المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عام تملك بلاي ستيشن2 ومتردد بشراء الجيم الكيوب (ادخل وسيتم إجابة كل تسآلاتك)

king_zell
16-08-2002, 01:47 AM
تريد معرفة ألعابه القوية ؟ تريد أن تسأل عن وجود ألعابك المفضلة ؟ تريد أن تتعرف على سعره وغير من الأسئلة ...

تفضلوا وأنا مستعد أجاوب على كل شي ;-)

Jin Kazama
16-08-2002, 01:51 AM
أنا ابي اعرف شي واحد بس :o

متى بتنزل العاب كوبي؟:أفكر:

king_zell
16-08-2002, 01:58 AM
اقرأ هذا التصريح :

"هادا كوبي صديق في ايجي بأد تلاتة شهر" - الهندي مندوب مبيعات محل النمر المقنع للألعاب.

هاذا الكلام قاله لي من بداية الإجازة ... ما أدري كلامه صح أو لا ، لكن الي أعرفه إن الإسطوانات الي يستخدمها الكيوب صارت منتشرة حاليا والكثير يستخدمها للPC ، يعني اتوقع قريب تشوف الكوبي ;-)

MULHAM
16-08-2002, 02:07 AM
انا محتار ما بين الاكس بوكس والكيوب ?: من زمان كنت ابي الكيووب وكنت خلاص راح اشتريه لكن في واحد عنده الجهازين وقالي ان الاكس احسن ?: أرجوووووووووك ساعدني :":

Jin Kazama
16-08-2002, 02:10 AM
الله يبشرك بالخير :D :)

ننتندو مشكله اول الكارتدرج والحين الميني سي دي :أفكر:

نصبر ونشوف :أفكر:

دايــس
16-08-2002, 04:06 AM
الووووووووووو:D

كيف حالك؟:D
وش اخبارك؟:D
وش مسوي؟:D

كم سعر الجهاز في السعوديه؟:D :D

moon_face
16-08-2002, 04:07 AM
اولا اشكرك يامراقب المحترم كينغ زيل على الموضوع وصراحه فكره

الموضوع رائعه جدا .

انا عندي استفسار على الجهاز لو تجاوب عليه لو تكرمت اخوي

انا من النوع احب العاب الرعب والالغاز مثل سايلنت هيل ورزدينت ايفل

هل هذا الجهاز يفورلي ويرضيني بالالعاب هذي ؟؟

ومثل الشي لكره القدم وينج اليفن الجهاز راح يوفرلي العاب كره قدم

رائعه؟؟

واحب العاب الاكشن مثل متيل جير وماكس بين وديد تو رايتس

في العاب رائعه من هالنوع على الجهاز ؟؟

ماهو الجهاز المفضل بعد بلاي 2 ؟؟

ومشكوووور ;)

Grandia
16-08-2002, 04:50 AM
شكلك مندوب من شركة ناتندو ونحن ما ندري :واو: (( امزح :D ))

الكيوب تطور زيادة

بتحصل فيه ونق الليفنق 6 المطور

وفاينل فنتسي جديد

ورزدنت ايفل جديد

اضافه اللي ماريو وسونك وستار فوكس وفاتسي ستار اون لان وسكايس اف اركيدا وزليدا

وبلاوي ;)

لاتخاف كنا مندوبين :)

king_zell
16-08-2002, 02:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الأخ MULHAM

بالنسبة للجيم كيوب فهو أفضل من الإكس بوكس بمراحل ، أولا بالنسبة للمبيعات الجيم كيوب أكثر مبيعا من الإكس بوكس في كل مكان ، أوروبا و اليابان وأمريكا ، وبالنسبة للألعاب الكيوب عليه ألعاب أفضل بشهادة الجميع مثل ريسدنت ايفل - وننج اليفين - فاينل فانتسي - سكايز أوف أركيديا - ماريو - الأسطورة زيلدا وغيرها كثير وكلها حصرية طبعا ... والإكس بوكس أغلب ألعابه القادمة على الشبكة وبنظام Broadband وهذا غير متوفر بالسعودية يعني ما بتقد تلعب بألعابه أبدا ... وأخيرا الكيوب سعره أرخص بكثيير ، سعر الكيوب هنا بالسعودية 800 ريال ...

الأخ دايــس

السعر 800 ريال ...

الأخ moon_face

بالنسبة لألعاب الرعب والألغاز فإن الكيوب سيوفرها لك ويرضيك ، ريسدنت ايفل 1 موجودة في الأسواق وقريبا ريسدنت ايفل 0 ، وفي المستقبل 2 و 3 و كود فيرونيكا ، وأخيرا العام القادم الجزء الجديد كليا من السلسلة وهو الجزء الرابع وكلها حصرية على الكيوب ، وطبعا يوجد لعبة انترنال داركنس وأنا جربتها شخصيا وهي لعبة ما تتفوت ...

ألعاب كرة القدم على الجهاز ولا أروع منها ، صدرت عليه لعبة انترناشونال سوبر ستار سوكر من كونامي والآن إختها وننج اليفين قادمة قريبا ، غير ذلك لعبة فيفا بكل أجزاءها موجودة ، وطبعا لا ننسى لعبة سيجا الشهيرة على الأركيد فيرتشوا سترايكر 2002 الحصرية للكيوب ...

بالنسبة لألعاب الأكشن فهي موجودة طبعا ، من المقرر أن تصدر لعبة ديد تو رايتس على الكيوب في الشهور القادمة وأيضا لعبة سبلنتر سيل والتي ربما تكون ميتل جير القادمة ...

