المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام لا انصحكم بشراء الكيوب اذا كانت بعض العابكم المفضله طلعت عليه

ashley.riot
15-08-2002, 08:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم , يا شباب شوفوا بما اني خبير بالعاب الفيديو وعشت مع اصدارت الاجهزه القديمه فما انصحكم بشرائه اذا ظهر عليه جزء من العاب الفيديو المفضله لدينا , وتطمنوا مصير هذا الجهاز مثل مصير الدريم كاست , شوفوا وش صار معي شريت الدريم كاست علشان ريزدينت ايفل فبعد فتره بسيطه ظهرت اللعبه على الابلايستيشن2 صراحه ما ندمت بشرائي الدريم كاست بالعكس كانت العاب الدريم كاست رائعه للغايه وافضلها شينمو . ما في العاب ثانيه غير هاتين اللعبيتن , صحيح ما ندمت بشرائي له ولكن كان شرائي له من النوع المعنوي واكيد بيندم غيري على شرائه وكثير ناس اعرفهم شروه وندموا . المهم لاانصحكم بشراء الكيوب ترى راح تندموا لانه في المستقبل القريب سترون جميع اصدارات ريزدينت ايفل والجزء الفرعي من فاينل فانتسي على البلايستشن . فنصيحه لكم يا جمهور اللاعبين لا تشترونه . واذا قمتم بشرائه صحيح انكم راح تتمكنوا من ممارسة العابكم المفضله لكن اذا انهيتها ماذا بعد ذلك .الجهاز هذا يفتقر للالعاب لذلك لا انصح بشرائه .

Flanteus
15-08-2002, 08:45 AM
أنا قلت كذا برضو:أفكر:
وشكرا;-)

flarestar
15-08-2002, 08:49 AM
مشكور اخوي اشلي على الموضوع

و اصلا حتى لو مانزلت الالعاب على البلاي ستيشن 2 جزء واحد ماراح يضر

يعني الحين زي فاينل فانتسي 11 :"

اونلاين ماراح اقدر العبه

بس عادي عندي و في انتظار 12 انشا الله يكون اوف لاين:o

وزي ماقلت اللعبه الوحده اللي بتطلع على الكيوب بيطلع بدالها عشره على البلاي زي وايلد ارمز و زينوساجا و سايكودن و ليجايا و كينقدوم هارتس و جرانديا اكستريم وبريث اوف فاير5 و دوت هاك وغيره :0)

ستيف بورنسايد
15-08-2002, 08:52 AM
. المهم لاانصحكم بشراء الكيوب ترى راح تندموا لانه في المستقبل القريب سترون جميع اصدارات ريزدينت ايفل والجزء الفرعي من فاينل فانتسي على البلايستشن
اللعبة حصرية خمس سنين كيف اقدر اتحمل?: ?: ?: ?:

ومعاك حق في كلام
انا الحين افكر في الكيوب مادام فيه ريزدنت ايفل وقريبا فاينل ليش لا افكر فيه ونص:D :D :D
بس بيقى البلاي2 هو الجهاز المفضل
sony is the best:D

المحلل
15-08-2002, 11:21 PM
أخوي أولا مشكور على هذا الموضع إلي أهو جزء من إبداعاتك الماضية,
الكيوب جهاز عائلي جيد جدا وانت تنصح بعد شرائة أخوي وتقول إن الألعاب إلي تنزل عليه قليلة أصلا الألعاب نفس البلاي 2 بعض الأوقات تكون ما فيه ألعاب جديدة وبعضها الآخر العكس.

أخوي الكيوب الآن إهي الجهاز إلأي متماسك لآن لكن انا طبعا مو ضد البلاي 2 البلاي 2 عمري وحياتي:#

وأنا أقول إن الكيوب متفوقة نوعا ما وأنا أقول يعني لو واحد يبغى يشتريها يشتري لأنها جهاز لطيف ظريف ورخيص أرخص جهاز للآن.

ومشكور على هذا الموضوع مرة ثانية

ebrahim
16-08-2002, 12:22 AM
ليه بكم هو وبكم العابه هو تجي له العاب كوبي

Legend
16-08-2002, 12:52 AM
ashley.riot وين الخبره الي اتقولها انت تبي مدرس يعلمك وبكيفك تسوي مصير الجيم كيوب مثل مصير الدريم كاست لا تنسى هذي نينتندو الي خلت N64 اتكمل لنهايه عمرها مع ان الشركات ما اتسوي عليه العاب واذا الدريم كاست ما عليه الا لعبتين حلوين ترى الجيم كيوب متروس العاب وخاصه ان الشركات اتسوي عليه العاب واذا انت اضعيف في العاب الجيم كيوب انا بذكر لك بعض اقوى العابها خلال الاشهر القادمه وبالاصدارات الامريكيه .

ماريو 26/08/2002
ستارفوكس 23/09/2002
رزدنت ايفل زيرو 05/11/2002 ( احلم فيها خمس سنوات )
عالم واريو شهر 11
مترويد شهر 11
زيلدا شهر 2 /2003
فاينل فانتسي شهر 3/2003

انا ذكرت اقوى الالعاب لكن هناك العاب كثيره قويه لكن اقل مستوى منها فاذا اين فقر الالعاب الذي تدعيه .البلاي ستيشن 2 ما عمره قدم العاب قويه خلال فترات متقاربه و في الايام القادمه عندما تشتد المنافسه سترون اليوم الذي تنتزع الجيم كيوب الصداره في المبيعات من البلاي ستيشن 2 وسترون انخفاض مبيعات البلاي ستيشن 2 تدريجا الى ان تصبح ضعيفه .

Jin Kazama
16-08-2002, 01:06 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Legend
سترون اليوم الذي تنتزع الجيم كيوب الصداره في المبيعات من البلاي ستيشن 2 وسترون انخفاض مبيعات البلاي ستيشن 2 تدريجا الى ان تصبح ضعيفه .

:واو: :واو: :واو: :واو:

يا شين التعصب شيناه :p :p

weskerالكويت
16-08-2002, 02:42 AM
سترون اليوم الذي تنتزع الجيم كيوب الصداره في المبيعات من البلاي ستيشن 2 وسترون انخفاض مبيعات البلاي ستيشن 2 تدريجا الى ان تصبح ضعيفه .

هذا بعد 200 سنة :cool: :cool: :cool: :cool:

Game4Cube
16-08-2002, 05:43 AM
انا اوافقLegend على كلامه بالله وش الالعاب الزينه عليه الحين كلها بتتجه لشبكة الانترنت.....

والله البلاي2 عندي صاير زي الطاوله عندي لا اشغله ولا اعتقد اني بشغله!!!

ويا اخ آشلي ريوت شكلك حاقد على الننتندو زي البقيه بسبب فاينل فانتسي ورزدنت ايفل بس استنى لين ما يجيك الكيوب ويقولك......

والقادم مذهل اكثر.........:D

MSB
16-08-2002, 05:50 AM
والله حرام رزدنت أيفل عليه:" أنا بستأجره بعدين برجعه بس عشان رزدنت أيفل لاكن مين يأجر...........
سلام.......

gax
16-08-2002, 06:27 AM
اقول Game 4 cube الكلام الي قلتة عن play station 2 كلة ما ينطبق على البلاي 2 هذا الكلام بينطبق على Game cube ;)

ولعلمك ان الالعاب الي تتكلم عنها هذي مجرد العاب خفيفة ?:

ما تساوي اي شي امام البلا ستيشن 2 العملاق الجبار:! :! :! :o :o

وانصحك نصيحة خذها مني ;-)

ترى ننتندو مالت جهال ناس صغار عقولهم صغيرة خلك من ماريو وربع ماريو الي تتكلم عنهم صحيح كلنا لعبناها من عشر سنين بس كبرنا على العاب الجهال خلاص اكبر شوي الناس اكبرت انت للحين على العاب الطفولة:D :D

اقول لا تصدع راسك ما لك الا بلاي ستيشن 2 وبس

واتمنى من كل قلبي انك تكبر على ااعاب الجهال شنو راح يكون موقفك لما تلعب ننتندو وابوك جالس وراك يتحمد ربة على نعمة العقل ويقول الحمد لله ان الله اعطاني نعمة العقل وما خلاني العب ننتندو ويقول عليك الله يعطي ولدي العقل:( :( :(

ترى هذا الموقف مو حلو

مثل ما قلت من بعد شوي
اقول لا تصدع راسك ما لك الا بلاي ستيشن 2 وبس;-)

ارجو انك استفدت من الكلام

الله يعطيك العقل:( :(

بااااااااااااي;-)

Yuna
16-08-2002, 07:18 AM
بلاي ستيشن وبس :)

المحلل
16-08-2002, 07:22 AM
ليه بكم هو وبكم العابه هو تجي له العاب كوبي

سعرة 900 ريال اما الألعاب لحد ألحين ما في كوبي اصبر اشوي:D

ashley.riot
16-08-2002, 07:48 AM
اللعبة حصرية خمس سنين كيف اقدر اتحمل

خمس سنين . يا اخي مر على العقد سنتين ونصف يعني ما بقى الا سنتين ونصف وينتهي العقد .

ماريو 26/08/2002

بما اني ما العب بلات فورم الا قليلا لكن خلني اعطيك منافستها بوقت صدورها وهي ايب سكيب وموقع الالعاب العربي عطاهن نفس التقييم .

ستارفوكس 23/09/2002

اقول شو رايك بدارك كلاود سمعت انها مشابهه لها وكلا الاثنتين شبيهات بالبلاتفورم .

قصدك سنتين ونصف . فيه لعبتين افضل منها ديفل ماي كراي واونيموشا .
لاتنسى ريزدينت ايفل اون لاين .

عالم واريو شهر 11

اقول يا كثر العاب البلات فورم على البلايستيشن بس ما اذكر اسمائهن .

مترويد شهر 11

فيه منافسه لها سوف تقوم سوني باطلاقها ويقولون انها منافسه لهالو .

زيلدا شهر 2 /2003

وبهذه الرسوم الكرتونيه مستحيل العبها .فيه لعبه اسمها هردي جردي اعتبرها منافسه لها .

فاينل فانتسي شهر 3/2003

لو اقول لك سلبيات هذا الجزء ما راح تصدق الفريق الذي قام بتصميمها ليس نفس الفريق الذي صمم اجزاء فاينل فانتسي السابقه . صارت اكشن ار بي جي مثل فور ايفر كينجدوم .

بالاخير انا ما فتحت الموضوع للتعصب انا فتحته لاجل النصيحه ( بدال ما تشترون كيوب اشترو العده اللازمه لدخول الشبكه والعبوا فاينل فانتسي 11 افضل لكم من الكيوب ) اخوي ما تلاحظ ان جميع الالعاب التي ذكرتها بلات فورم ونحن لا نميل للبلات فورم .نحن بتين فقط فاينل فانتسي وريزدينت ايفل وان شاء الله راح نشوفهن على البلايستيشن . نسيت يا شباب العاب الشبكه يا كثر العاب الشبكه الخاصه بالبلايستيشن 2 .
ويا قلة العاب الكيوب ما فيه الا فانتسي ستار .

(إبراهيم)
16-08-2002, 06:59 PM
بس يا أخوان

إلي مستعد يدفع على كل لعبة 250 ريال يشتريه

ترى سعره مو غالي

كله ب700 ريال

Legend
17-08-2002, 01:52 AM
ashley.riot ضحكتني بمقارناتك اتسمي هذي العاب خلنا انشوف شتسوي هذي الالعاب لما تنزل ونشوف مبيعاتها قدام مبيعات العاب نينتندو ورزدنت ايفل و FF انا اتخيل وجهك بصير مثل هذا :":

و ايب سكيب حتى لو تقديرها اعلى ماراح اتفوق على افضل لعبه بلاتفورم ماريو

ومن قال لك ان ستارفوكس لعبه بلاتفورم ستارفوكس لعبه مغامرات اكشن ار بي جي مثل زيلدا

انا اذكر في بدايه السنه كنا انتكلم عن رزدنت ايفل انه حصري للجيم كيوب لمده خمس سنوات والحين حنا عدينا منتصف السنه اشلون باقي سنتين ونصف لا ايكون الزمن عندك يمر بسرعه يمكن انت الحين في سنه 2004 ممكن اتقولي شنو صار في هذي الفتره لان الوقت بطيء عندي ولازلت في سنه 2002

الي انعرفه ان رزدنت ايفل افضل لعبه عند كابكوم

وانا اقول لك يا قل العاب البلاتفور على البلاي ستيشن ويا بيخها

خل سوني تنافس لكن ماراح تقدر توصل لمستوى مترويد

خل الاعذار عنك العبه ابداع برسومها الكرتونيه ومنافستها الحقيقيه ستارفوكس ومن نفس الشركه وخل هردي جردي عنك مافيه مجال للمنافسه

بنشوف السلبيات الي اتكلم عنها لما ينزل فاينل فانتسي لاني اعتقد انه راح يكون افضل من الاجزاء السابقه والسبب سهولة برمجة الجيم كيوب وقوتها الكبيره راح تعطي المبرمجين امكانيات كبيره واعتقد اكشن ار بي جي افضل من ار بي جي فقط

اولا محد داس على عصعصك انت الي بديت وكتبت الموضوع هذا لتسبب مشاكل وليس للنصيحه

وفاينل فانتسي 11 افشل جزء في تاريخ فاينل فانتسي

وهذا دليل انك غشيم في الالعاب

عالم واريو بلات فورم
ماريو بلات فورم
زيلدا مغامرات اكشن ار بي جي
ستارفوكس مغامرات اكشن ار بي جي
رزدنت ايفل زيرو مغامرات رعب
مترويد مغامرات رمايه بالمنظور الاول
فاينل فانتسي ار بي جي

يعني 2 بلاتفورم والباقي يختلفون والعاب البلاتفورم مافيها شي لكن تبي اتقان ومحد يقدر يتقنها الا نينتندو

صح يا كثر العاب الشبكه الي اعلنت عنها سوني لكن يا بيخها وفنتسي ستار تسواها كلها وبعدين من طبع نينتندو متشدده بالمسأله ولاتعلن عن شي الا بصعوبه

Mr. Black Man
17-08-2002, 01:34 PM
ashley.riot وين الخبره الي اتقولها انت تبي مدرس يعلمك وبكيفك تسوي مصير الجيم كيوب مثل مصير الدريم كاست لا تنسى هذي نينتندو الي خلت N64 اتكمل لنهايه عمرها مع ان الشركات ما اتسوي عليه العاب واذا الدريم كاست ما عليه الا لعبتين حلوين ترى الجيم كيوب متروس العاب وخاصه ان الشركات اتسوي عليه العاب واذا انت اضعيف في العاب الجيم كيوب انا بذكر لك بعض اقوى العابها خلال الاشهر القادمه وبالاصدارات الامريكيه .

