المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : القصة الكاملة .. لجريمة المدرس الرافضي مع الأطفال السبعة من السنة !!

غيث الغيث
14-08-2002, 01:40 PM
القصة الكاملة .. لجريمة المدرس الرافضي مع الأطفال السبعة من السنة !!

إنها جريمة.. نعم جريمة، وليست الأولى، والملابسات تنفي أن تكون الأخيرة، فما هي الجريمة؟ ومن هو المجرم، ومن هم الضحايا؟
تبدأ القصة في ردهات جامعة الملك سعود بالرياض، في كلية التربية تحديدا، حيث كان الطلاب في سنتهم الأخيرة، ينتظرون التخرج، ويحلمون بوظائفهم في تربية النشأ وخدمة الوطن والمواطنين..

وقبيل التخرج كما هو معلوم يجب على كل طالب أداء فصل تطبيقي في إحدى المدارس كتدريب وتقويم قبل مباشرة تحمل الأمانة والمسؤولية، مسؤولية تربية أبناء الوطن، وأمانة الناس لناشئتهم بين يدي المدرسين.

وفي أحد مدارس الرياض قلعة نجد، في حي ظهرة البديعة، كان أبناؤنا الأبرياء في إحدى الابتدائيات على موعد مع هذه الجريمة.

ففي سنة 1421-1422 الدراسية استقبل الطلاب في المدرسة، أحد أولئك المتدربين الجدد -وإن كان يختلف عنهم بأنه من الرافضة- الأطفال في براءتهم وضحكاتهم وقلوبهم البيضاء الفطرية، والمتدرب (####) بما يحمله في قلبه من أمور تكشف هذه القصة نفثات منها.

لم يزل الفصل التدريبي في أوله، والمتدرب الرافضي يكشف عن قسوته على الطلاب الصغار في مناسبة وبدونها، سواء بالضرب والصفع على الوجوه، مقرونا بالشتم البذيء، والأطفال لا يفهمون معنى هذا الشتم الجديد عليهم، سواء بالألفاظ التي هي أكبر منهم، وسواء باللهجة الخاصة لهذا الشيعي.

لم تطل الحالة كثيرا، فقد كشّر هذا الرافضي عن أنيابه بشكل لا تشرعه تقية، ولا عقل، ولا رأفة، فضلا عن دين!

جاء اليوم الذي أوقف فيه المتدرب الرافضي أحد الأطفال دون العاشرة من العمر، وبفظاظته المعروفة أمره بعرض الواجب المنزلي عليه، والطفل يأتيه بالواجب خائفا من بطشه المعتاد، فما أن رأى المتدرب الرافضي الواجب تأمله مغضبا، وفرح بوجود خطأ فيه، ونظر في وجه الطفل أمامه مليا.

أثار الطفل بوجهه المرفوع بعينيه البريئتين إلى المدرس الأشجان والذكريات.. تذكر في وجه هذا الطفل ذرية أبي بكر وعمر وخالد بن الوليد.. تذكر في سحنة الوجه النجدية الكبرياء السني في وسط نجد.

رجع المتدرب الرافضي للخلف قليلا عندها، ليهوي على هذا الوجه بصفعة قاسية.

انحبست الدموع والآلام والمشاعر في جسد الطفل، الذي خشي أن تلحق الصفعة أخوات لها من هذا المجرم القاسي.

انتشى المتدرب الرافضي، ولكن لم يشبع ساديته سكوت الطفل واصطباره، فعلم المتدرب الرافضي الأمر الذي يجرح الطفل، فشتم أم الطفل وطعن فيها بكلام سوقي بلا كناية.

عندها.. لم يتمالك الطفل أن أجهش بالبكاء، وسط حيرة ودهشة زملائه الصغار، الذين لم يروا قط موقفا كهذا.

