المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار سياسية الله اكبر (( مقتل 13 جندي أمريكي في كمين في أفغانستان بالقرب من الحدود الإيرانية ))



Pure Muslim
14-08-2002, 11:46 AM
*****مفكرة الإسلام : فيما يعتبر استمرارا لتصاعد العمليات الأرضية ضد القوات الأمريكية العاملة في أفغانستان ، ذكرت تقارير صحفية أمس الثلاثاء أن 13 جندي أمريكي قد لقوا مصرعهم في كمين بالقرب من الحدود الإيرانية .
وذكر موقع Jihad Unspun نقلا عن مصادره داخل أفغانستان أن مقاتلين يعتقد أنهم من عناصر القاعدة وطالبان نجحوا في نصب كمينا في محافظة هيلماند الأفغانية للقوات الأمريكية الموجودة في المنطقة الأمر الذي أسفر عن – كما يذكر الموقع – مقتل 13 جندي أمريكي .
وذكر الموقع أن منفذي الكمين هم من المقاتلين الذين يقومون بعمليات عسكرية ضد القوات الأمريكية في الأقاليم الجبلية الصعبة لمحافظة هيلماند التي تقع بالقرب من الحدود مع إيران .
وقال الموقع إن كل المهاجمين نجحوا في الخروج سالمين بعد الهجوم، إلا أن القوات الأمريكية شنت قصفا شديدا ومكثفا على المنطقة التي وقع فيها الكمين الأمر الذي أسفر عن مقتل 4 من المهاجمين يعتقد أنهم من العرب .


للعلم :::::: موقع عزام اكد الخبر والحمد لله على فضله


******على صعيد آخر ذكرت صحيفة برافدا الروسية أن 11 جندي أمريكي قد لقوا مصرعهم نتيجة لهجوم صاروخي شنه مقاتلون يعتقد أنهم من القاعدة وطالبان على القاعدة الأمريكية بمدينة جارديز الأفغانية .
وفي الوقت ذاته ذكرت وكالة الأنباء الأفغانية الإسلامية اليوم الثلاثاء أن ثلاثة قذائف سقطت على قاعدة عسكرية أمريكية في خوست شرق أفغانستان ولم تسجل أي اصابات0
وقالت الوكالة استنادا إلى شهود عيان أن طائرة أمريكية حلقت فوق المنطقة بعد القصف ولكن لم يسجل أي رد .

(( هذا الخبر مكرر ولكن للامانه في نقل الخبر وجب نشره))



الله يهلكهم .... الله يدمرهم .... الله يبيدهم ..... الله يخذلهم .... الله ينصر عباده ...... الله اكبر