ماريو 26/08/2002
ستارفوكس 23/09/2002
عالم واريو شهر 11
مترويد شهر 11
زيلدا شهر 2 /2003
فاينل فانتسي شهر 3/2003

انا ذكرت اقوى الالعاب لكن هناك العاب كثيره قويه لكن اقل مستوى منها فاذا اين فقر الالعاب الذي تدعيه .البلاي ستيشن 2 ما عمره قدم العاب قويه خلال فترات متقاربه و في الايام القادمه عندما تشتد المنافسه سترون اليوم الذي تنتزع الجيم كيوب الصداره في المبيعات من البلاي ستيشن 2 وسترون انخفاض مبيعات البلاي ستيشن 2 تدريجا الى ان تصبح ضعيفه .

إنت تقول إنك ذكرت بعض الألعاب القوية ( مع إنه نصهم ألعاب صغار و طفولية ما أقدر أتحملها ) و تقول إنه لسه باقي الكثيييييير و يتنهم الكثييييير اللي تقول عنهم :D :D :D :D و الظاهر عليك بتحلم إنه الكيوب يسبق البلاي 2 في المبيعات فالفرق بينهتم ما بين السماااااااااااااااااء و الأررررررررررررررررررررررض و يمكن أبعد شوي :6

SO ............ NORTH WEST PLAY2 IS THE BEST
EAST SOUTH GAMECUBE IS THE WORSE

Grandia
17-08-2002, 02:09 PM
يا شباب شوفوا بما اني خبير بالعاب الفيديو وعشت مع اصدارت الاجهزه القديمه فما انصحكم بشرائه اذا ظهر عليه جزء من العاب الفيديو المفضله لدينا
اي خبير اي عبيط الخبير مش من صفاته التعصب :o

وبعدين اذا ما تريدنا نشتري الجهاز اللي تنزل عليه الالعاب اللي
نحبها حتي ولو كانت اجزاء اجل وش نشتري

شوفوا وش صار معي شريت الدريم كاست علشان ريزدينت ايفل فبعد فتره بسيطه ظهرت اللعبه على الابلايستيشن2 صراحه ما ندمت بشرائي الدريم كاست بالعكس كانت العاب الدريم كاست رائعه للغايه وافضلها شينمو . ما في العاب ثانيه غير هاتين اللعبيتن , صحيح ما ندمت بشرائي له

انت تقول لا تشترون جهاز من شان لعبه وانت تقول انك اشتريت الدريم كاست من شان رزدنت ايفل وتقول انك ماندمت يارجل وين تفكيرك

وفيه العابه قمه على الكيوب وهذا ما ضهر نتائجه علي معرض e3

بعدين خذها نصيحه ترا هاذي المواضيع اللي تكتبها بتوديك الهلاك الاعمى انت اتعضت من موضوعك عن الانيمي ولاالعاب:أفكر:

انا شخصيا افضل ps2 علي الكيوب ولاكن انك حبت كلام تثبت فيك انك متعصب علي غير جهازك خل عندك روح رياضيه ":"

MULHAM
17-08-2002, 02:14 PM
انت تقول انك ما ندمت لما شريت الدريم الكاست والحين تقولنا راح نندم لما نشتري الجيم كيوب ,,, بالله انت الحين خبير في الالعاب ؟؟؟؟ والمشكلة إنك تقول إن الكيوب راح يصير مثل الدريم !!!! :واو: يا عمي هذا كيوب وهذا دريم كاست أقولك إن الكيوب راح يكون أحسن جهاز لأنه فيه ريزيدنت ايفل وراح تنزل عليه الدوري الياباني وغيره من الالعاب ":"

ashley.riot
17-08-2002, 02:45 PM
اي خبير اي عبيط الخبير مش من صفاته التعصب

انا قلت من اول شيء اني اريد النصيحه فقط ونحن نبحث عن الواقع صراحه ما فيه الا لعبتين تلعبهن عليه والباقي كله ليس من اهتماماتنا .

انت تقول لا تشترون جهاز من شان لعبه وانت تقول انك اشتريت الدريم كاست من شان رزدنت ايفل وتقول انك ماندمت يارجل وين تفكيرك

كلامك صحيح بس تطمن عندي تفكير اقرا كل كلامي قبل ما تنقدني . السبب في قولي هذا الكلام لانها اول مره يحصل معي هذا الموقف وصحيح اني ما ندمت لكن غيري ندم وانا اقصد بغيري انتم يا اعضاء المنتديات راح تندموا لو شريتوه . بعدين انا اتكلم عن نفسي . وبعدين الجهاز هذه يختلف عن هذا وانا حصلت معي هذه المواقف وحبيت انصحهم لاجل الا يقعوا بالفخ .

بعدين خذها نصيحه ترا هاذي المواضيع اللي تكتبها بتوديك الهلاك الاعمى انت اتعضت من موضوعك عن الانيمي ولاالعاب

انا قلت لك مئة مره ان هذا الموضوع كله نصيحه للاعبين .

انا اذكر في بدايه السنه كنا انتكلم عن رزدنت ايفل انه حصري للجيم كيوب لمده خمس سنوات والحين حنا عدينا منتصف السنه اشلون باقي سنتين ونصف لا ايكون الزمن عندك يمر بسرعه يمكن انت الحين في سنه 2004 ممكن اتقولي شنو صار في هذي الفتره لان الوقت بطيء عندي ولازلت في سنه 2002

العقد موقع عام الفين .

اقول ما ودي اتناقض معك في هذه اللعبه ( الغايرين منها يسبونها ) ولا يقارننونه بفانتسي ستار اقول شكلكم تقارنون بين الجيم بوي كولر وبين البلايستيشن3 .

Grandia
17-08-2002, 03:06 PM
انا قلت من اول شيء اني اريد النصيحه فقط ونحن نبحث عن الواقع صراحه ما فيه الا لعبتين تلعبهن عليه والباقي كله ليس من اهتماماتنا .

انت وش دراك ان فيه الا لعبتين بس اللي ييشوفك يقول الجهاز عندك ولعبة كل العابه يا رجل فيك تعصب اعمي

فيه العاب رائعه وحققك ارباح عملاقه
مثل

ماريو سن شاين : حقق في اسبوع مبيعات وقدرها 400 الف نسخه

وعندك رزدنت ايفل 4 و زيرو : لا تكون غغبي وتقول انضرو سنتين وين عايشين احنا

وعندك ونق ايليف 6 فاينل اديشن : الدوري الياباني المطور من السادس اللي علي ps2

وعندك العاب الاربيجي : سكايس اف اركيدا و فاينل فانتسي و فانتسي ستار اونلاين اخطبوط العاب الاول لاين وزلديدا وغيرهم وش تريد بعد

طبعا هاذي الالعاب جبتها علي الطاير

كلامك صحيح بس تطمن عندي تفكير اقرا كل كلامي قبل ما تنقدني . السبب في قولي هذا الكلام لانها اول مره يحصل معي هذا الموقف وصحيح اني ما ندمت لكن غيري ندم وانا اقصد بغيري انتم يا اعضاء المنتديات راح تندموا لو شريتوه

وش دراك انا بندم انت عالم الغيب ولا انت تختلف عنا انت ما تندم واحنا نندم وهذولا اعضاء منتدي الكيوب مههلين بقدوم الالعاب ومستانسين لا انت تقول ببندم تعلم الغيب انت ولا ايش خل ردودك منطقيه يا استاذ

انا قلت لك مئة مره ان هذا الموضوع كله نصيحه للاعبين
وش من نصيحه تنصحها اللي يتبع نصيحك بيروح في خرايطها

وبعدين ردودكم ما ادري كيف ما تدخل الراس في بعض الاحيان يقوللك نريد رزدنت ايفل تقول لا بينزل بعد سنتين ونصف هاذ واحد يريدنا ننتبع نصيحته الله يسيتر

ولا تنسى اني افضل ps2 ولاكن هذا لا يعتي ان الالعاب الاخرى ليست شيئا

king_zell
17-08-2002, 03:28 PM
معليش بس مع احترامي للشخص كلامه كله خرابيط ... واذا ما كنت غلطان فإنه ما يبي يشتري الجهاز وقاعد يخدع نفسه ويخدع الناس معاه ...

والأخ جرانديا رد عليه بشكل كافي ووافي :o

MULHAM
17-08-2002, 03:34 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
معليش بس مع احترامي للشخص كلامه كله خرابيط ... واذا ما كنت غلطان فإنه ما يبي يشتري الجهاز وقاعد يخدع نفسه ويخدع الناس معاه ...

والأخ جرانديا رد عليه بشكل كافي ووافي :o
صــــــــــــــــــــــــــــ":" ـــــــــــــــــــــــــــح

النسر الأسود
17-08-2002, 04:13 PM
يا شباب لا يصح هذا الكلام العدواني يعني الأخ ashley.riot حط موضوع للنقاش وليس موضوع للمهاوشة .
وبالنسبة لرأيي فأنا أعتقد أن البلايستيشن 2 أفضل من الكيوب مع احترامي الشديد لهذا الجهاز ولكن طبعا جهاز الجيم كيوب قوي جدا والألعاب المذكورة في الموضوع أيضا رائعة بس في نقطة ما تشجع على شرائه وهي عدم نزول كوبي يعني مو معقول واحد يشتري لعبة وحدة بمبلغ خيالي بينما بيشتري لعبة سوني بمبلغ من طرف الجيبة وتاريخ نيتيندو مع جهاز n64 يلي فشل أمام السوني 1 .
وبرجع وبقول نحنا عم نتناقش ما عم نتهاوش ويلي بحب يعلق على كلامي يعلق بس بأسلوب جيد يعني مو شتم ومسخرة .
والسلام .

Grandia
17-08-2002, 08:24 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة النسر الأسود
يا شباب لا يصح هذا الكلام العدواني يعني الأخ ashley.riot حط موضوع للنقاش وليس موضوع للمهاوشة .
وبالنسبة لرأيي فأنا أعتقد أن البلايستيشن 2 أفضل من الكيوب مع احترامي الشديد لهذا الجهاز ولكن طبعا جهاز الجيم كيوب قوي جدا والألعاب المذكورة في الموضوع أيضا رائعة بس في نقطة ما تشجع على شرائه وهي عدم نزول كوبي يعني مو معقول واحد يشتري لعبة وحدة بمبلغ خيالي بينما بيشتري لعبة سوني بمبلغ من طرف الجيبة وتاريخ نيتيندو مع جهاز n64 يلي فشل أمام السوني 1 .
وبرجع وبقول نحنا عم نتناقش ما عم نتهاوش ويلي بحب يعلق على كلامي يعلق بس بأسلوب جيد يعني مو شتم ومسخرة .
والسلام .

احنا ما قلنا ان الكيوب افضل من ps2 ولا حتي قلنا شي عن من الافضل

ولاكن اهو يقول لا تشترون القيم كيوب بس لعبتين فيه هذا كلام تسميه قلنا من شان رزدنت ايفل قال لا بننتظر سنتين ونصف وبتجي هاذي تسميها نصيحه

النسر الأسود
18-08-2002, 01:51 AM
أنا بصراحة واقف مع الأخ جرانديا بهذا الشأن أنه كان من المفروض طرح الموضوع بصورة مغايرة وليس بهذا الشكل الاستفزازي وعلى كل الأحوال أنا برأيي أن جهاز الجيم كيوب جهاز رائع وألعابه جميلة ولكن يبقى ps2 الأفضل .
والسلام :-)

Legend
18-08-2002, 01:53 AM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR. BLACK MAN
[B]

إنت تقول إنك ذكرت بعض الألعاب القوية ( مع إنه نصهم ألعاب صغار و طفولية ما أقدر أتحملها ) و تقول إنه لسه باقي الكثيييييير و يتنهم الكثييييير اللي تقول عنهم :D :D :D :D و الظاهر عليك بتحلم إنه الكيوب يسبق البلاي 2 في المبيعات فالفرق بينهتم ما بين السماااااااااااااااااء و الأررررررررررررررررررررررض و يمكن أبعد شوي :6

هذي اعذار مالها معنى ما يقولها الا الغيورين وانت اشعليك طفوليه او مو طفوليه المهم العبه تسوى ولا اتطوف وبعدين انا ماراح اقضي عمري بس في العاب رعب وعنف لازم اغير مره العاب مرحه ومره عنيفه يعني احاول انوع الالعاب

تبي اتشوف العاب الجيم كيوب كثيره او لا شوف هذي القائمه صحيح ان البلاي ستيشن 2 لا زالت العابها اكثر لكن العاب الجيم كيوب افضل

قائمه شهر 8

Aggressive Inline (GC) Release Date: 08/01/2002
Smuggler's Run: Warzones (GC) Release Date: 08/08/2002
Madden NFL 2003 (GC) Release Date: 08/13/2002
NFL Blitz 2003 (GC) Release Date: 08/13/2002
Beach Spikers (GC) Release Date: 08/13/2002
Capcom vs. SNK 2 EO (GC) Release Date: 08/15/2002
NFL 2K3 (GC) Release Date: 09/03/2002
Super Monkey Ball 2 (GC ) Release Date: 08/26/2002
Super Mario Sunshine (GC) Release Date: 08/26/2002
Top Gun: Combat Zones (GC) Release Date: 08/27/2002
Dragon's Lair 3D (GC) Release Date: Q3 2002

قائمه شهر 9

Turok: Evolution (GC) Release Date: 09/01/2002
Scooby-Doo! Night of 100 Frights (GC) Release Date: 09/01/2002
Toxic Grind (GC) Release Date: Q4 2002
NCAA College Football 2K3 (GC) Release Date: 09/03/2002
Galleon (GC) Release Date: 09/04/2002
Egg Mania: Eggstreme Madness (GC) Release Date: 09/10/2002
Freekstyle (GC) Release Date: 09/10/2002
The Scorpion King: Rise of the Akkadian (GC) Release Date: 09/10/2002
Pac-Man Fever (GC) Release Date: 09/15/2002
NBA Live 2003 (GC) Release Date: Q3 2002
Knockout Kings 2003 (GC) Release Date: Q3 2002
WTA Tour Tennis (GC) Release Date: Q3 2002
Animal Crossing (GC) Release Date: 09/16/2002
Kelly Slater's Pro Surfer (GC) Release Date: 09/17/2002
Mystic Heroes (GC) Release Date: 09/17/2002
Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex (GC) Release Date: Q3 2002
Star Wars: The Clone Wars (GC) Release Date: 09/18/2002
Star Fox Adventures (GC) Release Date: 09/23/2002
Need for Speed: Hot Pursuit 2 (GC) Release Date: 09/23/2002
Rayman Arena (GC) Release Date: 09/24/2002
TimeSplitters 2 (GC) Release Date: 09/24/2002
Mat Hoffman's Pro BMX 2 (GC) Release Date: 09/24/2002
David Beckham Soccer (GC) Release Date: Q3 2002
Road Rash Jailbreak (GC) Release Date: Q3 2002
X-Men: Wolverine's Revenge (GC) Release Date: Q3 2002
Ty the Tasmanian Tiger (GC) Release Date: Q3 2002

انت اتقول انه مستحيل اتفوق الجيم كيوب على البلاي ستيشن 2 في المبيعات لكن الواقع ان هذا بصير لان العاب الجيم كيوب صارت كثيره و من ضمنهم العاب قويه لكن تبي وقت حتى تنزل جميع هذي العاب وبتشوف مبيعات الجيم كيوب ترتفع تدريجيا حتى تنافس البلاي ستيشن 2 في المبيعات وبجي يوم اتشوف مبيعات الجيم كيوب تفوقت على مبيعات البلاي ستيشن 2 وخاصه ان البلاي ستيشن 2 حرقت اغلب العابها القويه ولم يبقى الا القليل

link.p
18-08-2002, 03:36 AM
انا قلت من اول شيء اني اريد النصيحه فقط ونحن نبحث عن الواقع صراحه ما فيه الا لعبتين تلعبهن عليه والباقي كله ليس من (اهتماماتنا) .