وبموقف لا شعوري، وقف بعض رفقاء الطفل وقفة استنكار.. إنهم صغار، ولكن صعب على فطرتهم النقية كلام كهذا.. فردوا على المجرم بكلمة أقضته، فقط: ليش يا أستاذ!

وجل المتدرب الرافضي لأول وهلة، وهو المدفوع بالخيالات والأحقاد، ثم انتبه ثانية أن الذين أمامه صغار دون العاشرة، فدفع الطالب المظلوم بقوة إلى الجدار، ثم انطلق كالمجنون نحو الزملاء الصغار..

ساقهم (وعددهم ستة) من أماكنهم إلى السبورة بالصفع والركل بالأقدام (أي والله) وصفهم أمام أعين زملائهم المذعورين والعاجزين لصغرهم، ولما هو مزروع في نفوسهم من أثر المدرسين (المحترمين) من طاعة المدرس وعدم عصيانه، ثم..

انهال عليهم المتدرب الرافضي ضربا بيديه، وركلا بحذائه، وهؤلاء الصغار يصيحون.. يصرخون.. يبكون.. وهو لا يزيدهم إلا ضربا وشتما وإهانة، حتى ظن المجرم أنه ثأر لشيعته من أبناء السنّة.

لم يكتف بذلك، فبعد الثأر أراد أن يطبق عليهم أحكام المنتصر! فأجبر الطلاب على وضع الزبالة على رؤوسهم بما تحتويها من مخلفات وأوساخ وقذارات، هكذا فعل!

والطلاب يبكون ولا يملكون صنع شيء!

عند هذا الحد انتهت الجريمة الكاملة لهذا المتدرب الرافضي ضد أطفال أبرياء.. فما هو الجزاء الذي حاق بهذا المجرم الرافضي؟

قد يصدم القارئ حينما يعلم أن هذا المجرم لا يزال طليقا يسرح ويمرح، ولم ينله من العقاب إلا أن قام مدير المدرسة الأستاذ (خالد الموزان) بإيقاف المجرم عن التدريس، وكتابة ما حصل ورفعه للجامعة، كونها مرجع الطالب الرافضي المتدرب لتتخذ بحقه العقاب الرادع..

وهناك تبدأ جريمة أخرى..

وصل أمر الطالب المجرم إلى جامعته، وسبق خبره وصول خطاب مدير الابتدائية، حيث قام المتدرب الرافضي بإخبار بعض المتنفذين في الجامعة من بني ملته بالبطولة التي حققها، وذلك لكي يحولوا دون تضرره بشيء، أو تخفيفها بأكبر قدر ممكن.

ونتيجة لشجاعته فقد قدّر أولئك انتصاره وباركوه وفزعوا معه بكل ما يملكون، وبكل وسائل الضغط والتأثير التي يتقننوها، ومن أبرزهم الدكتوران (محمد جعفر هاشم آل حسن) وهو من جماعة المجرم، و(عدنان الشخص)..

وللأسف.. فقد تحقق للمجرم ما يريد، ونجا من العقوبة التي يستحقها!!!

ولنا هنا وقفات:

1) هذه القصة رغم مضي سنة وبضعة أشهر على حصولها لم تتناولها الصحافة البليدة بشيء، وكأنها غير معنية بأمور خطيرة كهذه تحصل في بلادنا، ولكننا نجدها تفتش عن كل صغيرة على الصالحين، وما الحملات المتكررة على الهيئة، والرئاسة ببعيدة!

نعم، ذكرت جريدة الوطن -وعلى استحياء شديد، وبخل وتحوير في التفاصيل، والتي أهمها أن المجرم رافضي- طرفا من القصة وذلك في عددها ليوم الاثنين برقم (213) وتاريخ (6/2/1422) وهذه هي قصة الطلاب بحروفها:

العنوان:

" معلم متدرب ينزل عقوبات جسدية بسبعة أطفال بمدرسة في الرياض.

