هذا التعريب بتسوية مية بالمية تمام ولا على الطاير طبعا الكل يتمنى يشوف لعبة وحدة عربية حتى لو كانت أسوأ لعبة لكن اسمها فيها عربية فما بالك بوينينق إليفن أكيد راح يكون

الإقبال عليه يعور الراس من كثرةهم:أفكر: وأنا أشجعك أكثر وأقول بدال ما كل واحد يقولك المعلق إلي يحبة أنا أقولك سوي تصويت وشوف أي معلق لة شعبية :D وبس

Grandia
14-08-2002, 04:20 AM
ماشي مستحيل فيه اشياء كثيره ما تدعم العربيه من شركت البرنامج ولاكن بصناعه عربيه امكن ذلك

ابسط مثال بنامج الفلاش والفوتوشب والكثير كان من الاستحاله ان تقبل عربي ولا كن بصناعه عربيه طلع برنامج الرسام ونجح نجاح كبير

مثال فقط

انشاء الله يكون كلامك صحيح اذا ما عربتوها علي الاقل المعلق يكون عربي:)

بتربح الكثير والكثير

وسلام عليكم

راس نملة
14-08-2002, 04:32 AM
عربه وللي يرحم والديك
لو بمية ريال بشتريه :D

أنا راس نملة ":"

mad_dog
14-08-2002, 05:58 AM
عرررررررررررررررررررررررررررررب ............روح لييييييييييييييش ناطر.................................طييييييييييييييييير .........والله بتشوف كثر النمل يشترونه;)

ZA7EF BOOMBASTC
14-08-2002, 12:15 PM
شباب بالنسبه للي يبون صور من اللعبه فصراحة للحين احنا في مرحلة التفاهم مع كونامي بالنسبه لقدرتنا على التعريب فلا تخاف ولا تشيل هم كلها سنه ولا اقل وتلاقون اللعبه عندكم في الاسواق كامله مكمله ويمكن ننزلها بفرق عربيه بدلا عن فرق الدوري الاوروبي ولا وش رايكم
غريب ولا واحد فيكم ذكر المعلق ناصر الاحمد ولا خالد الحربان معلقين اوربت مع انهم افضل معلقين عرب على الاطلاق بالنسبه لي

ZA7EF BOOMBASTC
14-08-2002, 12:32 PM
دمعة سلطان ياليت لا تقارن نفسك بمؤسسه كومبيوتر مدعومه فنيا من كونامي !!!!!!! اعتقد فيه فرق
بالنسبه عن المؤسسه فهي مؤسسه غير معروفه لأنها جديده على الساحه وهذا اول مشاريعها الكبيره اسم المؤسسه افق التقنيه وبأذن الله بعدان تنزل اللعبه المعربه راح ننزل اول لعبه ار بي جي عربيه

Grandia
14-08-2002, 04:38 PM
اللي الامام اخوي ونشاء تتوفقون

لو تريد رح منتدي التعريب الالعاب ترى فيه ناس خبراء من الدرجه الاولى

القــعـقـاع
14-08-2002, 05:50 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF BOOMBASTC
شباب بالنسبه للي يبون صور من اللعبه فصراحة للحين احنا في مرحلة التفاهم مع كونامي بالنسبه لقدرتنا على التعريب فلا تخاف ولا تشيل هم كلها سنه ولا اقل وتلاقون اللعبه عندكم في الاسواق كامله مكمله ويمكن ننزلها بفرق عربيه بدلا عن فرق الدوري الاوروبي ولا وش رايكم
غريب ولا واحد فيكم ذكر المعلق ناصر الاحمد ولا خالد الحربان معلقين اوربت مع انهم افضل معلقين عرب على الاطلاق بالنسبه لي

الفرق الاوربية افضل
يعني بتقارن برشلونة و روما و انترميلان مع الهلال و السد و العين:6

الحــزيــن
14-08-2002, 06:39 PM
انا اعتقد لو يكون سعرها بين الـ30 والـ50 يكون افضل شي واذا بتحطون معلق عربي سيده حط ناصر الأحمد علشان يعلق على مباراة الهلال والنصر:D