ليه كم واحد انت؟

كلامك صحيح بس تطمن عندي تفكير اقرا كل كلامي قبل ما تنقدني . السبب في قولي هذا الكلام لانها اول مره يحصل معي هذا الموقف وصحيح اني ما ندمت لكن غيري ندم وانا اقصد بغيري انتم يا اعضاء المنتديات راح تندموا لو شريتوه . بعدين انا اتكلم عن نفسي . وبعدين الجهاز هذه يختلف عن هذا وانا حصلت معي هذه المواقف وحبيت انصحهم لاجل الا يقعوا بالفخ .

فخ..؟!

تفكير...غريب...ما ينفع معك النقاش....مضيعه وقت....بس

انا قلت لك مئة مره ان هذا الموضوع كله نصيحه للاعبين .

اي لاعبين..؟

لا تقولي اخوياك....:6

العقد موقع عام الفين .

حدد الشهر اهم شيء....:6

اقول ما ودي اتناقض معك في هذه اللعبه ( الغايرين منها يسبونها ) ولا يقارننونه بفانتسي ستار اقول شكلكم تقارنون بين الجيم بوي كولر وبين البلايستيشن3

وش فيك ما عرفت ترد..؟:6

وكل ما عرفت ترد تقول غايرين:6

-----------------------------------------------

دام النقاش مع آشلي...فالموضوع ما راح يخلص...لانه يعاند نفسه...بدون دليل..او حتى اثبات...واذا قلته له جب دليل...قال اخوياي الي اكبر منك يقولون:p

وين قاعدين..؟:)

الزبده اني ما اشوف ان في هدف او فايده في الموضوع غير الاستفزاز لمحبي الكيوب او حتى الي شرو الكيوب....

انا برد هذا الرد وبمشي ...

في امان الله...

Dark Knight
18-08-2002, 03:48 AM
يوة مووع يشوق:p :p :p
المهم

انا شفت في ردك يا لينك عن الموضوع الى كاتبة
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=137195&pagenumber=2
وقلت لواحد من الشباب

وما شاء الله عليك شكلك لعبت اللعبه قبل ما تنزل
ردك الحين في ذاك الموضوع ينطبق هنا يعني انت لعبت فف11 علشان تحكم عليها؟؟؟؟؟؟ ولا بس علشانك مالعبتها تقول عنها انها لعبة فاشلة
:p :p :p :أفكر: :أفكر: ":"

:6 :6 :6

link.p
18-08-2002, 03:56 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Knight
يوة مووع يشوق:p :p :p
المهم

انا شفت في ردك يا لينك عن الموضوع الى كاتبة
http://www.montada.com/showthread.php?threadid=137195&pagenumber=2
وقلت لواحد من الشباب

ردك الحين في ذاك الموضوع ينطبق هنا يعني انت لعبت فف11 علشان تحكم عليها؟؟؟؟؟؟ ولا بس علشانك مالعبتها تقول عنها انها لعبة فاشلة
:p :p :p :أفكر: :أفكر: ":"

:6 :6 :6

انا متى قلت ان فاينل فانتسي 11 افشل جزء بالتاريخ...؟!

بالعكس انا من افضل محبي وعشاق هذه اللعبه...

تأكد من صاحب الرد هذا....

M7MOOOD
18-08-2002, 04:00 AM
أقول أنت و اياه .. ناقشوا بتعقل و بدون تعصب و الا سأضطر لاغلاق الموضوع اذا شفته زاد عن حده .. لأني قاعد اشوف مافي احترام للرأي الآخر .

و شكرا :)

link.p
18-08-2002, 04:00 AM

هههه تقصد هذا الرد يا Dark Knight؟

اسمي Link.p مو Legend:)

ستيف بورنسايد
18-08-2002, 04:07 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
أقول أنت و اياه .. ناقشوا بتعقل و بدون تعصب و الا سأضطر لاغلاق الموضوع اذا شفته زاد عن حده .. لأني قاعد اشوف مافي احترام للرأي الآخر .

و شكرا :)
تم اغلاق الموضوع ":" ":" ":"
بسبب التعصب
واي واحد يسوي تعصب راح يوقف لمدة ساعة ":"

MAXPYNE
18-08-2002, 04:10 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا

اي خبير اي عبيط الخبير مش من صفاته التعصب :o

وبعدين اذا ما تريدنا نشتري الجهاز اللي تنزل عليه الالعاب اللي
نحبها حتي ولو كانت اجزاء اجل وش نشتري

وفيه العابه قمه على الكيوب وهذا ما ضهر نتائجه علي معرض e3

بعدين خذها نصيحه ترا هاذي المواضيع اللي تكتبها بتوديك الهلاك الاعمى انت اتعضت من موضوعك عن الانيمي ولاالعاب:أفكر:

انا شخصيا افضل ps2 علي الكيوب ولاكن انك حبت كلام تثبت فيك انك متعصب علي غير جهازك خل عندك روح رياضيه ":"
اقول يا اخي لا تتكلم عن نتايج الكيوب بال E3لانها مخجلة حتي شوف موقع الالعاب العربي كل العابهم الجديدة ماخوذه من محركات العاب قديمة يعني مش قادرين يصنعوا محركات العاب

Dark Knight
18-08-2002, 06:13 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة link.p

هههه تقصد هذا الرد يا Dark Knight؟

اسمي Link.p مو Legend:)
:": اسف اخوي بس انا من العجلة حسبت هذى كلمتك
نو هارم اوكية:":
-------

:D :D :D

link.p
18-08-2002, 06:21 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dark Knight

:": اسف اخوي بس انا من العجلة حسبت هذى كلمتك
نو هارم اوكية:":
-------

:D :D :D

عادي ياخوي ما حصل شيء....:)

ashley.riot
18-08-2002, 09:32 AM
ولاكن اهو يقول لا تشترون القيم كيوب بس لعبتين فيه هذا كلام تسميه قلنا من شان رزدنت ايفل قال لا بننتظر سنتين ونصف وبتجي هاذي تسميها نصيحه

ليه ما تسميها نصيحه يعني بذمك تروح وتخسر فلوسك على شيء فاضي انا قلت من الاول اشتروا عدة فاينل فانتسي 11 لدخول الشبكه افضل بكثير من الجيم كيوب وجميع العابه لان هذا الجزء عمره طويل للغايه بينما العاب الكيوب صدقوني قصيره جدا ولا تستاهل انك تنتظرها .

انت اتقول انه مستحيل اتفوق الجيم كيوب على البلاي ستيشن 2 في المبيعات لكن الواقع ان هذا بصير لان العاب الجيم كيوب صارت كثيره و من ضمنهم العاب قويه لكن تبي وقت حتى تنزل جميع هذي العاب وبتشوف مبيعات الجيم كيوب ترتفع تدريجيا حتى تنافس البلاي ستيشن 2 في المبيعات وبجي يوم اتشوف مبيعات الجيم كيوب تفوقت على مبيعات البلاي ستيشن 2 وخاصه ان البلاي ستيشن 2 حرقت اغلب العابها القويه ولم يبقى الا القليل

قلنا لكم من زمان ان هذه الالعاب ليست من اهتماماتنا ما فيه من كل ما ذكرت الا العاب قليله جدا ريزدينت ايفل واتينرال داركنيس وفاينل فانتسي .

ليه كم واحد انت؟

كل اعضاء المنتدى وليس انا ( يا سبحان الله محبي الانمي يحبون البلاتفورم احس ان فيه علاقه كبيره بين هذين النوعين ) اقول يا شباب وش رايكم ندمج منتدى النينتيندو مع الانمي لانهما مناسبين لبعضهما .

للمره الثانيه اتناقض معك ولكن اقولك ما عندك سالفه .

حدد الشهر اهم شيء....

العقد موقع عام الفين وهذا الي اعرفه .

دام النقاش مع آشلي...فالموضوع ما راح يخلص...لانه يعاند نفسه...بدون دليل..او حتى اثبات...واذا قلته له جب دليل...قال اخوياي الي اكبر منك يقولون

اقول يا الي اذا شفتك حسبتك بنت ليه ما ترجع لمنتداك الانمي وارجع للطفوله وعشها معه وان شاء الله تكون مدافع عن العاب النينيتيندو وخاصة عن العاب البلاتفورم .فكر شوي ليه ما تدمجون منتداكم مع منتدى النيتيندو .

بالعكس انا من افضل محبي وعشاق هذه اللعبه...

ايش انا لا افخر انك تكون محب لفاينل فانتسي صراحه مفروض تكون محب لماريو وفيه لعبة ار بي جي لماريو يمكن تكفيك .

خير ان شاء الله .

اقول يا اخي لا تتكلم عن نتايج الكيوب بال E3لانها مخجلة حتي شوف موقع الالعاب العربي كل العابهم الجديدة ماخوذه من محركات العاب قديمة يعني مش قادرين يصنعوا محركات العاب

معك يا اخ ماكس بين . صراحه هم ما يقبلون بالواقع يقبلون تخيلاتهم واذا واحد من الخبراء اعطى تقييم سيءلالعابهم قاموا وسبوا فيه وما ادري ليه يسبون فيه واذا اعطاهم تقدير رائع قاموا يمدحون فيه .

بالنهايه انتم الي جعلتوني الجا للتعصب في كلامي الاخير صراحه انا فتحت الموضوع للنصيحه فكبر وصار فيه تعصب .

ثاني شيء انا قلت من قبل انا ما اهتم بالمبيعات انا اهتم باللعبه نفسها حتى لو كانت مبيعاتها صفر .

Dark Knight
18-08-2002, 09:44 AM
ashley.riot اخوي تراك زودتها في السب يعني ازيلك وافضلك انك تعدل مشاركتك:o وبعدين اي واحد يحاورك بجدية وبنقاش هادف انت تحولة الى مصخرة وسب وشتم:أفكر: وأذا الحين فية اي مراقب موجود ياليت يصكر الموضوع او يحذفة بيكون افضل:o

king_zell
18-08-2002, 09:49 AM
أقول يا أخ ashley.riot اتن ما يحق لك تتكلم عن باقي أعضاء منتدى البلاي ستيشن ، ولا تغلط على الناس !

اقول يا الي اذا شفتك حسبتك بنت ليه ما ترجع لمنتداك الانمي وارجع للطفوله وعشها معه وان شاء الله تكون مدافع عن العاب النينيتيندو وخاصة عن العاب البلاتفورم .فكر شوي ليه ما تدمجون منتداكم مع منتدى النيتيندو .

تدري link.p أرجل منك ، على الأقل يحترم الي يكلمهم ...

ليه ما تسميها نصيحه يعني بذمك تروح وتخسر فلوسك على شيء فاضي

الحين الجيم كيوب صار شي فاضي ؟!

صراحة إنت الي فاضي لأنك كتبت هذا الموضوع ، علشان ألعاب البلات فورم ما تعجبك خليت الجهاز خسارة ، مرة ثانية أقولك لا تعمم !

link.p
18-08-2002, 10:15 AM
كل اعضاء المنتدى وليس انا ( يا سبحان الله محبي الانمي يحبون البلاتفورم احس ان فيه علاقه كبيره بين هذين النوعين ) اقول يا شباب وش رايكم ندمج منتدى النينتيندو مع الانمي لانهما مناسبين لبعضهما

وراك ما عرفت ترد...؟

متى انا قلت اني احب البلات فورم..؟

العاب كمبيوتر ما العب الا ار بي جي وفايت...مع بعض الاستثنائات من العب الننتندو...

للمره الثانيه اتناقض معك ولكن اقولك ما عندك سالفه .

اشكرك على اسلوبك الجميل والمميز...

للمرة الثانيه ما عرفت ترد...

ما كأنك بديت تغلط...لا تحسبني من النوع الي بيرد عليك بالمثل...هذا ردك خل كل الاعضاء يشوفونه...ويعرفون بعدها مين الطفل في اسلوبه في الكلام...

الانيمي ذا هو الي ما تعرف حتى معناه.... والي قلت لك ان في انيمي اباحي لفوق العشرين سنة قالي عطني صور ومواقع عشان تثبت كلامك...:6 عطيته موقع مكتوب في الانيمي وللأعمار كم ونوعيته قال هذا عشان الاطفال يتعلمون في غير مجتمعنا المسلم...تفكييير مدري كيف جاي...دور اي انيمي...مم مثلاً Serial Eperiment Lain ...هذا للأعمار فوق 16+ بسبب قصته المعقده...

قصته معقد لأبعد الحدود...دامك ما فهمت قصة فاينل فانتسي 7 مثل ما تقول(يلعب بدون ما يدري وش صاير):أفكر:...والي هي مب ذاك التعقيد...اجل كيف لو شفت هذا..؟

وكم مرة قلت لك شف لك كم انيمي وبعدها كلمني...

وموضوع فوق السبع او ثمان صفحات...كل الاعضاء ضد وجهة نظره حول الانيمي....اي واحد ((عاقل)) و((رجال)) و((محترم)) المفروض انه يعترف بغلط وجهة نظره....اما انت....لجئت الى السب على ال200 عضو من الي ردو عليك الى ان اغلق الموضوع بعدما اثبتنا وجهة نظرنا بقوة ضدك...لكن مافي فايده...

العقد موقع عام الفين وهذا الي اعرفه .

هذا الي تعرفه...اجل اتمنى انك ما تتكلم وتنتقد حول هذه النقطه...

اجل اصبرو سنتين ونصف.....وييين قاعدين...:)

ايش انا لا افخر انك تكون محب لفاينل فانتسي صراحه مفروض تكون محب لماريو وفيه لعبة ار بي جي لماريو يمكن تكفيك ..

كيف ما تفخر..؟

طلعت رئيس سكوير سوفت وانا مدري..؟:)

انا العب فاينل فانتسي قبل ما تعرف شيء اسمه العاب الكمبيوتر....فلا يكثر ....

ashley.riot
18-08-2002, 11:08 AM
الانيمي ذا هو الي ما تعرف حتى معناه.... والي قلت لك ان في انيمي اباحي لفوق العشرين سنة قالي عطني صور ومواقع عشان تثبت كلامك... عطيته موقع مكتوب في الانيمي وللأعمار كم ونوعيته قال هذا عشان الاطفال يتعلمون في غير مجتمعنا المسلم...تفكييير مدري كيف جاي...دور اي انيمي...مم مثلاً Serial Eperiment Lain ...هذا للأعمار فوق 16+ بسبب قصته المعقده...