الرياض: موسى المروي /

قام أحد المتدربين بإحدى المدارس الابتدائية بالرياض، باستخدام أساليب جديدة في تعنيف الطلاب وإلحاق بعض العقوبات الجسدية ببعض الطلبة، والتي وصلت لحد وضع سلال المخلفات على رؤوس الأطفال! وذلك في مدرسة بظهرة البديعة، حيث كان أحد المتدربين من كلية التربية جامعة الملك سعود يمضي أيام التدريب والتطبيق العملي في المدرسة، وكان يقوم بإلزام الطلاب ببعض الواجبات، ولاحظ أن سبعة من طلبة الصف الخامس لم يلتزموا بالواجبات المدرسية، فما كان منه إلا أن بدأ بصف الطلبة المتخلفين عن واجباتهم على حائط الصف، وانهال عليهم ضربا وركلا بحذائه حسب إفادات حصلت عليها الوطن من داخل المدرسة، إلا أنه لم يكتف بذلك، فأمرهم بوضع سلال الزبالة وما تحمله من مخلفات على رؤوسهم، ففعل الصبية خشية المزيد من العقاب الذي لا يناسب أطفالا لم يتعدوا سن الحادية عشرة "

2) هذا ما حصل في الرياض! قلب نجد، وفي حي متدين! فما هي أوضاع أطفال السنة في مناطق الشيعة إذا؟

3) هذا الحقد الفارسي الذي لم يرحم حتى الأطفال، الذين لا يعرفون الشيعة، ولم يؤذوهم بشيء طبعا!

فالمتدرب الرافضي بلغ من حقده أنه لم ينتظر أن يتخرج ويصير مدرسا رسميا لينفث أحقاده، بل بمجرد أن استطاع التحكم برقبة أطفالنا وهو لا يزال متدربا صنع ما صنع؟ فكيف إذا تحكم مثل هذا في رقاب آباء الأطفال؟

اسألوا ابن العلقمي ونصير الكفر الطوسي يجيبكم، ولا تنسوا أحوال السنة في ايران القريبة!

هذا الحقد لم يخفف منه كون الرافضي غريبا في أوساط السنة، فحمل ثاراته الكربلائية معه إلى الرياض، ولم لا؟! فهم أوصلوها مكة مرات وكرات!

لم يخفف من هذا الحقد أن الرافضي تحمل مسؤولية بناء الأجيال.. ووضعت الأطفال الغضة أمانة في عنقه، فإذا حقده ينسف بالأمانة والمسؤولية نسفا، فلا دين يردعه (لأن دينه يأمره بما فعل!!!!!)، ولا وطنية تنفع معه، ولا أخلاق تجدي معه!

4) وبالمقارنة، فأين الزوبعة الفارغة إلا من الضجيج والتزوير التي أثارها رأس الفتنة الدكتور محمد جعفر هاشم آل حسن؟!

فكرامة ابنته (في قصته المزعومة) تستحق عنده كل ما فعل من فتنة وضوضاء، لماذا؟ ليس لأنها ابنته، فقد أساء لسمعتها ومستقبلها بمواقفه، ولكن لأنها تجسد عنده الوسيلة والأداة لتحقيق الأهداف الشيعية.

وإلا.. فإن كانت القضية قضية أطفال وتعدي على أبرياء، فأين حصل لابنته مما حصل لواحد من هؤلاء الطلاب؟؟!

نحن لم نكن ننتظر يوما أن يأتي هذا الدكتور وأمثاله لينصر مثل هؤلاء الصبية الأطهار، ولا حتى أن يتباكى نفاقا وخداعا من أجلهم..

لكن الذي لم نكن نتوقعه أن تصل الدناءة بالدكتور أن يقف ضد هؤلاء الأطفال بكل ما يملك، ويغير مجرى العدالة والحق، فقط لأن المجرم من بني ملته، والضحية من أبناء السنة!!!!!!!