واذا بتعربون لعبة ار بي جي سيده بعد عربوا فاينل فانتسي10:D

ZA7EF BOOMBASTC
14-08-2002, 08:49 PM
الحــزيــن : 30 ، 50 ريال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ بكم تبيعون الكوبي اجل ؟؟
اصلا كونامي ما وافقوا على هذا السعر مستحيل
وبعدين شباب ارجو ان ما احد يقول الى الامام والخ عطوني ارائكم لاننا ما نحتاج تشجيع ولا ما كان فكرنا في الموضوع اصلا
بالنسبه لناصر الاحمد فهذا رايي ايضا لكن ودي اسمع راي الجميع
serge : عاد لا تصير ذكي مره اذا خليناها فرق عربيه فاكيد راح نخليهم بقوة الفرق الاوروبيه يعني مثلا سامي الجابر بقوة رونالدو جاسم الهويدي بقوة باتستوتا الخ الخ لكن طبعا مع خصوصيات كل لاعب وفريق
مثلا ممكن يكون الهلال اقوى فريق في اللعبه لانه لن يكون مانشستر وغيره موجودين في اللعبه اصلا

SNIPER GAMES
14-08-2002, 09:30 PM
والله تسون خير وإلى الأمام دائما .

وبالنسبة للمعلقين وبدون منازع علي حميد و علي سعيد الكعبي من الإمارات

&الكويتي112&
14-08-2002, 09:41 PM
البلاي ستيشن2 لايدعم اللغه العربيه ... :) ..

وانا اتمنى من كل قلبي ... ان تعربوا اللعبه مهما كان سعر اللعبه ...

!!AUSTIN!!
14-08-2002, 09:43 PM
الصراحة والله ما اكذب عليكم انا اول مرة اسمع بهذا الشئ كنت دائما اشوف تعريب وماادري بس كنت مو فاهم والان فهمت ولكن ما كو امل للتعريب 99%
1 %

اللاعب الأخير
14-08-2002, 10:54 PM
أنا افضل الفرق الاوربية

أما عن سعر المنسوخ عندنا في الشرقية 10 ريال

والمعلق كلا واحد مو فارقه

عندي سؤال هذي المؤسسة من وين من اي بلد

وشكراً

Grandia
14-08-2002, 10:57 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ZA7EF BOOMBASTC

وبعدين شباب ارجو ان ما احد يقول الى الامام والخ عطوني ارائكم لاننا ما نحتاج تشجيع ولا ما كان فكرنا في الموضوع اصلا
بالنسبه لناصر الاحمد فهذا رايي ايضا لكن ودي اسمع راي الجميع

ذلحين يوم اقول اللي امام هل يعني اني موافق اولا وش رايك ؟

علي العموم من رأيي انكم تحطون فرق اوربيه افضل

ZA7EF BOOMBASTC
14-08-2002, 11:24 PM
جـرانديا : هلا اخوي وراك طرطعت السؤال مو انك موافق او غيره لكن وش فكرتك رؤيتك مطالبك للعبه المعربه

اللاعب الأخير : لا غلط سعر الكوبي اقل شي 20 ريال احنا نتكلم عن بلاي ستيشن 2 لا وحتى الكوبي حق ميتل جير ب50 واكثر بس طبعا مستحيل حنا نبيع بسعر الكوبي وعلى فكره المؤسسه وانا من عندكم من الشرقيه

slooh89 : ما في امل طييييييب نشوف على فكره وين عايش انت انا شفت نمتدى التعريب فيه يا ذكي مقاطع كامله معربه من ريزدينت ايفيل وفاينل فانتسي وهذا وهم افراد غير مدعومين وش رايك اذا لما تتعاون كونامي ومؤسسه عربيه على تعريب لعبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

SNIPER GAMES : شكرا لانك ابديت رايك بس مدري احس ان الاماراتيين وطنيين مره متحمسين لابناء جلدتهم :)