ايش ايش ايش ايش خير خير خير خير خير ان شاء الله متى حصل هذا الكلام متى قلت لك عطيني صورة انمي اباحي عطيني اثبات اني قلت هذا الكلام لو قلت هذا الكلام لما صرت عضو في هذا المنتدى من الاصل .
كل الي قلته عطني صوره لرسم الانمي الثاني ولا تقعدين تزيدين من الكلام الي يجرح من سمعة الشخص .

العاب كمبيوتر ما العب الا ار بي جي وفايت...مع بعض الاستثنائات من العب الننتندو...

ما تحبهن . مستحيل ما تحب العاب البلاتفورم هي حياتك .

قصته معقد لأبعد الحدود...دامك ما فهمت قصة فاينل فانتسي 7 مثل ما تقول(يلعب بدون ما يدري وش صاير)...والي هي مب ذاك التعقيد...اجل كيف لو شفت هذا..؟

اقول من وين تجيبين هذا الكلام صراحه اول مره اسمعه متى قلت اني ما فهمت فاينل فانتسي 7 . اقول احس انه داخل فيكي بسم الله وقاعد يتكلم فيكي. ويمكن خرفتي وانتي صغيره .

وموضوع فوق السبع او ثمان صفحات...كل الاعضاء ضد وجهة نظره حول الانيمي....اي واحد ((عاقل)) و((رجال)) و((محترم)) المفروض انه يعترف بغلط وجهة نظره....اما انت....لجئت الى السب على ال200 عضو من الي ردو عليك الى ان اغلق الموضوع بعدما اثبتنا وجهة نظرنا بقوة ضدك...لكن مافي فايده...

اثبتوا وجهة نظركم ?: . يمكن انكم غلطانين شوي . مين قال للمراقب يسكر الموضوع انا والا انتم . اكيد انتم . لانكم مهزومين من الاصل لذلك طالبتوا بتسكيره ان كنتم جريئين بالمواجهه فقولوا للمراقب يعيد فتح الموضوع وصدقوني انا الفائز .

هذا الي تعرفه...اجل اتمنى انك ما تتكلم وتنتقد حول هذه النقطه...

مالك دخل اتكلم على كيفي . يا بنت .

انا العب فاينل فانتسي قبل ما تعرف شيء اسمه العاب الكمبيوتر....فلا يكثر ....

انا ما لي دخل من ناحية لعبك لها . انا حكمت عليكي من ناحية البنت الي ما تفهم حب فاينل فانتسي .

link.p
18-08-2002, 11:21 AM
شوف يا شلي الظاهر انك زودتها...كلمتك باحترام بعد ما سبيتني...رجعت تسب اكثر...اعتبر هذا انذار لك...ترا ما يحق لك او لعشرين مثلك يكلمني كذا...انا صبرت على ردودك وتحملتك ومافي فايده....

حسّن طريقة كلامك معي ولا بيصير شيء ثاني....

للحين محترمينك ...لا تخليني اغير طريقة تفاهمي معك زين...؟

ايش ايش ايش ايش خير خير خير خير خير ان شاء الله متى حصل هذا الكلام متى قلت لك عطيني صورة انمي اباحي عطيني اثبات اني قلت هذا الكلام لو قلت هذا الكلام لما صرت عضو في هذا المنتدى من الاصل .
كل الي قلته عطني صوره لرسم الانمي الثاني ولا تقعدين تزيدين من الكلام الي يجرح من سمعة الشخص .
.

الحمدلله...ان موضوعك القديم ما انحذف!

اي واحد يبي يتأكد يدخل ذاك الموضوع ويشوف...

وعندك Serge اعتقد اكبر شاهد على كلامك...فلا تكذب غيرك بكفيك....

ما تحبهن . مستحيل ما تحب العاب البلاتفورم هي حياتك .

كالعاده...:)

اثبت وجهة نظري من جديد....الاخ...ما عرف يرد...يعني نجحت...يالله الي بعده....

اقول من وين تجيبين هذا الكلام صراحه اول مره اسمعه متى قلت اني ما فهمت فاينل فانتسي 7 . اقول احس انه داخل فيكي بسم الله وقاعد يتكلم فيكي. ويمكن خرفتي وانتي صغيره .

الموضوع القديم موجود ما انحذف...ادخله وشف بنفسك...

غريبه ما تذكر الي تقوله بنفسك..؟

واذا ما صدقت((كالعاده))

اقتبس ردك ذاك ونشوف....

ما ودي اسوي كذا عشان ما تتفشل....لكن اذا عاندت نفسك((كالعاده)) اجيب الرد...:)

مرة ثانيه بدا يسب وما عرف يرد...اثبت وجهة نظري....ونجحت...يالله الي بعده...

اثبتوا وجهة نظركم ?: . يمكن انكم غلطانين شوي . مين قال للمراقب يسكر الموضوع انا والا انتم . اكيد انتم . لانكم مهزومين من الاصل لذلك طالبتوا بتسكيره ان كنتم جريئين بالمواجهه فقولوا للمراقب يعيد فتح الموضوع وصدقوني انا الفائز .

هههه حلوه منك...مين قال المراقب يسكّر الموضوع...؟!

"قصدك" مين اجبر المراقب يسكر الموضوع...مافي غيرك...

الموضوع كله قلب سب في سب...

من ناحيتك طبعاً...:أفكر:

واذا انت كنت جريء في المقابله ليه ما تدخل منتدى الانيمي وترد في الموضوع الي كتبته انت بنفسك هناك...؟

ولا عرفت ترد على اي عضو من الاعضاء الخبراء والفاهمين هناك...

ما عرف يرد...وقال((ما اهين رجولتي ورد عليكم))

تصريفه مش بطاله...:)

مره ثالثه...اثبت وجهة نظري....ونجحت... يالله الي بعده...

انا ما لي دخل من ناحية لعبك لها . انا حكمت عليكي من ناحية البنت الي ما تفهم حب فاينل فانتسي .

مرة رابعه......اثبت وجهة نظري....ونجحت... والحق دايماً يظهر في النهايه...والمهزوم يبان انهزامه من ردوده...الحمدلله....

-------------------------------------

اعيد واكرر كلمتك باحترام بعد ما سبيتني...رجعت تسب اكثر...اعتبر هذا انذار لك...ترا ما يحق لك او لعشرين مثلك يكلمني كذا...انا صبرت على ردودك وتحملتك ومافي فايده....

ناقش غيرك وعاملهم كما تحب ان يعاملوك...ولا بيصير شيء ثاني...

jgubvgtjf
18-08-2002, 11:34 AM
البلايسيشن2والجيم الكيوب اجهزه حلوه وشركة ننتندو شركه عريقه

عا لميه

لكن سوني تتفوق في شي واحد وهدا الشي هو خلاه رقم واحد

كثرت الاشرطه سواء كانت الاشرطه حلوه او رديه

ashley.riot
18-08-2002, 11:58 AM
شوف يا شلي الظاهر انك زودتها...كلمتك باحترام بعد ما سبيتني...رجعت تسب اكثر...اعتبر هذا انذار لك...ترا ما يحق لك او لعشرين مثلك يكلمني كذا...انا صبرت على ردودك وتحملتك ومافي فايده....

صبر شف اول رد لك وشف الكلام الي جرحتني فيه ومين تعال تكلم .

حسّن طريقة كلامك معي ولا بيصير شيء ثاني....

يعني ايش راح تسوي انت مراقب بمنتدى انمي وما لك دخل بمنتدانا اقولك للمره الثانيه ارجع لمنتداك ولا تقعد تهدد .

وعندك Serge اعتقد اكبر شاهد على كلامك...فلا تكذب غيرك بكفيك....

اقول اقتبس الرد وجبه هنا.

ما ودي اسوي كذا عشان ما تتفشل....لكن اذا عاندت نفسك((كالعاده)) اجيب الرد...

ما عندي مانع اقتبس الرد وجبه هنا .

"قصدك" مين اجبر المراقب يسكر الموضوع...مافي غيرك...

قصدك مين الي انهزم وراح وقال للمراقب يسكر الموضوع .

ما عرف يرد...وقال((ما اهين رجولتي ورد عليكم))

اقسم لك اني ما ادخل هذا المنتدى كثير ان دخلته فهو لاخواني الصغار اخليهم يتصفحون .
اقول ليه ما تعيد فتح الموضوع ونشوف مين الفائز .

مرة رابعه......اثبت وجهة نظري....ونجحت... والحق دايماً يظهر في النهايه...والمهزوم يبان انهزامه من ردوده...الحمدلله....

يا سبحان الله هذه الكلمات شكلك مقتبسها من ردودي الي في موضوع انمي الاطفال .

اعيد واكرر كلمتك باحترام بعد ما سبيتني...رجعت تسب اكثر...اعتبر هذا انذار لك...ترا ما يحق لك او لعشرين مثلك يكلمني كذا...انا صبرت على ردودك وتحملتك ومافي فايده....

كلمتك باحترام . متى كلمتني باحترام اول رد لك كان سب لي .

وراح اقتبسه لك وهذا هو :
ليه كم واحد انت؟

والثاني :

والثالث :
لا تقولي اخوياك.... ومع ذلك سكت وما رديت عليك .

والرابع:
دام النقاش مع آشلي...فالموضوع ما راح يخلص...لانه يعاند نفسه...بدون دليل..او حتى اثبات...واذا قلته له جب دليل...قال اخوياي الي اكبر منك يقولون

والخامس :
الزبده اني ما اشوف ان في هدف او فايده في الموضوع غير الاستفزاز لمحبي الكيوب او حتى الي شرو الكيوب....
كل ردودك سب في سب ومع ذلك تقول انك احترمتني . احترم نفسك انت قبل لا اسوي شيء مش في خاطرك .

ناقش غيرك وعاملهم كما تحب ان يعاملوك...ولا بيصير شيء ثاني...

للمره الثانيه اقولك ايش راح تسوي انت عضو بمنتداك انمي وما لك دخل بمنتدانا .

link.p
18-08-2002, 12:49 PM
صبر شف اول رد لك وشف الكلام الي جرحتني فيه ومين تعال تكلم .

ههه ووين الرد هذا..؟:)

يعني ايش راح تسوي انت مراقب بمنتدى انمي وما لك دخل بمنتدانا اقولك للمره الثانيه ارجع لمنتداك ولا تقعد تهدد .

الكلام الي اقوله ماله علاقة باني مراقب...شيء ثاني اتفاهم مع طريقتك بمعاملتي فيه....

وحتى مراقبين منتدى الانيمي يقدرون يطردون اي عضو يسب...مثلك يعني...ولا مراقبي منتدى الانيمي اطفال ما يقدرون يسوون شيء:p

اقول اقتبس الرد وجبه هنا.

موضوع طوله 8 صفحات...وكل رد اطول من الثاني...تبيني اطلعه بهذا الوقت القصير...؟

عطني شوي وقت واجيبه لك....

قصدك مين الي انهزم وراح وقال للمراقب يسكر الموضوع .

ياخي والله العظيم ما كلمت احد وقلت له سكر الموضوع...!

اذا كان هذا الي تلمح له...

ياخي وش فيك...سبيت وقفلو المراقبين الموضوع!

حسب قوانين المنتدى اي موضوع في سبب او حتى اقل استفزاز يغلق او يحذف..!

لا يكثر بس....

اقسم لك اني ما ادخل هذا المنتدى كثير ان دخلته فهو لاخواني الصغار اخليهم يتصفحون .
اقول ليه ما تعيد فتح الموضوع ونشوف مين الفائز .

هههه كم مرة رديت في ذاك الموضوع..؟:)

ثلاث مرات...مثل ما يقولون نسيت الرجوله...:o

الموضوع في هذاك المنتدى مفتوح...وانا اتحداك تروح هناك وتقول الي تقوله عن الانيمي في موضوعك!!

كلمتك باحترام . متى كلمتني باحترام اول رد لك كان سب لي .

وراح اقتبسه لك وهذا هو :

والثاني :

والثالث : ومع ذلك سكت وما رديت عليك .

والرابع:

والخامس :
كل ردودك سب في سب ومع ذلك تقول انك احترمتني . احترم نفسك انت قبل لا اسوي شيء مش في خاطرك ..

هههه وش ذه...؟

لا تقولي الي اقتبسته سب...:6

ياخي اعترف انك سبيت ولا تفشل نفسك وتقتبس كلام مدري وش يبي...

شف ردودك...

الاول

ولكن اقولك ما عندك سالفه .

والثاني...

وارجع للطفوله

تبي الثالث..؟!:)

يا الي اذا شفتك حسبتك بنت

شوف الاستفزاز..!!

والرابع طيب؟!!

لو واحد غيري وش كان بيسوي لو قلت له هذا الكلام..؟!

خلنا نقووووول اني سبيتك...!

مع اني ما سبيتك ولا حتى قلت شيء قريب من السب....

تتوقع اني ما اسوي شيء بعد الي قلته عني...؟

الخامس!

قول من وين تجيبين هذا الكلام صراحه اول مره اسمعه متى قلت اني ما فهمت فاينل فانتسي 7 . اقول احس انه داخل فيكي بسم الله وقاعد يتكلم فيكي

السادس...

خرفتي وانتي صغيره .

السابع

مستحيل ما تحب العاب البلاتفورم هي حياتك .

رد استفزازي آخر...

الثامن...

يا سبحان الله هذه الكلمات شكلك مقتبسها من ردودي الي في موضوع انمي الاطفال .

محاوله اخرى للأسفتزاز...فاشله طبعاً..:)

للمره الثانيه اقولك ايش راح تسوي انت عضو بمنتداك انمي وما لك دخل بمنتدانا

انا عضو بكل المنتديات...ومراقب على الانيمي...

واشارك باي موضوع ابيه..ابي اعرف وش الي حارّك...؟

دخل بمنتدانا

متى صار منتداك...؟

يالله خلك قد كلمتك ورد في موضوعك في منتدى الانيمي..تراه للحين موجود ومفتوح...وابيك ترد فيه....

سلااام...

ashley.riot
18-08-2002, 12:59 PM
صراحه ما ودي ارد عليك لاني مشغول بما هو اهم من ذلك .

مستغرب لاشياء كثيره جدا . كيف عينوك مراقب صراحه ما تستاهل انك تكون مراقب . لانك تجي وتجرح في الناس وتسبهم ولا تدري ما عواقب ذلك . اطلب من المشرفين انهم يوقفونك عن هذا المنتدى وتروح لمنتدى ثاني . اصرف لنا ولك .

link.p
18-08-2002, 01:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ashley.riot
صراحه ما ودي ارد عليك لاني مشغول بما هو اهم من ذلك .

