المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : و أخيراً واحد فاز بلمليون؟؟؟؟؟

CASH2000
24-04-2001, 01:52 AM
ما ابي أخرب عليكم الحلقات القادمة من اكبر برنامج مسابقات في العالم الا وهو من سيربح المليون ......ولكن وش نسوي حبيت اقلكم انه في خبرتداول بين الناس مؤخراً وهو أنه أخيراً فاز واحد بلمليون وهو من السعودية الرياض فلحكاية التي سمعتها هي أنه تم إشتراكه في المسابقة كأي متسابق لكن الشيء الغريب أنه وصل لمبلغ 500000$ كأول الواصلين إلى هذا المبلغ ولم يستخدم أي وسيلة من وسائل المساعدة الثلاث ?: :واو: :واو: والله غريبة المهم استغرب السيد جورج قرداحي وقله مو معقوله ولا وسيلة مساعدة مع إندهاش شديد من الحضور المهم الأن أتى السؤال الأخير وهو سؤال الـــــــــــــــــــــمــــــــــلــــــــــــــــــيـــــــــــــون فجلس يفكر فقال اريد الإتصال بصديق فقال جور مين بدك تتصل قال بأبو الوالد طبعاً فتم الإتصال وبدء الحديث بين الإبن ووالده بتحية طبعاً وقال لأبوه يا أبوي باركلي لقد فزت بلمليون ولاحضو قالها وهو لم يجاوب على السؤال بعد ألمهم باركله والده بفرحة شديدة وقفل الخط أنتهت الثلاثين ثانية وهو لم يطلب المساعدة من والده فأستغرب الجميع وخصوصاً جورج فقال جورج شو في انت ما بعد جاوبت على السؤال قال الولد المتسابق لا خلاص أنا عارفه وجاوب إجابة صحيحة وفاز بلمليون ألف مبروك عليه والله هذولي ألي من جد فلتات ما شاء الله :واو: :واو: :واو: (الحلقة هذه لم تشاهد حتى الأن ويتوقع ان تشاهد في الأيام القادمة إنشاء الله)

zapdosr
24-04-2001, 07:02 PM
أخــــــــــــــــــــــــيـــــــــــرا واحـــــــــد
سيربح المليون :واو: :واو: :واو: :واو:

snorlax
24-04-2001, 07:15 PM
متاكد من الخبر؟

عماد 18
24-04-2001, 07:16 PM
مبررروووووووووووووووووووووك تراه انا اللي فزت عشان كذا انا منقطع عن المنتدى هالمدة :D

mew1234
24-04-2001, 07:22 PM
هههههههههههههههههههه والله كلكم مخفات هذا من سيربح الميلون الأنجليزي

king of sadness
24-04-2001, 07:43 PM
المهم المليون لواحد سعودي

TALAL X
24-04-2001, 08:29 PM
ترى أحسن تتأكد من الخبر لأن الأخبار الي زي كذا أغلبها اشاعات

عبد الرحمن219
24-04-2001, 08:42 PM
قل من سيربح المئة ألف.....

Sleeping Dragon
25-04-2001, 09:56 AM
خوش موقف يتصل بوالده ويقوله إنه ربح مليون ولكن إنشاله يكون الخبر صحيح

abb
25-04-2001, 03:02 PM
أول شي ياكاش يابكاش
المبلغ هو مليون ريال مو دولار
تاني شي
أنا ولد عمي يشتغل في الم بس سي بريطانيا
وامس متصله قال ولا احد لسه ربح
أصلا حتى المليوناتت ابو اللغات التانيه قليل اللي ربحوها

لانه السؤال الاخير مستحيل احد يعرفه الا بعد الضبح

في واحد في البرنامج الامريكي قعد 30 دقيقه يفكر
والياباني تقريبا 40 دقيقه

اسرعواحد جلس يفكر في سؤال المليون كان واحد اسرائيلي في البرنامج الاسرائيلي جلس 18 دقبه

علشان واحد عربي

سعودي مصري أي عربي والسلام

يجديبها بالسرعه هذي

FAS
25-04-2001, 03:10 PM
ذكرتني بالسؤال الي عرضوه لمحمد عبده

ايش هي الديانه اليابانيه ؟؟؟

طبعا هي الشنتويه لكن الواحد ما يعرف .....

اكيد السؤال الخير صعب ....لكن يمكنه واحد نابغه و واثق من كلامه ...بعدين ليش حددت الامريكيك و الياباني ...لو تدري ان في عرب اذكى منهم ....يعني ممكن عربي يسويها ...لكن ما اعتقد انه يشارك في البرنامج ...او حتى يسويها

تحياتي