محب الأجهزة
14-08-2002, 11:46 PM
انا موافق واتمنى من كل قلبي يصير هذا الشيء حتى لو بألف ريال.
بالنسبة للمعلق انا عندي فكرة تحطون معلقين كثيرين ومن دول مختلفة.
وكل واحد يختار المعلق اللي يحبه.
اما لو صار الخيار هذا صعب.
سووا اي شيء تبغونه.
<<<<<<مايعرف المعلقين.
بس المشكلة في شيء واحد:
البلاي ستيشن2 مايدعم العربي.
بس ممكن تحلون المشكلة تحطون الكلام بالإنجليزي.
وإذا اشرت على شيء يجيني صوت واحد مثلا يقول بطولة ،دوري بالعربي.
الفكرة غبية نوعا ما لكن يلا.
وانا متحمس لهذي الفكرة:0)
وإلى الامام

ZA7EF BOOMBASTC
15-08-2002, 01:07 PM
ااااااه اتعبتم قلبي يا شباب
بصراحه تبون الصراحه ماحد سألكم هو يدعم ولا لا معليش بس اطلعوا منها خلوا ذي الشغلات لنا وعلى فكره حتى البلاي ستشين 1 ما يدعم العربي اصلا بس بتطوير برامج والتحايل احيانا يصير بامكانك تعريبه واذا هو ما يدعم احنا نخليه يدعم لا مشكله

anelka
15-08-2002, 03:04 PM
ودي من كل قلبي تنزل لعبة بالعربي . لكن اذا كان الموضوع بعد سنة ليش ما تستنوا ينزل we 7 يكون احسن ولا ايش رايكم .؟؟؟

اما بالنسبة للمعلق فما راح يكون احد احسن من ناصر الاحمد او عدنان حمد

و بالنسبة للفرق العربية لا زم يكون هناك خبير في هذا المجال و خبير في اللاعبين العربيين والاجانب المحترفين بالفرق العربية

و اعطيك امثلة على الفرق العربية القوية :

من السعودية : الهلال - النصر - الاتحاد - الاهلي - الشباب
من قطر : السد - الاتحاد
من الامارات : العين - الوصل - ( فريق ثالث )
من البحرين : المحرق
من عمان : صلالة
من الكويت : السالمية - القادسية
من مصر : الاهلي - الزمالك - الاسماعيلي
من تونس : الترجي - الصفاقسي
من المغرب : الرجاء البيضاوي

و انا اول من يشتري لكن يكون سعره معقول بين ( 70 - 130 ) ريال

القاتل21
15-08-2002, 03:26 PM
تبغ الناس يتشجعو حط صورة من التعريب:)

BuGaTTi
15-08-2002, 05:39 PM
فكره رااااائعه وياليت تتحقق

بس بالنسبه للفرق العربية .. اعتقد انه من اهم فروع الدروي الياباني هو بطوله الفرق الاوربيه واذا تم استبدالهم بفرق عربيه فبذلك تخسر اللعبه عامل اساسي ومهم من عوامل نجاحها

فمن يريد اللعب بسامي الجابر وترك رونالدو ومن يريد اللعب بجاسم الهويدي وترك باتيستوتا مع احترامي لهذا الاعبان

الفكره هي التعريب فلا تعبثوا باللعبه حتى تحقق النجاح المرجو منها

ZA7EF BOOMBASTC
16-08-2002, 12:30 AM
anelka : اشكرك على ابدا رايك يا ليت الجنيع كانوا زيك
القاتل21 : يبه قاعد اقول لك تونا نتفاهم مع كونامي تقول لي حط صور من التعريب وان كان اننا عربنا وخلصنا ليه اجي اسئلكم
BuGaTTi : يبي يلعب بسامي وغيره عشاقه اذا كان الحين يوم ما نزلت نسخه غبيه من الدوري الياباني مغيرين فيها اسماء الفرق الى اسماء النوادي السعوديه بس الناس بغوا ينهبلون كلهم رجعوا واشتروا اللعبه نفسها لما سمعوا بس ان فيها فرق سعوديه ، من ناحيه ثانيه عندك انا شخص مابي العب برونالدو وباتيستوتا لأنهم لاعبين ما يعنون لي اي شئ لاهم مو من بلدي ولا هم عرب صح انهم لاعبين مشهورين بس وش دخلني فيهم في حريقه مع طبعا احترامي لرأيك وفكرتك عموما انا وضعت الموضوع لأسمع رأي الجميع واشكرك لانك سمعتنا رأيك لأني ما كنت اعتقد ان فيه احد في العالم يفكر كذا ، خذا على سبيل المثال هذي اللعبه بالذات وينينج اليفين اول ما بدأت ما كانت معروفه بالدوري الياباني لأنها كانت تضم فرق يابانيه مع معرفة الجميع بضعف الدوري الياباني وعدم وجود اي مقارنه بين نوادي اليابان والسعوديه طبعا لمصلحة الاخير وما قالوا مين يبغى يلعب بهونغ سينغ ولا شوانغ نيكيتا ولا اي زفت من عائلة البونغ بونغ