مستغرب لاشياء كثيره جدا . كيف عينوك مراقب صراحه ما تستاهل انك تكون مراقب . لانك تجي وتجرح في الناس وتسبهم ولا تدري ما عواقب ذلك . اطلب من المشرفين انهم يوقفونك عن هذا المنتدى وتروح لمنتدى ثاني . اصرف لنا ولك .

ما ابي امدح نفسي...

لكن!

اي مراقب لازم له مشاكل مع اعضاء...

او حتى بعض الاعضاء الذين نوعاً ما يحقدون عليه...وهذا...مب عيب في المراقب...بالعكس...

وكلامك هذا ما اثر فيني ولا حرّك شعره فيني بالعكس...

وأخيراً....اقدر اقول

I Won!!

خلاص انتهى النقاش...وواضح وين الحق من الكلام الي صار بينا في الموضوع...

تشرفت بعمرفتك...:)

مع السلامه....

القــعـقـاع
18-08-2002, 09:20 PM
اصلا الشرهة مو عليك يا صاحب الموضوع الشرهة على المراقبين اللي ما يدرون وش قاعد يصير بمنتداهم:o

ez2dj
18-08-2002, 09:27 PM
شكرا على النصيحة ولكني أشترته ولا تندمت ولا بتندم وليش أتندم وأندم مادام أن الندم في غير موضعه :p

معظم الألعاب الي أشترتها ماتحسفت عليها إلا لعبة كورة قدم الي ناقصها شباب العاب معاهم وتصير عجيبة وفي لعبة ثانية وبس :)

ashley.riot
18-08-2002, 10:11 PM
اقول تراي ما حطيت موضوع عن النمي علشان تجمعون وتقعدون تسبون فيني . حطيت موضوع عن النينتيندو وما لكم دخل بهذا الشيء . الي يجون يتناقضون معي اهل النيتيندو مش انتم .

يا سبحان كلا الفريقين ما يدرون عن الواقع ويبحثون عن الخيال المتلاشي الذي لا امل له .

للمره الرابعه فتحت الموضوع للنصيحه فقط ولم افتحه للسب والشتم .

والي بدا الشتم مراقب الانمي هذا والي يحب الهواش واذا فزت عليه قام يسب فيني .

لا بعدجاء اخوه سارج . كاني فتحت منتدى انمي لكم . روحوا لمنتداكم وتيسروا هذا شيء يخص الالعاب وما يخص الانمي وارجو انكم ما تدخلون بمواضيع العاب الفيديو لانها ليست لكم .

القــعـقـاع
18-08-2002, 11:56 PM
اقول تراي ما حطيت موضوع عن النمي علشان تجمعون وتقعدون تسبون فيني . حطيت موضوع عن النينتيندو وما لكم دخل بهذا الشيء . الي يجون يتناقضون معي اهل النيتيندو مش انتم .

يا سبحان كلا الفريقين ما يدرون عن الواقع ويبحثون عن الخيال المتلاشي الذي لا امل له .

لا بعدجاء اخوه سارج . كاني فتحت منتدى انمي لكم . روحوا لمنتداكم وتيسروا هذا شيء يخص الالعاب وما يخص الانمي وارجو انكم ما تدخلون بمواضيع العاب الفيديو لانها ليست لكم .

بندخل و اعلى ما في خيلك اركبه بس انتبه لا تطيح:6

Legend
19-08-2002, 12:44 AM
ashley.riot

لا اتعم في كلام انت تدري الحين اذا الاعضاء احبون العاب الجيم كيوب ولا لا اذا كانت مو عاجبتك العابه في غيرك عاجبته ولا تدعي فشل الجهاز لان العابه مو عاجبتك الجيم كيوب عليه العاب قويه ستكون سبب في نجاحه والدليل ماريو انباع منه 400 الف نسخه خلال 4 ايام كل الناس الي شروه يدرون انك ما اتحبه يعني اذا كانت العابه مو من اهتماماتك صدقني الشركه ما راح اتخسر فالافضل انك تحتفظ برايك لنفسك

وايضا انت و ماكس بين سويتونا انتخيل ولا نقبل بالواقع لكن الصحيح هو العكس يعني في احد يصدق موقع الالعاب العربي الي ما فيه الا واحد فاضي ماعنده الا الاكاذيب ويخلي المواقع العالميه مثل ign و gamespot روحو وشوفو شنو سوت نينتندو في معرض e3 شوفو تفوق العابها على جميع الشركات لكن ماتتجرؤون انكم اتشوفنه في موقع عالمي خايفين انكم تنصدمون بالحقيقه الي تدعون إنا انتخيلها وايضا سالفه المحركات القديمه الي حاطينها عذر لكم هذا الشي مو شغلكم هذا يخص المبرمجين و لا عادين انفسكم مع المبرمجين يعني المبرمج يبي يسوي العبه على محرك قديم او جديد هذا شي يخصه والعبره في النهايه شوف العبه زينه ولا لا وبعدين المحركات القديمه ما اثرت على العاب نينتندو بالعكس الي شفناه ابداع

Grandia
19-08-2002, 01:01 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MAXPYNE

انت رح موقع قيم سبوت بعدين رح منتدي الالعاب العربي وش الفرق

وبعدين انت ما عرفتوا ashley.riot متعقد نفسيا ومتعصب لرأيه ولا وخبير بعد :واو: :أفكر:

والله مضيعة وقت معه

دانتي
19-08-2002, 02:17 AM
يا شباب النينتندو انا معكم ان جهاز الجيم كيوب جهاز ممتاز ورسوماته تتفوق على البلاي ستيشن 2 لكن خليكم واقعييين الكيوب ما راح يوصل لمستوى البلاي ستيشن 2 ولا راح تكون فيه العابه بضخامة بلاي ستيشن 2 تقولون لي فيه رزدنت ايفل لكن البلاي ستييشن2 فيه كميه كبيرة من الالعاب تخليك تنسى رزدنت ايفل مثل اونيموشا وديفل ماي كراي وفي اجزاء ثانية لها في الطريق وفيتل فريم وسايلنت هيل بالاضافة الى العاب بدري على الكيوب تنزل عليه مثل GTA3- واللعبة العملاقة ميتل جير وقريبا ذا جيت اواي اما الكيوب فهو فقط حريص على العاب البلات فورم والالعاب والالعاب ذات الشخصيات الطفولية وهذي الالعاب ما نفعت الننتدو64 كثير وتفوق عليه البلاي ستيشن1

النسر الأسود
19-08-2002, 03:43 AM
والله قصتكم غريبة يا جماعة يعني ثلاثة صفحات ولا واحد ناقش بموضوعية بس كل واحد جاي ينفش بحاله .
لذلك أقترح أغلاق الموضوع .

link.p
19-08-2002, 07:09 AM

متى سبيتك...؟

تتكلم عن نفسك انت ولا كيف....؟

انت افتح الموضوع للنقاش جينا وتكلمنا وياك بوجهة نظر مختلفه قام يسب....:o

ما اتوقع هذا تصرف عضو عاقل...

ashley.riot
19-08-2002, 12:03 PM
لا اتعم في كلام انت تدري الحين اذا الاعضاء احبون العاب الجيم كيوب ولا لا اذا كانت مو عاجبتك العابه في غيرك عاجبته ولا تدعي فشل الجهاز لان العابه مو عاجبتك الجيم كيوب عليه العاب قويه ستكون سبب في نجاحه والدليل ماريو انباع منه 400 الف نسخه خلال 4 ايام كل الناس الي شروه يدرون انك ما اتحبه يعني اذا كانت العابه مو من اهتماماتك صدقني الشركه ما راح اتخسر فالافضل انك تحتفظ برايك لنفسك

شف للمره الالف انا ما اهتم بالمبيعات وان كان الشغله على المبيعات فالبلايستيشن2 الفائز ( انا ما ودي اقول جهازنا فائز ) تجنبا للتعصب اقسم لك اني احترم العاب النيتيندو ولكن اذا كنت مجرب قبلكم وشفت بعيني ندم غيري على شراء الدريم كاست فلماذا لا انصح .

وايضا انت و ماكس بين سويتونا انتخيل ولا نقبل بالواقع لكن الصحيح هو العكس يعني في احد يصدق موقع الالعاب العربي الي ما فيه الا واحد فاضي ماعنده الا الاكاذيب ويخلي المواقع العالميه مثل ign و gamespot روحو وشوفو شنو سوت نينتندو في معرض e3 شوفو تفوق العابها على جميع الشركات لكن ماتتجرؤون انكم اتشوفنه في موقع عالمي خايفين انكم تنصدمون بالحقيقه الي تدعون إنا انتخيلها وايضا سالفه المحركات القديمه الي حاطينها عذر لكم هذا الشي مو شغلكم هذا يخص المبرمجين و لا عادين انفسكم مع المبرمجين يعني المبرمج يبي يسوي العبه على محرك قديم او جديد هذا شي يخصه والعبره في النهايه شوف العبه زينه ولا لا وبعدين المحركات القديمه ما اثرت على العاب نينتندو بالعكس الي شفناه ابداع

يا اخي تلك المواقع بفلوس نينتيندو تمدحها يعني خداع للمستهلك يعني لا تصدق اي كلمه يقولونها . بينما موقع الالعاب العربي جاب لنا الواقع وبالفعل كلام ماريو صحيح مائه بمائه واصدقه في كل مايقوله . والدليل على فشل نينتيندو بالمعرض الغاء معرض سبيس وورلد . ويكفي هذا واعلان مديرها الجديد ايواتا على تركيز شركته على العاب الفيديو بدلا من صناعة الاجهزه . وهذا كله يدل على علامات الهزيمه وقريبا سترون جهاز النيتيندو لاقى مصير الدريم كاست .

وبعدين انت ما عرفتوا ashley.riot متعقد نفسيا ومتعصب لرأيه ولا وخبير بعد

احترم نفسك لا تاصل لشيء لا يسر خاطرك ارجو من انك تحترمني افضل لك والا تاصل لكلام ما يسرك . المتعقد نفسيا انت وجميع اهلك .
يعني اذا قمت بسب افلام كرتونكم تجون وتسبون ارجو انكم تحترمون الشخص ولا تطلعونه عن طوره .

يا شباب النينتندو انا معكم ان جهاز الجيم كيوب جهاز ممتاز ورسوماته تتفوق على البلاي ستيشن 2 لكن خليكم واقعييين الكيوب ما راح يوصل لمستوى البلاي ستيشن 2 ولا راح تكون فيه العابه بضخامة بلاي ستيشن 2

ابشرك يا اخ دانتي البلايستيشن2 اقوى من ناحية الرسوم بشهادة موقع الالعاب العربي . بزاوية التساؤلات راح تلقى اسئله تدور حول هذا الموضوع .

البلايستيشن2 يستطيع عرض 66 مليون مضلع وخمس وعشرين مليون مع كافة المؤثرات .

بينما الكيوب يستطيع عرض 12 مليون مضلع وثمانيه مليون مع كافة المؤثرات .

يعني تطمنوا البلايستيشن2 يستطيع عرض رسوم اقوى من الكيوب يمكن نرى ريزدينت ايفل على البلايستيشن2 ويمكن تتحسن الرسوم وتكون اقوى على البلايستيشن2 .

ez2dj
19-08-2002, 01:20 PM
بما أنك ماشاء الله عليك خبير في الألعاب ..أريدك تنصحني هل آخذ الإكس بوكس ولا لأ .....

لأني أريد أشتريه بس للعبة شين مو 2 الي ماقدرت العبها على الدريم كاست ?:

ashley.riot
19-08-2002, 01:33 PM
بما أنك ماشاء الله عليك خبير في الألعاب ..أريدك تنصحني هل آخذ الإكس بوكس ولا لأ .....

برضه ما انصحك تاخذه الا اذا رايت تفوقه . يعني اذا كان عليه العاب كثيره تستحق شراءه واذا اعلنوا حصرية شينمو للاكس بوكس فنصيحتي انك تشتريه . لان حصريتها اكيد راح تطول ممكن عشرين سنه . تعرف مايكرو سوفت . ولا تنسى بروجيكت ايجو .

هذا ليس مدح للاكس بوكس ولكن نحن نقول لكم الواقع مايكرو سوفت اعلنت عن الاكس بوكس2 وهذا ما شجعني على قولي هذا الكلام بينما نينتيندو بدت علامات الهزيمه تخرج عليها .احلم انك تلعب العاب الاكس بوكس على اي جهاز ثاني .ولا تقولون ماريو حصريه لنينتيندو لاني لا اهتم بتلك الالعاب .

( قاتلة اتينرال داركنيس وريزدينت ايفل ) هذه اللعبه اخذت تقدير اعلى من كلا اللعبتين واللعبه مرعبه للغايه وعطاها ماريو تقدير 95% بينما ريزدينت ايفل اخذت 91% وايترنال داركنيس اخذت 89% . اسم هذه اللعبه(Kamaitachi no Yoru 2) ما فيها اي عيب ورائعه للغايه .

Grandia
19-08-2002, 06:02 PM

احترم نفسك لا تاصل لشيء لا يسر خاطرك ارجو من انك تحترمني افضل لك والا تاصل لكلام ما يسرك . المتعقد نفسيا انت وجميع اهلك .

الله يهديك الا الاهل ما يدخلون في الموضوع وش دخل الاهل

المهم انا خارج الموضوع دام فيها اهل

ibm
19-08-2002, 09:21 PM
ashley.riot
كلامك صحيح بشأن قوة البلاي2 على الكيوب من ناحية الرسوم ولكن هناك مشاكل في تقنية البلاي2 ممأدى الى فقد جزء من قوة الجهاز من ناحية المضلعات أعني أن البلاي 2 لايستطيع أن يعرض أكثر من خمسة ملايين مضلع في الثانية الواحدة للأسف هذا الكلام قالتة ign عند صدور الجهاز وكانت المواقع العالمية تعاتب هذا الخطاء الفادح بسبب سرعة الأنتاج وأستعجال التصدير.

وهناك نقطة يمكن أنكم لاتعرفوها وهي أن دقة الشاشة للدريم كاست أكبر من البلاي2 والأثبات ألعب رزدنت أيفل كود فرونيكا على الدريم كاست وعلى البلاي2 ولاحض الفرق في الأبواب عموماً أنا نسيت كم كانت بالضبط دقة الدريم كاست والبلاي2 ولكن الذي أتذكرة أن الدريم كان أكثر أما الكيوب فدقة الشاشة الحقيقية له كبيرة جداً لايمكن للتلفزيونات العادية أن تعرضها الا بالتلفزيونات الرقمية الجديدة والمتطورة.

أما بالنسبة للألعاب فياصديقي الكيوب جهاز رررائع وأنصحك تجربة فأذا كنت لاتحب الألعاب المرحة فيوجد علية ألعاب جدية كثيرة .
وأذا كنت تحب الأنمي فستصدر علية ألعاب أنمي كثيرة ولكن باليبانية .

