المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إذا أردت أن ترى أوفر درايف سايمور في FFX فإدخل بسرعة و لا تضيع الفرصة

Mr. Black Man
14-08-2002, 04:25 PM
في لعبة فاينال فانتسي 10 يمكنك أن تتحكم في سايمور عندما تقاتل ذلك الوحش الضخم الموجود على الشاطيء في المنطقة التي حارب فيها ال Cruseders سين فسوف تتحداه مرتين مرة بفريقك العادي و مرة بسايمور و يونا و آرون ففي هذه المرة إجعل سايمور و آرون يضربون يدين الوحش و يونا تعالج بضربة PRAy ثم سيستخدم الوحش عليك ضربة DEMI و هي الضربة التي تجعل عداد أوفر درايف سايمور يمتلىء كرر المحاولة بأن تجعل سايمور و آرون يقطعون يد الوحش و يونا تستعمل حركة PRAY حتى يمتلىء عداد أوفر درايف سايمور ثم قم بإستعمال حركة الأوفر درايف على الوحش و هي ضربة Reqiem على ما أعتقد أن أغلبيتكم لم يشاهد هذه الحركة و هذه هي المعركة الوحيدة التي بإمكانك مشاهدة أوفر درايف سايمور لذا أردي أن أرى ردودكم عن هذه الضربة ..... فهل كنتم تعلمون بها أم أنها أول مرة تعلمون أنه بإمكانكم رؤية أوفر درايف سايمور

أتمنى من جميع الذين يملكون لعبة FFX أن يقوموا بالرد ;-)

tidus_x
14-08-2002, 04:42 PM
مشكور على هذه المعلومة الحلوة

tis tis
14-08-2002, 05:23 PM
مشكور اخوي بس الحركه ذي قديمه !!(لاتزعل مني ..:D )
بس اي لاعب ff حينتبه للشي ذا...:D

Mr. Black Man
14-08-2002, 11:37 PM
أنا قبل ما أكتب الموضوع أعرف إنه موضوع سخيييييييييييف و لكني مليت من مواضيع التصويت و المسابقات فقلت أكتب هذا الموضوع و إنتوا مو خسرانين شيء لما تدخلوا الموضوع و تقرؤوه

و بصراحة هو بالفعل موضوع سخييييف

DanteTheDemon
15-08-2002, 05:48 AM
ما اعتقد أنه سخيف لهذي الدرجة لأني انهيت اللعبة بدون ما انتبه لذي النقطه... مشكور على التنبيه..

Yuna
15-08-2002, 07:36 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DanteTheDemon
ما اعتقد أنه سخيف لهذي الدرجة لأني انهيت اللعبة بدون ما انتبه لذي النقطه... مشكور على التنبيه..

Mr. Black Man
15-08-2002, 02:45 PM
أنا كنت أعرف إنه أغلبكم ما كان يعرف هذي النقطة حتى أنا فقد ختمت اللعبة و في المرة الثانية إكتشفت هذي النقطة و أنا كتبت هذا الموضوع للي يهمه الأمر بس مو أكثر

tis tis
15-08-2002, 07:35 PM
:D

DarK DragoN
15-08-2002, 09:25 PM
مشكور أخوي وما قصرت أنا خلصت اللعبة وما لاحظت هالشىء .