- صورة مع التحية للأذناب-

5) أليس من حق أولياء أمور هؤلاء الأطفال المظلومين أن يغرقوا الدنيا بالفاكسات والإيميلات، ويفتتحوا مواقع على الشبكة للتشهير بمن ظلمهم، أسوة برأس الفتنة الدكتور محمد جعفر هاشم آل حسن؟

ولكنهم أهل بلد، أبا عن جد! ولا يرضون أبدا أن تكون مواضيعهم الخاصة وسيلة لابتزاز بلدهم وتشويه سمعته، بل سمعتهم أيضا، فإن الضحايا هم أبناؤهم، والحال أولى لو كانت الضحية (بناتهم)!

6) أخيرا.. باب التوثيق مفتوح، سواء في الجامعة أو المدرسة، فأين مواقفكم يا أهل الغيرة على أبنائكم وصغاركم؟

من احدى المنتديات

yara
14-08-2002, 02:04 PM
اليهود تعلمو منهم الحقد والخديعه وعند الحاجه التذلل والخضوع

قبل حوالي شهرين كان هنا موضوع لاحد الرافظه الكلاب يتكلم عن ظُلم الجامعه للمدعو د. محمد جعفر هاشم آل حسن - واورد بعض الامور الغريبه اللتي لايصدقها حتى الرضيع

هولا هم تغيير حقائق - خلق قصص - تبييت نواياء ......الخ

وبعد كل هذا يقولون نحن مسلمون

بعد اذنك اخ غيث نسخه للمنتدى السياسي والف شكر

غيث الغيث
14-08-2002, 02:15 PM
بكل سرور اختي الفاضلة ولا يهمك ...

وجزاك الله خير على اهتمامك ...

الكوبرا
14-08-2002, 02:48 PM
الشرهة مهي على الرافضي فهذا طبعه..ومنهجه..و دينه الذي يملي

عليه هالتصرفات....الشرهة على المدير..و المدرسين اللي معه..

و على صحفاتنا اللي ما عندها الا ذهب الامير و اتى الامير...

اما هالجزار...الرافضي...محد نشر عنه خبر تفصيلي بالحادثة...

سلاامي..

جود الحزن
14-08-2002, 02:59 PM
والله مادري ويش أقول :أفكر: .

أنا أشوف طالبات السنة يتعلقون بمدرسات الشيعة .
وأشوف طالبات الشيعة يتعلقون بمدرسات السنة.

والمدرسات يحبون الطالبات ويحترمونهم بس اللي ماتعرفه يا غيث الغيث أن بعض مدرسات السنة يعاملون بنات الشيعة اسوء معامله أذكر إن مدرسه كانت تتلفظ بألفاظ بديئة الى البنات الشيعة في المرحله الابتدائيه وتضربهم وتطردهم من الفصل والألعن من كذا انها كانت تخليهم يمسحوا حذائها وهذي الصوره ضلت محفورة في ذاكرتي لانها لو كانت أختي او بنت عمي او قريبتي ماراح اسمح بكذا أبداً ومره كان باب الفصل مفتوح وكانت المديره ماره امام الفصل وشافت هذا المنظر وما تحملت (بالرغم انها كانت سنيه ) واتخذت الاجرائات الازمه مع المدرسه صحيح المدرسه ما صارت تخلي البنات يمسحوا جزمتها لكنها كانت تضربهم وتسبهم وتركلهم برجلها .
من الظلم الاطفال يعاقبوا ويهانوا ويذلوا سواءً كان هذا الطفل سني او شيعي (والله حرام) .
صراحة مو كل المدرسات السنه كذا ولا كل المدرسات الشيعه كذا اعرف بنات سنه ليهم علاقات صداقه بمدرسات شيعه والعكس بنات شيعه ليهم علاقات بمدرسات سنه وكلا منهن يتبادلوا الزيارات .