بلاي ستيشنbest
16-08-2002, 04:50 AM
خطوة جيدة و يفضل المعلق عدنان حمد.

SNIPER GAMES
16-08-2002, 04:42 PM
SNIPER GAMES : شكرا لانك ابديت رايك بس مدري احس ان الاماراتيين وطنيين مره متحمسين لابناء جلدتهم

لا والله أبدا ولكن لأنهم اللإضل فعلا وهناك المعلق المصري إسمه على ما أعتقدك خالد إمام

Grandia
16-08-2002, 04:54 PM
انا اخاف انه مجرد كلام فقط

في ناس قالوا نفس اللي تقوله ولاكن ماسوو شي

اتمنى ان لا تكون منهم

واحد مطفر
16-08-2002, 05:28 PM
طيب انشاء الله متى تبي تبدون بالشغل ويا ليت تحافظون على بقاء الفرق الاوروبية :D وتضيفون الفرق العربية لها .

كبير المحترفين
16-08-2002, 05:54 PM
شكرا اخوي ZA7EF BOOMBASTC على موضوعك الرائع جدا وكنت احلم في مثل هذا اليوم وعموما اتمنى ان تدعمون فرق الممتاز في جميع الدول العربية اذا امكن وكذلك ان تضعوا دوري خادم الحرمين الشريفين وولي العهد وكأس الخليج لللأندية وكأس ابطال الدوري وغيرها
اما بالنسبة للمعلق فأنا افضل ناصر الأحمد وياليت السعر يكون من 120 ريال الى 170 ريالا
وشكرا جزيلا

ZA7EF BOOMBASTC
17-08-2002, 01:36 PM
جـرانديا : لا لا تخاف راح تشوف اللعبه مالم تطلع كونامي بطلبات فوق المستطاع او شروط تعجيزيه بس من النواحي الثانيه لا ان شا الله مو كلام

كبير المحترفين : والله ضيعتوني يا شباب واحد يبي فرق الدوري الاوروبي بس والثاني يبغى كل الدواري العربيه ويبينا ندعم الفرق العربيه كل هذا تعصب عموما بنحاول نرضي نرضي جميع الاطراف ان شا الله وبنشوف اذا كان فيه امكانيه اننا نضع دوريين في الللعبه اوروبي وعربي

SNIPER GAMES
17-08-2002, 07:23 PM
أخوي ZA7EF BOOMBASTC أنا أفضل أنك تضع الفرق العربية والفرق الأجنبية سوف تقول كيف ؟؟!

ضع أهم الفرق الأوروبية والمشهورة جدا واللي أكيد كلنا نشجعها ونضع الفرق العربية المشهورة مكان الأندية الأوروبية غير المشهورة .

ZA7EF BOOMBASTC
22-08-2002, 12:43 AM
SNIPER GAMES : اييييييييييييييوه انا فكرت في الموضوع بس على كذا لازم نحط كل فريق بمستواه الحقيقي وبالتالي ما راح يكون كذا اي مقارنه بين مانشستر والريان ولا الزمالك ولا اي فريق عربي موووووووووووو

SNIPER GAMES
22-08-2002, 01:03 AM
معك حقك .
إزين ما تقدر تحط بطولة عربية وأخرى أوروبية وتكون منفصلتان عن بعض ؟؟

الهبش
22-08-2002, 04:18 AM
يكون أحسن لو كان أسم الاعب عربي يكتب عربي
اذا كان مو عربي يكتب بالأنجليزي

الحــزيــن
22-08-2002, 05:19 AM
ZA7EF BOOMBASTC: اخوي مو انتم متعاونين مع كونامي ولا خلاص اجل خلو الفرق الأروبيه كلها وحطو معاها العربي وانتهينا ((هذا اذا كنتم متعاونين مع كونامي)):)

ash2001
22-08-2002, 09:04 AM
فكره رائه ولو تتطبق بتكون في قمة الشهره...بس لو تخلون المعلق علي حميد الإماراتي.......