ومن الألعاب الجدية المشهورة التي ستصدر علية مستقبلا أنشاء اللهً
فاينل فانتسي كريستل
متل جير أسكيبوردينج ليست لها علاقة بمتل جير 2 سبستانس
ونينج أليفن 6 نسخة مطورة
طبعاً أجزاء رزدنت أيفل
تو هيومن هذه اللعبة يجب أن تقراء عنها جيداً
سكايز أوف اركيديا
تيلز أوف أتريا2
رون2
سبلتر كيل لعبة تشبة متل جير
ولاتنسى فيرتشو فايتر كويست وهذه لعبة مغامرات قتالية وليست مجرد قتال مثل نسخة البلاي2
لورد أوف ذا أمباير
أف زيرو
داركند أسكاي
تايم سبلتر2
سيرجس وير
مرتال كومبات5
توروك أفلوشن
ميدل أوف هونور
كابكوم ضد أس أن كية 2أي يو
أستار وورزجيدي أوت كاست
نيد فور سبيدأعتقد كان 5 المهم أنة أخر جزء

صحيح أن بعض هذه الألعاب صدر على البلاي2 ولكن هذا يعني أن الكيوب أيضاً له نصيب من الألعاب الجدية مو صح كلامي.

وفية ياعزيزيashley.riot
ألعاب كثير ماقلتها هذا بالأضافة الى الألعاب جدية الي نزلت وأنا أتمنى أنك تجربة عند أقرب صديق لك أو محل
فالتجربة خير برهان
وأنا لم أتوقع هذا التأثر من المقال حق ماريو بخصوص معرض E3 مأقول بس ألا الله يهدية وأنصحكم تشوفوا موقع ign أو قيم
سبوت أو أي موقع معتمد بخصوص نينتيندو في هذالك المعرض وحتشوفوا الخير لهذا الجهاز.
وهناك معلومة حبيت أقولها لكم أن نينتيندو سابقاً كانت قوية مثل سوني اليوم فلايشترط يأعزائي أن تكون سوني على هذا المستوى
طول الوقت.

وشكراً على النصيحة وفي الحقيقة لو أني لم أجرب الكيوب وأتابع أخبارة الموثوقة بأستمرار لكنت معك في رئيك بخصوص الألعاب الجدية

M7MOOOD
20-08-2002, 01:31 AM
ههههههههههه :p :p :p

الصراحة يا آشلي أنا فهمت موقفك الحين .. و أدري أنك متضايق كثير ... لأن هالخلاف اللي صاير بينك و بين لينك بي الحين .. صار معاي و معاه كم مره .. كان دايما يدخل مواضيعي في منتدى فاينل فانتسي و ينتقد لي مواضيعي بأسلوب استفزازي .. و بلهجة عنيفه أكثر بكثير :p :p :p

كنت كل ما أشوف رد له في أحد مواضيعي أعرف أنه راح يصير بينا خلاف في الموضوع اللي رد عليه .. و فعلا كان يصير خلاف بينا لأنه كان يلاحقني في كل موضوع أكتبه و يستفزني :p :p :p

و كانت ما تقهرني الا جملته الشهيره .. اللي قالها لك أنت بعد في موضوعك هذا و هي :

لا يكثر

:p :p :p

ما أقول الا الله يكون في عونك أخوي آشلي :أفكر:

أنت الآن في موقف لا يحسد عليه :p

ملاحظة : لا تزعل مني يا لينك بي ... فأنا بس حبيت أسترد شريط ذكرياتي معاك في منتدى فاينل فانتسي .... :p :p

سلااااام ... و ديروا بالكم على أنفسكم و ناقشوا بود و محبه ;)

Mada Mada Dane
20-08-2002, 01:46 AM
انت تقول تبي اعضاء منتدى الننتندو يردون اجل ليش وضعت هذا الموضوع هنا ...حطه بمنتدى الننتندو انا توني ادري ان هذا الموضوع موجود ....

شف للمره الالف انا ما اهتم بالمبيعات وان كان الشغله على المبيعات فالبلايستيشن2 الفائز ( انا ما ودي اقول جهازنا فائز ) تجنبا للتعصب اقسم لك اني احترم العاب النيتيندو ولكن اذا كنت مجرب قبلكم وشفت بعيني ندم غيري على شراء الدريم كاست فلماذا لا انصح .

جهازكم الفائز .... اقول لو تدري ان مبيعات الجيم بوي كولور ((المنتهي عمره )) اعلى من مبيعات البلاي ستيشن 2 .

يا اخي تلك المواقع بفلوس نينتيندو تمدحها يعني خداع للمستهلك يعني لا تصدق اي كلمه يقولونها . بينما موقع الالعاب العربي جاب لنا الواقع وبالفعل كلام ماريو صحيح مائه بمائه واصدقه في كل مايقوله . والدليل على فشل نينتيندو بالمعرض الغاء معرض سبيس وورلد . ويكفي هذا واعلان مديرها الجديد ايواتا على تركيز شركته على العاب الفيديو بدلا من صناعة الاجهزه . وهذا كله يدل على علامات الهزيمه وقريبا سترون جهاز النيتيندو لاقى مصير الدريم كاست

وننتندو ماألغت معرض سبيس ورلد فشلا مثل ماتقول بل لسببين :-
1_ لانها كفت ووفت بمعرض E3 حيث انها حجزت أكبر مساحه بين الشركات .
2_بعد ماكفت ووفت بالمعرض الغت معرض سبيس ورلد وبسعر تكاليف هذا المعرض سوت حمله إعلانيه شامله للأجهزتها باليابان .

إنجازات معرض E3 :-
1_حصلت لعبه زيلدا على لقب افضل لعبه بالمعرض
2_حصلت لعبه ميترويد برايم على افضل لعبه رمايه منظور شخص اول بالمعرض.
3_حصلت لعبه ايترنال داركنيس على افضل لعبة من ناحيه الاصوات .
4_وطبعا وهذي الي ماعليها كلام ماريو افضل لعبه بلات فورم بالعرض .

والكاتب ماريو متعصب ضد الننتندو وانا مكلمه اكثر من مره بالماسنجر بخصوص هذا الأمر والجميع يعرف هذا واذا تبي موقع رائع عربي ورسمي بتمويل من محلات جيم ماستر ومافيه اي تعصب أذهب لهذا الموقع

HTTP://WWW.GM-MASTER.COM

ادخل فيه المجلة الألكترونيه واقرا ..... تثقف زياده انت ماتعرف انجليزي زي ماتقول يالله ادخل هذا الموقع وتثقف ...

ابشرك يا اخ دانتي البلايستيشن2 اقوى من ناحية الرسوم بشهادة موقع الالعاب العربي . بزاوية التساؤلات راح تلقى اسئله تدور حول هذا الموضوع .

البلايستيشن2 يستطيع عرض 66 مليون مضلع وخمس وعشرين مليون مع كافة المؤثرات .

بينما الكيوب يستطيع عرض 12 مليون مضلع وثمانيه مليون مع كافة المؤثرات .

يعني تطمنوا البلايستيشن2 يستطيع عرض رسوم اقوى من الكيوب يمكن نرى ريزدينت ايفل على البلايستيشن2 ويمكن تتحسن الرسوم وتكون اقوى على البلايستيشن2 .

من جد تتكلم انت ....موقع الالعاب العربي موقع غير رسمي أصلا ....
اذا تقول بشهاده موقع الألعاب العربي فأنا اقولك الكيوب اقوى بشهاده
موقع IGN و موقع GAMESPOT وبأعترافات شركه سوني أيضا

وأرجوا انك ماتسوي مثل ماسويت بموضوع الانمي وتقعد تسب
وتتهرب من الرد الواقعي ...

link.p
20-08-2002, 02:59 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
ههههههههههه :p :p :p

الصراحة يا آشلي أنا فهمت موقفك الحين .. و أدري أنك متضايق كثير ... لأن هالخلاف اللي صاير بينك و بين لينك بي الحين .. صار معاي و معاه كم مره .. كان دايما يدخل مواضيعي في منتدى فاينل فانتسي و ينتقد لي مواضيعي بأسلوب استفزازي .. و بلهجة عنيفه أكثر بكثير
كنت كل ما أشوف رد له في أحد مواضيعي أعرف أنه راح يصير بينا خلاف في الموضوع اللي رد عليه .. و فعلا كان يصير خلاف بينا لأنه كان يلاحقني في كل موضوع أكتبه و يستفزني :p :p :p

و كانت ما تقهرني الا جملته الشهيره .. اللي قالها لك أنت بعد في موضوعك هذا و هي :

أنت الآن في موقف لا يحسد عليه :p

ملاحظة : لا تزعل مني يا لينك بي ... فأنا بس حبيت أسترد شريط ذكرياتي معاك في منتدى فاينل فانتسي .... :p :p

سلااااام ... و ديروا بالكم على أنفسكم و ناقشوا بود و محبه ;)

اولاً ما بيني وبين اشلي اي شي...جالس اتكلم مع رجال متعصب وابي اثبت له ان اسلوبه ما راح ينفعه.....

وياليتك تتفضل وتقرا الموضوع من البدايه قبل ما تدخل الصفحه الاخيره وترد على طول:o

وانا مب جالس الاحق اشلي من موضوع لموضوع مثل البزر اذا كان هذا الي تلمح له...كل السالفه ان واحد اعطاني وصله لموضوعه وقال شف هذا ينتقد الانيمي...فجيت اتناقش معه...

وهذي ثاني مرة اتعامل معه...

وما شاء الله عليك يعني ترك الـ200 عضو الي ردو في الموضوع والي كانت وجهة نظرهم مختلفه عن وجهة نظره مالقيت الا كلامي تجي تنتقده...

وهل هذا صار معي انا وحدي فقط...؟:)

ويا حبك لفتح المواضيع القديمه....خلاص سكر الموضوع....

تقصد (الله يهديك اخوي اشلي):o

ما شفت ردوده على الاعضاء بالموضوع كيف...؟

ارجع للصفحات السابقه....

بالنسبة لجملتي الشهيرة على قولتك..."هي كلمة حتى مو جمله:6 "

استغرب ان في واحد صار يقولها في كل مشاكلها مع الاعضاء في المنتدى العام....:)

خلاص محمود...مع السلامه...مابي مشاكل معك او مع غيرك من الاعضاء...

-----------------------------------------

نرجع للموضوع ...اعتقد ان الجارح كال كلام منطقي وحلو حول المبيعات وسبب الغاء المعرض...ومثل ما قال هذا الكلام مو من عندنا...عن كل المواقع الرسميه تاكد هذا الكلام...

Legend
20-08-2002, 03:01 AM
ashley.riot

انا لما ذكرت مبيعات ماريو ما قارنت بين الجهازين ادري ان البلاي ستيشن 2 اعلى مبيعا لكن في المستقبل سيختلف الوضع وانت اتقول ماتهتم في المبيعات لكن الشركه تهتم في المبيعات ومن غير المبيعات القويه ماراح يصمد الجهاز وايضا انت اتكلم عن التعصب وانت اكثر واحد متعصب ولازلت اتقارنه بالدريم كاست ترى فيه اختلاف بين سيغا ونينتندو سيغا ماعمرها نجح لها جهاز لكن نينتندو نجح جهازها الاول والسوبر نينتندو والجيم بوي والجيم بوي كلر والجيم بوي ادفاينس لكن N64 كان نجاحها بسيط والسبب ان الشركات ما اتسوي عليه العاب الا النينتندو لكن اقدرت اتخليه يصمد لنهايه عمره والسبب العاب نينتندو القويه .

الحين صارت المواقع العالميه الي اتخاف على سمعتها خداع للمتسهلك وماريو الصادق الي يجيب الاخبار من هذي المواقع ويعدل عليها بمزاجه ولا على بالك ان عنده شركه وصحفيين يتابعون اخبار الالعاب كله واحد نصاب ولا مسمي نفسه ماريو احسن له يغير هذا الاسم لا يلطخ اشهر شخصيه في عالم العاب الفيديو بأكاذيبه وايضا الغاء نينتندو لمعرض سبيس وورلد مو دليل وروح وشوف دليل نجاحها في المواقع العالميه وخل عنك موقع الاكاذيب وايضا اعلان ايواتا على تركيز نينتندو على الالعاب مو دليل بالعكس هذا يعني العاب اكثر واقوى يعني نجاح اكبر وبدال مايكون جهدها وتركيزها على صناعه الاجهزه مثل سوني ومايكروسوفت اكون على الالعاب افضل . و هذا مايدل على علامات الهزيمه بل يدل على تخيلاتك و ماعمره توقف انتاج جهاز للنينتندو ودائما يستمر لنهايه .

ومن ناحيه مقارنتك بقوه البلاي ستيشن 2 والجيم كيوب بذمتك عمرك شفت لعبه على البلاي ستيشن 2 اتفوف بالرسومات على الجيم كيوب مع انها نازله صار لها اكثر من سنتين والجيم كيوب تفوق عليها من بدايه نزوله ولا ترى جميع العاب الجيم كيوب في الفتره هذي ما استخدمت 60 مقطع بل 30 مقطع يعني مستهلكين جزء بسيط من قوه الجهاز ومع هذا متفوق على البلاي ستيشن 2 يعني هذي نقطه لصالح الجيم كيوب و ايضا مو نفس N64 كاترج بل ميني ديفيدي وايضا سهوله البرمجه يعني سرعه في الانتاج وتكلفه اقل .

يعني جاذبيه الجيم كيوب للشركات اكبر من البلاي ستيشن 2 لكن الي يخلي الشركات ما تبي تترك البلاي ستيشن 2 هو مبيعات الي طافت 30 مليون جهاز لكن في المستقبل لما تكون مبيعات الجيم كيوب كبيره بتشوفون اشلون الشركات تترك بلاي ستيشن 2 .

M7MOOOD
20-08-2002, 03:42 AM

اولاً ما بيني وبين اشلي اي شي...جالس اتكلم مع رجال متعصب وابي اثبت له ان اسلوبه ما راح ينفعه.....

وياليتك تتفضل وتقرا الموضوع من البدايه قبل ما تدخل الصفحه الاخيره وترد على طول:o

وانا مب جالس الاحق اشلي من موضوع لموضوع مثل البزر اذا كان هذا الي تلمح له...كل السالفه ان واحد اعطاني وصله لموضوعه وقال شف هذا ينتقد الانيمي...فجيت اتناقش معه...

وهذي ثاني مرة اتعامل معه...

وما شاء الله عليك يعني ترك الـ200 عضو الي ردو في الموضوع والي كانت وجهة نظرهم مختلفه عن وجهة نظره مالقيت الا كلامي تجي تنتقده...

وهل هذا صار معي انا وحدي فقط...؟:)

ويا حبك لفتح المواضيع القديمه....خلاص سكر الموضوع....

تقصد (الله يهديك اخوي اشلي):o

ما شفت ردوده على الاعضاء بالموضوع كيف...؟

ارجع للصفحات السابقه....