بس ما اقول الا الله يهدي الحميع الى طريق الحق والصواب .
ولا حول ولا قوة الا بالله االعظيم ، إنا الى الله وإنا اليه راجعون.

yosef_mohd2003
14-08-2002, 03:48 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yara

قبل حوالي شهرين كان هنا موضوع لاحد الرافظه الكلاب

انا اول مره اشوف مشرف بسب على اعضاءه انا اطالب بطرد المشرفه يارا لانها اخلت باحد قوانين المنتدى وهو شتم الاعضاء

حرام عليكي
والله انك لتحاسبي عليه يوم القيامه

وردة الأندلس
14-08-2002, 11:20 PM
مو كل الشيعه اشرار ولا كل السنه حمل وديع..اصابع يدك مي سوى..انا كنت في جامعة الملك سعود ..تربيه خاصه..وادربت في مدرسه من مدارس الرياض..وكانت الطالبات كثير يحبوني..ويعطوني باقات ورد وكنت كثير حبابه معاهم وماكان عدنا تفرقه مذهبية....

لكن اللي استغرب منه انه مراقبة تتلفظ بكلمة (كلاب) مع انها المفروض تكون قدوة ومحايده..وهدي الكلمة عيب

:أفكر:

yosef_mohd2003
14-08-2002, 11:23 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وردة الأندلس
مو كل الشيعه اشرار ولا كل السنه حمل وديع..اصابع يدك مي سوى..انا كنت في جامعة الملك سعود ..تربيه خاصه..وادربت في مدرسه من مدارس الرياض..وكانت الطالبات كثير يحبوني..ويعطوني باقات ورد وكنت كثير حبابه معاهم وماكان عدنا تفرقه مذهبية....

لكن اللي استغرب منه انه مراقبة تتلفظ بكلمة (كلاب) مع انها المفروض تكون قدوة ومحايده..وهدي الكلمة عيب

:أفكر:

والله رد ولا احلى منه
تسلمي اختي

alsahr
14-08-2002, 11:43 PM
لا اله الا الله :غضب:

لكن وين بيروح من ربه

هذا اذا كان يعرف ربه :غضب: :غضب:

غيث الغيث
14-08-2002, 11:43 PM
اخوي يوسف الظاهر انك بتوصل الى 2200 لاسمك

فاحذرك وانذار اخير لك بان تكون ملتزم بتعاليم المنتدى بدون استفزاز احد من الاعضاء او المراقبين ....

فانا اخر شي استخدمه الطرد وما احب اني استخدم هذا الاسلوب ابدا ...ولا تظطرني لهذا العمل بارك الله فيك ....ولا تخلي حماسك الزائف الرائد يشجعك على ما تهوى نفسك وتزين لك عمل الشيطان ....

الامر الثاني ...

انه فعلا في روافض يستحقون ما قالت عنهم الاخت yara وكلمة كلاب اقل شي يستحقونه لاننا تعايشنا الوضوع فكان من اسوء مايكون ان يدخل احدهم ويسب الصحابة بابشع ما تلفت به الاخت المراقبة على الصحابة ...

فماذا يستحقون في نظركم ....الا ان كنتم روافظ فطبعا بيكون الامر عادي جدا لكم ....

وان كان العكس فما اعتقد انكم تدخلون في مسألة كفر

لان اجماع اهل العلم ان سب الصحابة كفر ..والعياذبالله ....

فمارايكم ايها اكبر سب الروافظ ام الصحابة ....

اختر الاجابة .....

