المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : sleep mode للادفانس

nintendo
24-04-2001, 01:38 AM
حركة جديدة في الجيم بوي ادفانس ...
هل جرب احدكم ( ال سليب مود ) sleep mode لجهاز الادفانس .. حركة ذكية ولكنها تستهلك قدرا كبيرا من البطارية ..
كيف ؟؟ بينما انت تلعب لعبة ماريو ادفانس ووصلت رئيس المرحلة الاخيرة ثم اضطريت مثلاان تذهب الى اي مكان ففي الغالب ستقوم باغلاق الجهاز والبدء من الجديد ولكنها هذه الحركة ستجعلك تغلق الجهاز ولكن تبدء من عند الرئيس ..
كيف؟؟ سهلا جدا فما عليك سوى ان تضغط على زري R AND SELCT في نفس الوقت زاذا اردت ان تكمل اللعبة فاضغط زري L AND SELCT اتمنى ان تكون مفيدة لكم .....

MHD
24-04-2001, 03:31 AM
السلام عليك....
مشكور والله يا ننتندو.....دايم تحب تفيد الشباب...
أنا ما عندي جيم بوي أدفانس.....بس ناوي أشتريه قريب بس ما أدري أريد نصيحتك؟؟...

سعر الجهاز عندنا ب 750 درهم (749 ريال سعودي) مع شريط ماريو....ولقيته ب 1100 مع 4 شرايط, ماريو, أف زيرو وناسي أسم اللعبتين الثانيات.....

بما أن الجهاز ياباني هل تنصحني بشراءه ولا أنتظر الأمريكي أحسن...أنا ألحين مش مستعجل عليه أولاً, ولأن اللعابه يابانية معناها ما بفهم منها شيء.....وأخيراً, أشوف أن اللعابه غالية..
ولا شو رايك....مع أني راجعت موقع بالأسعار وكان سعر الأمريكي أول ما بينزل 109$ يعني 414 درهم لاكن أكيد بيوصلنا بحدود 550 درهم......فما رأيك....

صح...سؤال أخير...هل هناك فرق بين الجهازين؟...أقدر ألعب ألعاب يابانية على الأمريكية أو العكس؟؟...هل هناك فرق بنهم أذا وصلت بينهم لينك للعب بلاعبان؟؟....

أتمنى ما أكون كلفت عليك بس..;)

أخوك محمد

nintendo
24-04-2001, 04:16 AM
الامريكي باقيله شهر وينزل احسلك تنتظر الامريكي والجهاز الامريكي يشغل الالعاب الياباناية والعكس بدون اي مشاكل ومافي اي مشاكل في التوصيلة للاعبين والاكثر من لاعبين ..

MHD
24-04-2001, 04:20 AM
:D مشكور عزيزي نيتندو:D

megaman
24-04-2001, 08:53 PM
هلا ننتندو كيف الحال؟؟؟

مشكور على هالمعلومة المفيدة هذي ...

بس بغيت اسأل هل هذي الحركة مضبوطة على كل الالعاب ؟؟؟

لأني جربتها بـ f-zero وماصار شي !!

يعني الحركة هذي اقدر اسوّيها بأي وقت ... ولا لازم وقت محدد ؟؟

وشكرا ..

nintendo
24-04-2001, 10:55 PM
انا ماجربتها غير على ماريو ادفانس وتقدر تسويها في اي وقت وسط اللعب ..