الجيم كيوب طبعا

أنا مستعد أجاوب أي أسئلة أخرى ;-)

Mr. Black Man
16-08-2002, 03:45 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جـرانديا
شكلك مندوب من شركة ناتندو ونحن ما ندري :واو: (( امزح :D ))

الكيوب تطور زيادة

بتحصل فيه ونق الليفنق 6 المطور

وفاينل فنتسي جديد

ورزدنت ايفل جديد

اضافه اللي ماريو وسونك وستار فوكس وفاتسي ستار اون لان وسكايس اف اركيدا وزليدا

وبلاوي ;)

لاتخاف كنا مندوبين :)

هذه الألعاب اللي ذكرتها فوق مهما كانت مطورة أو ناقصة ما يحلى اللعب فيها إلا بالبلاي ستيشين2 و أما عن فاينال فانتسي فهي جيدة و لكن أعتقد أنها لن تكون بالمستوى المطلوب و ريزيدنت إيفل توجد بها بعض المشاكل في التحكم فيد الجيم كيوب غي ملائمة للعبة ريزيدنت إيفل و لكنهم بيدورون على حل لهذه المشكلة و وينينج إليفين المطور :D :D :D إن شاء الله يكون مطورينه المريخيين ما بشتريه لأنه مطور و بعدين أنا أملك الكيوب و أواجه مشكلة شراء السيديات فالشرايط الكوبي مو متوفرة علشان كذة أنا ألعب البلاي 2 لا غير و الكيوب مرمي عندي تحت السرير علشان كذا أنصحكم تشتروا الإكس بوكس فلعبة شينمو لااح تنزل عليه و غيرها من الألعاب الحلوة و لكنه لا يملك أية لعبة لآر بي جي لذلك إشتروا الكيوب أحسن لكم :D :D :D و مع الذلك البلاي 2 أولاً ثم الكيوب ثانياً ثم الإكس بوكس ثالثاً

Zidan Tribal
16-08-2002, 04:10 PM
انا رح اشتري الكيوب من كندا ب 500 ريال
===
و سبب شرائي اول شي عشان العب رزدنت زيرو و زلدا و ماريو
و السبب الثاني اني فتحت موقع و لازم تكون عندي كل الاجهزه عشان اقدر اقيم الالعاب:0)

king_zell
16-08-2002, 04:19 PM
يا شباب لا أحد يشترك بهذا الموضوع الا الي عنده استفسارات ... ولا تخربون على إخوانكم :-)

MULHAM
16-08-2002, 04:22 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
بسم الله الرحمن الرحيم ...

الأخ MULHAM

بالنسبة للجيم كيوب فهو أفضل من الإكس بوكس بمراحل ، أولا بالنسبة للمبيعات الجيم كيوب أكثر مبيعا من الإكس بوكس في كل مكان ، أوروبا و اليابان وأمريكا ، وبالنسبة للألعاب الكيوب عليه ألعاب أفضل بشهادة الجميع مثل ريسدنت ايفل - وننج اليفين - فاينل فانتسي - سكايز أوف أركيديا - ماريو - الأسطورة زيلدا وغيرها كثير وكلها حصرية طبعا ... والإكس بوكس أغلب ألعابه القادمة على الشبكة وبنظام Broadband وهذا غير متوفر بالسعودية يعني ما بتقد تلعب بألعابه أبدا ... وأخيرا الكيوب سعره أرخص بكثيير ، سعر الكيوب هنا بالسعودية 800 ريال ...

مشكور ... ":"
انا ابي اعرف سعر الجهاز اللي يشغل النظامين بس بدون كرت ذاكرة وبدون كل شيء بس مع الزر اللي اذا لفيته مثلا يمين يشغل الاشرطة اليابانية واذا وديته شمال يشغل الاشرطة الامريكية ... :D
وشكرا ;-)

أخاف اكون تعبتك :":

king_zell
16-08-2002, 04:37 PM
لا طبعا ما تعبتني ;-)

وسعر الجهاز الي بسويتش هو 850 ريال :-)

MULHAM
16-08-2002, 04:41 PM
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king_zell
لا طبعا ما تعبتني ;-)

وسعر الجهاز الي بسويتش هو 850 ريال :-)
مشكور ... :D ;-) ":"

REACH
16-08-2002, 05:11 PM
انا محتار بين كيوب واكس

كيوب لعبه سوبر ماريو
اكس لعبه شينمو

2:أفكر: :أفكر: :أفكر: :أفكر:

THEone
16-08-2002, 05:23 PM
انا قرارت اشتري الكيوب ....

بس عندي كم سوأل:

1- كم سعر الكيوب في الامارات ؟
2-وكم نظام للكيوب ؟

وشكراً:D

king_zell
16-08-2002, 06:23 PM
أخ drakula أتوقع ما بتروح تشتري الإكس بوكس علشان لعبة وحدة ، أنا مثلك كنت أبي ألعب شينمو2 ، جبت اللعبة الأوروبية ولعبتها على الدريم كاست والىن لا أحتاج الى الإكس بوكس إطلاقا ..

أخ THEone سعر الكيوب في الإمارات 750 درهم وهو ياتي بثلاث أنظمة وطبعا في أجهزة يجي مها سويتش وتشغل الأمريكي والياباني بنفس الوقت وهي الأفضل ;-)