بالنسبة لجملتي الشهيرة على قولتك..."هي كلمة حتى مو جمله:6 "

استغرب ان في واحد صار يقولها في كل مشاكلها مع الاعضاء في المنتدى العام....:)

خلاص محمود...مع السلامه...مابي مشاكل معك او مع غيرك من الاعضاء...

-----------------------------------------

نرجع للموضوع ...اعتقد ان الجارح كال كلام منطقي وحلو حول المبيعات وسبب الغاء المعرض...ومثل ما قال هذا الكلام مو من عندنا...عن كل المواقع الرسميه تاكد هذا الكلام...

يا لينك بي صدقني ماكان قصدي أني أستفزك و لا أزعلك و لا أي شي ثاني من هالقبيل :":

بس حبيت نتذكر مع بعض أيام طفولتنا في المنتدى :p :p :p :p

تراني أمزح .. فلا تزعل حبــوب و لا تاخذ في خاطرك مني .. أوكيك ;)

kirby64
20-08-2002, 04:33 AM
مالك دخل اتكلم على كيفي . يا بنت

يا سلام صارت"بنت" سبه؟http://www.mysmilies.de/man.gif
-------------------------------------------------------
على فكره مبروك عليه الأنتصار يا لينك بي ^____________^

M7MOOOD
20-08-2002, 04:52 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirby64

طــيــر الــســعــد و الــهــنــا ... حـــل الــيــوم عـــنــدنــا :p :p

linux
20-08-2002, 07:14 AM
ليش مكبرين السالفه شباب ليش كل هاذا التعصب

انا من ناحيتي متعصب حق الاجهزه اليابانيه بس اما الاجهزه الامريكيه وهل خرابيط مثل الاكس بوكس ماحبها

و الكيوب و الابلاي ستيشن2 احسن جهازين شفتهم وانا اعتبرهم مكملين حق بعض

جيم سنتر
20-08-2002, 07:23 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirby64

-------------------------------------------------------

:p شفتي كيف العنصرية :p

kirby64
20-08-2002, 07:30 AM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جيم سنتر

:p شفتي كيف العنصرية :p

اي عنصريه انت الثاني هذه يسمونها "آشليه رويتيّه":p

Jin Kazama
20-08-2002, 01:14 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة linux
ليش مكبرين السالفه شباب ليش كل هاذا التعصب

انا من ناحيتي متعصب حق الاجهزه اليابانيه بس اما الاجهزه الامريكيه وهل خرابيط مثل الاكس بوكس ماحبها

و الكيوب و الابلاي ستيشن2 احسن جهازين شفتهم وانا اعتبرهم مكملين حق بعض

:cool:

M7MOOOD
20-08-2002, 11:25 PM
":"

ashley.riot
21-08-2002, 02:38 PM
كلامك صحيح بشأن قوة البلاي2 على الكيوب من ناحية الرسوم ولكن هناك مشاكل في تقنية البلاي2 ممأدى الى فقد جزء من قوة الجهاز من ناحية المضلعات أعني أن البلاي 2 لايستطيع أن يعرض أكثر من خمسة ملايين مضلع في الثانية الواحدة للأسف هذا الكلام قالتة ign عند صدور الجهاز وكانت المواقع العالمية تعاتب هذا الخطاء الفادح بسبب سرعة الأنتاج وأستعجال التصدير.

اقول من فين تجيب هذا الكلام . يعني كيف تجي هاذي . وبرضه ودي اقولك شيء بشهاده من موقع جيم سبوت . الجيم الكيوب لا يستطيع عرض اللعبه الشهيره ميتل جير . لان ميتل جير لا يستطيع عرضها سوى البلايستشن2 والاكس بوكس . ونفس الشيء مع فاينل فانتسي10 .

وأذا كنت تحب الأنمي فستصدر علية ألعاب أنمي كثيرة ولكن باليبانية .

اكره الانمي . ( ما يقتنعون ويصدقون انه للاطفال )

فاينل فانتسي كريستل

غايب عن المنتدى خمس ايام بسبب فاينل فانتسي10 . يكفي الي راح يجي من الاجزاء على البلايستيشن . لا تنسى ان هذا الجزء جزء فرعي والفريق الذي صممه ليس نفس الفريق الذي صمم الاجزاء السابقه .

سكايز أوف اركيديا

محاوله فاشله لتقليد فاينل فانتسي .

ما أقول الا الله يكون في عونك أخوي آشلي

اقول شكل هذا الشخص مخوفك . اقول يمكن هذا بطفولتك تخاف منه .

انت تقول تبي اعضاء منتدى الننتندو يردون اجل ليش وضعت هذا الموضوع هنا ...حطه بمنتدى الننتندو انا توني ادري ان هذا الموضوع موجود ....

يا سبحان الله نفس طابع محبي الانمي . للمره الخامسه اجمعوا منتدى الميتيندو والانمي مع بعض .

جهازكم الفائز .... اقول لو تدري ان مبيعات الجيم بوي كولور ((المنتهي عمره )) اعلى من مبيعات البلاي ستيشن 2 .

اقول . اجل مبيعات البيبسي اكثر من مبيعات البلايستشن . هاذي اجهزه منزليه وهذي اجهزه محموله . ولاحظ الفرق بين سعر هذا وهذا .واقول هذا اسمه جيم بوي يعني ( لعبة الولد) وهذا اسمه بلايستيشن .

_ لانها كفت ووفت بمعرض E3 حيث انها حجزت أكبر مساحه بين الشركات .

قصدك انها فشلت وكفت بالفشل وما ودها تعرض الفشل مره ثانيه .

والكاتب ماريو متعصب ضد الننتندو وانا مكلمه اكثر من مره بالماسنجر بخصوص هذا الأمر والجميع يعرف هذا واذا تبي موقع رائع عربي ورسمي بتمويل من محلات جيم ماستر ومافيه اي تعصب أذهب لهذا الموقع

اقول هذا الموقع ما فيه الا اعضاء النينتيندو واكيد راح يمدحونه .
اقول يكفي ان اسمه ماريو . وما اظن انكم راح تجرحون فيه لانه متعلق بنيتيندو . وهو يقول الحقيقه .

من جد تتكلم انت ....موقع الالعاب العربي موقع غير رسمي أصلا ....

والله عاد الحقيقه باينه قدامنا البلايستشن يعرض مضلعات اكبر وهذا ما يقوي الرسوم .

اقول تقول انك ما تلاحق مثل البزر . اجل ليه جاي تسب في الموضوع .

انا لما ذكرت مبيعات ماريو ما قارنت بين الجهازين ادري ان البلاي ستيشن 2 اعلى مبيعا لكن في المستقبل سيختلف الوضع وانت اتقول ماتهتم في المبيعات لكن الشركه تهتم في المبيعات ومن غير المبيعات القويه ماراح يصمد الجهاز وايضا انت اتكلم عن التعصب وانت اكثر واحد متعصب ولازلت اتقارنه بالدريم كاست ترى فيه اختلاف بين سيغا ونينتندو سيغا ماعمرها نجح لها جهاز لكن نينتندو نجح جهازها الاول والسوبر نينتندو والجيم بوي والجيم بوي كلر والجيم بوي ادفاينس لكن N64 كان نجاحها بسيط والسبب ان الشركات ما اتسوي عليه العاب الا النينتندو لكن اقدرت اتخليه يصمد لنهايه عمره والسبب العاب نينتندو القويه .

اقول لا تصير عالم بالغيبيات وحنا ما ندري الجهاز هذا باديه عليه علامات الفشل والدليل ان نينتيندو لم تعلن الى الان عن جهاز مستقبلي لها وثاني شيء العاب نيتيندو اخر تطور لها جهاز الجيم كيوب . يعني ما تحتاج جهاز ثاني للتطور . وهذا ما يدل على علامات الهزيمه .بالنسبه للمبيعات , يكفيك المبيعات الحاليه لالعاب البلايستيشن2 . ولا تقعد تقارن بين هذا وهذا .

الحين صارت المواقع العالميه الي اتخاف على سمعتها خداع للمتسهلك وماريو الصادق الي يجيب الاخبار من هذي المواقع ويعدل عليها بمزاجه ولا على بالك ان عنده شركه وصحفيين يتابعون اخبار الالعاب كله واحد نصاب ولا مسمي نفسه ماريو احسن له يغير هذا الاسم لا يلطخ اشهر شخصيه في عالم العاب الفيديو بأكاذيبه وايضا الغاء نينتندو لمعرض سبيس وورلد مو دليل وروح وشوف دليل نجاحها في المواقع العالميه وخل عنك موقع الاكاذيب وايضا اعلان ايواتا على تركيز نينتندو على الالعاب مو دليل بالعكس هذا يعني العاب اكثر واقوى يعني نجاح اكبر وبدال مايكون جهدها وتركيزها على صناعه الاجهزه مثل سوني ومايكروسوفت اكون على الالعاب افضل . و هذا مايدل على علامات الهزيمه بل يدل على تخيلاتك و ماعمره توقف انتاج جهاز للنينتندو ودائما يستمر لنهايه .

ان كانت هذه المواقع تمدح العاب النيتيندو فهو اكيد بفلوس . ولا تنسى ان هذه المواقع برضه تظلم العاب البلايستيشن لذلك ما اخذ برايها .

ومن ناحيه مقارنتك بقوه البلاي ستيشن 2 والجيم كيوب بذمتك عمرك شفت لعبه على البلاي ستيشن 2 اتفوف بالرسومات على الجيم كيوب مع انها نازله صار لها اكثر من سنتين والجيم كيوب تفوق عليها من بدايه نزوله ولا ترى جميع العاب الجيم كيوب في الفتره هذي ما استخدمت 60 مقطع بل 30 مقطع يعني مستهلكين جزء بسيط من قوه الجهاز ومع هذا متفوق على البلاي ستيشن 2 يعني هذي نقطه لصالح الجيم كيوب و ايضا مو نفس N64 كاترج بل ميني ديفيدي وايضا سهوله البرمجه يعني سرعه في الانتاج وتكلفه اقل .

هاهاهاهاهاها ضحكتني بهاذي . عندك ميتل جير ديفل ماي كراي . هل ستقارن هذه الالعاب بماريو سن شاين والا ريزدينت ايفل .

يعني جاذبيه الجيم كيوب للشركات اكبر من البلاي ستيشن 2 لكن الي يخلي الشركات ما تبي تترك البلاي ستيشن 2 هو مبيعات الي طافت 30 مليون جهاز لكن في المستقبل لما تكون مبيعات الجيم كيوب كبيره بتشوفون اشلون الشركات تترك بلاي ستيشن 2 .

في المستقبل راح تشوف الجيم كيوب مرمي بالزباله .

افا يا انسه كربي كنت اعتقد انك معي .

اي عنصريه انت الثاني هذه يسمونها "آشليه رويتيّه"

افاااااااااااااااااا كذا اختي كربي كذا تسوين فيني . تهون عليك الصداقه .

جيم سنتر
21-08-2002, 03:50 PM
ashley.riot .. :أفكر:

link.p
21-08-2002, 04:07 PM
اكره الانمي . ( ما يقتنعون ويصدقون انه للاطفال )

اشلي يكره الانيمي..؟

خلاص انا ما راح اشوف اي انيمي من اليوم...تصدق اي واحد بيحب الانيمي بغير رايه فيه على طول....

واكبر منتجي الانيمي مثل اكيرا تورياما "مصمم شخصيات اضخم العاب الار بي جي كرونو تريجر" بيترك الانيمي عشانك ما تحبه...:p

واوسامو تيزوكا نفس الكلام...:p

ياخي انت ما تحبه ولا تحبه ما راح يغير شعره في الموضوع...

ولعلمك..تكاليف الانيمي تساوي احياناً ضعف تكاليف العاب الكمبيوتر في اليابان.. والربح اضعاف اضعاف تكاليف الانيمي في اليابان...يعني تتوقع كل هذه الشعبيه وهي للأطفال....على قولتك هذا الواقع ولا يمكن تغييره...:أفكر:

محاوله فاشله لتقليد فاينل فانتسي .

في شي اسمه ار بي جي قد سمعت فيه

ههه سب محمود..ياخي ما قالك شيء:p

قصدك انها فشلت وكفت بالفشل وما ودها تعرض الفشل مره ثانيه .

عطني دليل واحد على كلامك...

اقول تقول انك ما تلاحق مثل البزر . اجل ليه جاي تسب في الموضوع

زيييين جبتها بنفسك....

شوف ابيك تطلع لي اتفه سبه قلتها في موضوعك هذا...وانا مستعد اترك المنتدى ولا ارجع له...

وبدوري...اطلع لك سبه قلتها في الموضوع وابيك تعترف انك غلطان بكل حرف قلتها لان النقاش منتهي من زمان اصلاً....:)

وسلامتكم...:)

Mr. Black Man
21-08-2002, 04:29 PM
الصراحة إنتوا كرهتوني في هذا اللي يسمى الكيوب و خليتوني أندم إني إشتريته فبالفعل الفرق وااااااااااااضح جداً بين الكيوب و البلاي2 حتى فاينال فانتسي على الكيوب طلعت معفنة و أنا سمعت إنه الفريق المصمم لفاينال فانتسي كريستال مو نفس فريق الأجزاء السابقة و اللعبة ما فيها سمون :" :" :" و فريق الأجزاء السابقة منشغولون الآن بصنع فف12 القادمة بقوة على البلاي ستيشين 2 فلهذا السبب ما نشوف أخبار كثير من سكوير هذي الأيام

خيبت ظني فيك يا الكيوب :" :" :" :"

و أحب أقول للي يقول إنه مبيعات الجيم بوي آدفانس أعلى من البلاي 2 :D :D :D :D هذا الجيم بوي ىدفانس جهاز محمول و البلاي 2 جهاز له مكانته الخاصة كجهاز قوي و عظيم يعني إنت تقول إنه مبيعاته أعلى من البلاي 2 و أنا أحب أقول لك إنه مبيعاته أعلى من الكيوب و الإكس بوكس أيضاً و لذلك لا يمكن أن نقارن جهاز محمول بأجهزة مثل الكيوب أو البلاي 2 أو الإكس بوكس

Mr. Black Man
21-08-2002, 04:40 PM
هذي بعض المعلومات عن لعبة فف كريستال :

--------------------------------------------------------------------------------

اظهرت سكوير سوفت اليابانية الشهيرة في ميدان العاب الار بي جيه ، عرض الفيديو الاعلاني الاول للعبة فاينل فانتسي الجديدة Final Fantasy: Crystal Chronicles الخاصة بالغيمبوي ادفانس و المتراكبه على النينتندو غيمكيوب ايضاً بالقابس الشهير الموصل بين الجهازين .

Final Fantasy: Crystal Chronicles ( فاينل فانتسي كرستال كرونيكلز ) ليس لها اي علاقة مع سلسلة فاينل فانتسي الكلاسيكية من سكوير سوفت و لا يصممها الفريق الشهير بل فريق تصميم جديد من سكوير سوفت ، ويتوقع اطلاقها في الربع الثالث من العام القادم 2003 م و هذه بعض اللقطات لهذه اللعبة الخيالية المزدوجه .