واستفت قلبك

عضو 32371
14-08-2002, 11:49 PM
والله مايبيلها فاكسات ولا ايميلات ولاشكاوى يبيلها خيزران وينك يارافضى وعينك ماتشوف الا ظهر الرافضى عليه من الله مايستحق والله الشرهه على اهل الطلاب اللى مااخذوا حقهم بيدهم لان الدوله هنا اجرءاتها طويله ويمكن يطلعون ولدك غلطان

black
15-08-2002, 01:43 AM
لكن يا أخ غيث
كان يجب على الأخت yara الرد من غير السب بهذه الألفاظ
فهي غير مقبولة و حتى أن كان الذين قالت عنهم هذا يستحقونها
فهذا كما تقولون منتدى محترم وهي تعتبر صورة لهذا المنتدى
كونها مشرفة عليه وانت أول من يطلب بهذا
و يحارب الرافضة و يطردهم عندما يسبون

yosef_mohd2003
15-08-2002, 08:20 AM
شكرا اخوي غيث الغيث

بس احب احكيلك شغله انا لا رافضي ولا سني انا مسلم (لانهم ماعلمونا واحنا صغار ايش احنا )

بعدين اخوي والله اني بحبك بس طيب مش حكيت صح ولا لأ ؟؟

هي مشرفه وبتغلط وما نطردت بكلمه كبيره

اما انا لما اجرح بشخص فقط تجريح بتطردوني ليش ؟؟؟

يلا اختار الاجابه دورك اجا

اخوكم اذا بدكم يوسف

الجميلي
15-08-2002, 12:51 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة yosef_mohd2003
شكرا اخوي غيث الغيث

بس احب احكيلك شغله انا لا رافضي ولا سني انا مسلم (لانهم ماعلمونا واحنا صغار ايش احنا )

اخوكم اذا بدكم يوسف

أخوي أنت الى الان تقول انك ما تعرف اذا أنت سني ولا رافضي , لم تعرف أنت وين مكانك تعال ;-)

آسف نسيت ابارك لك على الرقم الجديد
مبروك وعقبال 3000 :D

غيث الغيث
15-08-2002, 01:01 PM
شكرا اخوي غيث الغيث

اخوكم اذا بدكم يوسف

بارك الله فيك انت بهاطريقة ظال يعني ؟؟؟؟ ما تعرف دينك الصحيح لان الله تعالى يقول ما اتاكم به النبي فخذوه وما نهاكمم عنه فانتهوا ...

فاين انت من الاعراب .....

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم المرء على دين خليله ....

فاين انت منهم .......

ويقول الرسول صلى الله عليه وسلم سوف ياتي زمنا القابض على دينه كانه قابض على جمر .......اوكما قال صلى الله عليه وسلم ...

فهل تحس بهذا الشي الجمر الذي قال عنه الرسول صلى الله عليه وسلم .....

الان فكر انت سني او رافضي ...

غيث الغيث
15-08-2002, 01:32 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black
لكن يا أخ غيث
كان يجب على الأخت yara الرد من غير السب بهذه الألفاظ
فهي غير مقبولة و حتى أن كان الذين قالت عنهم هذا يستحقونها
فهذا كما تقولون منتدى محترم وهي تعتبر صورة لهذا المنتدى
كونها مشرفة عليه وانت أول من يطلب بهذا
و يحارب الرافضة و يطردهم عندما يسبون

اخي الفاضل خلاص وقفنا المسألة عند الاخت المراقبة عندما قالت هالكلمة فقط وينكم عن الي يسب عمر رضي الله عنه باقبح ما يكون اليسوا هؤلاء يسمون كلاب .......

والله انها لكلمة اقل مما ينبغي ذكره لمثل هؤلاء الحثاله ....

وانا اؤيدها على كلامها لسبب مواضيع طرحت عن عمر عن طريق انسان حقير كان يتكلم عن الفاروق باقبح الكلمات والله ان طلاب المدارس الخارجين عن التربية ما يتلفضون هذه الالفاظ
القبيحة .......

فما رايكم ......الا يتحمس احدكم ويسب الذي يسب عمر اكيد بيتحمس باقوى العبارات من قلبه لان لو سب احدنا فلاباس وردينا عليه نكون نحن كمراقبين عيب في حقنا ولو سببنا من احدهم سيكون كسوق الغنم .....

ولكن الاخت لم تنتقم لنفسها بالرد على احد بل على من يتجرأ على الصحابة فقط ...

