المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب انا مستغرب جدا ليش شركة كابكوم يوزعون الابطال في كل جزء لوحده ؟

Tamaki_q8
23-04-2001, 12:33 AM
انا مستغرب جدا ليه ما يحطوون جزء يظهر جميع الابطال مثل ليون و كريس مع كارلوس و كلير و جيل و ربيكا و تكون القصة طويلة جدا من 4 ديسكات :) و انا ملاحظ كل الاجزاء لازم يكون فيها كل بطل و بطلة بروح مثلا

رزدنت ايفل 1 البطل ( كريس ) البطلة ( جيل )

رزدنت ايفل 2 البطل ( ليون ) البطلة ( كلير )

رزدنت ايفل 3 البطل ( كارلوس ) البطلة ( جيل )

رزدنت ايفل كود فيرونكيا البطل ( كريس ) البطلة ( كلير )

لكن هل رزدنت ايفل 4 راح يتكون كثير من الابطال يعني فيها كل شخصيات لعبه

رزدنت ايفل 4 البطل ( ؟؟؟؟؟ ) البطلة ( ؟؟؟؟؟ )

كريس و ليون كارلوس و كلير و جيل ريبيكا او شخصية جديدة ؟

انتم ايشراكم ؟

وصورة حلوووووة لكم يا اصدقائي لووووووووول

و شكرااااا

كلير3000
24-04-2001, 02:56 PM
لو أجتمعوا كل الأبطااااال راااح تكمل اللعبه .....بس نسيييييت ستيف ....... ليييييش ما ملا عييييييييينك :) :) :) والي راااااح يزيد اللعبه اثااااره ضهوووور شخصيه جديده وغامضه ........ ووحش جديد وغرررررررريب ما يشبه الزومبي ........... (أخاااااااف من أصواااااااتهم) :) :)
وبالنسبه للدسكااااات أن كااااان من رأيي كاااان خليييتهم يعملون50 دسك.

Revolver Ocelot
24-04-2001, 03:42 PM
شينجي ميكامي مخرج اللعبة سألوه نفس السؤال فأجاب ارى ان اللعبة هكذا رائعة وطريقة اللعب بأثنين او حتى ثلاثة اكثر متعة من ان تلعب بجميع الابطال في جزء واحد وهذا يفوق امكانيات البرمجة حيث انه سيكون لكل واحد منهم احداثه المستقلة وهذا صعب ولو وضعنا ذلك لن نستطيع مثلا سوى ان نجعل على الاقل اربعة يلعبون فستفقد اللعبة نكهتها فبعض عشاق اللعبة يفضلون بطلا على حساب الاخر ويتمنون اللعب به اكثر من غيره

لكن ربما نحقق هذه الفكرة لكن بصيغة اخرى لاتؤثر على نكهة اللعبة

منقول من oldragame magazine

اما بالنسبة لبطل الجزء الرابع فقد أكدت الاخبار بأنه سيكون هانك ولاندري من معه ؟؟