المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نظرة شاملة على لعبة المغامرات المذهلة A Sound of Thunder



Naif Eissa
14-08-2002, 02:47 AM
لعبة اخرى تقدمها لنا شركة BAM! Entertainment فبعد ان اذهلتنا بلعبة Ecks vs. Sever على جهاز الادفانس تاتينا هذه المرة بلعبة اكشن واعدة على هذا الجهاز A Sound of Thunder ..

اللعبة هذه مقتبسة من احداث الفلم القادم حيث تدور حول تغير احداث الزمن حيث قام احد الاشخاص بالسفر الى الماضي و قتل فراشة .. ادى مقتل هذه الفراشة الى حدوث العديد من التغيرات في الجدول الزمني مما يسبب الدمار في المستقبل عن طريق مخلوقات كبيرة تنشر الخراب في العالم .. و لكن ياتي بطلنا الذي ستقوم بدوره لتغيير مصير الفراشة التي قتلت بالخطا لاصلاح هذا الدمار الذي حدث في المستقبل .

ستظهر في اللعبة سمات من بعض الالعاب الشهير مثل رزدنت ايفل و داينو كرايسس .. سيكون بامكان اللاعب استخدام العديد من الاسلحة في رحلته التي ستساعدك في القضاء على هذه المخلوقات التي تنشر الدمار . ستتنوع اشكال الوحوش في اللعبة بشكل كبير فمن الوحوش الكبيرة الى الوحوش الصغيرة ..هناك العديد من التحديات في اللعبة و الكثير من الالغاز التي ستواجهها في رحلتك ..كما يوجد تنوع كبير في الالغاز و هناك ايضا مراحل من اللعبة ستستطيع فيها ركوب سيارة و التجوال بها في مراحل اللعبة ..

الرسومات ممتازة على جهاز الادفانس و هي خليط بين ثلاثي الابعاد و ثنائي الابعاد و تتحرك الرسومات بنعومة جيدة و مع ان اللعبة في مراحلها الاولى من التطوير الى ان سرعة حركة الرومات كانت ممتازة و حتى بوجود تلك الوحوش الكبيرة ..

اللعبة ايضا تحتوي طور تعدد اللاعبين شبيه بذلك الذي يوجد في العاب منظور الشخص الاول حيث يجب عليك ان تتقاتل مع رفيقك في مراحل مخصصة لذلك ..و لكن الامر المذهل في تعدد اللاعبين ان اللعبة ستحتاج كارتدريج واحد فقط لهذا الطور ..

مع العديد من الخيارات للعب و العديد من اساليب المتعة التي تعدنا فيها شركة بام بهذه اللعبة .. اعتقد انها ستكون منتظرة لدى الجميع حين تصدر في الشتاء القادم ..



http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/soundofthunder_081202_9.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/soundofthunder_081202_8.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/soundofthunder_081202_7.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/soundofthunder_081202_6.jpg

http://pocketmedia.ign.com/pocket/image/soundofthunder_081202_5.jpg

المحلل
14-08-2002, 05:16 AM
مشكور وما قصرت وتسلم إيدك إلي كتبت الحروف هاذي والتقرير ما شاء الله حلو ودي آكلة:D

megaman
14-08-2002, 06:54 AM
مشكور أخوي على الموضوع ...

al3aref
14-08-2002, 05:04 PM
:! :! :!

موضوع رائع اخوي نايف

وخاصة الرسوم حقتها , , , رووووووعة :!

الف الف شكر ;-)