نيو ايرفين
21-08-2002, 05:30 PM
جميعكم للاسف الشديد طلعتوا مسخره:cool:

gamecube2521
21-08-2002, 06:12 PM
هذا موضوع أستفزاز و الأعضاء الي يسبون الجهاز محرومين منه ما يقدرون يشترونه و بعدين الناس أذواق يعني ما أدري ليش راعي الموضوع يحسب الناس كلهم زيه و نقطه ثانية كلنا نعرف تاريخ نيتندو العريق و الجيم كيوب يتميز بنقاط السوني 2 ما قدر يجيبها و كذلك السوني 2 يتميز بأشياء الجيم كيوب ما يجيبها ...:)

alphaboy
21-08-2002, 08:10 PM
game cub is the bes

Jin Kazama
21-08-2002, 08:33 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gamecube2521
الناس أذواق يعني ما أدري ليش راعي الموضوع يحسب الناس كلهم زيه و نقطه ثانية كلنا نعرف تاريخ نيتندو العريق و الجيم كيوب يتميز بنقاط السوني 2 ما قدر يجيبها و كذلك السوني 2 يتميز بأشياء الجيم كيوب ما يجيبها ...:)

:cool:

kirby64
21-08-2002, 10:57 PM

افاااااااااااااااااا كذا اختي كربي كذا تسوين فيني . تهون عليك الصداقه .

-صداقه في عينك ...:o -

وبعدين انا ما كلمتك ولا وجهت الكلام لك؟...:)

يعني لو اني سبيتك او على الأقل كلمتك! كان قلنا ما عليه..

وأعتقد ان كلامك هذا من( قله الأدب) ...:o والله كان ودي اهزئك لكني مب مثلك...:أفكر: ..

M7MOOOD
22-08-2002, 01:20 AM

؟!؟!؟!؟!؟!؟

ashley.riot
22-08-2002, 02:26 PM
واكبر منتجي الانيمي مثل اكيرا تورياما "مصمم شخصيات اضخم العاب الار بي جي كرونو تريجر" بيترك الانيمي عشانك ما تحبه...

واكبر مصمم العاب رعب الي اسمه ليورناردو دي كابريو ما راح يحب الانمي . اقول وش رايك بعد بستيفن سبليرج اشهر مصمم لالعاب البلاتفورم والا وشورايك بجون ترافولتا . اقول اذا بغيت تكذب على الناس وتقول ان اكيرا مصمم انمي انا بعد اكذب واقول ان هؤلاء مصممي العاب وليسوا بابطال لافلام .

واوسامو تيزوكا نفس الكلام

وش رايك بعد بهيرنوبو ساكوتشي . يمكن يطلع مصمم انمي بعد .

ولعلمك..تكاليف الانيمي تساوي احياناً ضعف تكاليف العاب الكمبيوتر في اليابان.. والربح اضعاف اضعاف تكاليف الانيمي في اليابان...يعني تتوقع كل هذه الشعبيه وهي للأطفال....على قولتك هذا الواقع ولا يمكن تغييره...
وش دخل هذا الكلام . وبعدين العاب الفيديو اغلى سعرا من تذكرة لمشاهدة انمي .

في شي اسمه ار بي جي قد سمعت فيه

اقول الظاهر انك تتكلم بلغة البيهد .

ههه سب محمود..ياخي ما قالك شيء

هذا صار سب . طيب هو يقول انه كان يخاف منك بايام طفولته في المنتدى .

عطني دليل واحد على كلامك...

ما فيه مانع اجيب ادله :

1- الغاء معرض سبسيس وورلد .

2- عدم اعلان شركة نيتيندو عن جهاز جديد .وهذا ما ينذر بمستقبل غامض لنيتيندو .

3- اخر تطور لالعاب الكيوب 128 بت . وهذا دليل واضح . يعني يكفيك زيلدا لماذا حولت الى كرتونيه ؟ لانها لو حولت الى رسوم كومبيوتريه ما صار فيها فرق بينها وبين الاجزاء الي قبلها .

4- العاب البلاتفورم . الي هي العمود الفقري لنيتيندو . الناس راح يملون من البلاتفورم وما اظن الشركه تقدر تغير العابها . لذلك راح يترك الجهاز بسبب التكرار الملل لالعاب البلاتفورم .

5- انتهاء العقد مع كابكوم بعد تقريب سنتين او ثلاث .

6- قلة الشركات المصنعه لجهازها .

اشياء كثيره مره .

شوف ابيك تطلع لي اتفه سبه قلتها في موضوعك هذا...وانا مستعد اترك المنتدى ولا ارجع له...

اقول لا تكون من عصابة البيهد وحنا ما ندري . كلامك غير مفهوم .

الصراحة إنتوا كرهتوني في هذا اللي يسمى الكيوب و خليتوني أندم إني إشتريته فبالفعل الفرق وااااااااااااضح جداً بين الكيوب و البلاي2 حتى فاينال فانتسي على الكيوب طلعت معفنة و أنا سمعت إنه الفريق المصمم لفاينال فانتسي كريستال مو نفس فريق الأجزاء السابقة و اللعبة ما فيها سمون و فريق الأجزاء السابقة منشغولون الآن بصنع فف12 القادمة بقوة على البلاي ستيشين 2 فلهذا السبب ما نشوف أخبار كثير من سكوير هذي الأيام

العب فور ايفر كينجدوم بدالها .

و أحب أقول للي يقول إنه مبيعات الجيم بوي آدفانس أعلى من البلاي 2 هذا الجيم بوي ىدفانس جهاز محمول و البلاي 2 جهاز له مكانته الخاصة كجهاز قوي و عظيم يعني إنت تقول إنه مبيعاته أعلى من البلاي 2 و أنا أحب أقول لك إنه مبيعاته أعلى من الكيوب و الإكس بوكس أيضاً و لذلك لا يمكن أن نقارن جهاز محمول بأجهزة مثل الكيوب أو البلاي 2 أو الإكس بوكس

ليست مبيعات الجيم بوي ادفانس بل مبيعات جيم بوي كولور .الي منتهي عمره .

هذا موضوع أستفزاز و الأعضاء الي يسبون الجهاز محرومين منه ما يقدرون يشترونه و بعدين الناس أذواق يعني ما أدري ليش راعي الموضوع يحسب الناس كلهم زيه و نقطه ثانية كلنا نعرف تاريخ نيتندو العريق و الجيم كيوب يتميز بنقاط السوني 2 ما قدر يجيبها و كذلك السوني 2 يتميز بأشياء الجيم كيوب ما يجيبها ...

الله يعافيك اذكر لنا النقاط التي لايستطيع البلايستيشن2 الاتيان بها ولكن الجيم كيوب يستطيع الاتيان بها .

-صداقه في عينك ... -

ليه ليه ليه ليه هل سويت لك سيء علشان تقومين تسبيني .

وبعدين انا ما كلمتك ولا وجهت الكلام لك؟...

كيف تجي هاذي .

وأعتقد ان كلامك هذا من( قله الأدب) ... والله كان ودي اهزئك لكني مب مثلك... ..

اها كذا يعني انا صرت قليل ادب ما راح ارد عليكي . ولكن اقول الله يسامحك . وان شاء الله نرجع اصدقاء مره ثانيه .

solid-snack
22-08-2002, 02:43 PM
قال ايش الياباني على الكيوب ظحكتني والله هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها

ibm
22-08-2002, 03:23 PM
وش الي يضحكك ياsolid-snack؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

batigool999
22-08-2002, 03:40 PM

ماريو 26/08/2002
ستارفوكس 23/09/2002
عالم واريو شهر 11
مترويد شهر 11
زيلدا شهر 2 /2003
فاينل فانتسي شهر 3/2003

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.......

عندك مليون لعبه افضل من العاب البزران كلها .......

كل شيء وحطو لك فيه ماريو
من سواق حتى لاعب كره حتى مغامر حتى حتى حتى ......

ما عنك احد نينتدو لا اجهزه ولا العاب
سيجا احسن منها بالالعاب ....

سوني ستظل بالقمه حتى عام 2006 واكثر من ذلك ......

اما الجيم كيوب فما راح يستمر اكثر من سنه من الان ....

العاب بلايستيشن بعضها تلعبه 10 سنوات ما تمل منه
مثل جراند ثيفت اوتو وادوري الياباني ( الثالث لحد الان ماسك السوق رغم مرور اكثر من خمس سنوات على انتاجه )
من غير درايفر ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو لو اكتب عنها سنه ما اوفيها ......

link.p
22-08-2002, 03:44 PM
واكبر مصمم العاب رعب الي اسمه ليورناردو دي كابريو ما راح يحب الانمي . اقول وش رايك بعد بستيفن سبليرج اشهر مصمم لالعاب البلاتفورم والا وشورايك بجون ترافولتا . اقول اذا بغيت تكذب على الناس وتقول ان اكيرا مصمم انمي انا بعد اكذب واقول ان هؤلاء مصممي العاب وليسوا بابطال لافلام .

اثبت لي انك ما تعرف تناقش...معلوماتك قليله..حتى اكيرا تورياما مصمم دراجون بول ودراجون كوسيت ومصمم شخصيات كورنو ترجر ما تعرفه...اجل بتكلم معك عن ايش...؟

محمد صبحي..؟

وش رايك بعد بهيرنوبو ساكوتشي . يمكن يطلع مصمم انمي بعد .

مصمي الانيمي اكثر...

وش دخل هذا الكلام . وبعدين العاب الفيديو اغلى سعرا من تذكرة لمشاهدة انمي .

هههه متى صارت المسلسلات تعرض في السينما ..؟!

ولا الـOva الانيمي الي اختصار كلمة Only Video Animation يعرض في السينما مع التذاكر...؟

في بعض الانميز الي من نجاحهم الخارق في اليابان..((اتكلم عن الافلام فقط)) دبلوجها الى الانجليزيه وعرضوها في امريكا!!

يعني ما اكتفو بأرباحهم في اليابان..!

شفت النجاح والتطور كيف...؟!

هذا فن بحد ذاته ناس يفكرون بتعصب ما اعتقد يفهمونه ولو بعد الف سنة...واذا ما كانت اكثر...فن رفيع يتعالى عن الي ينتقده ويسب فيه باستهزاء...

قال تذكره...:p

اقول الظاهر انك تتكلم بلغة البيهد .

شكلك توك جالس تلعب فاينل فانتسي 10...الناس خلصوها كامله وينتظرون الجزء الحادي عشر...:o

واسمها الـ بيد مو البهيد...

هذا صار سب . طيب هو يقول انه كان يخاف منك بايام طفولته في المنتدى .

اذا كان هذا مو سب بنظرك...؟

اجل السب بنظرك كيف بيكون..؟

ما فيه مانع اجيب ادله :

1- الغاء معرض سبسيس وورلد .

2- عدم اعلان شركة نيتيندو عن جهاز جديد .وهذا ما ينذر بمستقبل غامض لنيتيندو .

3- اخر تطور لالعاب الكيوب 128 بت . وهذا دليل واضح . يعني يكفيك زيلدا لماذا حولت الى كرتونيه ؟ لانها لو حولت الى رسوم كومبيوتريه ما صار فيها فرق بينها وبين الاجزاء الي قبلها .

4- العاب البلاتفورم . الي هي العمود الفقري لنيتيندو . الناس راح يملون من البلاتفورم وما اظن الشركه تقدر تغير العابها . لذلك راح يترك الجهاز بسبب التكرار الملل لالعاب البلاتفورم .

5- انتهاء العقد مع كابكوم بعد تقريب سنتين او ثلاث .

6- قلة الشركات المصنعه لجهازها .

الحين هذه ادله..؟

ابي ادله من مواااقع...مصادر....مو من عندك...

اقول لا تكون من عصابة البيهد وحنا ما ندري . كلامك غير مفهوم .

خلاص عرفنا انك لعبت فاينل فانتسي عشرة:o

----------------------------------------------

انا احب الانيمي انا احب الانيمي والعاب الكمبيوتر..الاثنين..ما افضل واحده على الثاني...

على الاقل! انا اعرف ولو الشيء البسيط عن الطرفين عشان احكم عليهم...!!

مو يجيني واحد ما يفرق بين ميكي ماوس وبين فامبير هنتر دي ويجي يحكم على الانيمي بدل بلايين الناس المعجبين!

batigool999
22-08-2002, 03:49 PM
[QUOTE]الرسالة الأصلية كتبت بواسطة gamecube2521
هذا موضوع أستفزاز و الأعضاء الي يسبون الجهاز محرومين منه ما يقدرون يشترونه و بعدين الناس أذواق يعني ما أدري ليش راعي الموضوع يحسب الناس كلهم زيه و نقطه ثانية كلنا نعرف تاريخ نيتندو العريق و الجيم كيوب يتميز بنقاط السوني 2 ما قدر يجيبها و كذلك السوني 2 يتميز بأشياء الجيم كيوب ما يجيبها ...:) [/QUOTE

الي يشتري بلايستيشن 2بما يقارب 4000 ...اول مانزل
وحاليا ب1400..
ما يقدر يشتري جهاز بزوره اول ما نزل ب1600 ريال
والحين تقريبا 700 ريال ......

............

بلاي ستيشن 2 .......وارفع جسمك كله تعظيما لمن اهتم به

:6 :6 :6 :6 :6 موتوا حقد يا عاشقين ماريو ......

والله لو دانتي يمسك ماريو بجحر من جحور ماريو كان مزقه تمزيق
وعلمه وشلون يرفع خشمه على البلايستشن .... بانواعه

kirby64
22-08-2002, 07:45 PM
اسمع يا آشلي...الحين اعتبر اني ما رديت عليك ولا كلمتك ..زين؟

لأنك اذا رديت علي بتقعد تتطنز بدال ما (تعتذر) يا قليل الأدب...:أفكر:

على العموم هذه آخر رد لي في موضوعك "واعتبر اني ما رديت" لأن الي انت شاطر فيه تسوي اقتباسات وتقعد تتطنز "ينقال لك خفيف دم ":أفكر:

المهم بغيت اوريك نتائج التصويت العالميه! ....تلقها في موقع اي جي ان واغلب التصويتات للجيم كيوب....:)

انا الحين ما همني بلايستيشن 2 ولا الجيم كيوب كلهم واحد عندي لكن "الناس اذواق" زي ما قال gamecube2521".....وشكراً لك يا قليل الأدب:o ....

Grandia
22-08-2002, 11:16 PM

انا احب الانيمي انا احب الانيمي والعاب الكمبيوتر..الاثنين..ما افضل واحده على الثاني...

على الاقل! انا اعرف ولو الشيء البسيط عن الطرفين عشان احكم عليهم...!!

مو يجيني واحد ما يفرق بين ميكي ماوس وبين فامبير هنتر دي ويجي يحكم على الانيمي بدل بلايين الناس المعجبين!

المفروض انه مايرد بعد هذا الرد