بس الافرقه لو تتمي نفس ما هي احسن........

ولا تنسى ترد علينا يوم ترد عليكم شركة كونامي;)

ZA7EF BOOMBASTC
22-08-2002, 06:01 PM
الحــزيــن : ياخي انت عبقري من الناحيه التقنيه يمدينا نحط اللي نبيه بس المشكله ان بعضكم يبي فرق اوروبيه والبعض يبي فرق عربيه بس مستحيل نحطها مع بعض زي ما انت قايل لأن بكذا راح تصير الفرق العربيه ضعيفه جدا جدا بالمقارنه مع الفرق الاوروبيه ، ما اردي ما فهمت بس هل يمكن ان افهم انك تشكك في مصداقية كلامي
ash2001: اشكرك يبدو ان هذا اللي بيصير
الهبش : اشكرك برضه فكره جيده بندرسها

قاتل النمسيس
22-08-2002, 06:36 PM
يا ريت لو كان في هذا الشيء
فعلا رح تصير لعبة القرن بالنسلة للعرب
ولو يحطو معلقين انت تختار منهم

حمادة امام - المصرري
عدنان حمد - الاماراتي

ولو كان سعر من 50 الى 100 ريال
فمن الان احجزها

SNIPER GAMES
22-08-2002, 10:16 PM
إزين أخوي ZA7EF BOOMBASTC شو رأيك ما تنزل شريطين واحد فيه الأندية الأوروبية والأخرى يوجد بها الأندية العربية والواحد يشتري اللي يحبه ويمكن بعضهم يشتري الشريطين .

الكتكوت المفترس
23-08-2002, 01:00 AM
يا حبيبي ترى الفرق الاوربيهاحسن بكثير لان تصميم فرق عربيه يحتاج وقت و عمل كثير و انا من وجهة نظري ان نحن نبتدي بشي بسيط بعدين إدا نجحت الفكره نطور ................. بالنسبه للمعلق أنا ارشح حمدى الامام ............ ترى انا يعجبني و صوته في الـPS2 بيكون خطططططططططررررََ رَرَ ه

ZA7EF BOOMBASTC
24-08-2002, 05:19 PM
خلاص شباب ما يصير خاطركم الا طيب ويبدو لي انه خلاص بنخليها فرق اوروبيه بس بلا عربي بلا زفت يبدو ان مافي احد يبغاه

jgubvgtjf
24-08-2002, 09:21 PM
اول شى كلموا شركة كونامي ادا عطتكم وجه ووافقت بتعطيكم

شروط ماهوا تختاروا على كيفكم

واحد مطفر
24-08-2002, 10:42 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jgubvgtjf
اول شى كلموا شركة كونامي ادا عطتكم وجه ووافقت بتعطيكم

شروط ماهوا تختاروا على كيفكم

اي والله الحين كونامي وقعت على عقد معكم او تمت ولو موافقة شفهية

SNIPER GAMES
25-08-2002, 12:26 AM
توكل على الله أخوي ZA7EF BOOMBASTC وحطها فرق أوروبية وفعلا هي الأفضل ......... وبالنسبة للمعلقين عندك ثلاثة معلقين كل واحد أحسن من الثاني علي حميد أو علي سعيد الكعبي أو حماده إمام .

SNIPER GAMES
25-08-2002, 12:32 AM
توكل على الله أخوي ZA7EF BOOMBASTC وحطها فرق أوروبية وفعلا هي الأفضل ......... وبالنسبة للمعلقين عندك ثلاثة معلقين كل واحد أحسن من الثاني علي حميد أو علي سعيد الكعبي أو حماده إمام .