اظن وصلكم الرد .......

yosef_mohd2003
15-08-2002, 11:05 PM
هلا باخوي غيث

اولا: اسف على التاخير

ثانيا: انا بشكر كل الي بهنيني على اسمي الجديد واتمنى انهم مايكون هذا حقد

ثالثا: انا بحكي اني مسلم يعني (اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله) هذه مواصفات المسلم والخلفاء الاربعه رضي الله عنهم اجمعين
اعتقد انك اعرفت ايش انا

انا لا افرق بين المسلمين مهما كانوا لانه سوف نحاسب عليه

رابعا الي بحكيلي انت مش عارف من وين انت اشكره شكر كثير لاني ما بدي اوسخ لسانه فيه عيب

خامسا : لو تعرف ان شو فرحان لاني لقيت ناس بتفهم شو بحكي مش زي بعض ناس مثل...........

سلام
اخوكم اذا بدكم يوسف

غيث الغيث
15-08-2002, 11:15 PM
هلا باخوي غيث

اولا: اسف على التاخير

ثانيا: انا بشكر كل الي بهنيني على اسمي الجديد واتمنى انهم مايكون هذا حقد

ثالثا: انا بحكي اني مسلم يعني (اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله) هذه مواصفات المسلم والخلفاء الاربعه رضي الله عنهم اجمعين
اعتقد انك اعرفت ايش انا

انا لا افرق بين المسلمين مهما كانوا لانه سوف نحاسب عليه

رابعا الي بحكيلي انت مش عارف من وين انت اشكره شكر كثير لاني ما بدي اوسخ لسانه فيه عيب

خامسا : لو تعرف ان شو فرحان لاني لقيت ناس بتفهم شو بحكي مش زي بعض ناس مثل...........

سلام
اخوكم اذا بدكم يوسف

اخوي بارك الله فيك حتى الدروز والنصيريين بعد يشهدون الشهادتين والمصيبة مش بالشهادتين اخوي بالعقيدة ...

الكوبرا
15-08-2002, 11:59 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غيث الغيث

اخوي بارك الله فيك حتى الدروز والنصيريين بعد يشهدون الشهادتين والمصيبة مش بالشهادتين اخوي بالعقيدة ...

و أزيدك اخوي غيث...

المنافقين...على رأس القائمه وهم أخطر الأعداء على الاطلاق

سلاامي..

yosef_mohd2003
16-08-2002, 07:42 AM
يعني انت بتحكي الدروز والكل يحكي بالشهادتين والحمدلله بس كنت حابب احكيلك قصه صارت معاي من قبل 3 سنين في الاردن (اي في بلادكم الاسلاميه) والكثير من هذه القصص في اليوم بتسمعها 40 -50

القصه :مره شخص نصب على شخص ثاني بتعرف ايش حكاله الاول

سب الشب وسب ربه وسبه دينه ورسوله وما خلى شي من شره(هؤلاء الذين يجب ان يحاربوا )

انت بتعرف شي لما شب يمزح مع شب ثاني بسب ربه وجاي تحكيلي مسلم وشيعي ودرزي خافوا الله

والي بحكي عني منافق انا لحديت الان هادي وما بدي اسب عليه لاني لو سبيت لا يلوم الى نفسه ... لانك ما بتعرف وقعتك سوده معاي

سلام

اخوكم اذا بدكم يوسف

ستـلايت
16-08-2002, 01:21 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الكوبرا

و أزيدك اخوي غيث...

المنافقين...على رأس القائمه وهم أخطر الأعداء على الاطلاق

سلاامي..

الاخ الكوبراء
لقد وضعت يدك على الجرح

اقسم بالله ان المنافقين اشد كفر من غيرهم!
قاتلهم الله ولعنهم

واتمنى من الله العلي العظيم ان يطهر بلاد المسلمين منهم ويفضحهم في كل مكان. واخص المنافقين بهذا المنتدى ان وجدوا!